ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
ميركل: تناقش قضايا روسيا على الأرجح فى زيارة لأمريكا الأسبوع المقبلأعضاء مجلس الأمن يتوجهون إلى السويد لعقد اجتماع غير رسمىجنوب السودان: وفاة قائد الجيش الجنرال جيمس أجونقاستشهاد شاب فلسطيني برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في شمال قطاع غزةالناظوري يوافق على فتح الزوايا والطرق الصوفية«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل كفتة داوود باشاصلح النوفلية ... بقلم / رمضان عبدالسلامالقبض على إرهابيين حاولوا استهداف قاعدة تمنهنت الجويةروسيا: لا يوجد سبب لعدم تزويد الأسد بنظام إس-300 الصاروخىلافروف: بوتين مستعد للقاء ترامبكومى فى مذكراته: ترامب كان قلقا من التسريباتترامب دعا بوتين لزيارة أمريكا فى محادثة هاتفيةرئيس جنوب أفريقيا يقطع زيارته إلى لندن بعد مظاهرات عنيفة في بلادهاحتجاجات في الأرجنتين على رفع أسعار الغاز والكهرباءمسئول أمريكي يدعو ميانمار لإطلاق سراح الصحفيينكومي: بوتين تباهى أمام ترامب بأن روسيا "فيها أجمل صائدات للرجال" في العالمشغب وأحداث دموية في مباراة بشكتاش وفناربخشهليس الأهلي.. جوزيه يتغنى بهذا الناديشوبير: محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في البريميرليجيوفنتوس يخطط لتمديد عقد أليجري

مجلس الأمن الدولي و الأمم المتحدة يفتحان تحقيقا حول شحنة المتفجرات التركية التى تم ضبطها فى الطريق الى ليبيا

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

قال  عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب طارق الجروشي ، إن مجلس الأمن الدولي, ومبعوث الأمم المتحدة غسان سلامة، قاما بفتح تحقيق حول مانقله مدير فرع الأمن والقيادة العامة لشرطة خفر السواحل اليوناني, الأميرال “يانيس أرجيريو” خلال عرضه للبضائع المضبوطة على متن السفينة التي اقتيدت إلى ميناء ”هيراكليون” فى جزيرة كريت اليونانية أن المتفجرات كانت تتجه من تركيا إلى ليبيا وذلك بحسب تقرير وكالة انباء اليونان.

وأضاف الجروشي في تصريحات صحفية مساء الجمعة بأنهم في مجلس النواب يريدون  معرفة الحقيقة وخاصةً بأن عملية تهريب المتفجرات ليست الأولى.

وطالب الجروشي بتحقيق شامل بالقضية والتقصي عن مصدر التمويل والمُصَدِّر والمُوَرد لهذه الشحنة المحظورة بناء على قرار مجلس الامن بشأن حظر الأسلحة على ليبيا، وبشأن الدول والشخصيات التي تمويل الارهاب وتدعمه وتتستر عليه.

التعليقات