ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 يناير 2019
فرنسا تغرم جوجل 50 مليون يورو بتهمة انتهاك قواعد حماية البيانات في الاتحاد الأوروبيالجيش الليبي يعلن مقتل قياديين إرهابيين في مدينة "درنة"مقتل 10 بحارة إثر اشتعال النيران في سفينتي شحن بالقرب من القرمرئيس بوركينا فاسو يعين رئيس وزراء جديد للبلادبواتينج: الانتقال لبرشلونة فرصة فريدة.. وأتمنى التسجيل في الكلاسيكوتقارير برتغالية: كواريزما يرغب في الرحيل عن تركيا"لدينا أخبار جيدة لكم".. رسميا – برشلونة يعلن ضم بواتينجبالفيديو - يوفنتوس يضرب كييفو بثلاثية ويبتعد بالصدارةبريكست.. تلقي بظلالها على أيرلندا الشمالية لتعيد أجواء التوتر مجدداأيرلندا ترفض اقتراحا بوضع حد زمني لشبكة الأمان الخاصة بحدودهاألمانيا تمنع شركة طيران إيرانية من دخول أجوائها بعد ضغوط أمريكيةمصدر عسكري: مقتل أكثر من مئة من أفراد الأمن في هجوم لطالبان بوسط أفغانستانرسميا - أرسنال يعلن عن رحيل "العين الماسية"خبر سار من معسكر ليفربول بدبي.. عودة تشامبرلين تقتربكلوب: لاعبو ليفربول أظهروا أنهم جاهزون لخوض أي قتال أينما كانروبن وريبيري يعودان لتدريبات بايرن.. قد يلحقا بمواجهة ليفربولتوقيع اتفاق وقف إطلاق النارايطاليا تعيد 400 مهاجر إلى ليبياالنواب يناقش قانون انتخاب الرئيسالرئاسي» : يجب احترام القانون في التعيينات بالوظائف الحكومية

مجلس الأمن الدولي و الأمم المتحدة يفتحان تحقيقا حول شحنة المتفجرات التركية التى تم ضبطها فى الطريق الى ليبيا

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

قال  عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب طارق الجروشي ، إن مجلس الأمن الدولي, ومبعوث الأمم المتحدة غسان سلامة، قاما بفتح تحقيق حول مانقله مدير فرع الأمن والقيادة العامة لشرطة خفر السواحل اليوناني, الأميرال “يانيس أرجيريو” خلال عرضه للبضائع المضبوطة على متن السفينة التي اقتيدت إلى ميناء ”هيراكليون” فى جزيرة كريت اليونانية أن المتفجرات كانت تتجه من تركيا إلى ليبيا وذلك بحسب تقرير وكالة انباء اليونان.

وأضاف الجروشي في تصريحات صحفية مساء الجمعة بأنهم في مجلس النواب يريدون  معرفة الحقيقة وخاصةً بأن عملية تهريب المتفجرات ليست الأولى.

وطالب الجروشي بتحقيق شامل بالقضية والتقصي عن مصدر التمويل والمُصَدِّر والمُوَرد لهذه الشحنة المحظورة بناء على قرار مجلس الامن بشأن حظر الأسلحة على ليبيا، وبشأن الدول والشخصيات التي تمويل الارهاب وتدعمه وتتستر عليه.

التعليقات