ايوان ليبيا

الأثنين , 23 يوليو 2018
تفعيل خاصية إشعار المرأة عند صدور صك طلاقها من المحكمة عبر الرسائل النصية بالسعوديةدحلان: على الأطراف الفلسطينية التقاط الفرصة الأخيرة التي منحتها لهم القاهرةبعيدا عن الأدوية.. تغلبي على تورم القدمين بعد الولادة بـ9 طرق طبيعيةعالجي تساقط شعرك وتقصفه بماء الأرزودعي الشعر الأبيض والتساقط بوصفات طبيعية من العسل الأسوداحصلي على جسم مثالي بـ8 مشروبات لحرق الدهونارتفاع حصيلة التفجير الانتحاري في أفغانستان إلى 14 شخصا.. وداعش تعلن مسئوليتهاقرقاش: الحوثي "غدار".. وخسارته "الحديدة" ستكون في هذا السياق.. وننتظر جهود المبعوث الأمميضربات إسرائيلية على "مواقع عسكرية" وسط سورياالدولار يعاود الارتفاع امام الدينار في السوق الموازيكتيبة 106 بدرنة تقبض على مسؤولين بجهاز مكافحة الإرهاب و الكتيبة 276أهالي البوانيس يستنكرون ما تقوم به الحكومة الايطالية من توطين للمهاجرين في الجنوبكلوب يكشف آخر مستجدات إصابة محمد صلاحالاتحاد الإسباني يحدد موعد ومكان السوبر المحليرئيس وزراء إثيوبيا يدعو إلى ديمقراطية متعددة الأحزابتحقيق في فضيحة "أوراق بنما" يبرئ رئيس وزراء مالطاسقوط 11 قتيلا في احتجاجات العراقالآلاف يتظاهرون في إسرائيل احتجاجا على التمييز ضد المثليينزيارة مرتقبة لوزير الخارجية الفرنسي إلى طرابلس لمتابعة تنفيذ مخرجات مؤتمر باريسإختطاف قاضي ووكيل نيابة من محكمة ودان

مجلس الأمن الدولي و الأمم المتحدة يفتحان تحقيقا حول شحنة المتفجرات التركية التى تم ضبطها فى الطريق الى ليبيا

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

قال  عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب طارق الجروشي ، إن مجلس الأمن الدولي, ومبعوث الأمم المتحدة غسان سلامة، قاما بفتح تحقيق حول مانقله مدير فرع الأمن والقيادة العامة لشرطة خفر السواحل اليوناني, الأميرال “يانيس أرجيريو” خلال عرضه للبضائع المضبوطة على متن السفينة التي اقتيدت إلى ميناء ”هيراكليون” فى جزيرة كريت اليونانية أن المتفجرات كانت تتجه من تركيا إلى ليبيا وذلك بحسب تقرير وكالة انباء اليونان.

وأضاف الجروشي في تصريحات صحفية مساء الجمعة بأنهم في مجلس النواب يريدون  معرفة الحقيقة وخاصةً بأن عملية تهريب المتفجرات ليست الأولى.

وطالب الجروشي بتحقيق شامل بالقضية والتقصي عن مصدر التمويل والمُصَدِّر والمُوَرد لهذه الشحنة المحظورة بناء على قرار مجلس الامن بشأن حظر الأسلحة على ليبيا، وبشأن الدول والشخصيات التي تمويل الارهاب وتدعمه وتتستر عليه.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات