ايوان ليبيا

الأحد , 16 ديسمبر 2018
حقيقة اعتماد المناهج المصرية في ليبياصلاح هويدي يعتذر عن تولي مديرية أمن سلوقالآلاف يتظاهرون ضد غلاء المعيشة في جنوب شرق تركياإصابة العشرات جراء تفجير مطعم شمالي اليابانسيناتور أمريكي يروي معاناة الأطفال المحتجزين في المعسكرات الحدودية الأمريكيةهجمات متبادلة بين تيريزا ماي وتوني بلير بشأن بريكستنهاية المباريات- برايتون (1) - (2) تشيلسي.. ساوثامبتون (3) - (2) أرسنالروي كين: فان دايك أفضل مدافع في العالممباشر قمة إنجلترا - ليفربول (1) - (1) يونايتد.. لينجاااارد والتعادلبالفيديو - ساوثامبتون يصعق أرسنال ويكسر سلسلة اللا هزيمةالمطالبة بإعفاء المرضى الليبيين من تأشيرة الدخول لمصرانطلاق الحوار حول المؤتمر الجامع بطرابلسصنع الله يدعو السراج للقبض على ميلاد الهجرسيحركة تنقلات مديري الأمن والإداراتإعفاء مدير أمن بنغازي من منصبهاشتباكات عنيفة بسوق المدينة القديمة في درنة"الهلال الأحمر" الإمارتي يضع حجر الأساس لتأهيل وترميم مدرستين في أبينمستوطنون يستأنفون اقتحاماتهم الاستفزازية للمسجد الأقصىوزير الخارجية التركي: سندرس العمل مع الأسد إذا فاز في انتخابات ديمقراطيةالعراق يضح حجر الأساس لإعادة بناء جامع النوري التاريخي في الموصل

الحوثيون: استهدفنا الجيش السعودي بقذائف مدفعية جنوبي المملكة

- كتب   -  
الميليشيات الحوثية

أعلنت جماعة أنصار الله "الحوثيين" في اليمن، مساء اليوم الجمعة، أنها استهدفت بقذائف المدفعية، تجمعات لجنود سعوديين، جنوبي المملكة.


وقالت قناة المسيرة الفضائية، الناطقة باسم الحوثيين، إن "مدفعية الجيش واللجان الشعبية (تابعون وموالون للحوثيين) استهدفت تجمعًا لجنود الجيش السعودي في قرية حامضة بمنطقة جازان، جنوبي المملكة".

وأضافت القناة أن " أفراد الجيش واللجان الشعبية أطلقوا صواريخ كاتيوشا على تجمع الجنود السعوديين في معسكر المخيل في المنطقة ذاتها".

وأشارت القناة إلى أن " مروحيات الأباتشي (تابعة للتحالف بقيادة السعودية)، قامت بقصف موقع الخقاقة في جازان بعدد من الصواريخ".

ولم يصدر حتى الآن أي بيان من قبل التحالف أو الجيش السعودي، حول ما تحدث به الحوثيون.

ومنذ نهاية مارس 2015، تقود السعودية تحالفا عسكريا عربيا، ضد الحوثيين، بطلب من الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، ما أدى إلى سقوط أعداد كبيرة من القتلى والجرحى، بينهم مدنيون.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات