ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 سبتمبر 2018
واشنطن تعتقل عميلا حاول تجنيد موظفين في البنتاجون لصالح بكينفي عيد ميلاده الخمسين.. ويل سميث يقفز بالحبال في أخدود جراند كانيونمنظمة العفو الدولية تحذر قطر: ملاعب المونديال "دمرت حياة" المئاتتكليف حسين محمد حسين برئاسة مجلس إدارة المؤسسة الليبية للاستثمارمطار طبرق الدولي يستأنف رحلاتهالتحقيق في مصدر الأسلحة بطرابلس«اللواء السابع» : تواصلنا مع «حفتر» والنظام السابقشروط ميثاق الصلح بين «طرابلس» و«ترهونة»محاولة اغتيال عميد بلدية درنةتفاصيل قتل الصحفيين التونسيينسفير الصين بالقاهرة يشيد بعلاقات بلاده مع مصر ويثمن زيارة الرئيس السيسي إلى بكينبولتون: النظام الإيراني ضخ مليارات الدولارات لدعم الإرهاب.. والضغط سيشتد في نوفمبر المقبلالسعودية وألمانيا تتفقان على فتح صفحة جديدة بعد خلاف دبلوماسيالبحرين: القبض على 15 شخصا تمولهم إيرانفالفيردي يدافع عن ميسي ورونالدوإنتر ميلان يصعق فيورنتينا بالدوري الإيطاليإبراموفيتش يطلب 3 مليارات إسترليني لبيع تشيلسيالملك عبد الله: يجب أن يتكاتف العالم لحل مشكلة اللاجئينبولتون محذرا رجال الدين الإيرانيين: ستكون هناك عواقب وخيمةروحاني: الإدارة الأمريكية عازمة على أن تجعل كل المؤسسات الدولية بدون جدوي

الحوثيون: استهدفنا الجيش السعودي بقذائف مدفعية جنوبي المملكة

- كتب   -  
الميليشيات الحوثية

أعلنت جماعة أنصار الله "الحوثيين" في اليمن، مساء اليوم الجمعة، أنها استهدفت بقذائف المدفعية، تجمعات لجنود سعوديين، جنوبي المملكة.


وقالت قناة المسيرة الفضائية، الناطقة باسم الحوثيين، إن "مدفعية الجيش واللجان الشعبية (تابعون وموالون للحوثيين) استهدفت تجمعًا لجنود الجيش السعودي في قرية حامضة بمنطقة جازان، جنوبي المملكة".

وأضافت القناة أن " أفراد الجيش واللجان الشعبية أطلقوا صواريخ كاتيوشا على تجمع الجنود السعوديين في معسكر المخيل في المنطقة ذاتها".

وأشارت القناة إلى أن " مروحيات الأباتشي (تابعة للتحالف بقيادة السعودية)، قامت بقصف موقع الخقاقة في جازان بعدد من الصواريخ".

ولم يصدر حتى الآن أي بيان من قبل التحالف أو الجيش السعودي، حول ما تحدث به الحوثيون.

ومنذ نهاية مارس 2015، تقود السعودية تحالفا عسكريا عربيا، ضد الحوثيين، بطلب من الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، ما أدى إلى سقوط أعداد كبيرة من القتلى والجرحى، بينهم مدنيون.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات