ايوان ليبيا

الأربعاء , 24 يناير 2018
مسؤولين أمنيين رفيعى المستوى بين ضحايا تفجير بنغازى و ارتفاع الضحايا الى هذا الرقمأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 24 يناير 2018حديث الحماية.. والتشكيك في وعي الليبيين.. والدعوة إلى الانتخابات العاجلة: هل يستقيمان مثلا؟حفتر يأمر بإجراء تحقيق عاجل في الهجوم الإرهابي ببنغازيقوة الردع الخاصة تقبض على عصابة خطف و تعذيب المهاجرين السودانيينننشر حصيلة وفيات ومصابي الهجوم الارهابى على مسجد الرضوان فى بنغازيتداعيات الحملة العسكرية التركية بألمانيا: اشتباكات بين أكراد وأتراك والمعارضة تنتقد صمت برلينكريستيان ديور تضفي جوا من السيريالية على أسبوع الموضة في باريس (صور)مفوضية الإنتخابات: تبقى 11 يوماً لإنتهاء مدة التسجيل و هذا عدد المسجلينانخفاض الدولار و ارتفاع اليورو امام الدينار فى ختام تعاملات السوق الموازى اليومكتاب فبراير الاسود ... بقلم / محمد علي المبروكالسفير الإيطالي : قواتنا في ليبيا بموافقة حكومة الوفاقأردوغان يترأس اجتماعا أمنيا للاطلاع على تطورات عملية عفرينمحتج يحاول الانتحار حرقا "بقفصة" جنوب تونس للمطالبة بفرصة عملدي خيا الخيار رقم «1» لريال مدريد فى حراسة المرمى الصيف المقبلمتى يشارك كوتينيو مع برشلونة؟الخارجية الفلسطينية: عباس اقترح على الاتحاد الأوروبي بدائل لاحتكار واشنطن رعاية عملية السلامالإدارة الكردية في شمال شرق سوريا تدعو للحشد«هناكل إيه النهارده؟».. وجبة سلمون مشوي بالخضراواتدراسة تؤكد تثاؤب الأجنة في بطون أمهاتهم

الحوثيون: استهدفنا الجيش السعودي بقذائف مدفعية جنوبي المملكة

- كتب   -  
الميليشيات الحوثية

أعلنت جماعة أنصار الله "الحوثيين" في اليمن، مساء اليوم الجمعة، أنها استهدفت بقذائف المدفعية، تجمعات لجنود سعوديين، جنوبي المملكة.


وقالت قناة المسيرة الفضائية، الناطقة باسم الحوثيين، إن "مدفعية الجيش واللجان الشعبية (تابعون وموالون للحوثيين) استهدفت تجمعًا لجنود الجيش السعودي في قرية حامضة بمنطقة جازان، جنوبي المملكة".

وأضافت القناة أن " أفراد الجيش واللجان الشعبية أطلقوا صواريخ كاتيوشا على تجمع الجنود السعوديين في معسكر المخيل في المنطقة ذاتها".

وأشارت القناة إلى أن " مروحيات الأباتشي (تابعة للتحالف بقيادة السعودية)، قامت بقصف موقع الخقاقة في جازان بعدد من الصواريخ".

ولم يصدر حتى الآن أي بيان من قبل التحالف أو الجيش السعودي، حول ما تحدث به الحوثيون.

ومنذ نهاية مارس 2015، تقود السعودية تحالفا عسكريا عربيا، ضد الحوثيين، بطلب من الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، ما أدى إلى سقوط أعداد كبيرة من القتلى والجرحى، بينهم مدنيون.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات