ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 ديسمبر 2018
تخصيص مائة وعشرين مليون دينار لتنمية الجنوبإنشاء إدارة الدوريات الصحراوية لمكافحة الهجرة غير الشرعيةالسراج في اجتماع مغلق مع حراك غضب فزانتطبيق إلكتروني لتسهيل الخدمات على المتقاعدينالقذافي منع دخول إسرائيل لإفريقياحالة الطقس اليوم الاربعاء‎الاتحاد الأوروبي يتوصل لاتفاق على حظر منتجات البلاستيكرئيسان سابقان يتنافسان في جولة إعادة بانتخابات الرئاسة في مدغشقراستمرار المظاهرات ضد الحكومة المجرية في عدة مدنلجنة رئاسية أمريكية توصي بتسليح طواقم التعليم في المدارسمليار لـ فزّان.. ولكن ... بقلم / محمد الامينتراجع الدولار واليورو امام الدينار في السوق الموازية اليومأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 19 ديسمبر 2018حظر التدخين في جميع المؤسسات التعليميةتعديل نظام العقوبات المفروضة على ليبياتغير جدول رحلات الخطوط الإفريقية إلى إسطنبولجمارك ميناء الخمس : وجود رشاشات ضمن شحنة السلاح التركيةشرارة التنافس المحموم تحرق وزير مالية السراج!! ماذا وراء نص الاستقالة المطوّل؟!!بعد البشير.. سبوتنيك: الرئيس العراقي برهم صالح في دمشق قريبا45 قتيلا و60 مصابا في 3 أيام من الاشتباكات بالكونغو الديمقراطية

مجلس النواب الليبي يدين بشدة محاولـة تركيا تزويد الجماعات الإرهابية بمواد متفجرة في ليبيا

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات :

أدان مجلس النواب الليبي بأشد العبارات محاولة تزويد الجماعات الإرهابية المتطرفة في ليبيا بكمية كبيرة من المواد المتفجرة كفيلة بتدمـير وإبـادة مدينة بأكملها عبر السفينـة (اندروميــدا) التي اعترضـتها السلطــات اليونانيــة قادمة من الموانئ التركية والمتجهة إلى ليبيا .

وقال مجلس النواب الليبي في بيان رقم (01) لسنة 2018 م ” إن محاولة تزويد الجماعات الإرهابية بالمتفجرات يُعد انتهـاكاً صارخاً للمواثيق الدولية، ولقرارات مجلس الأمن الدولــي ودعمـاً للجماعـات الإرهابيــة التـي تُحارب الشعــب الليــبي، مما يتضـح من طبيـعـة استخداماتها المُتمثلة في صنع المتفجرات والمفخخات التي تستخدمها هذه الجماعات في قتل الليبيين ودمار ليبيا” .

وأعرب مجلس النــواب الليــبي عن استنكـــاره لهـذه الواقعــة، مطالباً في الوقت ذاته بعثـة الأمـم المُتحـدة للدعــم في ليـبـيا، ومجلـس الأمــن الدولــي، والاتحــاد الأوربـي، والاتحــاد الأفريقـي، وجامعـة الـدول العربيــة، وكافـة المؤسســــات الحقوقية، بتحقيق دولي عاجــل في هذه الحادثة الخطيرة، والكشف عن من يقف وراءها من داعمي الجماعات المتطرفة، وأعداء الشعب الليبي والإنسانية .

وأوضح مجلس النواب الليبي في بيانه أن “الإرهاب يطال الجميع دون استثناء، عبر مثل هذه الأعمال وغيرها من الدول الداعمة للإرهاب في المنطقة، واتخاذ اجراءات دولية اتجاه العابثين بأمن ليبيا وسلامة شعبها والعبث باستقرارها” .

وتقدم مجلس النواب الليبي بخالـص الشكـر باسم الشعب الليبي للسلطات اليونانية، لحرصها على محاربة الإرهاب وإفشالها لوصول شحنة الموت هذه إلى الأراضي الليبية .

التعليقات