ايوان ليبيا

الأربعاء , 24 يناير 2018
مسؤولين أمنيين رفيعى المستوى بين ضحايا تفجير بنغازى و ارتفاع الضحايا الى هذا الرقمأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 24 يناير 2018حديث الحماية.. والتشكيك في وعي الليبيين.. والدعوة إلى الانتخابات العاجلة: هل يستقيمان مثلا؟حفتر يأمر بإجراء تحقيق عاجل في الهجوم الإرهابي ببنغازيقوة الردع الخاصة تقبض على عصابة خطف و تعذيب المهاجرين السودانيينننشر حصيلة وفيات ومصابي الهجوم الارهابى على مسجد الرضوان فى بنغازيتداعيات الحملة العسكرية التركية بألمانيا: اشتباكات بين أكراد وأتراك والمعارضة تنتقد صمت برلينكريستيان ديور تضفي جوا من السيريالية على أسبوع الموضة في باريس (صور)مفوضية الإنتخابات: تبقى 11 يوماً لإنتهاء مدة التسجيل و هذا عدد المسجلينانخفاض الدولار و ارتفاع اليورو امام الدينار فى ختام تعاملات السوق الموازى اليومكتاب فبراير الاسود ... بقلم / محمد علي المبروكالسفير الإيطالي : قواتنا في ليبيا بموافقة حكومة الوفاقأردوغان يترأس اجتماعا أمنيا للاطلاع على تطورات عملية عفرينمحتج يحاول الانتحار حرقا "بقفصة" جنوب تونس للمطالبة بفرصة عملدي خيا الخيار رقم «1» لريال مدريد فى حراسة المرمى الصيف المقبلمتى يشارك كوتينيو مع برشلونة؟الخارجية الفلسطينية: عباس اقترح على الاتحاد الأوروبي بدائل لاحتكار واشنطن رعاية عملية السلامالإدارة الكردية في شمال شرق سوريا تدعو للحشد«هناكل إيه النهارده؟».. وجبة سلمون مشوي بالخضراواتدراسة تؤكد تثاؤب الأجنة في بطون أمهاتهم

مجلس النواب الليبي يدين بشدة محاولـة تركيا تزويد الجماعات الإرهابية بمواد متفجرة في ليبيا

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات :

أدان مجلس النواب الليبي بأشد العبارات محاولة تزويد الجماعات الإرهابية المتطرفة في ليبيا بكمية كبيرة من المواد المتفجرة كفيلة بتدمـير وإبـادة مدينة بأكملها عبر السفينـة (اندروميــدا) التي اعترضـتها السلطــات اليونانيــة قادمة من الموانئ التركية والمتجهة إلى ليبيا .

وقال مجلس النواب الليبي في بيان رقم (01) لسنة 2018 م ” إن محاولة تزويد الجماعات الإرهابية بالمتفجرات يُعد انتهـاكاً صارخاً للمواثيق الدولية، ولقرارات مجلس الأمن الدولــي ودعمـاً للجماعـات الإرهابيــة التـي تُحارب الشعــب الليــبي، مما يتضـح من طبيـعـة استخداماتها المُتمثلة في صنع المتفجرات والمفخخات التي تستخدمها هذه الجماعات في قتل الليبيين ودمار ليبيا” .

وأعرب مجلس النــواب الليــبي عن استنكـــاره لهـذه الواقعــة، مطالباً في الوقت ذاته بعثـة الأمـم المُتحـدة للدعــم في ليـبـيا، ومجلـس الأمــن الدولــي، والاتحــاد الأوربـي، والاتحــاد الأفريقـي، وجامعـة الـدول العربيــة، وكافـة المؤسســــات الحقوقية، بتحقيق دولي عاجــل في هذه الحادثة الخطيرة، والكشف عن من يقف وراءها من داعمي الجماعات المتطرفة، وأعداء الشعب الليبي والإنسانية .

وأوضح مجلس النواب الليبي في بيانه أن “الإرهاب يطال الجميع دون استثناء، عبر مثل هذه الأعمال وغيرها من الدول الداعمة للإرهاب في المنطقة، واتخاذ اجراءات دولية اتجاه العابثين بأمن ليبيا وسلامة شعبها والعبث باستقرارها” .

وتقدم مجلس النواب الليبي بخالـص الشكـر باسم الشعب الليبي للسلطات اليونانية، لحرصها على محاربة الإرهاب وإفشالها لوصول شحنة الموت هذه إلى الأراضي الليبية .

التعليقات