ايوان ليبيا

الأثنين , 23 يوليو 2018
تفعيل خاصية إشعار المرأة عند صدور صك طلاقها من المحكمة عبر الرسائل النصية بالسعوديةدحلان: على الأطراف الفلسطينية التقاط الفرصة الأخيرة التي منحتها لهم القاهرةبعيدا عن الأدوية.. تغلبي على تورم القدمين بعد الولادة بـ9 طرق طبيعيةعالجي تساقط شعرك وتقصفه بماء الأرزودعي الشعر الأبيض والتساقط بوصفات طبيعية من العسل الأسوداحصلي على جسم مثالي بـ8 مشروبات لحرق الدهونارتفاع حصيلة التفجير الانتحاري في أفغانستان إلى 14 شخصا.. وداعش تعلن مسئوليتهاقرقاش: الحوثي "غدار".. وخسارته "الحديدة" ستكون في هذا السياق.. وننتظر جهود المبعوث الأمميضربات إسرائيلية على "مواقع عسكرية" وسط سورياالدولار يعاود الارتفاع امام الدينار في السوق الموازيكتيبة 106 بدرنة تقبض على مسؤولين بجهاز مكافحة الإرهاب و الكتيبة 276أهالي البوانيس يستنكرون ما تقوم به الحكومة الايطالية من توطين للمهاجرين في الجنوبكلوب يكشف آخر مستجدات إصابة محمد صلاحالاتحاد الإسباني يحدد موعد ومكان السوبر المحليرئيس وزراء إثيوبيا يدعو إلى ديمقراطية متعددة الأحزابتحقيق في فضيحة "أوراق بنما" يبرئ رئيس وزراء مالطاسقوط 11 قتيلا في احتجاجات العراقالآلاف يتظاهرون في إسرائيل احتجاجا على التمييز ضد المثليينزيارة مرتقبة لوزير الخارجية الفرنسي إلى طرابلس لمتابعة تنفيذ مخرجات مؤتمر باريسإختطاف قاضي ووكيل نيابة من محكمة ودان

مجلس النواب الليبي يدين بشدة محاولـة تركيا تزويد الجماعات الإرهابية بمواد متفجرة في ليبيا

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات :

أدان مجلس النواب الليبي بأشد العبارات محاولة تزويد الجماعات الإرهابية المتطرفة في ليبيا بكمية كبيرة من المواد المتفجرة كفيلة بتدمـير وإبـادة مدينة بأكملها عبر السفينـة (اندروميــدا) التي اعترضـتها السلطــات اليونانيــة قادمة من الموانئ التركية والمتجهة إلى ليبيا .

وقال مجلس النواب الليبي في بيان رقم (01) لسنة 2018 م ” إن محاولة تزويد الجماعات الإرهابية بالمتفجرات يُعد انتهـاكاً صارخاً للمواثيق الدولية، ولقرارات مجلس الأمن الدولــي ودعمـاً للجماعـات الإرهابيــة التـي تُحارب الشعــب الليــبي، مما يتضـح من طبيـعـة استخداماتها المُتمثلة في صنع المتفجرات والمفخخات التي تستخدمها هذه الجماعات في قتل الليبيين ودمار ليبيا” .

وأعرب مجلس النــواب الليــبي عن استنكـــاره لهـذه الواقعــة، مطالباً في الوقت ذاته بعثـة الأمـم المُتحـدة للدعــم في ليـبـيا، ومجلـس الأمــن الدولــي، والاتحــاد الأوربـي، والاتحــاد الأفريقـي، وجامعـة الـدول العربيــة، وكافـة المؤسســــات الحقوقية، بتحقيق دولي عاجــل في هذه الحادثة الخطيرة، والكشف عن من يقف وراءها من داعمي الجماعات المتطرفة، وأعداء الشعب الليبي والإنسانية .

وأوضح مجلس النواب الليبي في بيانه أن “الإرهاب يطال الجميع دون استثناء، عبر مثل هذه الأعمال وغيرها من الدول الداعمة للإرهاب في المنطقة، واتخاذ اجراءات دولية اتجاه العابثين بأمن ليبيا وسلامة شعبها والعبث باستقرارها” .

وتقدم مجلس النواب الليبي بخالـص الشكـر باسم الشعب الليبي للسلطات اليونانية، لحرصها على محاربة الإرهاب وإفشالها لوصول شحنة الموت هذه إلى الأراضي الليبية .

التعليقات