ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
رئيس جنوب أفريقيا يقطع زيارته إلى لندن بعد مظاهرات عنيفة في بلادهاحتجاجات في الأرجنتين على رفع أسعار الغاز والكهرباءمسئول أمريكي يدعو ميانمار لإطلاق سراح الصحفيينكومي: بوتين تباهى أمام ترامب بأن روسيا "فيها أجمل صائدات للرجال" في العالمشغب وأحداث دموية في مباراة بشكتاش وفناربخشهليس الأهلي.. جوزيه يتغنى بهذا الناديشوبير: محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في البريميرليجيوفنتوس يخطط لتمديد عقد أليجريجددي مكياجك القديم.. 8 حيل بسيطة لإصلاح الروج والبودرةننشر نص حوار الرئيس القبرصي لـ"الأهرام العربي": تركيا لن تمنعنا من تنفيذ خطط استكشاف الغازالبنتاجون: سوريا قادرة على شن هجمات كيماوية محدودة في المستقبلإعفاء وزير الخارجية السودانية من منصبهعودة الهدوء لبلدية العمامرة عقب القلاقل وأعمال الشغبالأفريقية للطيران تطالب المسؤولين بتأمين المطاراتلاوجود لسيف الاسلام القذافي ولا وجود لخليفة حفتر ... بقلم / محمد علي المبروك«هناكل إيه النهارده؟».. 4 وجبات هندية جربيهاالسراج يزور جامعة طرابلستقرير من الخارجية الروسية عن مدى خطورة الوضع الصحي للمشير حفتر(الفرق بين الحضر..... وشبه الحضر ) خاصة في دولتنا..... ليبيا ... بقلم / حسين سليمان بن ماديروسي "شايل سيفه" يهاجم متجرا بعد رفضه بيع مشروب كحولي له

مجلس النواب الليبي يدين بشدة محاولـة تركيا تزويد الجماعات الإرهابية بمواد متفجرة في ليبيا

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات :

أدان مجلس النواب الليبي بأشد العبارات محاولة تزويد الجماعات الإرهابية المتطرفة في ليبيا بكمية كبيرة من المواد المتفجرة كفيلة بتدمـير وإبـادة مدينة بأكملها عبر السفينـة (اندروميــدا) التي اعترضـتها السلطــات اليونانيــة قادمة من الموانئ التركية والمتجهة إلى ليبيا .

وقال مجلس النواب الليبي في بيان رقم (01) لسنة 2018 م ” إن محاولة تزويد الجماعات الإرهابية بالمتفجرات يُعد انتهـاكاً صارخاً للمواثيق الدولية، ولقرارات مجلس الأمن الدولــي ودعمـاً للجماعـات الإرهابيــة التـي تُحارب الشعــب الليــبي، مما يتضـح من طبيـعـة استخداماتها المُتمثلة في صنع المتفجرات والمفخخات التي تستخدمها هذه الجماعات في قتل الليبيين ودمار ليبيا” .

وأعرب مجلس النــواب الليــبي عن استنكـــاره لهـذه الواقعــة، مطالباً في الوقت ذاته بعثـة الأمـم المُتحـدة للدعــم في ليـبـيا، ومجلـس الأمــن الدولــي، والاتحــاد الأوربـي، والاتحــاد الأفريقـي، وجامعـة الـدول العربيــة، وكافـة المؤسســــات الحقوقية، بتحقيق دولي عاجــل في هذه الحادثة الخطيرة، والكشف عن من يقف وراءها من داعمي الجماعات المتطرفة، وأعداء الشعب الليبي والإنسانية .

وأوضح مجلس النواب الليبي في بيانه أن “الإرهاب يطال الجميع دون استثناء، عبر مثل هذه الأعمال وغيرها من الدول الداعمة للإرهاب في المنطقة، واتخاذ اجراءات دولية اتجاه العابثين بأمن ليبيا وسلامة شعبها والعبث باستقرارها” .

وتقدم مجلس النواب الليبي بخالـص الشكـر باسم الشعب الليبي للسلطات اليونانية، لحرصها على محاربة الإرهاب وإفشالها لوصول شحنة الموت هذه إلى الأراضي الليبية .

التعليقات