ايوان ليبيا

الأربعاء , 24 يناير 2018
مسؤولين أمنيين رفيعى المستوى بين ضحايا تفجير بنغازى و ارتفاع الضحايا الى هذا الرقمأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 24 يناير 2018حديث الحماية.. والتشكيك في وعي الليبيين.. والدعوة إلى الانتخابات العاجلة: هل يستقيمان مثلا؟حفتر يأمر بإجراء تحقيق عاجل في الهجوم الإرهابي ببنغازيقوة الردع الخاصة تقبض على عصابة خطف و تعذيب المهاجرين السودانيينننشر حصيلة وفيات ومصابي الهجوم الارهابى على مسجد الرضوان فى بنغازيتداعيات الحملة العسكرية التركية بألمانيا: اشتباكات بين أكراد وأتراك والمعارضة تنتقد صمت برلينكريستيان ديور تضفي جوا من السيريالية على أسبوع الموضة في باريس (صور)مفوضية الإنتخابات: تبقى 11 يوماً لإنتهاء مدة التسجيل و هذا عدد المسجلينانخفاض الدولار و ارتفاع اليورو امام الدينار فى ختام تعاملات السوق الموازى اليومكتاب فبراير الاسود ... بقلم / محمد علي المبروكالسفير الإيطالي : قواتنا في ليبيا بموافقة حكومة الوفاقأردوغان يترأس اجتماعا أمنيا للاطلاع على تطورات عملية عفرينمحتج يحاول الانتحار حرقا "بقفصة" جنوب تونس للمطالبة بفرصة عملدي خيا الخيار رقم «1» لريال مدريد فى حراسة المرمى الصيف المقبلمتى يشارك كوتينيو مع برشلونة؟الخارجية الفلسطينية: عباس اقترح على الاتحاد الأوروبي بدائل لاحتكار واشنطن رعاية عملية السلامالإدارة الكردية في شمال شرق سوريا تدعو للحشد«هناكل إيه النهارده؟».. وجبة سلمون مشوي بالخضراواتدراسة تؤكد تثاؤب الأجنة في بطون أمهاتهم

بعد تتويجه للمرة الرابعة.. صلاح: أهم شيء الفوز بالمباريات

- كتب   -  
محمد صلاح

فاز الدولي المصري، محمد صلاح جناح نادي ليفربول الإنجليزي، بجائزة ستاندرد تشارترد للاعب الشهر في قلعة الريدز للمرة الرابعة خلال خمسة أشهر، ويأتي ذلك بعد فوزه بتصويت الجماهير عن شهر ديسمبر.

وسجل صاحب الرقم 11 ستة أهداف في 8 مباريات الشهر الماضي، حيث أسهم في وصول الفريق إلى الأدوار الإقصائية من دوري أبطال أوروبا والبقاء وسط الأربعة الكبار في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وبعدما اختارت الجماهير النجم المصري كأفضل لاعب في الشهر، قال صلاح لموقع ليفربول: "أنا سعيد للغاية بعد الفوز بهذه الجائزة من جديد، إنه دائمًا ما يكون شعورًا رائعًا بالنسبة لي أن أفوز بهذه الجائزة، لأنها تعني أنك عملت بجد وساعدت الفريق ليحصل على النقاط ويحقق شيئًا ما".

وأضاف نجم ليفربول: "كما قلت من قبل، أهم شيء هو الفوز بالمباريات ونحن سوف نحاول تحقيق الفوز في كل مباراة، نحن نعمل بشكل جيد في الوقت الحالي ونحصل على النقاط، لذا علينا أن نستكمل هذا الأمر".

وأردف محمد صلاح قائلاً: "أنا أحاول مساعدة الفريق في جميع الأوقات وأقوم بتطوير نفسي، لذا كل مباراة كانت مهمة، ولكنه كان أول ديربي بالنسبة لي، لذا كان من المهم أن أسجل في أول ديربي".

وكان قد أعاد محمد صلاح، لقب الكرة الذهبية الإفريقية إلى أحضان الكرة المصرية بعد غياب طويل دام 35 عامًا كاملة، بعد أن توج بجائزة أفضل لاعب في القارة السمراء بعد منافسة مع السنغالي ساديو ماني زميله بصفوف ليفربول، والجابوني بيير أوباميانج نجم بروسيا دورتموند الألماني.

وتوج صلاح باللقب للمرة الثانية في تاريخ الكرة المصرية، بعد أن حصد الجائزة من قبل اللاعب الأسطوري محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الحالي عام 1983، بعد أن أسهم في فوز الفريق المصري بلقب دوري أبطال إفريقيا عام 1982، وصعوده لنهائي البطولة القارية في العام التالي.

كما فاز الدولي المصري، بجائزة أفضل لاعب في البريميرليج لشهر ديسمبر، وفقًا لرابطة المحترفين، ليفوز بالجائزة للشهر الثاني على التوالي، بعد أن تفوق على منافسيه فيليب كوتينيو، وهاري كين وكيفن دي بروين، ونيكولاس أوتامندي وجوردان بيكفورد، بعد أن حصل صلاح الذي سجل 6 أهداف، وصنع 4، خلال 8 مباريات في الشهر الماضي، على 50% من الأصوات.

التعليقات