ايوان ليبيا

الثلاثاء , 21 مايو 2019
ترامب: واشنطن لم تسع لإجراء حوار مع طهران.. والخارجية الإيرانية ترد: "لن تقضي على دولتنا"النائب الأول للرئيس الإيراني: ليس من مصلحة أمريكا التورط في حرب معنافوز الرئيس ويدودو في انتخابات إندونيسياالبحرين تستنكر استهداف مكة وجدة بالسعوديةأبولا البرتغالية: أوليمبياكوس اتخذ قراره.. كوكا يعود للدوري البرتغاليبالصور – روبن وريبري ونصري وكاهيل.. تعرف على أبرز الصفقات المجانيةأوساسونا يعلن عودته الرسمية للدوري الإسباني بشكل مميز عبر تويترسكاي إيطاليا: تشيلسي قرر إقالة ساري وتعيين لامباردبادربورن.. عندما تتأهل للدوري الألماني بعينين سوداوين وفك مكسورسكاي: رغم اهتمام يونايتد وليفربول.. دي ليخت إلى برشلونةحكايات في رمضان - أورتيجا.. "أشعر بالخجل كلما طرأت مشكلة الإدمان"بيان رسمي - باريس سان جيرمان يكشف موقف مبابيانتخابات البرلمان الأوروبي في أرقامالشرطة الفرنسية تخلي برج "إيڤل" بعد محاولة شخص تسلقهإيران تقول إنها لم تعد ملتزمة بكمية "اليورانيوم" المسموح بها وفق الاتفاق النوويمناورة عسكرية جزائرية قرب الحدود الليبيةفرض حظر بحري على موانىء غرب ليبياالمشاركة في إنشاء المنطقة الحرة الإفريقيةرصد مكالمات ل«داعش» تهدد بعمليات ارهابيةتعاون استخباراتي ليبي مع أميركا وبريطانيا وإيطاليا

بالفيديو : الهجوم المسلح على منزل وزير دفاع الوفاق الموقوف المهدي البرغثي فى طرابلس

- كتب   -  
بالفيديو : الهجوم المسلح على منزل وزير دفاع الوفاق الموقوف المهدي البرغثي فى طرابلس
بالفيديو : الهجوم المسلح على منزل وزير دفاع الوفاق الموقوف المهدي البرغثي فى طرابلس

 

ايوان ليبيا - وكالات :

إستهدف مسلحون فجر اليوم الجمعة منزل وزير دفاع حكومة الوفاق الوطني العقيد المهدي البرغثي فى طرابلس فى هجوم خلف خسائر مادية.

وبحسب مقطع مصور التقطه مقربون منه ، فقد اسفر الهجوم على المنزل عن اضرار فى الممتلكات وفى الجدران دون تسجيل أي خسائر بشرية.

وتم الهجوم على تمام الرابعة والنصف وقد استخدم فيه اطلاق الرصاص و قاذف آر بي جي تجاه المنزل وهو عبارة عن ” فيلا ” من طابقين وذلك بحسب مقطع مصور آخر للحظة الهجوم.

ويأتي هذا الهجوم فى ظل تصاعد الخلافات بين رئيس المجلس الرئاسي فايز السراج والبرغثي وقد جدد الاول يوم الاربعاء الماضي قرار ايقاف الثاني عن العمل عقب لقائه بالسويحلي .

وكانت مصادر مقربة من المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق قد اكدت اعتزام السراج القيام بتعديل وزاري سيشمل وزير دفاعه اللذي يُحظر عليه حتى حضور اجتماعات مجلس الوزراء .

 

يشار الى ان البرغثي كان قد طالب وزير عدل الوفاق موافاته كتابياً بنتائج التحقيقات في الوقائع المتعلقة بأحداث قاعدة براك الشاطئ وليعرف مدى مسؤوليته عن المجزرة لتقديمها للجهات المختصة وذلك رداً منه على مخاطبة السراج بشأن إستمرار إيقافه عن العمل .

 

التعليقات