ايوان ليبيا

الأحد , 27 مايو 2018
وكالة أنباء كوريا الشمالية: الكوريتان ستعقدان محادثات رفيعة المستوى مطلع يونيوترامب يتطلع لاجتماعه مع كيم في 12 يونيو.. ويؤكد: المحادثات تتقدم بشكل طيببمشاركة المحمدي.. فولهام يتأهل للبريميرليج بعد الفوز على أستون فيلافي ليلة سقوط صلاح.. ريال مدريد يتوج بدوري أبطال أوروباطبيب ليفربول يكشف إصابة «صلاح»تقرير ديوان المحاسبة 2017: لا غرابة في الأمر ! ... بقلم / عثمان محسن عثمانمقتل و اصابة عشرات المهاجرين الغير شرعيين أثناء محاولتهم الفرار من محتجزيهم في بني وليدقتلى وجرحى في ثلاثة انفجارات بمحافظة إدلب السوريةغلق خمس محطات مترو في كييف بسبب تهديدات أمنية تزامنا مع نهائي دوري الأبطالالبيت الأبيض يوفد فريقًا إلى سنغافورة تحضيرا لقمة ترامب- كيمالسعودية تحبط هجوما إرهابيا حوثيا بطائرة بدون طيار على مطار أبهاتعرف على مقدار احتياطي الذهب الليبىفضيحة مدوية يكشفها تقرير ديوان المحاسبة عن مئات الالاف من الموظفين الوهميين يتم صرف رواتب لهموش السعد على الريال والليفر.. تعرف على حكم نهائي دوري الأبطالنهائي دوري الأبطال.. تعرف على نقاط القوى والضعف في ريال مدريد وليفربولمترو أنفاق كييف يستأنف العمل بعد إنذار كاذب بوجود قنبلة قبيل مواجهة ليفربول وريال مدريدما فحوى الاتفاق الأمريكي - التركي بشأن منبج السورية؟مقتل 7 عراقيين وإصابة 3 أخرين بانفجار عبوتين ناسفتين على الحدود مع سورياالضرائب ومحاربة الفساد.. مهاتير محمد يعد باسترداد مليارات الدولارات إلى خزينة الدولةاشتباكات ضارية بين الجيش و الإرهابيين في منطقة الفتائح شرقي درنة

بالفيديو : الهجوم المسلح على منزل وزير دفاع الوفاق الموقوف المهدي البرغثي فى طرابلس

- كتب   -  
بالفيديو : الهجوم المسلح على منزل وزير دفاع الوفاق الموقوف المهدي البرغثي فى طرابلس
بالفيديو : الهجوم المسلح على منزل وزير دفاع الوفاق الموقوف المهدي البرغثي فى طرابلس

 

ايوان ليبيا - وكالات :

إستهدف مسلحون فجر اليوم الجمعة منزل وزير دفاع حكومة الوفاق الوطني العقيد المهدي البرغثي فى طرابلس فى هجوم خلف خسائر مادية.

وبحسب مقطع مصور التقطه مقربون منه ، فقد اسفر الهجوم على المنزل عن اضرار فى الممتلكات وفى الجدران دون تسجيل أي خسائر بشرية.

وتم الهجوم على تمام الرابعة والنصف وقد استخدم فيه اطلاق الرصاص و قاذف آر بي جي تجاه المنزل وهو عبارة عن ” فيلا ” من طابقين وذلك بحسب مقطع مصور آخر للحظة الهجوم.

ويأتي هذا الهجوم فى ظل تصاعد الخلافات بين رئيس المجلس الرئاسي فايز السراج والبرغثي وقد جدد الاول يوم الاربعاء الماضي قرار ايقاف الثاني عن العمل عقب لقائه بالسويحلي .

وكانت مصادر مقربة من المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق قد اكدت اعتزام السراج القيام بتعديل وزاري سيشمل وزير دفاعه اللذي يُحظر عليه حتى حضور اجتماعات مجلس الوزراء .

 

يشار الى ان البرغثي كان قد طالب وزير عدل الوفاق موافاته كتابياً بنتائج التحقيقات في الوقائع المتعلقة بأحداث قاعدة براك الشاطئ وليعرف مدى مسؤوليته عن المجزرة لتقديمها للجهات المختصة وذلك رداً منه على مخاطبة السراج بشأن إستمرار إيقافه عن العمل .

 

التعليقات