ايوان ليبيا

الجمعة , 22 نوفمبر 2019
هل انتهى عصر نتنياهو في إسرائيل؟"البرنامج المدني" البولندي يقر مرشحين اثنين للانتخابات الرئاسية التمهيديةالسفير محمد البدري: نسعى لارتقاء العلاقات بين مصر والصين إلى مستوى يليق بالبلدين وتاريخهماالولايات المتحدة تفرض عقوبات على وزير الاتصالات الإيراني على خلفية حجب الإنترنتتسهيلات تركية لمجلس أصحاب الأعمال الليبيينمشروع في الكونغرس لتعزيز دور واشنطن في ليبياخسائر الخطوط الليبية بسبب الطائرة المُحتجزةحقيقة سعي النايض في واشنطن لتشكيل حكومةاسترداد أراض دولية في بنغازيالتعاقد مع المعلمين المنسبينمؤتمر ساري: في الوقت الحالي لابد من استبعاد رونالدومؤتمر سولشاير: وجود بوكيتينو لا يزعجني.. ومن الجيد عودة مورينيو للتدريبمن أجل المقاعد الـ 4 الأخيرة.. قرعة متوازنة في ملحق تصفيات يورو 2020لاعب أرسنال السابق لـ في الجول: لو كنت مشجعا لتوتنام لقلقت بسبب مورينيو.. و3 أسئلة هامةالديمقراطيون يختتمون جلسة الاستماع الأخيرة في مجلس النواب الأمريكي حول أوكرانيابابا الفاتيكان: التضامن بين الأديان صار "ملحا أكثر من أي وقت مضى"مئات الآلاف يتظاهرون في كولومبيامقتل اثنين وإصابة 22 في احتجاجات بغداداخر التطورات العسكرية في طرابلسبرنامج لتأمين الجنوب والحدود مع الدول المجاورة

بالفيديو : الهجوم المسلح على منزل وزير دفاع الوفاق الموقوف المهدي البرغثي فى طرابلس

- كتب   -  
بالفيديو : الهجوم المسلح على منزل وزير دفاع الوفاق الموقوف المهدي البرغثي فى طرابلس
بالفيديو : الهجوم المسلح على منزل وزير دفاع الوفاق الموقوف المهدي البرغثي فى طرابلس

 

ايوان ليبيا - وكالات :

إستهدف مسلحون فجر اليوم الجمعة منزل وزير دفاع حكومة الوفاق الوطني العقيد المهدي البرغثي فى طرابلس فى هجوم خلف خسائر مادية.

وبحسب مقطع مصور التقطه مقربون منه ، فقد اسفر الهجوم على المنزل عن اضرار فى الممتلكات وفى الجدران دون تسجيل أي خسائر بشرية.

وتم الهجوم على تمام الرابعة والنصف وقد استخدم فيه اطلاق الرصاص و قاذف آر بي جي تجاه المنزل وهو عبارة عن ” فيلا ” من طابقين وذلك بحسب مقطع مصور آخر للحظة الهجوم.

ويأتي هذا الهجوم فى ظل تصاعد الخلافات بين رئيس المجلس الرئاسي فايز السراج والبرغثي وقد جدد الاول يوم الاربعاء الماضي قرار ايقاف الثاني عن العمل عقب لقائه بالسويحلي .

وكانت مصادر مقربة من المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق قد اكدت اعتزام السراج القيام بتعديل وزاري سيشمل وزير دفاعه اللذي يُحظر عليه حتى حضور اجتماعات مجلس الوزراء .

 

يشار الى ان البرغثي كان قد طالب وزير عدل الوفاق موافاته كتابياً بنتائج التحقيقات في الوقائع المتعلقة بأحداث قاعدة براك الشاطئ وليعرف مدى مسؤوليته عن المجزرة لتقديمها للجهات المختصة وذلك رداً منه على مخاطبة السراج بشأن إستمرار إيقافه عن العمل .

 

التعليقات