ايوان ليبيا

الأثنين , 19 نوفمبر 2018
جندي يفتح النار على مأتم في الكونغو الديموقراطية ويقتل ويصيب 11 شخصاوزير الخارجية البريطاني "جيريمي هانت" يقوم بأول زيارة لإيرانبالفيديو - سفيروفيتش يقود سويسرا لنطح بلجيكا والتأهل للمربع الذهبي لدوري أوروبابالفيديو - برايس يدشن مسيرته الدولية ويقود إسبانيا للفوز وديا على البوسنةبالفيديو - فوز معنوي للنمسا على أيرلندا الشمالية.. وبيلاروسيا تؤكد الصعود في دوري أوروباساوثجيت: كين أفضل هداف في العالم.. يحسم 98% من المبارياتبرج خليفة يتزين بالعلم العماني احتفاءً بذكرى العيد الوطنيدعوة لانتخابات تمهيدية ضد ترامب في 2020الجمهوري ريك سكوت يفوز بمقعد مجلس الشيوخ عن ولاية فلوريدافينجر يتحدث عن أزمته الطويلة مع السحّاببالفيديو - جوتي يضرب فياريال بالثلاثة.. عودة لليلة لاعب ريال مدريد السابق الذهبيةفيديو - دافور شوكر.. صانع الرعب في مناطق جزاء الخصومجريمة قتل.. حارس مرمى هندوراسي يتعرض لطلق ناريترامب يقول إنه يفكر باستبدال خمسة من كبار المسئولين في إدارتهالكرملين: بدء التحضير لقمة بوتين وترامب في الأرجنتينمقتل 11 في معارك بين فصائل مدعومة من تركيا بعفرين السوريةنتنياهو: سأتولى منصب وزير الدفاع ولن نذهب إلى انتخابات مبكرةميانمار تداهم مخيما للنازحين الروهينجا وتصيب 4 أشخاص بالرصاصخيبة أمل في زيمبابوي بعد عام على سقوط موجابيخمسة قتلى بانفجار سيارة مفخخة شمال بغداد

بالفيديو : الهجوم المسلح على منزل وزير دفاع الوفاق الموقوف المهدي البرغثي فى طرابلس

- كتب   -  
بالفيديو : الهجوم المسلح على منزل وزير دفاع الوفاق الموقوف المهدي البرغثي فى طرابلس
بالفيديو : الهجوم المسلح على منزل وزير دفاع الوفاق الموقوف المهدي البرغثي فى طرابلس

 

ايوان ليبيا - وكالات :

إستهدف مسلحون فجر اليوم الجمعة منزل وزير دفاع حكومة الوفاق الوطني العقيد المهدي البرغثي فى طرابلس فى هجوم خلف خسائر مادية.

وبحسب مقطع مصور التقطه مقربون منه ، فقد اسفر الهجوم على المنزل عن اضرار فى الممتلكات وفى الجدران دون تسجيل أي خسائر بشرية.

وتم الهجوم على تمام الرابعة والنصف وقد استخدم فيه اطلاق الرصاص و قاذف آر بي جي تجاه المنزل وهو عبارة عن ” فيلا ” من طابقين وذلك بحسب مقطع مصور آخر للحظة الهجوم.

ويأتي هذا الهجوم فى ظل تصاعد الخلافات بين رئيس المجلس الرئاسي فايز السراج والبرغثي وقد جدد الاول يوم الاربعاء الماضي قرار ايقاف الثاني عن العمل عقب لقائه بالسويحلي .

وكانت مصادر مقربة من المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق قد اكدت اعتزام السراج القيام بتعديل وزاري سيشمل وزير دفاعه اللذي يُحظر عليه حتى حضور اجتماعات مجلس الوزراء .

 

يشار الى ان البرغثي كان قد طالب وزير عدل الوفاق موافاته كتابياً بنتائج التحقيقات في الوقائع المتعلقة بأحداث قاعدة براك الشاطئ وليعرف مدى مسؤوليته عن المجزرة لتقديمها للجهات المختصة وذلك رداً منه على مخاطبة السراج بشأن إستمرار إيقافه عن العمل .

 

التعليقات