ايوان ليبيا

الأثنين , 17 ديسمبر 2018
برلمان النمسا يوافق على قانون يتضمن حظرا على "جماعة الإخوان"محامى الرئيس الأمريكى: لقاء ترامب مع مولر "على جثتي"الرئيس السوري بشار الأسد يستقبل نظيره السوداني عمر البشير في دمشق|صورسياسي روسي: صياغة الدستور أولى خطوات حل الأزمة السوريةحقيقة اعتماد المناهج المصرية في ليبياصلاح هويدي يعتذر عن تولي مديرية أمن سلوقالآلاف يتظاهرون ضد غلاء المعيشة في جنوب شرق تركياإصابة العشرات جراء تفجير مطعم شمالي اليابانسيناتور أمريكي يروي معاناة الأطفال المحتجزين في المعسكرات الحدودية الأمريكيةهجمات متبادلة بين تيريزا ماي وتوني بلير بشأن بريكستنهاية المباريات- برايتون (1) - (2) تشيلسي.. ساوثامبتون (3) - (2) أرسنالروي كين: فان دايك أفضل مدافع في العالممباشر قمة إنجلترا - ليفربول (1) - (1) يونايتد.. لينجاااارد والتعادلبالفيديو - ساوثامبتون يصعق أرسنال ويكسر سلسلة اللا هزيمةالمطالبة بإعفاء المرضى الليبيين من تأشيرة الدخول لمصرانطلاق الحوار حول المؤتمر الجامع بطرابلسصنع الله يدعو السراج للقبض على ميلاد الهجرسيحركة تنقلات مديري الأمن والإداراتإعفاء مدير أمن بنغازي من منصبهاشتباكات عنيفة بسوق المدينة القديمة في درنة

حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 12 يناير 2018

- كتب   -  
حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 12 يناير 2018
حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 12 يناير 2018

 

ايوان ليبيا - وكالات :

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية، أن تتأثر أغلب مناطق الشمال بتقلبات جوية مصحوبة برياح نشطة مع تكاثر السحب على بعض المناطق الساحلية، مشيرًا إلى وجود فرصة سقوط أمطار متفرقة.

رأس أجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة
تتكاثر السحب بداية من مساء اليوم الجمعة، مع فرصة سقوط أمطار على بعض المناطق الساحلية وسهل الجفارة.

وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، تصل سرعتها على بعض المناطق إلى (60) كم / ساعة، ما تسبب إثارة الأتربة والغبار.

وتتراوح درجات الحرارة القصوى هذا اليوم بين (15-20) درجة مئوية ولا تتجاوز (13) درجة على المرتفعات الجبلية، لتسجل غدًا انخفاضًا طفيفًا يوم غد على أغلب المناطق.

بن جواد – سهل بنغازي حتى أمساعد – جالو – مراده
تتكاثر السحب من مساء اليوم على أغلب المناطق الساحلية والجبل الأخضر مع فرصة سقوط أمطار متفرقة، على بعض المناطق وقد يصحبها خلايا من السحب الرعدية.

وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة قد تصل سرعتها إلى (60) كم / ساعة على ساحل بنغازي ومرتفعات الجبل الأخضر.

وتتراوح درجات الحـرارة القصـوى بين (17-22) درجة مئوية، لتسجل انخفاضًا طفيفًا يوم الغد على أغلب المناطق.

الجفرة – سبها – غـات – غدامس -الحمادة
السماء صافية والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وتتراوح درجــات الحــرارة القصوى بين (15-20) درجة مئوية، لتسجل انخفاضا طفيفًا يوم غد على أغلب المناطق.

الكفرة – تازربو – السرير
تكون السماء صافية إلى ظهور بعض السحب، والرياح متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة، تتحول يوم غد إلى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعـة. وتتراوح درجات الحـرارة القصوى بين (19-22) درجة مئوية.

 

 

التعليقات