ايوان ليبيا

الأربعاء , 20 يونيو 2018
كأس العالم.. روسيا بالقوة الضاربة لمواجهة مصرالسنغال تفلت بفوز صعب على بولندا بثنائية بالمونديالكأس العالم.. مدرب السعودية: واثق من الفوز على أوروجوايروسيا تخطف مصر بـ«ثلاثية مهينة» في ثاني مواجهات المونديال«لو بتعاني من تساقط الشعر».. زيت الخردل علاج سريع وفعالموقع أميركي يكشف فضائح عبد الباسط إقطيط و زوجته اليهودية و عضويتهم فى جماعة عبادة الجنسالموانىء النفطية الليبية ملاعب للأخرق الجضران ... بقلم / محمد علي المبروكتأكيد مقتل الإرهابي ناجي الفاخري إثر غارة جوية للجيش جنوب سرتأهالي سرت يرفضون استقبال مصابي مليشيات الجضرانخطرها على الديمقراطية الغربية.. هل يصلح الغرب أن يكون قدوة لنا؟ماذا قالت الصحف الروسية عن مباراة الفراعنة؟اليابان تهدي آسيا إنجاز تاريخي بالمونديال على حساب كولومبيافي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة بولندا والسنغال"خارجية" تركيا: جنودنا يتقدمون صوب قنديل في شمال العراقالخارجية الإثيوبية: زعيم متمردي جنوب السودان يلتقي سلفا كيرمقتل جنديين في تفجيرات بجنوب شرق تركياالرئيس اللبناني يؤكد رفض قرار نقل السفارة الأمريكية في إسرائيل إلى القدسساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018ننشر نص تصريحات المسمارى حول تحرير درنة و الهجوم الارهابى على الهلال النفطى

حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 12 يناير 2018

- كتب   -  
حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 12 يناير 2018
حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 12 يناير 2018

 

ايوان ليبيا - وكالات :

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية، أن تتأثر أغلب مناطق الشمال بتقلبات جوية مصحوبة برياح نشطة مع تكاثر السحب على بعض المناطق الساحلية، مشيرًا إلى وجود فرصة سقوط أمطار متفرقة.

رأس أجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة
تتكاثر السحب بداية من مساء اليوم الجمعة، مع فرصة سقوط أمطار على بعض المناطق الساحلية وسهل الجفارة.

وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، تصل سرعتها على بعض المناطق إلى (60) كم / ساعة، ما تسبب إثارة الأتربة والغبار.

وتتراوح درجات الحرارة القصوى هذا اليوم بين (15-20) درجة مئوية ولا تتجاوز (13) درجة على المرتفعات الجبلية، لتسجل غدًا انخفاضًا طفيفًا يوم غد على أغلب المناطق.

بن جواد – سهل بنغازي حتى أمساعد – جالو – مراده
تتكاثر السحب من مساء اليوم على أغلب المناطق الساحلية والجبل الأخضر مع فرصة سقوط أمطار متفرقة، على بعض المناطق وقد يصحبها خلايا من السحب الرعدية.

وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة قد تصل سرعتها إلى (60) كم / ساعة على ساحل بنغازي ومرتفعات الجبل الأخضر.

وتتراوح درجات الحـرارة القصـوى بين (17-22) درجة مئوية، لتسجل انخفاضًا طفيفًا يوم الغد على أغلب المناطق.

الجفرة – سبها – غـات – غدامس -الحمادة
السماء صافية والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وتتراوح درجــات الحــرارة القصوى بين (15-20) درجة مئوية، لتسجل انخفاضا طفيفًا يوم غد على أغلب المناطق.

الكفرة – تازربو – السرير
تكون السماء صافية إلى ظهور بعض السحب، والرياح متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة، تتحول يوم غد إلى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعـة. وتتراوح درجات الحـرارة القصوى بين (19-22) درجة مئوية.

 

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات