ايوان ليبيا

الخميس , 24 مايو 2018
سفرتك في رمضان.. طريقة عمل دجاج باندا إكسبريس وريزو.. والحلو أرز معمر8 حيل للتخلص من رائحة الفم خلال الصيام.. تجنب توابل الفول على السحورأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 24 مايو 2018تعرف على قوانين تنظيم دخول الأجانب والعمالة الوافدة إلى ليبياحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 24 مايو 2018قتيل و26 مصابا في انفجار بمخزن للألعاب النارية في ٍإسبانياقاضية أمريكية: ليس من حق ترامب حجب أحد على تويتركاتالونيا تؤجل أداء اليمين الدستورية للحكومة الإقليمية الجديدةميركل: ألمانيا والصين تؤيدان الاتفاق النووي مع إيرانأمريكا تطرد اثنين من دبلوماسيي فنزويلابرج العذراء يكشف شخصية ياسر جلال في «رحيم»خامنئي يضع 7 شروط للإبقاء على الاتفاق النوويالقضاء اليوناني يمنح واحدا من ثمانية عسكريين أتراك حق اللجوءألمانيا: أوروبا وأمريكا "بعيدتان كل البعد عن تسوية" بشأن إيرانالتحرير تكشف أسباب تراجع دياز عن تدريب الأهليمحمد صلاح عن نهائي دوري الأبطال: مجرد مباراةإنيستا في طريقه إلى فيسيل كوبي اليابانيكلوب: هذه أقوى مباراة قدمها ليفربول في تاريخه ونسعى لحصد اللقب (حوار)تقرير ديوان المحاسبة...هدر للمال العام وأختلالات وتحديات .. هل يستقيم الظل والعود اعوج؟وصول أول شحنة غاز البروبان الليبى الي ايطاليا

خارجية الموقتة تصف محاولة سفينة تركية تهريب شحنة من المتفجرات الى ليبيا بالعمل الاجرامى

- كتب   -  

 

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

استنكر وزير الخارجية والتعاون الدولي بالحكومة الموقتة محمد الهادي الدايري، ما وصفه بـ«العمل الإجرامي»، الذي تمثل في إيقاف اليونان سفينة محملة بـ9 حاويات بها مواد منها نترات الأمونيوم وأجهزة تفجير غير كهربائية و11 خزانا فارغا لغاز البترول المسال مرسلة من تركيا إلى ليبيا.

وقال الدايري في تصريحات صحفية محلية إن «تركيا تجدد الدليل على أنها داعمة للإرهاب في ليبيا، وعلى عدم صدق نواياها المعلنة بدعم العملية السياسية والاستقرار السياسي في ليبيا».

وطالب وزير خارجية الحكومة الموقتة، الأمم المتحدة ومنظمة حلف الناتو والمنظمات الإقليمية كمنظمة التعاون الإسلامي وجامعة الدول العربية، بتحديد موقفها من هذا الدعم التركي الصارخ للإرهاب في بلادنا.

كما طالب بضرورة «اتخاذ خطوات حاسمة وملموسة من أجل وضع حد للانتهاكات التركية للأمن القومي الليبي»، مشيدًا بموقف الحكومة اليونانية «الموازر لبلادنا والمناهض لمخططات قوى الشر في الشرق الأوسط».

 

 

 

التعليقات