ايوان ليبيا

الخميس , 22 فبراير 2018
ترامب يفكر في إعطاء أسلحة "لأفضل" المعلمينإضراب مئات الأساتذة بالجامعات البريطانية احتجاجا على تعديلات مقترحة على خطة المعاشاتبعد فك «ميسي» للعُقدة.. الملف الكامل لبرشلونة وتشيلسيالدوري الأوروبي| «النني» و«ميلان» في نُزهة.. و«كوكا» في مُهمة مُستحيلةعلي زيدان في فزّان.. الشخص الخطأ في التوقيت الخطأإعتماد «محمد عبد العزيز» سفيرا لليبيا بمصرإذا كنت لا تستطيعين دفع اشتراك «الجيم».. اتبعي هذه الخطة في منزلكتعرفي على الفوائد الصحية لتناول الليمون الدافئ على معدة خاليةقرار هام من الجمارك المصرية بشأن تصاريح دخول السيارات الليبيةإغلاق الطريق الساحلى عند بوابة الـ27 غرب طرابلس لليوم الثانىبعثة الاتحاد الأوروبي تبحث أزمة المهجرين مع ممثلي تاورغاءدعوة الى وقفة تضامنية مع النشطاء المخفيين قسراً فى طرابلسمنظمة الشفافية الدولية عن ليبيا : من أكثر الدول فسادا في العالمحفتر يناقش استئناف العملية التعليمية مع مجلس جامعة بنغازيتفاصيل اجتماع مجلس الأمن الدولي بشأن الغوطة الشرقية بسوريااتهام نائب رئيس الوزراء الأسترالي بالتحرشأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 22 فبراير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 22 فبراير 2018العثور على جثث فتيات مقطعة في في نطاق جمعية الدعوة الاسلامية بطرابلستصاعد احتجاجات حرس المنشآت النفطية يهدد باغلاق حقل الفيل النفطى

خارجية الموقتة تصف محاولة سفينة تركية تهريب شحنة من المتفجرات الى ليبيا بالعمل الاجرامى

- كتب   -  

 

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

استنكر وزير الخارجية والتعاون الدولي بالحكومة الموقتة محمد الهادي الدايري، ما وصفه بـ«العمل الإجرامي»، الذي تمثل في إيقاف اليونان سفينة محملة بـ9 حاويات بها مواد منها نترات الأمونيوم وأجهزة تفجير غير كهربائية و11 خزانا فارغا لغاز البترول المسال مرسلة من تركيا إلى ليبيا.

وقال الدايري في تصريحات صحفية محلية إن «تركيا تجدد الدليل على أنها داعمة للإرهاب في ليبيا، وعلى عدم صدق نواياها المعلنة بدعم العملية السياسية والاستقرار السياسي في ليبيا».

وطالب وزير خارجية الحكومة الموقتة، الأمم المتحدة ومنظمة حلف الناتو والمنظمات الإقليمية كمنظمة التعاون الإسلامي وجامعة الدول العربية، بتحديد موقفها من هذا الدعم التركي الصارخ للإرهاب في بلادنا.

كما طالب بضرورة «اتخاذ خطوات حاسمة وملموسة من أجل وضع حد للانتهاكات التركية للأمن القومي الليبي»، مشيدًا بموقف الحكومة اليونانية «الموازر لبلادنا والمناهض لمخططات قوى الشر في الشرق الأوسط».

 

 

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات