ايوان ليبيا

الأربعاء , 16 يناير 2019
باشاآغا يتهم مليشيات غير منضبطة بإفساد تسلم مطار طرابلسالمسماري: سندخل طرابلس بدعم أهلهارفع أسعار تذاكر الخطوط الليبيةقتيل و 19 جريحًا في اشتباكات طرابلستعليق الدراسة و حظر التجول بترهونةالبعثة الأممية تدين اشتباكات طرابلسقبل السوبر الإيطالي بجدة.. كيلليني: الانتقال من درجة حرارة صفر إلى 30 ليس سهلارسميا - عاد من جديد.. فولام يضم ريان بابلماني: متأكد من تتويج ليفربول بالدوري هذا الموسمريال مدريد يواجه ليجانيس دون مودريتش وراموس.. وظهور 5 لاعبين من الفريق الرديفمصر تدين الهجوم الإرهابي ضد مجمع يضم فندقا ومكاتب في نيروبيإيران ستبقي على قواتها العسكرية في سوريا رغم تهديدات إسرائيلمقتل 10 في تفجير بمدينة منبج شمالي سوريامقتل 4 جنود أمريكيين في تفجير بمدينة منبج بشمال سورياتسليم ميناء الزويتينة لحرس المنشآتحالة استعداد قصوى للإسعاف في طرابلسحماية طرابلس» تعلن «صد» هجوم مسلح»اشتباكات متقطعة جنوب العاصمة طرابلسالرئيس الكيني يعلن القضاء على كل منفذي هجوم نيروبي ويؤكد مقتل 14 شخصاالادعاء التركي يسعى لتسلم لاعب في دوري كرة السلة الأمريكي بدعوى صلته بكولن

خارجية الموقتة تصف محاولة سفينة تركية تهريب شحنة من المتفجرات الى ليبيا بالعمل الاجرامى

- كتب   -  

 

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

استنكر وزير الخارجية والتعاون الدولي بالحكومة الموقتة محمد الهادي الدايري، ما وصفه بـ«العمل الإجرامي»، الذي تمثل في إيقاف اليونان سفينة محملة بـ9 حاويات بها مواد منها نترات الأمونيوم وأجهزة تفجير غير كهربائية و11 خزانا فارغا لغاز البترول المسال مرسلة من تركيا إلى ليبيا.

وقال الدايري في تصريحات صحفية محلية إن «تركيا تجدد الدليل على أنها داعمة للإرهاب في ليبيا، وعلى عدم صدق نواياها المعلنة بدعم العملية السياسية والاستقرار السياسي في ليبيا».

وطالب وزير خارجية الحكومة الموقتة، الأمم المتحدة ومنظمة حلف الناتو والمنظمات الإقليمية كمنظمة التعاون الإسلامي وجامعة الدول العربية، بتحديد موقفها من هذا الدعم التركي الصارخ للإرهاب في بلادنا.

كما طالب بضرورة «اتخاذ خطوات حاسمة وملموسة من أجل وضع حد للانتهاكات التركية للأمن القومي الليبي»، مشيدًا بموقف الحكومة اليونانية «الموازر لبلادنا والمناهض لمخططات قوى الشر في الشرق الأوسط».

 

 

 

التعليقات