ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
رئيس جنوب أفريقيا يقطع زيارته إلى لندن بعد مظاهرات عنيفة في بلادهاحتجاجات في الأرجنتين على رفع أسعار الغاز والكهرباءمسئول أمريكي يدعو ميانمار لإطلاق سراح الصحفيينكومي: بوتين تباهى أمام ترامب بأن روسيا "فيها أجمل صائدات للرجال" في العالمشغب وأحداث دموية في مباراة بشكتاش وفناربخشهليس الأهلي.. جوزيه يتغنى بهذا الناديشوبير: محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في البريميرليجيوفنتوس يخطط لتمديد عقد أليجريجددي مكياجك القديم.. 8 حيل بسيطة لإصلاح الروج والبودرةننشر نص حوار الرئيس القبرصي لـ"الأهرام العربي": تركيا لن تمنعنا من تنفيذ خطط استكشاف الغازالبنتاجون: سوريا قادرة على شن هجمات كيماوية محدودة في المستقبلإعفاء وزير الخارجية السودانية من منصبهعودة الهدوء لبلدية العمامرة عقب القلاقل وأعمال الشغبالأفريقية للطيران تطالب المسؤولين بتأمين المطاراتلاوجود لسيف الاسلام القذافي ولا وجود لخليفة حفتر ... بقلم / محمد علي المبروك«هناكل إيه النهارده؟».. 4 وجبات هندية جربيهاالسراج يزور جامعة طرابلستقرير من الخارجية الروسية عن مدى خطورة الوضع الصحي للمشير حفتر(الفرق بين الحضر..... وشبه الحضر ) خاصة في دولتنا..... ليبيا ... بقلم / حسين سليمان بن ماديروسي "شايل سيفه" يهاجم متجرا بعد رفضه بيع مشروب كحولي له

برلماني مصري عن واقعة السفينة “أندروميدا” : تركيا تتأمر ضد العرب لإعادة الإمبراطورية العثمانية

- كتب   -  
برلماني مصري عن واقعة السفينة “أندروميدا” : تركيا تتأمر ضد العرب لإعادة الإمبراطورية العثمانية
برلماني مصري عن واقعة السفينة “أندروميدا” : تركيا تتأمر ضد العرب لإعادة الإمبراطورية العثمانية

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد مصطفى بكرى عضو مجلس النواب المصري ، “أن تركيا تدعم الإرهاب بكل ما تملك من السبل أملاً في إحداث انهيار كبير في العالم العربي لفتح الطريق أمام عودة الإمبراطورية العثمانية من جديد، وأمس الأربعاء أعلن عن وقف خفر السواحل اليونانى لسفينة تركية “أندروميدا” قرب جزيرة كريت تحمل كميات من المتفجرات”.

وأضاف بكرى: “كانت فى طريقها إلى المنظمات الإرهابية فى ليبيا، هذا دليل جديد على حجم المؤامرة التى تستهدف مصر والعالم العربى، ترى ماذا سيكون موقف العالم، الذي يزعم أنه ضد الإرهاب ويسعى إلى حصاره، لا أعتقد أن هناك ردود أفعال من أي نوع كان، الإرهاب صنيعه دولية والهدف سيادة الفوضى في بلادنا”.

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات