ايوان ليبيا

السبت , 19 يناير 2019
إحاطة المبعوث الخاص أمام مجلس الأمن.. نحن أمام غسّان سلامه الصحفي.. لكن من الذي يتحمل المسئولية؟أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 19 يناير 2019الولايات المتحدة تهدد بتسليط عقوبات على “المفسدين” في ليبياالمؤقتة تشن هجوماً على سلامةقصف مقر جهاز تنفيذ مشروعات الإسكان والمرافق بسرتماي تبحث مع قادة الاتحاد الأوروبي هاتفيا "الخطوات المقبلة" لبريكست20 قتيلا و54 جريحا جراء احتراق خط أنابيب في المكسيكقبول حكماء طرابلس لجهود الوساطة مع ترهونةالنص الكامل لكلمة ” سلامة” أمام مجلس الأمنتراجع اللواء السابع إلى هذه المنطقةارتفاع حصيلة اشتباكات طرابلسالجزائر تحذر من تضاعف الأجندات الأجنبية في ليبياقوة حماية طرابلس تعلن سيطرتها على هذه المناطقكتلة نواب برقة: سلامة يجب تغييرهبالفيديو – خيتافي يحرم ألافيس من المربع الذهبي ويسحقه برباعيةمواعيد مباريات اليوم السبت 19-1-2019 والقنوات الناقلة.. الزمالك وقمم نارية بالجملةبيان تليفزيوني: استقالة حكومة بوركينا فاسوالأمم المتحدة تنتقد جهود بورما "البطيئة للغاية" في إعادة الروهينجامقتل 15 إرهابيا مشتبها بهم في غارة جوية فرنسية في ماليكولومبيا والإكوادور تتعهدان بمحاربة الإرهاب بعد مقتل 21 شخصا في انفجار فى بوجوتا

الريال يقترب من حسم صفقة هازارد

- كتب   -  
هازارد

كشفت تقارير صحفية فرنسية، اليوم الخميس، عن اقتراب نادي ريال مدريد الإسباني بقوة، من الفوز بصفقة التعاقد مع البلجيكي إيدين هازارد، نجم فريق تشيلسي الإنجليزي. 

ووفقًا لما أكدته إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية، فإن إدارة النادي الإسباني توصلت إلى اتفاق مع اللاعب الدولي البلجيكي، يقضي بإتمام الصفقة عقب نهاية الموسم الجاري.

وأفادت الإذاعة الفرنسية قبل أيام، أن هناك اتصالات بين مسؤولي نادي العاصمة الإسبانية، وممثلي اللاعب البلجيكي، الذي رفض تجديد عقده مع البلوز، الذي يمتد حتى عام 2020.

ولم يُخف إيدين هازارد إعجابه بنادي ريال مدريد، وفكرة اللعب تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، كما أبدى زيدان إعجابه بهازارد في العديد من المناسبات.

ويحتاج الملكي إلى تدعيم صفوفه خلال الفترة القادمة بعد أن تراجع أداؤه ونتائجه كثيرًا خلال الموسم الحالي عقب رحيل العديد من عناصره الأساسية مطلع الموسم الجاري.

يذكر أن هازارد أحرز 6 أهداف مع فريقه الموسم الجاري، وساهم في صناعة العديد من الأهداف مع البلوز، كما قادهم لتحقيق لقب الدوري الموسم الماضية، لكنه غاب عن العديد من المباريات هذا الموسم بسبب الإصابة، وهو ما أثر على فريقه بالسلب، حيث يحتل الفريق اللندني المركز الثالث في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 46 نقطة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات