ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
فينجر.. أشعل فتيل المدفعجية ودمرته طائرات الجماهيركل ما تريد معرفته على جائزة أفضل لاعب في البريمير ليج4 شهداء فلسطينيين و645 مصابا في مواجهات مع جيش الاحتلال الإسرائيلي اليومباريس تجدد المطالبة بتسهيل وصول خبراء منظمة الأسلحة الكيميائية إلى دوما السوريةاللورد جرين: علي بريطانيا التحرك فى اتجاه الصداقة مع بشار الأسدمليون دولار لمن يدلى بمعلومات عن صحفى أمريكى فقد في سورياإسرائيل تواصل عرقلة التسوية السلمية للنزاع السوريماذا حدث بالقنصلية الليبية بالأسكندرية ؟استبدل الملح بشفرات الحلاقة.. طرق بسيطة للتخلص من الشعراحمي بشرتك ونظفي أدوات مكياجك.. شامبو الأطفال حل مثاليالاعلان عن موعد متوقع لعودة المشير حفتر إلى البلادعلى وزارة التعليم ان تعمل او تغادر ؟؟ ... بقلم / المنتصر خلاصةجنوح قارب يقل 76 من مسلمي الروهينجا في إندونيسياملك سوازيلاند يغير اسم بلاده إلى "إي سواتيني"خبراء مجلس النواب الألماني: الضربات الغربية على سوريا غير مشروعةالعثور على أكبر مقبرة لعناصر داعش جنوبي الموصل العراقيةضبط شحنة أغذية تركية ملوثة موردة إلى ليبياتعرف على ماضي مدربي «البريميرليج» عندما تم تعيين «فينجر» مدربًا لأرسنالبالأرقام.. تاريخ عقود فينجر مع أرسنالالغموض يحيط بمستقبل نيمار في باريس سان جيرمان

الريال يقترب من حسم صفقة هازارد

- كتب   -  
هازارد

كشفت تقارير صحفية فرنسية، اليوم الخميس، عن اقتراب نادي ريال مدريد الإسباني بقوة، من الفوز بصفقة التعاقد مع البلجيكي إيدين هازارد، نجم فريق تشيلسي الإنجليزي. 

ووفقًا لما أكدته إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية، فإن إدارة النادي الإسباني توصلت إلى اتفاق مع اللاعب الدولي البلجيكي، يقضي بإتمام الصفقة عقب نهاية الموسم الجاري.

وأفادت الإذاعة الفرنسية قبل أيام، أن هناك اتصالات بين مسؤولي نادي العاصمة الإسبانية، وممثلي اللاعب البلجيكي، الذي رفض تجديد عقده مع البلوز، الذي يمتد حتى عام 2020.

ولم يُخف إيدين هازارد إعجابه بنادي ريال مدريد، وفكرة اللعب تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، كما أبدى زيدان إعجابه بهازارد في العديد من المناسبات.

ويحتاج الملكي إلى تدعيم صفوفه خلال الفترة القادمة بعد أن تراجع أداؤه ونتائجه كثيرًا خلال الموسم الحالي عقب رحيل العديد من عناصره الأساسية مطلع الموسم الجاري.

يذكر أن هازارد أحرز 6 أهداف مع فريقه الموسم الجاري، وساهم في صناعة العديد من الأهداف مع البلوز، كما قادهم لتحقيق لقب الدوري الموسم الماضية، لكنه غاب عن العديد من المباريات هذا الموسم بسبب الإصابة، وهو ما أثر على فريقه بالسلب، حيث يحتل الفريق اللندني المركز الثالث في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 46 نقطة.

التعليقات