ايوان ليبيا

الخميس , 19 يوليو 2018
واشنطن ترفض الإفراج بكفالة عن روسية متهمة بالتجسسوثيقة: أمريكا تتهم كوريا الشمالية بانتهاك عقوبات الأمم المتحدةبومبيو: الاتفاق مع كوريا الشمالية قد يستغرق بعض الوقت والعقوبات ستستمرقاض أمريكي يأمر بحبس روسية متهمة بالتجسسالرجاء يهزم أسيك واتحاد الجزائر يفوز على رايون في الكونفيدراليةالكونفيدرالية.. التعادل يحسم مواجهة المصري ونهضة بركانتخلصي من الحبوب بعد إزالة الشعر بـ10 وصفات طبيعيةالنمل كابوس مزعج في الصيف اقضي عليه بـ7 طرقترامب: بوتين سيساعد في ملف كوريا الشماليةترامب: قد نعقد اتفاقية تجارية منفصلة مع المكسيكالبيت الأبيض ينفي قول ترامب إن روسيا لم تعد تستهدف أمريكاالسفير الفرنسي في اليمن يجتمع بقادة حوثيين في صنعاءلجنة من مالية الوفاق لمراجعة أذونات الصرف مع المصرف المركزيحفتر يلتقي أعضاء بإدارة المؤسسة الوطنية للنفط و مسئولين بشركة الخليج العربيالمشري يطالب السراج بإجراء الإستفتاء على الدستور أولاً بحسب مطالب جماعة الاخوان المسلمينزلاتكو يهاجم حكومة كرواتيا: قدتم الشعب إلى الفقر.. أنتم غير مرحب بكمفوز أنيمبا وخسارة فيتا كلوب الكونغولي في الكونفيدراليةتغريم زعيم بالمعارضة التركية بمبلغ ضخم عقب التشهير بأردوغان وأسرتهالورود فى استقبال أول رحلة جوية من إثيوبيا إلى إريتريا منذ 20 عاماالقائم بالأعمال الأمريكي بأنقرة يعرب عن خيبة أمله لاستمرار احتجاز قس في تركيا

الريال يقترب من حسم صفقة هازارد

- كتب   -  
هازارد

كشفت تقارير صحفية فرنسية، اليوم الخميس، عن اقتراب نادي ريال مدريد الإسباني بقوة، من الفوز بصفقة التعاقد مع البلجيكي إيدين هازارد، نجم فريق تشيلسي الإنجليزي. 

ووفقًا لما أكدته إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية، فإن إدارة النادي الإسباني توصلت إلى اتفاق مع اللاعب الدولي البلجيكي، يقضي بإتمام الصفقة عقب نهاية الموسم الجاري.

وأفادت الإذاعة الفرنسية قبل أيام، أن هناك اتصالات بين مسؤولي نادي العاصمة الإسبانية، وممثلي اللاعب البلجيكي، الذي رفض تجديد عقده مع البلوز، الذي يمتد حتى عام 2020.

ولم يُخف إيدين هازارد إعجابه بنادي ريال مدريد، وفكرة اللعب تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، كما أبدى زيدان إعجابه بهازارد في العديد من المناسبات.

ويحتاج الملكي إلى تدعيم صفوفه خلال الفترة القادمة بعد أن تراجع أداؤه ونتائجه كثيرًا خلال الموسم الحالي عقب رحيل العديد من عناصره الأساسية مطلع الموسم الجاري.

يذكر أن هازارد أحرز 6 أهداف مع فريقه الموسم الجاري، وساهم في صناعة العديد من الأهداف مع البلوز، كما قادهم لتحقيق لقب الدوري الموسم الماضية، لكنه غاب عن العديد من المباريات هذا الموسم بسبب الإصابة، وهو ما أثر على فريقه بالسلب، حيث يحتل الفريق اللندني المركز الثالث في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 46 نقطة.

التعليقات