ايوان ليبيا

الأربعاء , 24 يناير 2018
مسؤولين أمنيين رفيعى المستوى بين ضحايا تفجير بنغازى و ارتفاع الضحايا الى هذا الرقمأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 24 يناير 2018حديث الحماية.. والتشكيك في وعي الليبيين.. والدعوة إلى الانتخابات العاجلة: هل يستقيمان مثلا؟حفتر يأمر بإجراء تحقيق عاجل في الهجوم الإرهابي ببنغازيقوة الردع الخاصة تقبض على عصابة خطف و تعذيب المهاجرين السودانيينننشر حصيلة وفيات ومصابي الهجوم الارهابى على مسجد الرضوان فى بنغازيتداعيات الحملة العسكرية التركية بألمانيا: اشتباكات بين أكراد وأتراك والمعارضة تنتقد صمت برلينكريستيان ديور تضفي جوا من السيريالية على أسبوع الموضة في باريس (صور)مفوضية الإنتخابات: تبقى 11 يوماً لإنتهاء مدة التسجيل و هذا عدد المسجلينانخفاض الدولار و ارتفاع اليورو امام الدينار فى ختام تعاملات السوق الموازى اليومكتاب فبراير الاسود ... بقلم / محمد علي المبروكالسفير الإيطالي : قواتنا في ليبيا بموافقة حكومة الوفاقأردوغان يترأس اجتماعا أمنيا للاطلاع على تطورات عملية عفرينمحتج يحاول الانتحار حرقا "بقفصة" جنوب تونس للمطالبة بفرصة عملدي خيا الخيار رقم «1» لريال مدريد فى حراسة المرمى الصيف المقبلمتى يشارك كوتينيو مع برشلونة؟الخارجية الفلسطينية: عباس اقترح على الاتحاد الأوروبي بدائل لاحتكار واشنطن رعاية عملية السلامالإدارة الكردية في شمال شرق سوريا تدعو للحشد«هناكل إيه النهارده؟».. وجبة سلمون مشوي بالخضراواتدراسة تؤكد تثاؤب الأجنة في بطون أمهاتهم

الريال يقترب من حسم صفقة هازارد

- كتب   -  
هازارد

كشفت تقارير صحفية فرنسية، اليوم الخميس، عن اقتراب نادي ريال مدريد الإسباني بقوة، من الفوز بصفقة التعاقد مع البلجيكي إيدين هازارد، نجم فريق تشيلسي الإنجليزي. 

ووفقًا لما أكدته إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية، فإن إدارة النادي الإسباني توصلت إلى اتفاق مع اللاعب الدولي البلجيكي، يقضي بإتمام الصفقة عقب نهاية الموسم الجاري.

وأفادت الإذاعة الفرنسية قبل أيام، أن هناك اتصالات بين مسؤولي نادي العاصمة الإسبانية، وممثلي اللاعب البلجيكي، الذي رفض تجديد عقده مع البلوز، الذي يمتد حتى عام 2020.

ولم يُخف إيدين هازارد إعجابه بنادي ريال مدريد، وفكرة اللعب تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، كما أبدى زيدان إعجابه بهازارد في العديد من المناسبات.

ويحتاج الملكي إلى تدعيم صفوفه خلال الفترة القادمة بعد أن تراجع أداؤه ونتائجه كثيرًا خلال الموسم الحالي عقب رحيل العديد من عناصره الأساسية مطلع الموسم الجاري.

يذكر أن هازارد أحرز 6 أهداف مع فريقه الموسم الجاري، وساهم في صناعة العديد من الأهداف مع البلوز، كما قادهم لتحقيق لقب الدوري الموسم الماضية، لكنه غاب عن العديد من المباريات هذا الموسم بسبب الإصابة، وهو ما أثر على فريقه بالسلب، حيث يحتل الفريق اللندني المركز الثالث في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 46 نقطة.

التعليقات