ايوان ليبيا

الثلاثاء , 16 أكتوبر 2018
الشرطة التركية تطلق النار على قدم سائق اعتزم الاحتجاج عند سفارة إسرائيلبرهم صالح: العراق يجب أن يكون ساحة توافق للمصالح الإقليمية والدوليةإيران تؤكد شن 700 هجوم بطائرات بدون طيار على داعش بسوريامقتل العقل المدبر للهجوم على العرض العسكري في الأهواز بالعراقالمصائب لا تأتي فرادى.. نابي كيتا ينضم لمصابي ليفربولتشكيل السوبر كلاسيكو - إيكاري يقود الأرجنتين.. ونيمار في هجوم البرازيلمباشر - البرازيل (0) - (0) الأرجنتين.. الشوط الثانيمباشر – فرنسا (0) - (1) ألمانيا.. جوووول كروس يسجل من ركلة جزاءالكرملين: بوتين والسيسي سيناقشان استئناف رحلات الطيران من روسيا إلى منتجعات بالبحر الأحمرالكرملين: مستشار الأمن القومي الأمريكي يلتقي لافروف الأسبوع المقبلالشرطة الأوروبية تضبط هاربا أوكرانيا داخل قلعة فرنسية بعد ادعائه الوفاةالجيش الأمريكي: مقتل 60 إرهابيا في ضربة جوية ضد متشددي الشباب بالصومالاتفاق جزائري - تونسي بشأن ليبيامناقشة الرد الرسمي للجنة تعديل الاتفاق السياسياحتراق الإذاعة الليبية الوطنية في طرابلسالقبض على أحد القياديين بتنظيم داعشإخلاء مبنى وزارة الخارجية في طرابلس«رأسمالة» شركة المتحدة للطيرانبيان من مصرف ليبيا المركزى حول حقيقة التعديل على حوالات الـ10 الاف دولار للمواطنين4 لاعبين لا خوف عليهم مع لويس إنريكي في إسبانيا

الريال يقترب من حسم صفقة هازارد

- كتب   -  
هازارد

كشفت تقارير صحفية فرنسية، اليوم الخميس، عن اقتراب نادي ريال مدريد الإسباني بقوة، من الفوز بصفقة التعاقد مع البلجيكي إيدين هازارد، نجم فريق تشيلسي الإنجليزي. 

ووفقًا لما أكدته إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية، فإن إدارة النادي الإسباني توصلت إلى اتفاق مع اللاعب الدولي البلجيكي، يقضي بإتمام الصفقة عقب نهاية الموسم الجاري.

وأفادت الإذاعة الفرنسية قبل أيام، أن هناك اتصالات بين مسؤولي نادي العاصمة الإسبانية، وممثلي اللاعب البلجيكي، الذي رفض تجديد عقده مع البلوز، الذي يمتد حتى عام 2020.

ولم يُخف إيدين هازارد إعجابه بنادي ريال مدريد، وفكرة اللعب تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، كما أبدى زيدان إعجابه بهازارد في العديد من المناسبات.

ويحتاج الملكي إلى تدعيم صفوفه خلال الفترة القادمة بعد أن تراجع أداؤه ونتائجه كثيرًا خلال الموسم الحالي عقب رحيل العديد من عناصره الأساسية مطلع الموسم الجاري.

يذكر أن هازارد أحرز 6 أهداف مع فريقه الموسم الجاري، وساهم في صناعة العديد من الأهداف مع البلوز، كما قادهم لتحقيق لقب الدوري الموسم الماضية، لكنه غاب عن العديد من المباريات هذا الموسم بسبب الإصابة، وهو ما أثر على فريقه بالسلب، حيث يحتل الفريق اللندني المركز الثالث في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 46 نقطة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات