ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
ميركل: تناقش قضايا روسيا على الأرجح فى زيارة لأمريكا الأسبوع المقبلأعضاء مجلس الأمن يتوجهون إلى السويد لعقد اجتماع غير رسمىجنوب السودان: وفاة قائد الجيش الجنرال جيمس أجونقاستشهاد شاب فلسطيني برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في شمال قطاع غزةالناظوري يوافق على فتح الزوايا والطرق الصوفية«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل كفتة داوود باشاصلح النوفلية ... بقلم / رمضان عبدالسلامالقبض على إرهابيين حاولوا استهداف قاعدة تمنهنت الجويةروسيا: لا يوجد سبب لعدم تزويد الأسد بنظام إس-300 الصاروخىلافروف: بوتين مستعد للقاء ترامبكومى فى مذكراته: ترامب كان قلقا من التسريباتترامب دعا بوتين لزيارة أمريكا فى محادثة هاتفيةرئيس جنوب أفريقيا يقطع زيارته إلى لندن بعد مظاهرات عنيفة في بلادهاحتجاجات في الأرجنتين على رفع أسعار الغاز والكهرباءمسئول أمريكي يدعو ميانمار لإطلاق سراح الصحفيينكومي: بوتين تباهى أمام ترامب بأن روسيا "فيها أجمل صائدات للرجال" في العالمشغب وأحداث دموية في مباراة بشكتاش وفناربخشهليس الأهلي.. جوزيه يتغنى بهذا الناديشوبير: محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في البريميرليجيوفنتوس يخطط لتمديد عقد أليجري

سلطات سويسرا تتوقع تظاهرات صاخبة ضد ترامب

- كتب   -  
دونالد ترامب

أعلنت السلطات السويسرية الخميس أنها تتوقع احتجاجات عنيفة نهاية الأسبوع في برن عقب إعلان مشاركة الرئيس الأميركي دونالد ترامب في المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس.


وأبلغت السلطات الفيدرالية وسائل الإعلام أنه "ضمن اطار المنتدى العالمي المقبل في دافوس (22-26 يناير) وبعد إعلان زيارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، تم اعلان تظاهرة غير مصرح بها".

واضافت "هناك مخاوف من اندلاع اعمال عنف واسعة النطاق".

ومن المقرر ان تنطلق التظاهرة التي تنظم بناء على دعوة جمعية سويسرية مناهضة للرأسمالية السبت الساعة 15:00 (14:00 ت غ)، وتتوقع السلطات مشاركة "مئات المتظاهرين".

وكان البيت الابيض أعلن الثلاثاء أن الرئيس الأمريكي يعتزم المشاركة في منتدى دافوس حيث يلتقي سنويًا كبار الشخصيات السياسية الدولية وأبرز رجال الأعمال لمناقشة الشئون السياسية والاقتصادية.

ولم يكشف حتى الآن برنامج ترامب في دافوس.

ومثل كل عام، سيساعد الجيش الشرطة الإقليمية على ضمان الإمن مع نحو خمسة الآف عسكري فيما سيتم إغلاق المجال الجوي فوق دافوس.


التعليقات