ايوان ليبيا

الثلاثاء , 16 أكتوبر 2018
الشرطة التركية تطلق النار على قدم سائق اعتزم الاحتجاج عند سفارة إسرائيلبرهم صالح: العراق يجب أن يكون ساحة توافق للمصالح الإقليمية والدوليةإيران تؤكد شن 700 هجوم بطائرات بدون طيار على داعش بسوريامقتل العقل المدبر للهجوم على العرض العسكري في الأهواز بالعراقالمصائب لا تأتي فرادى.. نابي كيتا ينضم لمصابي ليفربولتشكيل السوبر كلاسيكو - إيكاري يقود الأرجنتين.. ونيمار في هجوم البرازيلمباشر - البرازيل (0) - (0) الأرجنتين.. الشوط الثانيمباشر – فرنسا (0) - (1) ألمانيا.. جوووول كروس يسجل من ركلة جزاءالكرملين: بوتين والسيسي سيناقشان استئناف رحلات الطيران من روسيا إلى منتجعات بالبحر الأحمرالكرملين: مستشار الأمن القومي الأمريكي يلتقي لافروف الأسبوع المقبلالشرطة الأوروبية تضبط هاربا أوكرانيا داخل قلعة فرنسية بعد ادعائه الوفاةالجيش الأمريكي: مقتل 60 إرهابيا في ضربة جوية ضد متشددي الشباب بالصومالاتفاق جزائري - تونسي بشأن ليبيامناقشة الرد الرسمي للجنة تعديل الاتفاق السياسياحتراق الإذاعة الليبية الوطنية في طرابلسالقبض على أحد القياديين بتنظيم داعشإخلاء مبنى وزارة الخارجية في طرابلس«رأسمالة» شركة المتحدة للطيرانبيان من مصرف ليبيا المركزى حول حقيقة التعديل على حوالات الـ10 الاف دولار للمواطنين4 لاعبين لا خوف عليهم مع لويس إنريكي في إسبانيا

سلطات سويسرا تتوقع تظاهرات صاخبة ضد ترامب

- كتب   -  
دونالد ترامب

أعلنت السلطات السويسرية الخميس أنها تتوقع احتجاجات عنيفة نهاية الأسبوع في برن عقب إعلان مشاركة الرئيس الأميركي دونالد ترامب في المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس.


وأبلغت السلطات الفيدرالية وسائل الإعلام أنه "ضمن اطار المنتدى العالمي المقبل في دافوس (22-26 يناير) وبعد إعلان زيارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، تم اعلان تظاهرة غير مصرح بها".

واضافت "هناك مخاوف من اندلاع اعمال عنف واسعة النطاق".

ومن المقرر ان تنطلق التظاهرة التي تنظم بناء على دعوة جمعية سويسرية مناهضة للرأسمالية السبت الساعة 15:00 (14:00 ت غ)، وتتوقع السلطات مشاركة "مئات المتظاهرين".

وكان البيت الابيض أعلن الثلاثاء أن الرئيس الأمريكي يعتزم المشاركة في منتدى دافوس حيث يلتقي سنويًا كبار الشخصيات السياسية الدولية وأبرز رجال الأعمال لمناقشة الشئون السياسية والاقتصادية.

ولم يكشف حتى الآن برنامج ترامب في دافوس.

ومثل كل عام، سيساعد الجيش الشرطة الإقليمية على ضمان الإمن مع نحو خمسة الآف عسكري فيما سيتم إغلاق المجال الجوي فوق دافوس.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات