ايوان ليبيا

السبت , 19 يناير 2019
ماي تبحث مع قادة الاتحاد الأوروبي هاتفيا "الخطوات المقبلة" لبريكست20 قتيلا و54 جريحا جراء احتراق خط أنابيب في المكسيكقبول حكماء طرابلس لجهود الوساطة مع ترهونةالنص الكامل لكلمة ” سلامة” أمام مجلس الأمنتراجع اللواء السابع إلى هذه المنطقةارتفاع حصيلة اشتباكات طرابلسالجزائر تحذر من تضاعف الأجندات الأجنبية في ليبياقوة حماية طرابلس تعلن سيطرتها على هذه المناطقكتلة نواب برقة: سلامة يجب تغييرهبالفيديو – خيتافي يحرم ألافيس من المربع الذهبي ويسحقه برباعيةمواعيد مباريات اليوم السبت 19-1-2019 والقنوات الناقلة.. الزمالك وقمم نارية بالجملةبيان تليفزيوني: استقالة حكومة بوركينا فاسوالأمم المتحدة تنتقد جهود بورما "البطيئة للغاية" في إعادة الروهينجامقتل 15 إرهابيا مشتبها بهم في غارة جوية فرنسية في ماليكولومبيا والإكوادور تتعهدان بمحاربة الإرهاب بعد مقتل 21 شخصا في انفجار فى بوجوتاالأمير فيليب يجري فحوصا طبية بعد حادث سيارةالبيت الأبيض: قمة جديدة بين رئيسي الولايات المتحدة وكوريا الشمالية نهاية فبرايرالصين تقدم خارطة طريق للحد من الاختلالات التجارية مع الولايات المتحدةكورتوا وبنزيمة يعودان لصفوف ريال مدريد في مواجهة إشبيليةلامبارد: أنا مفتون بـ بييلسا وقرأت كتابه.. إنه شخص مثير للاهتمام

سلطات سويسرا تتوقع تظاهرات صاخبة ضد ترامب

- كتب   -  
دونالد ترامب

أعلنت السلطات السويسرية الخميس أنها تتوقع احتجاجات عنيفة نهاية الأسبوع في برن عقب إعلان مشاركة الرئيس الأميركي دونالد ترامب في المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس.


وأبلغت السلطات الفيدرالية وسائل الإعلام أنه "ضمن اطار المنتدى العالمي المقبل في دافوس (22-26 يناير) وبعد إعلان زيارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، تم اعلان تظاهرة غير مصرح بها".

واضافت "هناك مخاوف من اندلاع اعمال عنف واسعة النطاق".

ومن المقرر ان تنطلق التظاهرة التي تنظم بناء على دعوة جمعية سويسرية مناهضة للرأسمالية السبت الساعة 15:00 (14:00 ت غ)، وتتوقع السلطات مشاركة "مئات المتظاهرين".

وكان البيت الابيض أعلن الثلاثاء أن الرئيس الأمريكي يعتزم المشاركة في منتدى دافوس حيث يلتقي سنويًا كبار الشخصيات السياسية الدولية وأبرز رجال الأعمال لمناقشة الشئون السياسية والاقتصادية.

ولم يكشف حتى الآن برنامج ترامب في دافوس.

ومثل كل عام، سيساعد الجيش الشرطة الإقليمية على ضمان الإمن مع نحو خمسة الآف عسكري فيما سيتم إغلاق المجال الجوي فوق دافوس.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات