ايوان ليبيا

الأربعاء , 18 يوليو 2018
5 ماسكات من القهوة تحل مشكلات بشرتك«الفناجين القديمة ماتترميش».. جددي ديكور بيتك بـ7 طرق مبتكرةالبيت الأبيض: ترامب يدلي بتصريحات عن اجتماعه مع بوتينالإغاثة العالمية: المعوقات الإدارية تحد من تمويل مشروعات وبرامج الفقراء ومصر أكثر الدول تعاوناترامب: علاقتنا بروسيا تحسنت وستتحسنترامب: أخطأت في حديثي عن روسيا في هلسنكيتكليف العميد فوزى المنصورى آمرا لمنطقة خليج السدرة العسكرية خلفا للعميد خليفة مراجعخارجية الوفاق في زمن التيه الدبلوماسي..هبوط الدولار الامريكي امام الدينار الليبى في السوق الموازي اليومالشركة العامة للكهرباء تحذر من إنهيار الشبكة بالكامل بسبب رفض هذه المناطق المشاركة في طرح الاحمالالنجم الساحلي يكتسح مبابي ويتصدر المجموعة الرابعة في إفريقياوزير الإعلام الإماراتي: زيارة الرئيس الصيني تؤكد المكانة المهمة التي حققتها دولتناترامب بعد القمة: بوتين قوي للغايةطريقة عمل بيتزا كالزوني والسلطة الروسيةالمفوضية الوطنية العليا للانتخابات تستلم مقرها الجديد بطرابلسبيان من مصرف ليبيا المركزي حول إيقاف التعامل بالصكوك الالكترونية والإيداعالجهاز التنفيذي الأوروبي يؤكد ان موانئ ليبيا غير آمنة لاستقبال المهاجرين رغم محاولات ايطاليا الفاشلةتحت شعار "علم ينفع الناس".. مركز الملك سلمان لأبحاث الإعاقة يطلق مبادرات لاستيعاب ذوي القدرات الفائقةمقتل 5 وإصابة آخر في تحطم طائرة عسكرية بكوريا الجنوبيةقنبلة من الحمم البركانية تسقط على سفينة سياحية في هاواي

سلطات سويسرا تتوقع تظاهرات صاخبة ضد ترامب

- كتب   -  
دونالد ترامب

أعلنت السلطات السويسرية الخميس أنها تتوقع احتجاجات عنيفة نهاية الأسبوع في برن عقب إعلان مشاركة الرئيس الأميركي دونالد ترامب في المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس.


وأبلغت السلطات الفيدرالية وسائل الإعلام أنه "ضمن اطار المنتدى العالمي المقبل في دافوس (22-26 يناير) وبعد إعلان زيارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، تم اعلان تظاهرة غير مصرح بها".

واضافت "هناك مخاوف من اندلاع اعمال عنف واسعة النطاق".

ومن المقرر ان تنطلق التظاهرة التي تنظم بناء على دعوة جمعية سويسرية مناهضة للرأسمالية السبت الساعة 15:00 (14:00 ت غ)، وتتوقع السلطات مشاركة "مئات المتظاهرين".

وكان البيت الابيض أعلن الثلاثاء أن الرئيس الأمريكي يعتزم المشاركة في منتدى دافوس حيث يلتقي سنويًا كبار الشخصيات السياسية الدولية وأبرز رجال الأعمال لمناقشة الشئون السياسية والاقتصادية.

ولم يكشف حتى الآن برنامج ترامب في دافوس.

ومثل كل عام، سيساعد الجيش الشرطة الإقليمية على ضمان الإمن مع نحو خمسة الآف عسكري فيما سيتم إغلاق المجال الجوي فوق دافوس.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات