ايوان ليبيا

الأربعاء , 24 يناير 2018
تداعيات الحملة العسكرية التركية بألمانيا: اشتباكات بين أكراد وأتراك والمعارضة تنتقد صمت برلينكريستيان ديور تضفي جوا من السيريالية على أسبوع الموضة في باريس (صور)مفوضية الإنتخابات: تبقى 11 يوماً لإنتهاء مدة التسجيل و هذا عدد المسجلينانخفاض الدولار و ارتفاع اليورو امام الدينار فى ختام تعاملات السوق الموازى اليومكتاب فبراير الاسود ... بقلم / محمد علي المبروكالسفير الإيطالي : قواتنا في ليبيا بموافقة حكومة الوفاقأردوغان يترأس اجتماعا أمنيا للاطلاع على تطورات عملية عفرينمحتج يحاول الانتحار حرقا "بقفصة" جنوب تونس للمطالبة بفرصة عملدي خيا الخيار رقم «1» لريال مدريد فى حراسة المرمى الصيف المقبلمتى يشارك كوتينيو مع برشلونة؟الخارجية الفلسطينية: عباس اقترح على الاتحاد الأوروبي بدائل لاحتكار واشنطن رعاية عملية السلامالإدارة الكردية في شمال شرق سوريا تدعو للحشد«هناكل إيه النهارده؟».. وجبة سلمون مشوي بالخضراواتدراسة تؤكد تثاؤب الأجنة في بطون أمهاتهمفيديو تعذيب الافارقة الجديد.. هذه ليست عنصرية، إنها سادية وإجرام ... بقلم / محمد الامينالسيتي يبحث عن العبور لنهائي الكأس.. وأتلتيكو في مهمة صعبةتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018النقابة العامة لأشراف ليبيا تهيب بالليبيين مواجهة التدخل الإيطالي العسكرى في ليبيا

سلطات سويسرا تتوقع تظاهرات صاخبة ضد ترامب

- كتب   -  
دونالد ترامب

أعلنت السلطات السويسرية الخميس أنها تتوقع احتجاجات عنيفة نهاية الأسبوع في برن عقب إعلان مشاركة الرئيس الأميركي دونالد ترامب في المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس.


وأبلغت السلطات الفيدرالية وسائل الإعلام أنه "ضمن اطار المنتدى العالمي المقبل في دافوس (22-26 يناير) وبعد إعلان زيارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، تم اعلان تظاهرة غير مصرح بها".

واضافت "هناك مخاوف من اندلاع اعمال عنف واسعة النطاق".

ومن المقرر ان تنطلق التظاهرة التي تنظم بناء على دعوة جمعية سويسرية مناهضة للرأسمالية السبت الساعة 15:00 (14:00 ت غ)، وتتوقع السلطات مشاركة "مئات المتظاهرين".

وكان البيت الابيض أعلن الثلاثاء أن الرئيس الأمريكي يعتزم المشاركة في منتدى دافوس حيث يلتقي سنويًا كبار الشخصيات السياسية الدولية وأبرز رجال الأعمال لمناقشة الشئون السياسية والاقتصادية.

ولم يكشف حتى الآن برنامج ترامب في دافوس.

ومثل كل عام، سيساعد الجيش الشرطة الإقليمية على ضمان الإمن مع نحو خمسة الآف عسكري فيما سيتم إغلاق المجال الجوي فوق دافوس.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات