ايوان ليبيا

الثلاثاء , 16 أكتوبر 2018
الشرطة التركية تطلق النار على قدم سائق اعتزم الاحتجاج عند سفارة إسرائيلبرهم صالح: العراق يجب أن يكون ساحة توافق للمصالح الإقليمية والدوليةإيران تؤكد شن 700 هجوم بطائرات بدون طيار على داعش بسوريامقتل العقل المدبر للهجوم على العرض العسكري في الأهواز بالعراقالمصائب لا تأتي فرادى.. نابي كيتا ينضم لمصابي ليفربولتشكيل السوبر كلاسيكو - إيكاري يقود الأرجنتين.. ونيمار في هجوم البرازيلمباشر - البرازيل (0) - (0) الأرجنتين.. الشوط الثانيمباشر – فرنسا (0) - (1) ألمانيا.. جوووول كروس يسجل من ركلة جزاءالكرملين: بوتين والسيسي سيناقشان استئناف رحلات الطيران من روسيا إلى منتجعات بالبحر الأحمرالكرملين: مستشار الأمن القومي الأمريكي يلتقي لافروف الأسبوع المقبلالشرطة الأوروبية تضبط هاربا أوكرانيا داخل قلعة فرنسية بعد ادعائه الوفاةالجيش الأمريكي: مقتل 60 إرهابيا في ضربة جوية ضد متشددي الشباب بالصومالاتفاق جزائري - تونسي بشأن ليبيامناقشة الرد الرسمي للجنة تعديل الاتفاق السياسياحتراق الإذاعة الليبية الوطنية في طرابلسالقبض على أحد القياديين بتنظيم داعشإخلاء مبنى وزارة الخارجية في طرابلس«رأسمالة» شركة المتحدة للطيرانبيان من مصرف ليبيا المركزى حول حقيقة التعديل على حوالات الـ10 الاف دولار للمواطنين4 لاعبين لا خوف عليهم مع لويس إنريكي في إسبانيا

مقتل وإصابة 5 فلسطينيين برصاص الاحتلال في الضفة الغربية وقطاع غزة

- كتب   -  

قتل فلسطينيان اليوم الخميس برصاص الجيش الإسرائيلي في كل من الضفة الغربية وقطاع غزة، بحسب ما أعلنت مصادر فلسطينية.

وذكرت المصادر أن فتى (16عاما) قتل متأثرا بإصابته بعيار ناري في الرأس، أطلقته عليه قوات من الجيش الإسرائيلي في قرية (عراق بورين)، جنوبي مدينة نابلس، عقب مواجهات اندلعت في القرية.

واندلعت المواجهات وسط إجراءات فرضها الجيش الإسرائيلي منذ يومين بإغلاق أغلبية مداخل نابلس بالكتل الأسمنتية ومنع حركة الفلسطينيين في الاتجاهين.

وكان مستوطن إسرائيلي في الثلاثينيات من عمره قتل أول أمس في عملية إطلاق نار في نابلس.

وفي السياق ذاته، قتل فتى يبلغ (16عاما) وأصيب ثلاثة آخرون بجروح برصاص الجيش الإسرائيلي خلال مواجهات اندلعت شرقي مخيم البريج للاجئين الفلسطينيين وسط قطاع غزة.
ووصفت مصادر طبية حالة أحد المصابين بالخطيرة.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات