ايوان ليبيا

الخميس , 21 فبراير 2019
مصرع 56 شخصا في حريق ببنجلاديشمقتل 7 أشخاص جراء انهيار أرضي في بيروبالفيديو – الأقدام الأوروجوانية تصنع الفارق.. أتليتكو يصعق يوفنتوس بثنائية في ذهاب دور الـ16كيلليني: عرفنا نقطة قوة أتليتكو ولم نكن في قمة تركيزنا.. علينا القتال في العودةساني بعد انتفاضة شالكه: لا نستسلم أبدا.. وسترلينج: لا يمكننا الفوز 3-0 في كل مباراةخيمينز: يجب أن نسجل في تورينو لنحسم التأهلجوايدو يطالب سويسرا بتجميد حسابات قادة فنزويليينرئيسة وزراء بريطانيا تشارك في القمة العربية - الأوروبية بشرم الشيخترامب: الرسوم الجمركية على السيارات تتوقف على التوصل لاتفاق تجاري مع أوروباالجيش الليبي.. بين سندان الاخوان ومطرقة القبلية المقيتة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيمورينيو: يوفنتوس يستطيع الفوز بدوري الأبطال أو أتليتكو يقصيه.. الكفة متساويةبالفيديو - إشبيلية يكرر انتصاره على لاتسيو ويحجز أولى بطاقات ثمن نهائي الدوري الأوروبيتشكيل #ليلة_الأبطال - عودة كوستا رفقة جريزمان مع أتليتكو.. ورونالدو يقود يوفنتوستشكيل #ليلة_الأبطال - ثلاثي دفاعي من سيتي أمام شالكهحلف الناتو يرفض تهديد بوتين بشأن نشر الصواريخمجهولون يخطفون عشرات السائحين من داخل منتجع في بيرورجم باكستاني حتى الموت في سجن هندي يزيد التوتر بين نيودلهي وإسلام آبادرئيس لبنان يحذر: قيام كيان قومي يهودي على حدودنا الجنوبية سيكون مبررا لتقسيم سورياقوات الجيش تدخل مرزقبلجيكا تعترف باستغلال الأموال الليبية المجمدة

مقتل وإصابة 5 فلسطينيين برصاص الاحتلال في الضفة الغربية وقطاع غزة

- كتب   -  

قتل فلسطينيان اليوم الخميس برصاص الجيش الإسرائيلي في كل من الضفة الغربية وقطاع غزة، بحسب ما أعلنت مصادر فلسطينية.

وذكرت المصادر أن فتى (16عاما) قتل متأثرا بإصابته بعيار ناري في الرأس، أطلقته عليه قوات من الجيش الإسرائيلي في قرية (عراق بورين)، جنوبي مدينة نابلس، عقب مواجهات اندلعت في القرية.

واندلعت المواجهات وسط إجراءات فرضها الجيش الإسرائيلي منذ يومين بإغلاق أغلبية مداخل نابلس بالكتل الأسمنتية ومنع حركة الفلسطينيين في الاتجاهين.

وكان مستوطن إسرائيلي في الثلاثينيات من عمره قتل أول أمس في عملية إطلاق نار في نابلس.

وفي السياق ذاته، قتل فتى يبلغ (16عاما) وأصيب ثلاثة آخرون بجروح برصاص الجيش الإسرائيلي خلال مواجهات اندلعت شرقي مخيم البريج للاجئين الفلسطينيين وسط قطاع غزة.
ووصفت مصادر طبية حالة أحد المصابين بالخطيرة.


التعليقات