ايوان ليبيا

الأحد , 16 ديسمبر 2018
حقيقة اعتماد المناهج المصرية في ليبياصلاح هويدي يعتذر عن تولي مديرية أمن سلوقالآلاف يتظاهرون ضد غلاء المعيشة في جنوب شرق تركياإصابة العشرات جراء تفجير مطعم شمالي اليابانسيناتور أمريكي يروي معاناة الأطفال المحتجزين في المعسكرات الحدودية الأمريكيةهجمات متبادلة بين تيريزا ماي وتوني بلير بشأن بريكستنهاية المباريات- برايتون (1) - (2) تشيلسي.. ساوثامبتون (3) - (2) أرسنالروي كين: فان دايك أفضل مدافع في العالممباشر قمة إنجلترا - ليفربول (1) - (1) يونايتد.. لينجاااارد والتعادلبالفيديو - ساوثامبتون يصعق أرسنال ويكسر سلسلة اللا هزيمةالمطالبة بإعفاء المرضى الليبيين من تأشيرة الدخول لمصرانطلاق الحوار حول المؤتمر الجامع بطرابلسصنع الله يدعو السراج للقبض على ميلاد الهجرسيحركة تنقلات مديري الأمن والإداراتإعفاء مدير أمن بنغازي من منصبهاشتباكات عنيفة بسوق المدينة القديمة في درنة"الهلال الأحمر" الإمارتي يضع حجر الأساس لتأهيل وترميم مدرستين في أبينمستوطنون يستأنفون اقتحاماتهم الاستفزازية للمسجد الأقصىوزير الخارجية التركي: سندرس العمل مع الأسد إذا فاز في انتخابات ديمقراطيةالعراق يضح حجر الأساس لإعادة بناء جامع النوري التاريخي في الموصل

مقتل وإصابة 5 فلسطينيين برصاص الاحتلال في الضفة الغربية وقطاع غزة

- كتب   -  

قتل فلسطينيان اليوم الخميس برصاص الجيش الإسرائيلي في كل من الضفة الغربية وقطاع غزة، بحسب ما أعلنت مصادر فلسطينية.

وذكرت المصادر أن فتى (16عاما) قتل متأثرا بإصابته بعيار ناري في الرأس، أطلقته عليه قوات من الجيش الإسرائيلي في قرية (عراق بورين)، جنوبي مدينة نابلس، عقب مواجهات اندلعت في القرية.

واندلعت المواجهات وسط إجراءات فرضها الجيش الإسرائيلي منذ يومين بإغلاق أغلبية مداخل نابلس بالكتل الأسمنتية ومنع حركة الفلسطينيين في الاتجاهين.

وكان مستوطن إسرائيلي في الثلاثينيات من عمره قتل أول أمس في عملية إطلاق نار في نابلس.

وفي السياق ذاته، قتل فتى يبلغ (16عاما) وأصيب ثلاثة آخرون بجروح برصاص الجيش الإسرائيلي خلال مواجهات اندلعت شرقي مخيم البريج للاجئين الفلسطينيين وسط قطاع غزة.
ووصفت مصادر طبية حالة أحد المصابين بالخطيرة.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات