ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
ميركل: تناقش قضايا روسيا على الأرجح فى زيارة لأمريكا الأسبوع المقبلأعضاء مجلس الأمن يتوجهون إلى السويد لعقد اجتماع غير رسمىجنوب السودان: وفاة قائد الجيش الجنرال جيمس أجونقاستشهاد شاب فلسطيني برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في شمال قطاع غزةالناظوري يوافق على فتح الزوايا والطرق الصوفية«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل كفتة داوود باشاصلح النوفلية ... بقلم / رمضان عبدالسلامالقبض على إرهابيين حاولوا استهداف قاعدة تمنهنت الجويةروسيا: لا يوجد سبب لعدم تزويد الأسد بنظام إس-300 الصاروخىلافروف: بوتين مستعد للقاء ترامبكومى فى مذكراته: ترامب كان قلقا من التسريباتترامب دعا بوتين لزيارة أمريكا فى محادثة هاتفيةرئيس جنوب أفريقيا يقطع زيارته إلى لندن بعد مظاهرات عنيفة في بلادهاحتجاجات في الأرجنتين على رفع أسعار الغاز والكهرباءمسئول أمريكي يدعو ميانمار لإطلاق سراح الصحفيينكومي: بوتين تباهى أمام ترامب بأن روسيا "فيها أجمل صائدات للرجال" في العالمشغب وأحداث دموية في مباراة بشكتاش وفناربخشهليس الأهلي.. جوزيه يتغنى بهذا الناديشوبير: محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في البريميرليجيوفنتوس يخطط لتمديد عقد أليجري

مقتل وإصابة 5 فلسطينيين برصاص الاحتلال في الضفة الغربية وقطاع غزة

- كتب   -  

قتل فلسطينيان اليوم الخميس برصاص الجيش الإسرائيلي في كل من الضفة الغربية وقطاع غزة، بحسب ما أعلنت مصادر فلسطينية.

وذكرت المصادر أن فتى (16عاما) قتل متأثرا بإصابته بعيار ناري في الرأس، أطلقته عليه قوات من الجيش الإسرائيلي في قرية (عراق بورين)، جنوبي مدينة نابلس، عقب مواجهات اندلعت في القرية.

واندلعت المواجهات وسط إجراءات فرضها الجيش الإسرائيلي منذ يومين بإغلاق أغلبية مداخل نابلس بالكتل الأسمنتية ومنع حركة الفلسطينيين في الاتجاهين.

وكان مستوطن إسرائيلي في الثلاثينيات من عمره قتل أول أمس في عملية إطلاق نار في نابلس.

وفي السياق ذاته، قتل فتى يبلغ (16عاما) وأصيب ثلاثة آخرون بجروح برصاص الجيش الإسرائيلي خلال مواجهات اندلعت شرقي مخيم البريج للاجئين الفلسطينيين وسط قطاع غزة.
ووصفت مصادر طبية حالة أحد المصابين بالخطيرة.


التعليقات