ايوان ليبيا

الأربعاء , 24 يناير 2018
تداعيات الحملة العسكرية التركية بألمانيا: اشتباكات بين أكراد وأتراك والمعارضة تنتقد صمت برلينكريستيان ديور تضفي جوا من السيريالية على أسبوع الموضة في باريس (صور)مفوضية الإنتخابات: تبقى 11 يوماً لإنتهاء مدة التسجيل و هذا عدد المسجلينانخفاض الدولار و ارتفاع اليورو امام الدينار فى ختام تعاملات السوق الموازى اليومكتاب فبراير الاسود ... بقلم / محمد علي المبروكالسفير الإيطالي : قواتنا في ليبيا بموافقة حكومة الوفاقأردوغان يترأس اجتماعا أمنيا للاطلاع على تطورات عملية عفرينمحتج يحاول الانتحار حرقا "بقفصة" جنوب تونس للمطالبة بفرصة عملدي خيا الخيار رقم «1» لريال مدريد فى حراسة المرمى الصيف المقبلمتى يشارك كوتينيو مع برشلونة؟الخارجية الفلسطينية: عباس اقترح على الاتحاد الأوروبي بدائل لاحتكار واشنطن رعاية عملية السلامالإدارة الكردية في شمال شرق سوريا تدعو للحشد«هناكل إيه النهارده؟».. وجبة سلمون مشوي بالخضراواتدراسة تؤكد تثاؤب الأجنة في بطون أمهاتهمفيديو تعذيب الافارقة الجديد.. هذه ليست عنصرية، إنها سادية وإجرام ... بقلم / محمد الامينالسيتي يبحث عن العبور لنهائي الكأس.. وأتلتيكو في مهمة صعبةتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018النقابة العامة لأشراف ليبيا تهيب بالليبيين مواجهة التدخل الإيطالي العسكرى في ليبيا

على خُطى «نايك».. «أديداس» تعلنها: ديبالا إلى مسرح الأحلام

- كتب   -  
ديبالا

 أعلنت شركة أديداس الألمانية، العملاقة في صناعة المنتجات الرياضية، انتقال باولو ديبالا، نجم نادي يوفنتوس إلى مسرح الأحلام، عبر حسابها الرسمي على تويتر.

وتقصد أديداس بمسرح الأحلام، نادي مانشستر يونايتد الذي يهدف لتدعيم صفوفه بصانع ألعاب، وسط أنباء ترددت عن اهتمامه بمسعود أوزيل الذي يتبقى 6 أشهر فقط في عقده مع أرسنال، غير أن تغريدة أديداس جاءت مُفاجئة للجميع.

وسارت أديداس على نهج شركة نايك الأمريكية، عندما أعلنت انتقال كوتينيو، قبل إعلان برشلونة إتمام الصفقة رسميًا، قبل أن تقوم سريعًا بحذف التغريدة أيضًا.

وكان يونايتد قد تعاقد مع الفرنسي بول بوجبا قادمًا من يوفنتوس في صيف 2016 مُقابل 105 ملايين يورو ليُصبح أغلى لاعب في العالم وقتها، قبل أن يكسر نيمار هذا الرقم مطلع الموسم الحالي.

أديداس

التعليقات