ايوان ليبيا

الأثنين , 22 أكتوبر 2018
إعادة انتخاب بول بيا رئيسا للكاميرونمقتل أحد أفراد قوات حلف شمال الأطلسي في أفغانستانألمانيا تأسف لانسحاب أمريكا من معاهدة الصواريخ النووية.. وستناقش القرار مع حلفائها في الناتوالبحرية التونسية تحبط محاولة 18 جزائريا الهجرة غير الشرعية إلى إيطالياإعادة هيكلة «المتحدة للطيران»إلغاء المادة الثامنة من الاتفاق السياسيالسراج : قريباً تعديل وزاري جديدالثلاثاء عطلة رسميةمحاصرة مرتزقة بمقر الشركة الصينية القريبة من ام الارانبالكشف عن تفاصيل استهداف موكب سيف الإسلام القذافي عام 2011مصدر طبي: جثة مسعود المقرحي القائد بالأمن المركزي أبو سليم وجدت مقطعة و معبأة في أكياسرسميا - غياب ناينجولان عن مواجهة برشلونة بدوري الأبطالبالفيديو - أزمة جديدة في ريال مدريد.. راموس يضرب زميله بالكرة في تدريبات الفريقنيمانيا فيديتش.. القصة التي صنعت مدافعا يخشاه الجميعإيريك كانتونا.. مانيفستو التاريخ والكرة والحريةاستشهاد فلسطيني بنيران إسرائيلي في الضفة الغربيةلافروف: أفريقيا شريك مهم لروسيا والعلاقات معها لا تتأثر بتقلبات المجتمع الدوليالكرملين: أمريكا تخالف معاهدة القوى النووية.. ونحذر من الرد بإجراءات انتقاميةتعزيز أمن الحدود مع السودان وتشاد والنيجراعتماد الهيكل التنظيمي الداخلي للمستشفيات

على خُطى «نايك».. «أديداس» تعلنها: ديبالا إلى مسرح الأحلام

- كتب   -  
ديبالا

 أعلنت شركة أديداس الألمانية، العملاقة في صناعة المنتجات الرياضية، انتقال باولو ديبالا، نجم نادي يوفنتوس إلى مسرح الأحلام، عبر حسابها الرسمي على تويتر.

وتقصد أديداس بمسرح الأحلام، نادي مانشستر يونايتد الذي يهدف لتدعيم صفوفه بصانع ألعاب، وسط أنباء ترددت عن اهتمامه بمسعود أوزيل الذي يتبقى 6 أشهر فقط في عقده مع أرسنال، غير أن تغريدة أديداس جاءت مُفاجئة للجميع.

وسارت أديداس على نهج شركة نايك الأمريكية، عندما أعلنت انتقال كوتينيو، قبل إعلان برشلونة إتمام الصفقة رسميًا، قبل أن تقوم سريعًا بحذف التغريدة أيضًا.

وكان يونايتد قد تعاقد مع الفرنسي بول بوجبا قادمًا من يوفنتوس في صيف 2016 مُقابل 105 ملايين يورو ليُصبح أغلى لاعب في العالم وقتها، قبل أن يكسر نيمار هذا الرقم مطلع الموسم الحالي.

أديداس

التعليقات