ايوان ليبيا

الأربعاء , 24 يناير 2018
تداعيات الحملة العسكرية التركية بألمانيا: اشتباكات بين أكراد وأتراك والمعارضة تنتقد صمت برلينكريستيان ديور تضفي جوا من السيريالية على أسبوع الموضة في باريس (صور)مفوضية الإنتخابات: تبقى 11 يوماً لإنتهاء مدة التسجيل و هذا عدد المسجلينانخفاض الدولار و ارتفاع اليورو امام الدينار فى ختام تعاملات السوق الموازى اليومكتاب فبراير الاسود ... بقلم / محمد علي المبروكالسفير الإيطالي : قواتنا في ليبيا بموافقة حكومة الوفاقأردوغان يترأس اجتماعا أمنيا للاطلاع على تطورات عملية عفرينمحتج يحاول الانتحار حرقا "بقفصة" جنوب تونس للمطالبة بفرصة عملدي خيا الخيار رقم «1» لريال مدريد فى حراسة المرمى الصيف المقبلمتى يشارك كوتينيو مع برشلونة؟الخارجية الفلسطينية: عباس اقترح على الاتحاد الأوروبي بدائل لاحتكار واشنطن رعاية عملية السلامالإدارة الكردية في شمال شرق سوريا تدعو للحشد«هناكل إيه النهارده؟».. وجبة سلمون مشوي بالخضراواتدراسة تؤكد تثاؤب الأجنة في بطون أمهاتهمفيديو تعذيب الافارقة الجديد.. هذه ليست عنصرية، إنها سادية وإجرام ... بقلم / محمد الامينالسيتي يبحث عن العبور لنهائي الكأس.. وأتلتيكو في مهمة صعبةتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018النقابة العامة لأشراف ليبيا تهيب بالليبيين مواجهة التدخل الإيطالي العسكرى في ليبيا

فصل نائب مدير سجن في روسيا لوجود زنازين فاخرة لسجناء أثرياء

- كتب   -  
زنازين فاخرة لسجناء أثرياء

تعرض نائب مدير سجن ماتروسكايا تيشينا في موسكو للفصل، حسبما ذكرت تقارير إعلامية حكومية اليوم الخميس، بعدما كشفت صحيفة أن نزلاء السجن الأثرياء يمكنهم شراء زنزانة فاخرة مقابل مليون روبية (17 ألف دولار) بينما يعيش آخرون في ظروف بائسة.


وقالت صحيفة موسكوفسكي كومسوميلتس الشهر الماضي: إن الزنازين الفاخرة تتميز بوجود وسائل راحة كوجود حمام شخصي وتلفاز وثلاجة، بينما تتكدس الزنازين الأخرى بعدد هائل من السجناء الذين يضطرون للنوم على الأرض الخرسانية.

وأضافت الصحيفة، في مقالها الذي جاء بعنوان "الجحيم في ماتروسكايا تيشينا أمام جنة من خمس نجوم للأثرياء" أن الكثير من السجناء "يعيشون أسوأ من عيشة المشردين.. في ظروف غير صحية".

وذكرت وكالة أنباء تاس الروسية أن هيئة السجون الاتحادية قررت فصل نائب مدير السجن ومعاقبة العديد من المسئولين الآخرين عقب عملية تفتيش للسجن.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات