ايوان ليبيا

السبت , 19 يناير 2019
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 19 يناير 2019الولايات المتحدة تهدد بتسليط عقوبات على “المفسدين” في ليبياالمؤقتة تشن هجوماً على سلامةقصف مقر جهاز تنفيذ مشروعات الإسكان والمرافق بسرتماي تبحث مع قادة الاتحاد الأوروبي هاتفيا "الخطوات المقبلة" لبريكست20 قتيلا و54 جريحا جراء احتراق خط أنابيب في المكسيكقبول حكماء طرابلس لجهود الوساطة مع ترهونةالنص الكامل لكلمة ” سلامة” أمام مجلس الأمنتراجع اللواء السابع إلى هذه المنطقةارتفاع حصيلة اشتباكات طرابلسالجزائر تحذر من تضاعف الأجندات الأجنبية في ليبياقوة حماية طرابلس تعلن سيطرتها على هذه المناطقكتلة نواب برقة: سلامة يجب تغييرهبالفيديو – خيتافي يحرم ألافيس من المربع الذهبي ويسحقه برباعيةمواعيد مباريات اليوم السبت 19-1-2019 والقنوات الناقلة.. الزمالك وقمم نارية بالجملةبيان تليفزيوني: استقالة حكومة بوركينا فاسوالأمم المتحدة تنتقد جهود بورما "البطيئة للغاية" في إعادة الروهينجامقتل 15 إرهابيا مشتبها بهم في غارة جوية فرنسية في ماليكولومبيا والإكوادور تتعهدان بمحاربة الإرهاب بعد مقتل 21 شخصا في انفجار فى بوجوتاالأمير فيليب يجري فحوصا طبية بعد حادث سيارة

فصل نائب مدير سجن في روسيا لوجود زنازين فاخرة لسجناء أثرياء

- كتب   -  
زنازين فاخرة لسجناء أثرياء

تعرض نائب مدير سجن ماتروسكايا تيشينا في موسكو للفصل، حسبما ذكرت تقارير إعلامية حكومية اليوم الخميس، بعدما كشفت صحيفة أن نزلاء السجن الأثرياء يمكنهم شراء زنزانة فاخرة مقابل مليون روبية (17 ألف دولار) بينما يعيش آخرون في ظروف بائسة.


وقالت صحيفة موسكوفسكي كومسوميلتس الشهر الماضي: إن الزنازين الفاخرة تتميز بوجود وسائل راحة كوجود حمام شخصي وتلفاز وثلاجة، بينما تتكدس الزنازين الأخرى بعدد هائل من السجناء الذين يضطرون للنوم على الأرض الخرسانية.

وأضافت الصحيفة، في مقالها الذي جاء بعنوان "الجحيم في ماتروسكايا تيشينا أمام جنة من خمس نجوم للأثرياء" أن الكثير من السجناء "يعيشون أسوأ من عيشة المشردين.. في ظروف غير صحية".

وذكرت وكالة أنباء تاس الروسية أن هيئة السجون الاتحادية قررت فصل نائب مدير السجن ومعاقبة العديد من المسئولين الآخرين عقب عملية تفتيش للسجن.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات