ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
ميركل: تناقش قضايا روسيا على الأرجح فى زيارة لأمريكا الأسبوع المقبلأعضاء مجلس الأمن يتوجهون إلى السويد لعقد اجتماع غير رسمىجنوب السودان: وفاة قائد الجيش الجنرال جيمس أجونقاستشهاد شاب فلسطيني برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في شمال قطاع غزةالناظوري يوافق على فتح الزوايا والطرق الصوفية«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل كفتة داوود باشاصلح النوفلية ... بقلم / رمضان عبدالسلامالقبض على إرهابيين حاولوا استهداف قاعدة تمنهنت الجويةروسيا: لا يوجد سبب لعدم تزويد الأسد بنظام إس-300 الصاروخىلافروف: بوتين مستعد للقاء ترامبكومى فى مذكراته: ترامب كان قلقا من التسريباتترامب دعا بوتين لزيارة أمريكا فى محادثة هاتفيةرئيس جنوب أفريقيا يقطع زيارته إلى لندن بعد مظاهرات عنيفة في بلادهاحتجاجات في الأرجنتين على رفع أسعار الغاز والكهرباءمسئول أمريكي يدعو ميانمار لإطلاق سراح الصحفيينكومي: بوتين تباهى أمام ترامب بأن روسيا "فيها أجمل صائدات للرجال" في العالمشغب وأحداث دموية في مباراة بشكتاش وفناربخشهليس الأهلي.. جوزيه يتغنى بهذا الناديشوبير: محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في البريميرليجيوفنتوس يخطط لتمديد عقد أليجري

فصل نائب مدير سجن في روسيا لوجود زنازين فاخرة لسجناء أثرياء

- كتب   -  
زنازين فاخرة لسجناء أثرياء

تعرض نائب مدير سجن ماتروسكايا تيشينا في موسكو للفصل، حسبما ذكرت تقارير إعلامية حكومية اليوم الخميس، بعدما كشفت صحيفة أن نزلاء السجن الأثرياء يمكنهم شراء زنزانة فاخرة مقابل مليون روبية (17 ألف دولار) بينما يعيش آخرون في ظروف بائسة.


وقالت صحيفة موسكوفسكي كومسوميلتس الشهر الماضي: إن الزنازين الفاخرة تتميز بوجود وسائل راحة كوجود حمام شخصي وتلفاز وثلاجة، بينما تتكدس الزنازين الأخرى بعدد هائل من السجناء الذين يضطرون للنوم على الأرض الخرسانية.

وأضافت الصحيفة، في مقالها الذي جاء بعنوان "الجحيم في ماتروسكايا تيشينا أمام جنة من خمس نجوم للأثرياء" أن الكثير من السجناء "يعيشون أسوأ من عيشة المشردين.. في ظروف غير صحية".

وذكرت وكالة أنباء تاس الروسية أن هيئة السجون الاتحادية قررت فصل نائب مدير السجن ومعاقبة العديد من المسئولين الآخرين عقب عملية تفتيش للسجن.


التعليقات