ايوان ليبيا

الأربعاء , 18 يوليو 2018
5 ماسكات من القهوة تحل مشكلات بشرتك«الفناجين القديمة ماتترميش».. جددي ديكور بيتك بـ7 طرق مبتكرةالبيت الأبيض: ترامب يدلي بتصريحات عن اجتماعه مع بوتينالإغاثة العالمية: المعوقات الإدارية تحد من تمويل مشروعات وبرامج الفقراء ومصر أكثر الدول تعاوناترامب: علاقتنا بروسيا تحسنت وستتحسنترامب: أخطأت في حديثي عن روسيا في هلسنكيتكليف العميد فوزى المنصورى آمرا لمنطقة خليج السدرة العسكرية خلفا للعميد خليفة مراجعخارجية الوفاق في زمن التيه الدبلوماسي..هبوط الدولار الامريكي امام الدينار الليبى في السوق الموازي اليومالشركة العامة للكهرباء تحذر من إنهيار الشبكة بالكامل بسبب رفض هذه المناطق المشاركة في طرح الاحمالالنجم الساحلي يكتسح مبابي ويتصدر المجموعة الرابعة في إفريقياوزير الإعلام الإماراتي: زيارة الرئيس الصيني تؤكد المكانة المهمة التي حققتها دولتناترامب بعد القمة: بوتين قوي للغايةطريقة عمل بيتزا كالزوني والسلطة الروسيةالمفوضية الوطنية العليا للانتخابات تستلم مقرها الجديد بطرابلسبيان من مصرف ليبيا المركزي حول إيقاف التعامل بالصكوك الالكترونية والإيداعالجهاز التنفيذي الأوروبي يؤكد ان موانئ ليبيا غير آمنة لاستقبال المهاجرين رغم محاولات ايطاليا الفاشلةتحت شعار "علم ينفع الناس".. مركز الملك سلمان لأبحاث الإعاقة يطلق مبادرات لاستيعاب ذوي القدرات الفائقةمقتل 5 وإصابة آخر في تحطم طائرة عسكرية بكوريا الجنوبيةقنبلة من الحمم البركانية تسقط على سفينة سياحية في هاواي

فصل نائب مدير سجن في روسيا لوجود زنازين فاخرة لسجناء أثرياء

- كتب   -  
زنازين فاخرة لسجناء أثرياء

تعرض نائب مدير سجن ماتروسكايا تيشينا في موسكو للفصل، حسبما ذكرت تقارير إعلامية حكومية اليوم الخميس، بعدما كشفت صحيفة أن نزلاء السجن الأثرياء يمكنهم شراء زنزانة فاخرة مقابل مليون روبية (17 ألف دولار) بينما يعيش آخرون في ظروف بائسة.


وقالت صحيفة موسكوفسكي كومسوميلتس الشهر الماضي: إن الزنازين الفاخرة تتميز بوجود وسائل راحة كوجود حمام شخصي وتلفاز وثلاجة، بينما تتكدس الزنازين الأخرى بعدد هائل من السجناء الذين يضطرون للنوم على الأرض الخرسانية.

وأضافت الصحيفة، في مقالها الذي جاء بعنوان "الجحيم في ماتروسكايا تيشينا أمام جنة من خمس نجوم للأثرياء" أن الكثير من السجناء "يعيشون أسوأ من عيشة المشردين.. في ظروف غير صحية".

وذكرت وكالة أنباء تاس الروسية أن هيئة السجون الاتحادية قررت فصل نائب مدير السجن ومعاقبة العديد من المسئولين الآخرين عقب عملية تفتيش للسجن.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات