ايوان ليبيا

الثلاثاء , 16 أكتوبر 2018
الشرطة التركية تطلق النار على قدم سائق اعتزم الاحتجاج عند سفارة إسرائيلبرهم صالح: العراق يجب أن يكون ساحة توافق للمصالح الإقليمية والدوليةإيران تؤكد شن 700 هجوم بطائرات بدون طيار على داعش بسوريامقتل العقل المدبر للهجوم على العرض العسكري في الأهواز بالعراقالمصائب لا تأتي فرادى.. نابي كيتا ينضم لمصابي ليفربولتشكيل السوبر كلاسيكو - إيكاري يقود الأرجنتين.. ونيمار في هجوم البرازيلمباشر - البرازيل (0) - (0) الأرجنتين.. الشوط الثانيمباشر – فرنسا (0) - (1) ألمانيا.. جوووول كروس يسجل من ركلة جزاءالكرملين: بوتين والسيسي سيناقشان استئناف رحلات الطيران من روسيا إلى منتجعات بالبحر الأحمرالكرملين: مستشار الأمن القومي الأمريكي يلتقي لافروف الأسبوع المقبلالشرطة الأوروبية تضبط هاربا أوكرانيا داخل قلعة فرنسية بعد ادعائه الوفاةالجيش الأمريكي: مقتل 60 إرهابيا في ضربة جوية ضد متشددي الشباب بالصومالاتفاق جزائري - تونسي بشأن ليبيامناقشة الرد الرسمي للجنة تعديل الاتفاق السياسياحتراق الإذاعة الليبية الوطنية في طرابلسالقبض على أحد القياديين بتنظيم داعشإخلاء مبنى وزارة الخارجية في طرابلس«رأسمالة» شركة المتحدة للطيرانبيان من مصرف ليبيا المركزى حول حقيقة التعديل على حوالات الـ10 الاف دولار للمواطنين4 لاعبين لا خوف عليهم مع لويس إنريكي في إسبانيا

فصل نائب مدير سجن في روسيا لوجود زنازين فاخرة لسجناء أثرياء

- كتب   -  
زنازين فاخرة لسجناء أثرياء

تعرض نائب مدير سجن ماتروسكايا تيشينا في موسكو للفصل، حسبما ذكرت تقارير إعلامية حكومية اليوم الخميس، بعدما كشفت صحيفة أن نزلاء السجن الأثرياء يمكنهم شراء زنزانة فاخرة مقابل مليون روبية (17 ألف دولار) بينما يعيش آخرون في ظروف بائسة.


وقالت صحيفة موسكوفسكي كومسوميلتس الشهر الماضي: إن الزنازين الفاخرة تتميز بوجود وسائل راحة كوجود حمام شخصي وتلفاز وثلاجة، بينما تتكدس الزنازين الأخرى بعدد هائل من السجناء الذين يضطرون للنوم على الأرض الخرسانية.

وأضافت الصحيفة، في مقالها الذي جاء بعنوان "الجحيم في ماتروسكايا تيشينا أمام جنة من خمس نجوم للأثرياء" أن الكثير من السجناء "يعيشون أسوأ من عيشة المشردين.. في ظروف غير صحية".

وذكرت وكالة أنباء تاس الروسية أن هيئة السجون الاتحادية قررت فصل نائب مدير السجن ومعاقبة العديد من المسئولين الآخرين عقب عملية تفتيش للسجن.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات