ايوان ليبيا

الأثنين , 23 يوليو 2018
تفعيل خاصية إشعار المرأة عند صدور صك طلاقها من المحكمة عبر الرسائل النصية بالسعوديةدحلان: على الأطراف الفلسطينية التقاط الفرصة الأخيرة التي منحتها لهم القاهرةبعيدا عن الأدوية.. تغلبي على تورم القدمين بعد الولادة بـ9 طرق طبيعيةعالجي تساقط شعرك وتقصفه بماء الأرزودعي الشعر الأبيض والتساقط بوصفات طبيعية من العسل الأسوداحصلي على جسم مثالي بـ8 مشروبات لحرق الدهونارتفاع حصيلة التفجير الانتحاري في أفغانستان إلى 14 شخصا.. وداعش تعلن مسئوليتهاقرقاش: الحوثي "غدار".. وخسارته "الحديدة" ستكون في هذا السياق.. وننتظر جهود المبعوث الأمميضربات إسرائيلية على "مواقع عسكرية" وسط سورياالدولار يعاود الارتفاع امام الدينار في السوق الموازيكتيبة 106 بدرنة تقبض على مسؤولين بجهاز مكافحة الإرهاب و الكتيبة 276أهالي البوانيس يستنكرون ما تقوم به الحكومة الايطالية من توطين للمهاجرين في الجنوبكلوب يكشف آخر مستجدات إصابة محمد صلاحالاتحاد الإسباني يحدد موعد ومكان السوبر المحليرئيس وزراء إثيوبيا يدعو إلى ديمقراطية متعددة الأحزابتحقيق في فضيحة "أوراق بنما" يبرئ رئيس وزراء مالطاسقوط 11 قتيلا في احتجاجات العراقالآلاف يتظاهرون في إسرائيل احتجاجا على التمييز ضد المثليينزيارة مرتقبة لوزير الخارجية الفرنسي إلى طرابلس لمتابعة تنفيذ مخرجات مؤتمر باريسإختطاف قاضي ووكيل نيابة من محكمة ودان

السويحلي يهاجم الجيش الليبى و يدعوا لتدخل دولى ضد حفتر

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات :

دعا رئيس المجلس الأعلى للدولة عبد الرحمن السويحلي المجتمع الدولي والأمم المتحدة إلى اتخاذ موقف واضح وحازم ضد الأطراف والشخصيات المعرقلة للإتفاق السياسي وفي مُقدمتهم “خليفة حفتر” المُعرقل الأول للتوافق الوطني ، بحسب تعبيره.

وأكد السويحلى على ضرورة إنهاء عمل كافة الأجسام الموازية والقضاء على عمليات النهب الممنهج والفساد غير المسبوق الذي تتعرض له مقدرات الدولة، وتشكيل حكومة وحدة وطنية تبسط سيطرتها على جميع أنحاء البلاد وتُحقق تطلعات الليبيين في بناء دولة مدنية مُوحدة.

جاء ذلك خلال لقاء السويحلي ، اليوم الأربعاء، بوكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون السياسية “جيفري فيلتمان” والمبعوث الخاص إلى ليبيا “غسان سلامة” بحضور النائب الأول للرئيس ومُقرر المجلس في العاصمة طرابلس لبحث تطورات الأوضاع السياسية في البلاد ومستجدات خطة عمل الأمم المتحدة حول ليبيا.

من جانبه دعا وكيل الأمين العام للأمم المتحدة كافة القادة الليبيين إلى تغليب مصلحة الوطن على المصالح الشخصية ، مؤكدا أن الليبين أمامهم فرصة سانحة هذا العام لتحقيق المصالحة الوطنية وتهيئة الظروف الدستورية والتشريعية والسياسية والأمنية اللازمة لإجراء انتخابات حُرة ونزيهة تنهي المراحل الإنتقالية وتقود إلى مرحلة المؤسسات الدائمة

 

التعليقات