ايوان ليبيا

الثلاثاء , 16 أكتوبر 2018
الشرطة التركية تطلق النار على قدم سائق اعتزم الاحتجاج عند سفارة إسرائيلبرهم صالح: العراق يجب أن يكون ساحة توافق للمصالح الإقليمية والدوليةإيران تؤكد شن 700 هجوم بطائرات بدون طيار على داعش بسوريامقتل العقل المدبر للهجوم على العرض العسكري في الأهواز بالعراقالمصائب لا تأتي فرادى.. نابي كيتا ينضم لمصابي ليفربولتشكيل السوبر كلاسيكو - إيكاري يقود الأرجنتين.. ونيمار في هجوم البرازيلمباشر - البرازيل (0) - (0) الأرجنتين.. الشوط الثانيمباشر – فرنسا (0) - (1) ألمانيا.. جوووول كروس يسجل من ركلة جزاءالكرملين: بوتين والسيسي سيناقشان استئناف رحلات الطيران من روسيا إلى منتجعات بالبحر الأحمرالكرملين: مستشار الأمن القومي الأمريكي يلتقي لافروف الأسبوع المقبلالشرطة الأوروبية تضبط هاربا أوكرانيا داخل قلعة فرنسية بعد ادعائه الوفاةالجيش الأمريكي: مقتل 60 إرهابيا في ضربة جوية ضد متشددي الشباب بالصومالاتفاق جزائري - تونسي بشأن ليبيامناقشة الرد الرسمي للجنة تعديل الاتفاق السياسياحتراق الإذاعة الليبية الوطنية في طرابلسالقبض على أحد القياديين بتنظيم داعشإخلاء مبنى وزارة الخارجية في طرابلس«رأسمالة» شركة المتحدة للطيرانبيان من مصرف ليبيا المركزى حول حقيقة التعديل على حوالات الـ10 الاف دولار للمواطنين4 لاعبين لا خوف عليهم مع لويس إنريكي في إسبانيا

السراج يؤكد على إيقاف البرغثي … والأخير يطالب بكشف تحقيقات براك الشاطئ

- كتب   -  
السراج يؤكد على إيقاف البرغثي … والأخير يطالب بكشف تحقيقات براك الشاطئ
السراج يؤكد على إيقاف البرغثي … والأخير يطالب بكشف تحقيقات براك الشاطئ

 

ايوان ليبيا - وكالات :

اصدر رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج تعميما يدعو وكيل وزارة الدفاع ورئيس الاركان العامة المكلف ورئيس هيئة التنظيم والادارة يدعوهم جميعا الى عدم “التقيد بأي معاملات او مراسلات صادرة عن وزير الدفاع المفوض (المهدي البرغثي) وعدم مخاطبته والتعميم على كافة وحدات الجيش الليبي بمراعاة ذلك”.

ولفت التعميم الذي جاء تحت بند “سري للغاية” وبتاريخ اول امس الثلاثاء الى التأكيد على ايقاف كل من “وزير الدفاع المفوض بصفته وآمر القوة الثالثة بصفته ” على خلفية التحقيقات الخاصة بأحداث قاعدة براك الشاطئ.

من جانبه اصدر البرغثي خطابا الى وزير العدل المفوض بحكومة الوفاق بتاريخ امس الاربعاء جاء فيه “بصفتكم رئيس التحقيق في الاحداث التي شهدتها قاعدة براك الشاطئ بموجب قرار القائد الاعلى للجيش رقم (29) لسنة2017 نأمل موافاتنا كتابيا بنتائج التحقيقات في الوقائع المتعلقة بأحداث قاعدة براك الشاطئ ومدى مسؤوليتنا عن تلك الاحداث وذلك لتقديمه للجهات المختصة”.

 

التعليقات