ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
فينجر.. أشعل فتيل المدفعجية ودمرته طائرات الجماهيركل ما تريد معرفته على جائزة أفضل لاعب في البريمير ليج4 شهداء فلسطينيين و645 مصابا في مواجهات مع جيش الاحتلال الإسرائيلي اليومباريس تجدد المطالبة بتسهيل وصول خبراء منظمة الأسلحة الكيميائية إلى دوما السوريةاللورد جرين: علي بريطانيا التحرك فى اتجاه الصداقة مع بشار الأسدمليون دولار لمن يدلى بمعلومات عن صحفى أمريكى فقد في سورياإسرائيل تواصل عرقلة التسوية السلمية للنزاع السوريماذا حدث بالقنصلية الليبية بالأسكندرية ؟استبدل الملح بشفرات الحلاقة.. طرق بسيطة للتخلص من الشعراحمي بشرتك ونظفي أدوات مكياجك.. شامبو الأطفال حل مثاليالاعلان عن موعد متوقع لعودة المشير حفتر إلى البلادعلى وزارة التعليم ان تعمل او تغادر ؟؟ ... بقلم / المنتصر خلاصةجنوح قارب يقل 76 من مسلمي الروهينجا في إندونيسياملك سوازيلاند يغير اسم بلاده إلى "إي سواتيني"خبراء مجلس النواب الألماني: الضربات الغربية على سوريا غير مشروعةالعثور على أكبر مقبرة لعناصر داعش جنوبي الموصل العراقيةضبط شحنة أغذية تركية ملوثة موردة إلى ليبياتعرف على ماضي مدربي «البريميرليج» عندما تم تعيين «فينجر» مدربًا لأرسنالبالأرقام.. تاريخ عقود فينجر مع أرسنالالغموض يحيط بمستقبل نيمار في باريس سان جيرمان

السراج يؤكد على إيقاف البرغثي … والأخير يطالب بكشف تحقيقات براك الشاطئ

- كتب   -  
السراج يؤكد على إيقاف البرغثي … والأخير يطالب بكشف تحقيقات براك الشاطئ
السراج يؤكد على إيقاف البرغثي … والأخير يطالب بكشف تحقيقات براك الشاطئ

 

ايوان ليبيا - وكالات :

اصدر رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج تعميما يدعو وكيل وزارة الدفاع ورئيس الاركان العامة المكلف ورئيس هيئة التنظيم والادارة يدعوهم جميعا الى عدم “التقيد بأي معاملات او مراسلات صادرة عن وزير الدفاع المفوض (المهدي البرغثي) وعدم مخاطبته والتعميم على كافة وحدات الجيش الليبي بمراعاة ذلك”.

ولفت التعميم الذي جاء تحت بند “سري للغاية” وبتاريخ اول امس الثلاثاء الى التأكيد على ايقاف كل من “وزير الدفاع المفوض بصفته وآمر القوة الثالثة بصفته ” على خلفية التحقيقات الخاصة بأحداث قاعدة براك الشاطئ.

من جانبه اصدر البرغثي خطابا الى وزير العدل المفوض بحكومة الوفاق بتاريخ امس الاربعاء جاء فيه “بصفتكم رئيس التحقيق في الاحداث التي شهدتها قاعدة براك الشاطئ بموجب قرار القائد الاعلى للجيش رقم (29) لسنة2017 نأمل موافاتنا كتابيا بنتائج التحقيقات في الوقائع المتعلقة بأحداث قاعدة براك الشاطئ ومدى مسؤوليتنا عن تلك الاحداث وذلك لتقديمه للجهات المختصة”.

 

التعليقات