ايوان ليبيا

الأثنين , 22 أكتوبر 2018
إعادة هيكلة «المتحدة للطيران»إلغاء المادة الثامنة من الاتفاق السياسيالسراج : قريباً تعديل وزاري جديدالثلاثاء عطلة رسميةمحاصرة مرتزقة بمقر الشركة الصينية القريبة من ام الارانبالكشف عن تفاصيل استهداف موكب سيف الإسلام القذافي عام 2011مصدر طبي: جثة مسعود المقرحي القائد بالأمن المركزي أبو سليم وجدت مقطعة و معبأة في أكياسرسميا - غياب ناينجولان عن مواجهة برشلونة بدوري الأبطالبالفيديو - أزمة جديدة في ريال مدريد.. راموس يضرب زميله بالكرة في تدريبات الفريقنيمانيا فيديتش.. القصة التي صنعت مدافعا يخشاه الجميعإيريك كانتونا.. مانيفستو التاريخ والكرة والحريةاستشهاد فلسطيني بنيران إسرائيلي في الضفة الغربيةلافروف: أفريقيا شريك مهم لروسيا والعلاقات معها لا تتأثر بتقلبات المجتمع الدوليالكرملين: أمريكا تخالف معاهدة القوى النووية.. ونحذر من الرد بإجراءات انتقاميةتعزيز أمن الحدود مع السودان وتشاد والنيجراعتماد الهيكل التنظيمي الداخلي للمستشفياتأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 22 اكتوبر 2018الدولار فى أعلى مستوى خلال اسبوع أمام الدينار فى بداية السوق الموازي اليومالنهر الصناعي في مرمى نيران الحقد..واستهداف فزان في منابر التحريض..تقرير: مورينيو مرشح لتدريب ريال مدريد

محمد صلاح يعود لتدريبات ليفربول (صور)

- كتب   -  
محمد صلاح

عاد الدولي المصري محمد صلاح جناح نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الأربعاء، لتدريبات رفقة زملائه بالريدز، تحت قيادة مديره الفني الألماني يورجن كلوب، استعدادًا لمواجهة مانشستر سيتي على ملعب آنفيلد، يوم الأحد القادم ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وكان قد أعلن كلوب في آخر ديسمبر الماضي، عن إصابة صلاح خلال مباراة فريقه أمام ليستر سيتي، في المرحلة 21 من البريميرليج، والتي أحرز خلالها الفرعون هدفين للريدز قادهم بهما إلى التغلب على الثعالب (2-1)، قبل أن يخرج مصابا، في الدقيقة الـ82، من عمر المباراة.

وأعاد محمد صلاح، لقب الكرة الذهبية الإفريقية إلى أحضان الكرة المصرية بعد غياب طويل دام 35 عامًا كاملة، بعد أن توج بجائزة أفضل لاعب في القارة السمراء بعد منافسة مع السنغالي ساديو ماني زميله بصفوف ليفربول، والجابوني بيير أوباميانج نجم بوروسيا دورتموند الألماني.

وتوج صلاح باللقب للمرة الثانية في تاريخ الكرة المصرية، بعد أن حصد الجائزة من قبل اللاعب الأسطوري محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الحالي عام 1983، بعد أن ساهم في فوز الفريق المصري بلقب دوري أبطال إفريقيا عام 1982، وصعوده لنهائي البطولة القارية في العام التالي.

كما فاز الدولي المصري، بجائزة أفضل لاعب في البريمييرليج لشهر ديسمبر، وفقًا لرابطة المحترفين، ليفوز  بالجائزة للشهر الثاني على التوالي، بعد أن تفوق على منافسيه فيليب كوتينيو، وهاري كين وكيفن دي بروين، ونيكولاس أوتامندي وجوردان بيكفورد، بعد أن حصل صلاح الذي سجل 6 أهداف، وصنع 4، خلال 8 مباريات في الشهر الماضي، على 50% من الأصوات.

يشار إلى أن محمد صلاح، وجه رسالة إلى زميله البرازيلي فيليب كوتينيو بعد رحيله إلى نادي برشلونة الإسباني في شهر يناير الجاري، وكتب عبر حسابه الرسمي في موقع تويتر: "استمتعت باللعب بجوارك في الفترة القصيرة التي قضيتها معك في الفريق، أتمنى لك الأفضل في مغامرتك الجديدة".

يذكر أن نادي برشلونة أعلن انضمام كوتينيو مقابل 142 مليون يورو بخلاف حوافز مالية لتصل قيمة الصفقة إلى 160 مليون يورو وفقا لتقديرات الصحف الإنجليزية.

التعليقات