ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
رئيس جنوب أفريقيا يقطع زيارته إلى لندن بعد مظاهرات عنيفة في بلادهاحتجاجات في الأرجنتين على رفع أسعار الغاز والكهرباءمسئول أمريكي يدعو ميانمار لإطلاق سراح الصحفيينكومي: بوتين تباهى أمام ترامب بأن روسيا "فيها أجمل صائدات للرجال" في العالمشغب وأحداث دموية في مباراة بشكتاش وفناربخشهليس الأهلي.. جوزيه يتغنى بهذا الناديشوبير: محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في البريميرليجيوفنتوس يخطط لتمديد عقد أليجريجددي مكياجك القديم.. 8 حيل بسيطة لإصلاح الروج والبودرةننشر نص حوار الرئيس القبرصي لـ"الأهرام العربي": تركيا لن تمنعنا من تنفيذ خطط استكشاف الغازالبنتاجون: سوريا قادرة على شن هجمات كيماوية محدودة في المستقبلإعفاء وزير الخارجية السودانية من منصبهعودة الهدوء لبلدية العمامرة عقب القلاقل وأعمال الشغبالأفريقية للطيران تطالب المسؤولين بتأمين المطاراتلاوجود لسيف الاسلام القذافي ولا وجود لخليفة حفتر ... بقلم / محمد علي المبروك«هناكل إيه النهارده؟».. 4 وجبات هندية جربيهاالسراج يزور جامعة طرابلستقرير من الخارجية الروسية عن مدى خطورة الوضع الصحي للمشير حفتر(الفرق بين الحضر..... وشبه الحضر ) خاصة في دولتنا..... ليبيا ... بقلم / حسين سليمان بن ماديروسي "شايل سيفه" يهاجم متجرا بعد رفضه بيع مشروب كحولي له

محمد صلاح يعود لتدريبات ليفربول (صور)

- كتب   -  
محمد صلاح

عاد الدولي المصري محمد صلاح جناح نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الأربعاء، لتدريبات رفقة زملائه بالريدز، تحت قيادة مديره الفني الألماني يورجن كلوب، استعدادًا لمواجهة مانشستر سيتي على ملعب آنفيلد، يوم الأحد القادم ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وكان قد أعلن كلوب في آخر ديسمبر الماضي، عن إصابة صلاح خلال مباراة فريقه أمام ليستر سيتي، في المرحلة 21 من البريميرليج، والتي أحرز خلالها الفرعون هدفين للريدز قادهم بهما إلى التغلب على الثعالب (2-1)، قبل أن يخرج مصابا، في الدقيقة الـ82، من عمر المباراة.

وأعاد محمد صلاح، لقب الكرة الذهبية الإفريقية إلى أحضان الكرة المصرية بعد غياب طويل دام 35 عامًا كاملة، بعد أن توج بجائزة أفضل لاعب في القارة السمراء بعد منافسة مع السنغالي ساديو ماني زميله بصفوف ليفربول، والجابوني بيير أوباميانج نجم بوروسيا دورتموند الألماني.

وتوج صلاح باللقب للمرة الثانية في تاريخ الكرة المصرية، بعد أن حصد الجائزة من قبل اللاعب الأسطوري محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الحالي عام 1983، بعد أن ساهم في فوز الفريق المصري بلقب دوري أبطال إفريقيا عام 1982، وصعوده لنهائي البطولة القارية في العام التالي.

كما فاز الدولي المصري، بجائزة أفضل لاعب في البريمييرليج لشهر ديسمبر، وفقًا لرابطة المحترفين، ليفوز  بالجائزة للشهر الثاني على التوالي، بعد أن تفوق على منافسيه فيليب كوتينيو، وهاري كين وكيفن دي بروين، ونيكولاس أوتامندي وجوردان بيكفورد، بعد أن حصل صلاح الذي سجل 6 أهداف، وصنع 4، خلال 8 مباريات في الشهر الماضي، على 50% من الأصوات.

يشار إلى أن محمد صلاح، وجه رسالة إلى زميله البرازيلي فيليب كوتينيو بعد رحيله إلى نادي برشلونة الإسباني في شهر يناير الجاري، وكتب عبر حسابه الرسمي في موقع تويتر: "استمتعت باللعب بجوارك في الفترة القصيرة التي قضيتها معك في الفريق، أتمنى لك الأفضل في مغامرتك الجديدة".

يذكر أن نادي برشلونة أعلن انضمام كوتينيو مقابل 142 مليون يورو بخلاف حوافز مالية لتصل قيمة الصفقة إلى 160 مليون يورو وفقا لتقديرات الصحف الإنجليزية.

التعليقات