ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
رئيس جنوب أفريقيا يقطع زيارته إلى لندن بعد مظاهرات عنيفة في بلادهاحتجاجات في الأرجنتين على رفع أسعار الغاز والكهرباءمسئول أمريكي يدعو ميانمار لإطلاق سراح الصحفيينكومي: بوتين تباهى أمام ترامب بأن روسيا "فيها أجمل صائدات للرجال" في العالمشغب وأحداث دموية في مباراة بشكتاش وفناربخشهليس الأهلي.. جوزيه يتغنى بهذا الناديشوبير: محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في البريميرليجيوفنتوس يخطط لتمديد عقد أليجريجددي مكياجك القديم.. 8 حيل بسيطة لإصلاح الروج والبودرةننشر نص حوار الرئيس القبرصي لـ"الأهرام العربي": تركيا لن تمنعنا من تنفيذ خطط استكشاف الغازالبنتاجون: سوريا قادرة على شن هجمات كيماوية محدودة في المستقبلإعفاء وزير الخارجية السودانية من منصبهعودة الهدوء لبلدية العمامرة عقب القلاقل وأعمال الشغبالأفريقية للطيران تطالب المسؤولين بتأمين المطاراتلاوجود لسيف الاسلام القذافي ولا وجود لخليفة حفتر ... بقلم / محمد علي المبروك«هناكل إيه النهارده؟».. 4 وجبات هندية جربيهاالسراج يزور جامعة طرابلستقرير من الخارجية الروسية عن مدى خطورة الوضع الصحي للمشير حفتر(الفرق بين الحضر..... وشبه الحضر ) خاصة في دولتنا..... ليبيا ... بقلم / حسين سليمان بن ماديروسي "شايل سيفه" يهاجم متجرا بعد رفضه بيع مشروب كحولي له

حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاربعاء 10 يناير 2018

- كتب   -  
حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاربعاء 10 يناير 2018
حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاربعاء 10 يناير 2018

 

ايوان ليبيا - وكالات :

توقع خبراء الأرصاد الجوية، أن تسود تقلبات جوية بداية من مساء اليوم الاربعاء على مناطق شمال غرب ليبيا مصحوبة برياح نشطة الي قوية علي المناطق الساحلية وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة مع فرصة لسقوط أمطار متفرقة صباح الغد .

رأس أجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة

السماء مغطاة جزئيا الى كليا بالسحب والرياح جنوبية الى جنوبية شرقية معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (18-24) درجة مئوية مع حدوث تقلبات جوية بداية من مساء اليوم مصحوبة برياح غربية الى شمالية غربية قوية على المناطق الساحلية وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة مع فرصة لسقوط أمطار متفرقة صباح الغد قد يصحبها خلايا من السحب الرعدية.

الجفرة – سبها – غـات – غدامس -الحمادة

السماء صافية الى قليلة السحب والرياح جنوبية شرقية الى جنوبية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتحول تدريجياً من مساء اليوم شمالية غربية معتدلة السرعة ودرجــات الحــرارة القصوى تتـراوح ما بين (20-26) درجة مئوية وتسجل انخفاض ملحوظ خلال اليومين القادمين .

الكفرة – تازربو – السرير

السماء صافية والرياح شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتحول مساء الغد الى جنوبية غربية فشمالية غربية ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (20-23) درجة مئوية وتسجل انخفاض ملحوظ يوم الخميس.

التعليقات