ايوان ليبيا

الأثنين , 22 أكتوبر 2018
إعادة هيكلة «المتحدة للطيران»إلغاء المادة الثامنة من الاتفاق السياسيالسراج : قريباً تعديل وزاري جديدالثلاثاء عطلة رسميةمحاصرة مرتزقة بمقر الشركة الصينية القريبة من ام الارانبالكشف عن تفاصيل استهداف موكب سيف الإسلام القذافي عام 2011مصدر طبي: جثة مسعود المقرحي القائد بالأمن المركزي أبو سليم وجدت مقطعة و معبأة في أكياسرسميا - غياب ناينجولان عن مواجهة برشلونة بدوري الأبطالبالفيديو - أزمة جديدة في ريال مدريد.. راموس يضرب زميله بالكرة في تدريبات الفريقنيمانيا فيديتش.. القصة التي صنعت مدافعا يخشاه الجميعإيريك كانتونا.. مانيفستو التاريخ والكرة والحريةاستشهاد فلسطيني بنيران إسرائيلي في الضفة الغربيةلافروف: أفريقيا شريك مهم لروسيا والعلاقات معها لا تتأثر بتقلبات المجتمع الدوليالكرملين: أمريكا تخالف معاهدة القوى النووية.. ونحذر من الرد بإجراءات انتقاميةتعزيز أمن الحدود مع السودان وتشاد والنيجراعتماد الهيكل التنظيمي الداخلي للمستشفياتأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 22 اكتوبر 2018الدولار فى أعلى مستوى خلال اسبوع أمام الدينار فى بداية السوق الموازي اليومالنهر الصناعي في مرمى نيران الحقد..واستهداف فزان في منابر التحريض..تقرير: مورينيو مرشح لتدريب ريال مدريد

حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاربعاء 10 يناير 2018

- كتب   -  
حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاربعاء 10 يناير 2018
حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاربعاء 10 يناير 2018

 

ايوان ليبيا - وكالات :

توقع خبراء الأرصاد الجوية، أن تسود تقلبات جوية بداية من مساء اليوم الاربعاء على مناطق شمال غرب ليبيا مصحوبة برياح نشطة الي قوية علي المناطق الساحلية وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة مع فرصة لسقوط أمطار متفرقة صباح الغد .

رأس أجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة

السماء مغطاة جزئيا الى كليا بالسحب والرياح جنوبية الى جنوبية شرقية معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (18-24) درجة مئوية مع حدوث تقلبات جوية بداية من مساء اليوم مصحوبة برياح غربية الى شمالية غربية قوية على المناطق الساحلية وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة مع فرصة لسقوط أمطار متفرقة صباح الغد قد يصحبها خلايا من السحب الرعدية.

الجفرة – سبها – غـات – غدامس -الحمادة

السماء صافية الى قليلة السحب والرياح جنوبية شرقية الى جنوبية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتحول تدريجياً من مساء اليوم شمالية غربية معتدلة السرعة ودرجــات الحــرارة القصوى تتـراوح ما بين (20-26) درجة مئوية وتسجل انخفاض ملحوظ خلال اليومين القادمين .

الكفرة – تازربو – السرير

السماء صافية والرياح شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتحول مساء الغد الى جنوبية غربية فشمالية غربية ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (20-23) درجة مئوية وتسجل انخفاض ملحوظ يوم الخميس.

التعليقات