ايوان ليبيا

الأثنين , 22 أكتوبر 2018
إعادة هيكلة «المتحدة للطيران»إلغاء المادة الثامنة من الاتفاق السياسيالسراج : قريباً تعديل وزاري جديدالثلاثاء عطلة رسميةمحاصرة مرتزقة بمقر الشركة الصينية القريبة من ام الارانبالكشف عن تفاصيل استهداف موكب سيف الإسلام القذافي عام 2011مصدر طبي: جثة مسعود المقرحي القائد بالأمن المركزي أبو سليم وجدت مقطعة و معبأة في أكياسرسميا - غياب ناينجولان عن مواجهة برشلونة بدوري الأبطالبالفيديو - أزمة جديدة في ريال مدريد.. راموس يضرب زميله بالكرة في تدريبات الفريقنيمانيا فيديتش.. القصة التي صنعت مدافعا يخشاه الجميعإيريك كانتونا.. مانيفستو التاريخ والكرة والحريةاستشهاد فلسطيني بنيران إسرائيلي في الضفة الغربيةلافروف: أفريقيا شريك مهم لروسيا والعلاقات معها لا تتأثر بتقلبات المجتمع الدوليالكرملين: أمريكا تخالف معاهدة القوى النووية.. ونحذر من الرد بإجراءات انتقاميةتعزيز أمن الحدود مع السودان وتشاد والنيجراعتماد الهيكل التنظيمي الداخلي للمستشفياتأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 22 اكتوبر 2018الدولار فى أعلى مستوى خلال اسبوع أمام الدينار فى بداية السوق الموازي اليومالنهر الصناعي في مرمى نيران الحقد..واستهداف فزان في منابر التحريض..تقرير: مورينيو مرشح لتدريب ريال مدريد

تفاصيل لقاء «عقيلة صالح» والسفير البريطاني «بيتر ميليت»

- كتب   -  
تفاصيل لقاء «عقيلة صالح» والسفير البريطاني «بيتر ميليت»
تفاصيل لقاء «عقيلة صالح» والسفير البريطاني «بيتر ميليت»

 

ايوان ليبيا - وكالات :

صرح الناطق باسم مجلس النواب «عبدالله بليحق» أن لقاء السفير البريطاني «بيتر ميليت» برئيس مجلس النواب المستشار «عقيلة صالح» وممثلين عن الكتل البرلمانية في المجلس ركز على الأوضاع في ليبيا ودعم العملية السياسية وخطة الأمم المتحدة والمبعوث الأممي «غسان سلامه» بالإضافة لتعديل الاتفاق السياسي بما يحقق التوافق بين الليبيين كافة.

كما أكد «بليحق» أن اللجنة التشريعية بالبرلمان عاكفه على تجهيز تعديل الإعلان الدستوري وتضمين المقترح الخاص بالسلطات التنفيذية والذي أقره المجلس سلفاً بالإضافة لأعمال تجهيز قانون الاستفتاء الذي ما زال العمل جاري فيه من خلال اللجنة.
يشار الى أن بيتر ميلت قد انهى فترة عمله في ليبيا كسفير للمملكة المتحدة منذ ديسمبر الماضي وقد قابل في وقت سابق كل من رئيس مجالس الرئاسي والدولة لتوديعهم بعد انتهاء فترة عمله وقبل رجوعه إلى بريطانيا.

التعليقات