ايوان ليبيا

الأربعاء , 24 يناير 2018
تداعيات الحملة العسكرية التركية بألمانيا: اشتباكات بين أكراد وأتراك والمعارضة تنتقد صمت برلينكريستيان ديور تضفي جوا من السيريالية على أسبوع الموضة في باريس (صور)مفوضية الإنتخابات: تبقى 11 يوماً لإنتهاء مدة التسجيل و هذا عدد المسجلينانخفاض الدولار و ارتفاع اليورو امام الدينار فى ختام تعاملات السوق الموازى اليومكتاب فبراير الاسود ... بقلم / محمد علي المبروكالسفير الإيطالي : قواتنا في ليبيا بموافقة حكومة الوفاقأردوغان يترأس اجتماعا أمنيا للاطلاع على تطورات عملية عفرينمحتج يحاول الانتحار حرقا "بقفصة" جنوب تونس للمطالبة بفرصة عملدي خيا الخيار رقم «1» لريال مدريد فى حراسة المرمى الصيف المقبلمتى يشارك كوتينيو مع برشلونة؟الخارجية الفلسطينية: عباس اقترح على الاتحاد الأوروبي بدائل لاحتكار واشنطن رعاية عملية السلامالإدارة الكردية في شمال شرق سوريا تدعو للحشد«هناكل إيه النهارده؟».. وجبة سلمون مشوي بالخضراواتدراسة تؤكد تثاؤب الأجنة في بطون أمهاتهمفيديو تعذيب الافارقة الجديد.. هذه ليست عنصرية، إنها سادية وإجرام ... بقلم / محمد الامينالسيتي يبحث عن العبور لنهائي الكأس.. وأتلتيكو في مهمة صعبةتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018النقابة العامة لأشراف ليبيا تهيب بالليبيين مواجهة التدخل الإيطالي العسكرى في ليبيا

تفاصيل لقاء «عقيلة صالح» والسفير البريطاني «بيتر ميليت»

- كتب   -  
تفاصيل لقاء «عقيلة صالح» والسفير البريطاني «بيتر ميليت»تفاصيل لقاء «عقيلة صالح» والسفير البريطاني «بيتر ميليت»

 

ايوان ليبيا - وكالات :

صرح الناطق باسم مجلس النواب «عبدالله بليحق» أن لقاء السفير البريطاني «بيتر ميليت» برئيس مجلس النواب المستشار «عقيلة صالح» وممثلين عن الكتل البرلمانية في المجلس ركز على الأوضاع في ليبيا ودعم العملية السياسية وخطة الأمم المتحدة والمبعوث الأممي «غسان سلامه» بالإضافة لتعديل الاتفاق السياسي بما يحقق التوافق بين الليبيين كافة.

كما أكد «بليحق» أن اللجنة التشريعية بالبرلمان عاكفه على تجهيز تعديل الإعلان الدستوري وتضمين المقترح الخاص بالسلطات التنفيذية والذي أقره المجلس سلفاً بالإضافة لأعمال تجهيز قانون الاستفتاء الذي ما زال العمل جاري فيه من خلال اللجنة.
يشار الى أن بيتر ميلت قد انهى فترة عمله في ليبيا كسفير للمملكة المتحدة منذ ديسمبر الماضي وقد قابل في وقت سابق كل من رئيس مجالس الرئاسي والدولة لتوديعهم بعد انتهاء فترة عمله وقبل رجوعه إلى بريطانيا.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات