ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
رئيس جنوب أفريقيا يقطع زيارته إلى لندن بعد مظاهرات عنيفة في بلادهاحتجاجات في الأرجنتين على رفع أسعار الغاز والكهرباءمسئول أمريكي يدعو ميانمار لإطلاق سراح الصحفيينكومي: بوتين تباهى أمام ترامب بأن روسيا "فيها أجمل صائدات للرجال" في العالمشغب وأحداث دموية في مباراة بشكتاش وفناربخشهليس الأهلي.. جوزيه يتغنى بهذا الناديشوبير: محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في البريميرليجيوفنتوس يخطط لتمديد عقد أليجريجددي مكياجك القديم.. 8 حيل بسيطة لإصلاح الروج والبودرةننشر نص حوار الرئيس القبرصي لـ"الأهرام العربي": تركيا لن تمنعنا من تنفيذ خطط استكشاف الغازالبنتاجون: سوريا قادرة على شن هجمات كيماوية محدودة في المستقبلإعفاء وزير الخارجية السودانية من منصبهعودة الهدوء لبلدية العمامرة عقب القلاقل وأعمال الشغبالأفريقية للطيران تطالب المسؤولين بتأمين المطاراتلاوجود لسيف الاسلام القذافي ولا وجود لخليفة حفتر ... بقلم / محمد علي المبروك«هناكل إيه النهارده؟».. 4 وجبات هندية جربيهاالسراج يزور جامعة طرابلستقرير من الخارجية الروسية عن مدى خطورة الوضع الصحي للمشير حفتر(الفرق بين الحضر..... وشبه الحضر ) خاصة في دولتنا..... ليبيا ... بقلم / حسين سليمان بن ماديروسي "شايل سيفه" يهاجم متجرا بعد رفضه بيع مشروب كحولي له

تفاصيل لقاء «عقيلة صالح» والسفير البريطاني «بيتر ميليت»

- كتب   -  
تفاصيل لقاء «عقيلة صالح» والسفير البريطاني «بيتر ميليت»
تفاصيل لقاء «عقيلة صالح» والسفير البريطاني «بيتر ميليت»

 

ايوان ليبيا - وكالات :

صرح الناطق باسم مجلس النواب «عبدالله بليحق» أن لقاء السفير البريطاني «بيتر ميليت» برئيس مجلس النواب المستشار «عقيلة صالح» وممثلين عن الكتل البرلمانية في المجلس ركز على الأوضاع في ليبيا ودعم العملية السياسية وخطة الأمم المتحدة والمبعوث الأممي «غسان سلامه» بالإضافة لتعديل الاتفاق السياسي بما يحقق التوافق بين الليبيين كافة.

كما أكد «بليحق» أن اللجنة التشريعية بالبرلمان عاكفه على تجهيز تعديل الإعلان الدستوري وتضمين المقترح الخاص بالسلطات التنفيذية والذي أقره المجلس سلفاً بالإضافة لأعمال تجهيز قانون الاستفتاء الذي ما زال العمل جاري فيه من خلال اللجنة.
يشار الى أن بيتر ميلت قد انهى فترة عمله في ليبيا كسفير للمملكة المتحدة منذ ديسمبر الماضي وقد قابل في وقت سابق كل من رئيس مجالس الرئاسي والدولة لتوديعهم بعد انتهاء فترة عمله وقبل رجوعه إلى بريطانيا.

التعليقات