ايوان ليبيا

الأربعاء , 24 يناير 2018
تداعيات الحملة العسكرية التركية بألمانيا: اشتباكات بين أكراد وأتراك والمعارضة تنتقد صمت برلينكريستيان ديور تضفي جوا من السيريالية على أسبوع الموضة في باريس (صور)مفوضية الإنتخابات: تبقى 11 يوماً لإنتهاء مدة التسجيل و هذا عدد المسجلينانخفاض الدولار و ارتفاع اليورو امام الدينار فى ختام تعاملات السوق الموازى اليومكتاب فبراير الاسود ... بقلم / محمد علي المبروكالسفير الإيطالي : قواتنا في ليبيا بموافقة حكومة الوفاقأردوغان يترأس اجتماعا أمنيا للاطلاع على تطورات عملية عفرينمحتج يحاول الانتحار حرقا "بقفصة" جنوب تونس للمطالبة بفرصة عملدي خيا الخيار رقم «1» لريال مدريد فى حراسة المرمى الصيف المقبلمتى يشارك كوتينيو مع برشلونة؟الخارجية الفلسطينية: عباس اقترح على الاتحاد الأوروبي بدائل لاحتكار واشنطن رعاية عملية السلامالإدارة الكردية في شمال شرق سوريا تدعو للحشد«هناكل إيه النهارده؟».. وجبة سلمون مشوي بالخضراواتدراسة تؤكد تثاؤب الأجنة في بطون أمهاتهمفيديو تعذيب الافارقة الجديد.. هذه ليست عنصرية، إنها سادية وإجرام ... بقلم / محمد الامينالسيتي يبحث عن العبور لنهائي الكأس.. وأتلتيكو في مهمة صعبةتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018النقابة العامة لأشراف ليبيا تهيب بالليبيين مواجهة التدخل الإيطالي العسكرى في ليبيا

زيدان: لن أبقى في ريال مدريد 10 سنوات

- كتب   -  
زين الدين زيدان

قال المدرب الفرنسي زين الدين زيدان إن الإنجازات التي حققها كلاعب كرة قدم لا تمنحه أي نوع من الحماية مع ريال مدريد في الدوري الإسباني، مشيرًا إلى علمه بأنه لا يستمر على رأس القيادة الفنية لريال مدريد لمدة 10 سنوات، وذلك على الرغم من قيادته الفريق الملكي للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا آخر موسمين إلى جانب تحقيق لقب الدوري الإسباني الماضي ولقب السوبر الأوروبي مرتين وكأس العالم للأندية مرتين والسوبر الإسباني في مناسبة واحدة، إلا أنه بات يتأخر هذا الموسم عن برشلونة متصدر جدول ترتيب الدوري بفارق 6 نقاط، بعد فوزه بتسع مباريات من أصل 17 خاضها الفريق في الليجا.

وأشار الفرنسي في تصريحات لصحيفة "فرانس فوتبول" إلى أن زين الدين زيدان لم يعد لاعبًا في صفوف ريال مدريد، فذلك اللاعب لم يعد موجودًا، وبات الموجود الآن زين الدين زيدان المدرب الذي يبحث عن كتابة مسيرة تدريبية جيدة لنفسه، وبالتالي لا يشعر بأي حماية في منصبه الحالي بفضل الإنجازات التي قدمها مع الريال من قبل كلاعب.

وأضاف زيدان أنه يعلم جيدًا أنه سيأتي اليوم الذي ستنتهي فيه مسيرته التدريبية مع ريال مدريد، لذا يحاول الاستمتاع بكل لحظة يقضيها على رأس القيادة الفنية للفريق الملكي في الوقت الحالي، ويحاول تقديم أفضل ما لديه لكي يصبح مدربًا ناجحًا، مشيرًا إلى أنه يحدث نفسه بأنه لو تبقى له 10 أيام مع ريال مدريد فسيحاول الاستمتاع بتلك الأيام العشرة إلى أقصى درجة ممكنة، ولا يحاول التفكير فيما بعد تلك الأيام العشرة، فهو على يقين بأنه لن يستمر مع الريال لعشر سنوات.

وفشل ريال مدريد في تحقيق الفوز في 3 مباريات من آخر 4 مواجهات خاضها الفريق في الدوري الإسباني، ويحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني، وعن هذا الأمر قال زيدان إنه لا يعاني من الضغوطات الخارجية، حيث يمتلك مسؤوليات ملقاة على عاتقه، ولكنه لا يشغل باله بهذا الأمر عند الذهاب إلى منزله، حيث ينفصل عن كل الأمور المتعلقة بعمله، وهو أمر يصعب على بعض المدربين القيام به.

التعليقات