ايوان ليبيا

السبت , 19 يناير 2019
إحاطة المبعوث الخاص أمام مجلس الأمن.. نحن أمام غسّان سلامه الصحفي.. لكن من الذي يتحمل المسئولية؟أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 19 يناير 2019الولايات المتحدة تهدد بتسليط عقوبات على “المفسدين” في ليبياالمؤقتة تشن هجوماً على سلامةقصف مقر جهاز تنفيذ مشروعات الإسكان والمرافق بسرتماي تبحث مع قادة الاتحاد الأوروبي هاتفيا "الخطوات المقبلة" لبريكست20 قتيلا و54 جريحا جراء احتراق خط أنابيب في المكسيكقبول حكماء طرابلس لجهود الوساطة مع ترهونةالنص الكامل لكلمة ” سلامة” أمام مجلس الأمنتراجع اللواء السابع إلى هذه المنطقةارتفاع حصيلة اشتباكات طرابلسالجزائر تحذر من تضاعف الأجندات الأجنبية في ليبياقوة حماية طرابلس تعلن سيطرتها على هذه المناطقكتلة نواب برقة: سلامة يجب تغييرهبالفيديو – خيتافي يحرم ألافيس من المربع الذهبي ويسحقه برباعيةمواعيد مباريات اليوم السبت 19-1-2019 والقنوات الناقلة.. الزمالك وقمم نارية بالجملةبيان تليفزيوني: استقالة حكومة بوركينا فاسوالأمم المتحدة تنتقد جهود بورما "البطيئة للغاية" في إعادة الروهينجامقتل 15 إرهابيا مشتبها بهم في غارة جوية فرنسية في ماليكولومبيا والإكوادور تتعهدان بمحاربة الإرهاب بعد مقتل 21 شخصا في انفجار فى بوجوتا

الخليفي ينفي اهتمامه بالتعاقد مع ديبالا

- كتب   -  
باولو ديبالا

نفى رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي، اهتمام الفريق الفرنسي بالتعاقد مع نجم يوفنتوس باولو ديبالا، والذي سبق وأن صرح في شهر نوفمبر الماضي عن رغبته في اللعب إلى جوار النجم البرازيلي نيمار، وذلك حسبما نقل موقع "فور فور تو" اليوم الإثنين.

وفي الوقت الذي خرج فيه ديبالا من التشكيلة الأساسية ليوفنتوس خلال الشهر الماضي، ازدادت التكهنات بشأن اقترابه من الرحيل عن صفوف السيدة العجوز على أن تكون وجهته المقبلة أي من ريال مدريد أو برشلونة أو مانشستر سيتي أو باريس سان جيرمان.

وقال الخليفي، إن الدوري الإيطالي يعج بالعديد من اللاعبين المميزين للغاية وليس ديبالا فقط، مشيرًا إلى أنه لو أراد باريس سان جيرمان التعاقد مع النجم الأرجنتيني فسيتواصل بشكل مباشرة مع إدارة يوفنتوس خاصة أن رئيس اليوفي أندريا أجنيلي يعد من أصدقائه إلا أن ديبالا ليس في اهتمامات باريس سان جيرمان في الوقت الحالي.

وفي الوقت الذي تربط فيه بعض التقارير الصحفية أسماء أنطونيو كونتي وكارلو أنشيلوتي بتدريب الفريق الخليفي أن الدوري الإيطالي يتواجد به العديد من الأندية واللاعبين والمدربين المميزين ولكنه سعيد في الوقت الحالي بالعمل مع مدرب الفريق أوناي إيمري.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات