ايوان ليبيا

الأربعاء , 24 يناير 2018
تداعيات الحملة العسكرية التركية بألمانيا: اشتباكات بين أكراد وأتراك والمعارضة تنتقد صمت برلينكريستيان ديور تضفي جوا من السيريالية على أسبوع الموضة في باريس (صور)مفوضية الإنتخابات: تبقى 11 يوماً لإنتهاء مدة التسجيل و هذا عدد المسجلينانخفاض الدولار و ارتفاع اليورو امام الدينار فى ختام تعاملات السوق الموازى اليومكتاب فبراير الاسود ... بقلم / محمد علي المبروكالسفير الإيطالي : قواتنا في ليبيا بموافقة حكومة الوفاقأردوغان يترأس اجتماعا أمنيا للاطلاع على تطورات عملية عفرينمحتج يحاول الانتحار حرقا "بقفصة" جنوب تونس للمطالبة بفرصة عملدي خيا الخيار رقم «1» لريال مدريد فى حراسة المرمى الصيف المقبلمتى يشارك كوتينيو مع برشلونة؟الخارجية الفلسطينية: عباس اقترح على الاتحاد الأوروبي بدائل لاحتكار واشنطن رعاية عملية السلامالإدارة الكردية في شمال شرق سوريا تدعو للحشد«هناكل إيه النهارده؟».. وجبة سلمون مشوي بالخضراواتدراسة تؤكد تثاؤب الأجنة في بطون أمهاتهمفيديو تعذيب الافارقة الجديد.. هذه ليست عنصرية، إنها سادية وإجرام ... بقلم / محمد الامينالسيتي يبحث عن العبور لنهائي الكأس.. وأتلتيكو في مهمة صعبةتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018النقابة العامة لأشراف ليبيا تهيب بالليبيين مواجهة التدخل الإيطالي العسكرى في ليبيا

الخليفي ينفي اهتمامه بالتعاقد مع ديبالا

- كتب   -  
باولو ديبالا

نفى رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي، اهتمام الفريق الفرنسي بالتعاقد مع نجم يوفنتوس باولو ديبالا، والذي سبق وأن صرح في شهر نوفمبر الماضي عن رغبته في اللعب إلى جوار النجم البرازيلي نيمار، وذلك حسبما نقل موقع "فور فور تو" اليوم الإثنين.

وفي الوقت الذي خرج فيه ديبالا من التشكيلة الأساسية ليوفنتوس خلال الشهر الماضي، ازدادت التكهنات بشأن اقترابه من الرحيل عن صفوف السيدة العجوز على أن تكون وجهته المقبلة أي من ريال مدريد أو برشلونة أو مانشستر سيتي أو باريس سان جيرمان.

وقال الخليفي، إن الدوري الإيطالي يعج بالعديد من اللاعبين المميزين للغاية وليس ديبالا فقط، مشيرًا إلى أنه لو أراد باريس سان جيرمان التعاقد مع النجم الأرجنتيني فسيتواصل بشكل مباشرة مع إدارة يوفنتوس خاصة أن رئيس اليوفي أندريا أجنيلي يعد من أصدقائه إلا أن ديبالا ليس في اهتمامات باريس سان جيرمان في الوقت الحالي.

وفي الوقت الذي تربط فيه بعض التقارير الصحفية أسماء أنطونيو كونتي وكارلو أنشيلوتي بتدريب الفريق الخليفي أن الدوري الإيطالي يتواجد به العديد من الأندية واللاعبين والمدربين المميزين ولكنه سعيد في الوقت الحالي بالعمل مع مدرب الفريق أوناي إيمري.

التعليقات