ايوان ليبيا

الثلاثاء , 16 أكتوبر 2018
الشرطة التركية تطلق النار على قدم سائق اعتزم الاحتجاج عند سفارة إسرائيلبرهم صالح: العراق يجب أن يكون ساحة توافق للمصالح الإقليمية والدوليةإيران تؤكد شن 700 هجوم بطائرات بدون طيار على داعش بسوريامقتل العقل المدبر للهجوم على العرض العسكري في الأهواز بالعراقالمصائب لا تأتي فرادى.. نابي كيتا ينضم لمصابي ليفربولتشكيل السوبر كلاسيكو - إيكاري يقود الأرجنتين.. ونيمار في هجوم البرازيلمباشر - البرازيل (0) - (0) الأرجنتين.. الشوط الثانيمباشر – فرنسا (0) - (1) ألمانيا.. جوووول كروس يسجل من ركلة جزاءالكرملين: بوتين والسيسي سيناقشان استئناف رحلات الطيران من روسيا إلى منتجعات بالبحر الأحمرالكرملين: مستشار الأمن القومي الأمريكي يلتقي لافروف الأسبوع المقبلالشرطة الأوروبية تضبط هاربا أوكرانيا داخل قلعة فرنسية بعد ادعائه الوفاةالجيش الأمريكي: مقتل 60 إرهابيا في ضربة جوية ضد متشددي الشباب بالصومالاتفاق جزائري - تونسي بشأن ليبيامناقشة الرد الرسمي للجنة تعديل الاتفاق السياسياحتراق الإذاعة الليبية الوطنية في طرابلسالقبض على أحد القياديين بتنظيم داعشإخلاء مبنى وزارة الخارجية في طرابلس«رأسمالة» شركة المتحدة للطيرانبيان من مصرف ليبيا المركزى حول حقيقة التعديل على حوالات الـ10 الاف دولار للمواطنين4 لاعبين لا خوف عليهم مع لويس إنريكي في إسبانيا

الخليفي ينفي اهتمامه بالتعاقد مع ديبالا

- كتب   -  
باولو ديبالا

نفى رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي، اهتمام الفريق الفرنسي بالتعاقد مع نجم يوفنتوس باولو ديبالا، والذي سبق وأن صرح في شهر نوفمبر الماضي عن رغبته في اللعب إلى جوار النجم البرازيلي نيمار، وذلك حسبما نقل موقع "فور فور تو" اليوم الإثنين.

وفي الوقت الذي خرج فيه ديبالا من التشكيلة الأساسية ليوفنتوس خلال الشهر الماضي، ازدادت التكهنات بشأن اقترابه من الرحيل عن صفوف السيدة العجوز على أن تكون وجهته المقبلة أي من ريال مدريد أو برشلونة أو مانشستر سيتي أو باريس سان جيرمان.

وقال الخليفي، إن الدوري الإيطالي يعج بالعديد من اللاعبين المميزين للغاية وليس ديبالا فقط، مشيرًا إلى أنه لو أراد باريس سان جيرمان التعاقد مع النجم الأرجنتيني فسيتواصل بشكل مباشرة مع إدارة يوفنتوس خاصة أن رئيس اليوفي أندريا أجنيلي يعد من أصدقائه إلا أن ديبالا ليس في اهتمامات باريس سان جيرمان في الوقت الحالي.

وفي الوقت الذي تربط فيه بعض التقارير الصحفية أسماء أنطونيو كونتي وكارلو أنشيلوتي بتدريب الفريق الخليفي أن الدوري الإيطالي يتواجد به العديد من الأندية واللاعبين والمدربين المميزين ولكنه سعيد في الوقت الحالي بالعمل مع مدرب الفريق أوناي إيمري.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات