ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
رئيس جنوب أفريقيا يقطع زيارته إلى لندن بعد مظاهرات عنيفة في بلادهاحتجاجات في الأرجنتين على رفع أسعار الغاز والكهرباءمسئول أمريكي يدعو ميانمار لإطلاق سراح الصحفيينكومي: بوتين تباهى أمام ترامب بأن روسيا "فيها أجمل صائدات للرجال" في العالمشغب وأحداث دموية في مباراة بشكتاش وفناربخشهليس الأهلي.. جوزيه يتغنى بهذا الناديشوبير: محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في البريميرليجيوفنتوس يخطط لتمديد عقد أليجريجددي مكياجك القديم.. 8 حيل بسيطة لإصلاح الروج والبودرةننشر نص حوار الرئيس القبرصي لـ"الأهرام العربي": تركيا لن تمنعنا من تنفيذ خطط استكشاف الغازالبنتاجون: سوريا قادرة على شن هجمات كيماوية محدودة في المستقبلإعفاء وزير الخارجية السودانية من منصبهعودة الهدوء لبلدية العمامرة عقب القلاقل وأعمال الشغبالأفريقية للطيران تطالب المسؤولين بتأمين المطاراتلاوجود لسيف الاسلام القذافي ولا وجود لخليفة حفتر ... بقلم / محمد علي المبروك«هناكل إيه النهارده؟».. 4 وجبات هندية جربيهاالسراج يزور جامعة طرابلستقرير من الخارجية الروسية عن مدى خطورة الوضع الصحي للمشير حفتر(الفرق بين الحضر..... وشبه الحضر ) خاصة في دولتنا..... ليبيا ... بقلم / حسين سليمان بن ماديروسي "شايل سيفه" يهاجم متجرا بعد رفضه بيع مشروب كحولي له

الخليفي ينفي اهتمامه بالتعاقد مع ديبالا

- كتب   -  
باولو ديبالا

نفى رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي، اهتمام الفريق الفرنسي بالتعاقد مع نجم يوفنتوس باولو ديبالا، والذي سبق وأن صرح في شهر نوفمبر الماضي عن رغبته في اللعب إلى جوار النجم البرازيلي نيمار، وذلك حسبما نقل موقع "فور فور تو" اليوم الإثنين.

وفي الوقت الذي خرج فيه ديبالا من التشكيلة الأساسية ليوفنتوس خلال الشهر الماضي، ازدادت التكهنات بشأن اقترابه من الرحيل عن صفوف السيدة العجوز على أن تكون وجهته المقبلة أي من ريال مدريد أو برشلونة أو مانشستر سيتي أو باريس سان جيرمان.

وقال الخليفي، إن الدوري الإيطالي يعج بالعديد من اللاعبين المميزين للغاية وليس ديبالا فقط، مشيرًا إلى أنه لو أراد باريس سان جيرمان التعاقد مع النجم الأرجنتيني فسيتواصل بشكل مباشرة مع إدارة يوفنتوس خاصة أن رئيس اليوفي أندريا أجنيلي يعد من أصدقائه إلا أن ديبالا ليس في اهتمامات باريس سان جيرمان في الوقت الحالي.

وفي الوقت الذي تربط فيه بعض التقارير الصحفية أسماء أنطونيو كونتي وكارلو أنشيلوتي بتدريب الفريق الخليفي أن الدوري الإيطالي يتواجد به العديد من الأندية واللاعبين والمدربين المميزين ولكنه سعيد في الوقت الحالي بالعمل مع مدرب الفريق أوناي إيمري.

التعليقات