ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
رئيس جنوب أفريقيا يقطع زيارته إلى لندن بعد مظاهرات عنيفة في بلادهاحتجاجات في الأرجنتين على رفع أسعار الغاز والكهرباءمسئول أمريكي يدعو ميانمار لإطلاق سراح الصحفيينكومي: بوتين تباهى أمام ترامب بأن روسيا "فيها أجمل صائدات للرجال" في العالمشغب وأحداث دموية في مباراة بشكتاش وفناربخشهليس الأهلي.. جوزيه يتغنى بهذا الناديشوبير: محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في البريميرليجيوفنتوس يخطط لتمديد عقد أليجريجددي مكياجك القديم.. 8 حيل بسيطة لإصلاح الروج والبودرةننشر نص حوار الرئيس القبرصي لـ"الأهرام العربي": تركيا لن تمنعنا من تنفيذ خطط استكشاف الغازالبنتاجون: سوريا قادرة على شن هجمات كيماوية محدودة في المستقبلإعفاء وزير الخارجية السودانية من منصبهعودة الهدوء لبلدية العمامرة عقب القلاقل وأعمال الشغبالأفريقية للطيران تطالب المسؤولين بتأمين المطاراتلاوجود لسيف الاسلام القذافي ولا وجود لخليفة حفتر ... بقلم / محمد علي المبروك«هناكل إيه النهارده؟».. 4 وجبات هندية جربيهاالسراج يزور جامعة طرابلستقرير من الخارجية الروسية عن مدى خطورة الوضع الصحي للمشير حفتر(الفرق بين الحضر..... وشبه الحضر ) خاصة في دولتنا..... ليبيا ... بقلم / حسين سليمان بن ماديروسي "شايل سيفه" يهاجم متجرا بعد رفضه بيع مشروب كحولي له

صلاح أفضل لاعب في شهر ديسمبر بـ«البريميرليج»

- كتب   -  
محمد صلاح

أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين عن تتويج نجم المنتخب الوطني محمد صلاح، بجائزة أفضل لاعب في شهر ديسمبر، وذلك بعدما حصل على 50% من الأصوات في الوقت الذي حصد فيه زميله السابق فيليب كوتينيو المنتقل حديثًا إلى برشلونة على 13% من الأصوات.

وحل نجم مانشستر سيتي كيفين دي بروين في المركز الثالث بـ12% من الأصوات وهي نفس نسبة الأصوات التي حصل عليها هاري كين مهاجم توتنهام، وحل حارس إيفرتون جوردان بيكفورد في المرتبة الرابعة بنسبة 8%، وأخيرًا حصد مدافع مانشستر سيتي نيكولاس أوتاميندي على 5% من الأصوات.

وقدم صلاح مستويات مميزة للغاية الشهر الماضي، والذي خاض فيه 7 مباريات في الدوري الإنجليزي تمكن خلالها من تسجيل 5 أهداف وصناعة 3 أهداف أخرى، كما خلق نجم المنتخب الوطني 14 فرصة، ليحصد صلاح الجائزة بعد أيام قليلة من تتويجه بجائزة أفضل لاعب إفريقي لعام 2017، كما توج صلاح أيضًا بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي عن شهر نوفمبر.

التعليقات