ايوان ليبيا

الأربعاء , 24 يناير 2018
تداعيات الحملة العسكرية التركية بألمانيا: اشتباكات بين أكراد وأتراك والمعارضة تنتقد صمت برلينكريستيان ديور تضفي جوا من السيريالية على أسبوع الموضة في باريس (صور)مفوضية الإنتخابات: تبقى 11 يوماً لإنتهاء مدة التسجيل و هذا عدد المسجلينانخفاض الدولار و ارتفاع اليورو امام الدينار فى ختام تعاملات السوق الموازى اليومكتاب فبراير الاسود ... بقلم / محمد علي المبروكالسفير الإيطالي : قواتنا في ليبيا بموافقة حكومة الوفاقأردوغان يترأس اجتماعا أمنيا للاطلاع على تطورات عملية عفرينمحتج يحاول الانتحار حرقا "بقفصة" جنوب تونس للمطالبة بفرصة عملدي خيا الخيار رقم «1» لريال مدريد فى حراسة المرمى الصيف المقبلمتى يشارك كوتينيو مع برشلونة؟الخارجية الفلسطينية: عباس اقترح على الاتحاد الأوروبي بدائل لاحتكار واشنطن رعاية عملية السلامالإدارة الكردية في شمال شرق سوريا تدعو للحشد«هناكل إيه النهارده؟».. وجبة سلمون مشوي بالخضراواتدراسة تؤكد تثاؤب الأجنة في بطون أمهاتهمفيديو تعذيب الافارقة الجديد.. هذه ليست عنصرية، إنها سادية وإجرام ... بقلم / محمد الامينالسيتي يبحث عن العبور لنهائي الكأس.. وأتلتيكو في مهمة صعبةتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018النقابة العامة لأشراف ليبيا تهيب بالليبيين مواجهة التدخل الإيطالي العسكرى في ليبيا

صلاح أفضل لاعب في شهر ديسمبر بـ«البريميرليج»

- كتب   -  
محمد صلاح

أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين عن تتويج نجم المنتخب الوطني محمد صلاح، بجائزة أفضل لاعب في شهر ديسمبر، وذلك بعدما حصل على 50% من الأصوات في الوقت الذي حصد فيه زميله السابق فيليب كوتينيو المنتقل حديثًا إلى برشلونة على 13% من الأصوات.

وحل نجم مانشستر سيتي كيفين دي بروين في المركز الثالث بـ12% من الأصوات وهي نفس نسبة الأصوات التي حصل عليها هاري كين مهاجم توتنهام، وحل حارس إيفرتون جوردان بيكفورد في المرتبة الرابعة بنسبة 8%، وأخيرًا حصد مدافع مانشستر سيتي نيكولاس أوتاميندي على 5% من الأصوات.

وقدم صلاح مستويات مميزة للغاية الشهر الماضي، والذي خاض فيه 7 مباريات في الدوري الإنجليزي تمكن خلالها من تسجيل 5 أهداف وصناعة 3 أهداف أخرى، كما خلق نجم المنتخب الوطني 14 فرصة، ليحصد صلاح الجائزة بعد أيام قليلة من تتويجه بجائزة أفضل لاعب إفريقي لعام 2017، كما توج صلاح أيضًا بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي عن شهر نوفمبر.

التعليقات