ايوان ليبيا

الأثنين , 22 أكتوبر 2018
إعادة هيكلة «المتحدة للطيران»إلغاء المادة الثامنة من الاتفاق السياسيالسراج : قريباً تعديل وزاري جديدالثلاثاء عطلة رسميةمحاصرة مرتزقة بمقر الشركة الصينية القريبة من ام الارانبالكشف عن تفاصيل استهداف موكب سيف الإسلام القذافي عام 2011مصدر طبي: جثة مسعود المقرحي القائد بالأمن المركزي أبو سليم وجدت مقطعة و معبأة في أكياسرسميا - غياب ناينجولان عن مواجهة برشلونة بدوري الأبطالبالفيديو - أزمة جديدة في ريال مدريد.. راموس يضرب زميله بالكرة في تدريبات الفريقنيمانيا فيديتش.. القصة التي صنعت مدافعا يخشاه الجميعإيريك كانتونا.. مانيفستو التاريخ والكرة والحريةاستشهاد فلسطيني بنيران إسرائيلي في الضفة الغربيةلافروف: أفريقيا شريك مهم لروسيا والعلاقات معها لا تتأثر بتقلبات المجتمع الدوليالكرملين: أمريكا تخالف معاهدة القوى النووية.. ونحذر من الرد بإجراءات انتقاميةتعزيز أمن الحدود مع السودان وتشاد والنيجراعتماد الهيكل التنظيمي الداخلي للمستشفياتأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 22 اكتوبر 2018الدولار فى أعلى مستوى خلال اسبوع أمام الدينار فى بداية السوق الموازي اليومالنهر الصناعي في مرمى نيران الحقد..واستهداف فزان في منابر التحريض..تقرير: مورينيو مرشح لتدريب ريال مدريد

صلاح أفضل لاعب في شهر ديسمبر بـ«البريميرليج»

- كتب   -  
محمد صلاح

أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين عن تتويج نجم المنتخب الوطني محمد صلاح، بجائزة أفضل لاعب في شهر ديسمبر، وذلك بعدما حصل على 50% من الأصوات في الوقت الذي حصد فيه زميله السابق فيليب كوتينيو المنتقل حديثًا إلى برشلونة على 13% من الأصوات.

وحل نجم مانشستر سيتي كيفين دي بروين في المركز الثالث بـ12% من الأصوات وهي نفس نسبة الأصوات التي حصل عليها هاري كين مهاجم توتنهام، وحل حارس إيفرتون جوردان بيكفورد في المرتبة الرابعة بنسبة 8%، وأخيرًا حصد مدافع مانشستر سيتي نيكولاس أوتاميندي على 5% من الأصوات.

وقدم صلاح مستويات مميزة للغاية الشهر الماضي، والذي خاض فيه 7 مباريات في الدوري الإنجليزي تمكن خلالها من تسجيل 5 أهداف وصناعة 3 أهداف أخرى، كما خلق نجم المنتخب الوطني 14 فرصة، ليحصد صلاح الجائزة بعد أيام قليلة من تتويجه بجائزة أفضل لاعب إفريقي لعام 2017، كما توج صلاح أيضًا بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي عن شهر نوفمبر.

التعليقات