ايوان ليبيا

الأربعاء , 24 يناير 2018
تداعيات الحملة العسكرية التركية بألمانيا: اشتباكات بين أكراد وأتراك والمعارضة تنتقد صمت برلينكريستيان ديور تضفي جوا من السيريالية على أسبوع الموضة في باريس (صور)مفوضية الإنتخابات: تبقى 11 يوماً لإنتهاء مدة التسجيل و هذا عدد المسجلينانخفاض الدولار و ارتفاع اليورو امام الدينار فى ختام تعاملات السوق الموازى اليومكتاب فبراير الاسود ... بقلم / محمد علي المبروكالسفير الإيطالي : قواتنا في ليبيا بموافقة حكومة الوفاقأردوغان يترأس اجتماعا أمنيا للاطلاع على تطورات عملية عفرينمحتج يحاول الانتحار حرقا "بقفصة" جنوب تونس للمطالبة بفرصة عملدي خيا الخيار رقم «1» لريال مدريد فى حراسة المرمى الصيف المقبلمتى يشارك كوتينيو مع برشلونة؟الخارجية الفلسطينية: عباس اقترح على الاتحاد الأوروبي بدائل لاحتكار واشنطن رعاية عملية السلامالإدارة الكردية في شمال شرق سوريا تدعو للحشد«هناكل إيه النهارده؟».. وجبة سلمون مشوي بالخضراواتدراسة تؤكد تثاؤب الأجنة في بطون أمهاتهمفيديو تعذيب الافارقة الجديد.. هذه ليست عنصرية، إنها سادية وإجرام ... بقلم / محمد الامينالسيتي يبحث عن العبور لنهائي الكأس.. وأتلتيكو في مهمة صعبةتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018النقابة العامة لأشراف ليبيا تهيب بالليبيين مواجهة التدخل الإيطالي العسكرى في ليبيا

بليزرز يحقق فوزًا صعبًا على سبيرز في الـ«NBA»

- كتب   -  
بورتلاند تريل بليزرز

حقق بورتلاند تريل بليزرز، فوزًا صعبًا على سان أنطونيو سبيرز، بنتيجة (111- 110) ضمن مباريات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين "NBA" أمس الأحد، بعدما سجل سي جيه مكولوم الرمية الحاسمة قبل نهاية المباراة.

وتألق مكولوم في المباراة مسجلًا 25 نقطة إضافة إلى تمريره 7 كرات حاسمة، كما أضاف زميله في الفريق موريس هاركليس 19 نقطة أخرى ليتمكن بليزرز، من تحقيق الفوز على الرغم من غياب نجمه البارز داميان ليلارد بسبب الإصابة.

ومن جانب سبيرز سجل لاماركوس أولدريدج 30 نقطة في فريقه السابق كما استحوذ على 14 كرة مرتدة كما سجل المخضرم مانو جينوبيلي 6 رميات ثلاثية من 9 محاولات محرزًا 26 نقطة وهو أكبر عدد من النقاط يسجله مع سبيرز هذا الموسم، في المباراة التي شهدت غياب كواهي ليونارد بسبب الإصابة أيضًا.

وفي مباراة أخرى سجل ديفن بوكر 26 نقطة ليقود فينكس صنز للفوز على أوكلاهوما سيتي ثاندر بنتيجة 114- 100، في الوقت الذي انتفض فيه ميامي هيق في الربع الأخير ليتفوق بصعوبة على يوتا جاز بنتيجة 103- 102.

كما فاز لوس أنجليس ليكرز 132-113 على أتلانتا هوكس وتغلب نيويورك نيكس 100-96 على دالاس مافريكس.

التعليقات