ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
رئيس جنوب أفريقيا يقطع زيارته إلى لندن بعد مظاهرات عنيفة في بلادهاحتجاجات في الأرجنتين على رفع أسعار الغاز والكهرباءمسئول أمريكي يدعو ميانمار لإطلاق سراح الصحفيينكومي: بوتين تباهى أمام ترامب بأن روسيا "فيها أجمل صائدات للرجال" في العالمشغب وأحداث دموية في مباراة بشكتاش وفناربخشهليس الأهلي.. جوزيه يتغنى بهذا الناديشوبير: محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في البريميرليجيوفنتوس يخطط لتمديد عقد أليجريجددي مكياجك القديم.. 8 حيل بسيطة لإصلاح الروج والبودرةننشر نص حوار الرئيس القبرصي لـ"الأهرام العربي": تركيا لن تمنعنا من تنفيذ خطط استكشاف الغازالبنتاجون: سوريا قادرة على شن هجمات كيماوية محدودة في المستقبلإعفاء وزير الخارجية السودانية من منصبهعودة الهدوء لبلدية العمامرة عقب القلاقل وأعمال الشغبالأفريقية للطيران تطالب المسؤولين بتأمين المطاراتلاوجود لسيف الاسلام القذافي ولا وجود لخليفة حفتر ... بقلم / محمد علي المبروك«هناكل إيه النهارده؟».. 4 وجبات هندية جربيهاالسراج يزور جامعة طرابلستقرير من الخارجية الروسية عن مدى خطورة الوضع الصحي للمشير حفتر(الفرق بين الحضر..... وشبه الحضر ) خاصة في دولتنا..... ليبيا ... بقلم / حسين سليمان بن ماديروسي "شايل سيفه" يهاجم متجرا بعد رفضه بيع مشروب كحولي له

بليزرز يحقق فوزًا صعبًا على سبيرز في الـ«NBA»

- كتب   -  
بورتلاند تريل بليزرز

حقق بورتلاند تريل بليزرز، فوزًا صعبًا على سان أنطونيو سبيرز، بنتيجة (111- 110) ضمن مباريات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين "NBA" أمس الأحد، بعدما سجل سي جيه مكولوم الرمية الحاسمة قبل نهاية المباراة.

وتألق مكولوم في المباراة مسجلًا 25 نقطة إضافة إلى تمريره 7 كرات حاسمة، كما أضاف زميله في الفريق موريس هاركليس 19 نقطة أخرى ليتمكن بليزرز، من تحقيق الفوز على الرغم من غياب نجمه البارز داميان ليلارد بسبب الإصابة.

ومن جانب سبيرز سجل لاماركوس أولدريدج 30 نقطة في فريقه السابق كما استحوذ على 14 كرة مرتدة كما سجل المخضرم مانو جينوبيلي 6 رميات ثلاثية من 9 محاولات محرزًا 26 نقطة وهو أكبر عدد من النقاط يسجله مع سبيرز هذا الموسم، في المباراة التي شهدت غياب كواهي ليونارد بسبب الإصابة أيضًا.

وفي مباراة أخرى سجل ديفن بوكر 26 نقطة ليقود فينكس صنز للفوز على أوكلاهوما سيتي ثاندر بنتيجة 114- 100، في الوقت الذي انتفض فيه ميامي هيق في الربع الأخير ليتفوق بصعوبة على يوتا جاز بنتيجة 103- 102.

كما فاز لوس أنجليس ليكرز 132-113 على أتلانتا هوكس وتغلب نيويورك نيكس 100-96 على دالاس مافريكس.

التعليقات