ايوان ليبيا

الثلاثاء , 16 أكتوبر 2018
الشرطة التركية تطلق النار على قدم سائق اعتزم الاحتجاج عند سفارة إسرائيلبرهم صالح: العراق يجب أن يكون ساحة توافق للمصالح الإقليمية والدوليةإيران تؤكد شن 700 هجوم بطائرات بدون طيار على داعش بسوريامقتل العقل المدبر للهجوم على العرض العسكري في الأهواز بالعراقالمصائب لا تأتي فرادى.. نابي كيتا ينضم لمصابي ليفربولتشكيل السوبر كلاسيكو - إيكاري يقود الأرجنتين.. ونيمار في هجوم البرازيلمباشر - البرازيل (0) - (0) الأرجنتين.. الشوط الثانيمباشر – فرنسا (0) - (1) ألمانيا.. جوووول كروس يسجل من ركلة جزاءالكرملين: بوتين والسيسي سيناقشان استئناف رحلات الطيران من روسيا إلى منتجعات بالبحر الأحمرالكرملين: مستشار الأمن القومي الأمريكي يلتقي لافروف الأسبوع المقبلالشرطة الأوروبية تضبط هاربا أوكرانيا داخل قلعة فرنسية بعد ادعائه الوفاةالجيش الأمريكي: مقتل 60 إرهابيا في ضربة جوية ضد متشددي الشباب بالصومالاتفاق جزائري - تونسي بشأن ليبيامناقشة الرد الرسمي للجنة تعديل الاتفاق السياسياحتراق الإذاعة الليبية الوطنية في طرابلسالقبض على أحد القياديين بتنظيم داعشإخلاء مبنى وزارة الخارجية في طرابلس«رأسمالة» شركة المتحدة للطيرانبيان من مصرف ليبيا المركزى حول حقيقة التعديل على حوالات الـ10 الاف دولار للمواطنين4 لاعبين لا خوف عليهم مع لويس إنريكي في إسبانيا

بليزرز يحقق فوزًا صعبًا على سبيرز في الـ«NBA»

- كتب   -  
بورتلاند تريل بليزرز

حقق بورتلاند تريل بليزرز، فوزًا صعبًا على سان أنطونيو سبيرز، بنتيجة (111- 110) ضمن مباريات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين "NBA" أمس الأحد، بعدما سجل سي جيه مكولوم الرمية الحاسمة قبل نهاية المباراة.

وتألق مكولوم في المباراة مسجلًا 25 نقطة إضافة إلى تمريره 7 كرات حاسمة، كما أضاف زميله في الفريق موريس هاركليس 19 نقطة أخرى ليتمكن بليزرز، من تحقيق الفوز على الرغم من غياب نجمه البارز داميان ليلارد بسبب الإصابة.

ومن جانب سبيرز سجل لاماركوس أولدريدج 30 نقطة في فريقه السابق كما استحوذ على 14 كرة مرتدة كما سجل المخضرم مانو جينوبيلي 6 رميات ثلاثية من 9 محاولات محرزًا 26 نقطة وهو أكبر عدد من النقاط يسجله مع سبيرز هذا الموسم، في المباراة التي شهدت غياب كواهي ليونارد بسبب الإصابة أيضًا.

وفي مباراة أخرى سجل ديفن بوكر 26 نقطة ليقود فينكس صنز للفوز على أوكلاهوما سيتي ثاندر بنتيجة 114- 100، في الوقت الذي انتفض فيه ميامي هيق في الربع الأخير ليتفوق بصعوبة على يوتا جاز بنتيجة 103- 102.

كما فاز لوس أنجليس ليكرز 132-113 على أتلانتا هوكس وتغلب نيويورك نيكس 100-96 على دالاس مافريكس.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات