ايوان ليبيا

السبت , 19 يناير 2019
إحاطة المبعوث الخاص أمام مجلس الأمن.. نحن أمام غسّان سلامه الصحفي.. لكن من الذي يتحمل المسئولية؟أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 19 يناير 2019الولايات المتحدة تهدد بتسليط عقوبات على “المفسدين” في ليبياالمؤقتة تشن هجوماً على سلامةقصف مقر جهاز تنفيذ مشروعات الإسكان والمرافق بسرتماي تبحث مع قادة الاتحاد الأوروبي هاتفيا "الخطوات المقبلة" لبريكست20 قتيلا و54 جريحا جراء احتراق خط أنابيب في المكسيكقبول حكماء طرابلس لجهود الوساطة مع ترهونةالنص الكامل لكلمة ” سلامة” أمام مجلس الأمنتراجع اللواء السابع إلى هذه المنطقةارتفاع حصيلة اشتباكات طرابلسالجزائر تحذر من تضاعف الأجندات الأجنبية في ليبياقوة حماية طرابلس تعلن سيطرتها على هذه المناطقكتلة نواب برقة: سلامة يجب تغييرهبالفيديو – خيتافي يحرم ألافيس من المربع الذهبي ويسحقه برباعيةمواعيد مباريات اليوم السبت 19-1-2019 والقنوات الناقلة.. الزمالك وقمم نارية بالجملةبيان تليفزيوني: استقالة حكومة بوركينا فاسوالأمم المتحدة تنتقد جهود بورما "البطيئة للغاية" في إعادة الروهينجامقتل 15 إرهابيا مشتبها بهم في غارة جوية فرنسية في ماليكولومبيا والإكوادور تتعهدان بمحاربة الإرهاب بعد مقتل 21 شخصا في انفجار فى بوجوتا

بليزرز يحقق فوزًا صعبًا على سبيرز في الـ«NBA»

- كتب   -  
بورتلاند تريل بليزرز

حقق بورتلاند تريل بليزرز، فوزًا صعبًا على سان أنطونيو سبيرز، بنتيجة (111- 110) ضمن مباريات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين "NBA" أمس الأحد، بعدما سجل سي جيه مكولوم الرمية الحاسمة قبل نهاية المباراة.

وتألق مكولوم في المباراة مسجلًا 25 نقطة إضافة إلى تمريره 7 كرات حاسمة، كما أضاف زميله في الفريق موريس هاركليس 19 نقطة أخرى ليتمكن بليزرز، من تحقيق الفوز على الرغم من غياب نجمه البارز داميان ليلارد بسبب الإصابة.

ومن جانب سبيرز سجل لاماركوس أولدريدج 30 نقطة في فريقه السابق كما استحوذ على 14 كرة مرتدة كما سجل المخضرم مانو جينوبيلي 6 رميات ثلاثية من 9 محاولات محرزًا 26 نقطة وهو أكبر عدد من النقاط يسجله مع سبيرز هذا الموسم، في المباراة التي شهدت غياب كواهي ليونارد بسبب الإصابة أيضًا.

وفي مباراة أخرى سجل ديفن بوكر 26 نقطة ليقود فينكس صنز للفوز على أوكلاهوما سيتي ثاندر بنتيجة 114- 100، في الوقت الذي انتفض فيه ميامي هيق في الربع الأخير ليتفوق بصعوبة على يوتا جاز بنتيجة 103- 102.

كما فاز لوس أنجليس ليكرز 132-113 على أتلانتا هوكس وتغلب نيويورك نيكس 100-96 على دالاس مافريكس.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات