ايوان ليبيا

الأربعاء , 24 يناير 2018
تداعيات الحملة العسكرية التركية بألمانيا: اشتباكات بين أكراد وأتراك والمعارضة تنتقد صمت برلينكريستيان ديور تضفي جوا من السيريالية على أسبوع الموضة في باريس (صور)مفوضية الإنتخابات: تبقى 11 يوماً لإنتهاء مدة التسجيل و هذا عدد المسجلينانخفاض الدولار و ارتفاع اليورو امام الدينار فى ختام تعاملات السوق الموازى اليومكتاب فبراير الاسود ... بقلم / محمد علي المبروكالسفير الإيطالي : قواتنا في ليبيا بموافقة حكومة الوفاقأردوغان يترأس اجتماعا أمنيا للاطلاع على تطورات عملية عفرينمحتج يحاول الانتحار حرقا "بقفصة" جنوب تونس للمطالبة بفرصة عملدي خيا الخيار رقم «1» لريال مدريد فى حراسة المرمى الصيف المقبلمتى يشارك كوتينيو مع برشلونة؟الخارجية الفلسطينية: عباس اقترح على الاتحاد الأوروبي بدائل لاحتكار واشنطن رعاية عملية السلامالإدارة الكردية في شمال شرق سوريا تدعو للحشد«هناكل إيه النهارده؟».. وجبة سلمون مشوي بالخضراواتدراسة تؤكد تثاؤب الأجنة في بطون أمهاتهمفيديو تعذيب الافارقة الجديد.. هذه ليست عنصرية، إنها سادية وإجرام ... بقلم / محمد الامينالسيتي يبحث عن العبور لنهائي الكأس.. وأتلتيكو في مهمة صعبةتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018النقابة العامة لأشراف ليبيا تهيب بالليبيين مواجهة التدخل الإيطالي العسكرى في ليبيا

هازارد يربط تمديد تعاقده مع تشيلسي بكورتوا

- كتب   -  
كورتوا وهازارد

يرغب ريال مدريد بقوة، في الظفر بخدمات اللاعب إيدين هازارد، والذي ينتهي تعاقده مع تشيلسي في صيف عام 2020، وحتى الآن لم يوقع النجم البلجيكي على تمديد تعاقده مع البلوز على أن يحصل بموجب العقد الجديد على أجر أسبوعي يصل إلى 300 ألف جنيه إسترليني.

وأوضحت صحيفة «إكسبرس» البريطانية، أن اللاعب البلجيكي مستعد لتمديد تعاقده مع تشيلسي، مشيرًا إلى أنه لن يعلن عن أي شيء رسمي قبل أن يعلن حارس مرمى البلوز ثيو كورتوا عن نفس الأمر.

وأشار هازارد إلى أنه ينبغي على كورتوا تجديد تعاقده مع تشيلسي وحينها سيواصل اللعب مع البلوز، ولكنه حتى الآن لا يعرف من منهما سيوقع على تجديد تعاقده أولًا.

وعلى الجانب الآخر يتبقى في عقد كورتوا مع تشيلسي 18 شهرًا، ويحصل بموجب عقده الحالي على 100 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، مع اهتمام ريال أيضًا بضم الحارس البلجيكي الذي سبق وأن أعلن عن اقترابه من تجديد تعاقده مع البلوز، مطالبًا هازارد بالاستمرار في صفوف الفريق هو الآخر.

وقال كورتوا، إن العام الجديد بدأ منذ أيام قليلة وينبغي الانتظار بعض الشيء قبل الجلوس على طاولة المفاوضات حيث أعرب عن سعادته الكبيرة بالتواجد في صفوف تشيلسي، مؤكدًا على اقترابه من تجديد تعاقده ومطالبًا هازارد بتجديد تعاقده هو الأخر بعدما أخبره بأنه إذا جدد تعاقده سيجدد هو الأخر.

وأضاف كورتوا أن كلاهما يشعر بالسعادة في صفوف تشيلسي خاصة أنهما يحجزان مكانهما في التشكيل الأساسي للفريق، وسبق وأن توجا بلقب الدوري الإنجليزي مرتين في آخر 3 سنوات، وبإمكانهما أن يحظيا بأفضل لحظات مسيرتهما الكروية في قلعة ستامفورج بريدج.

التعليقات