ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
رئيس جنوب أفريقيا يقطع زيارته إلى لندن بعد مظاهرات عنيفة في بلادهاحتجاجات في الأرجنتين على رفع أسعار الغاز والكهرباءمسئول أمريكي يدعو ميانمار لإطلاق سراح الصحفيينكومي: بوتين تباهى أمام ترامب بأن روسيا "فيها أجمل صائدات للرجال" في العالمشغب وأحداث دموية في مباراة بشكتاش وفناربخشهليس الأهلي.. جوزيه يتغنى بهذا الناديشوبير: محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في البريميرليجيوفنتوس يخطط لتمديد عقد أليجريجددي مكياجك القديم.. 8 حيل بسيطة لإصلاح الروج والبودرةننشر نص حوار الرئيس القبرصي لـ"الأهرام العربي": تركيا لن تمنعنا من تنفيذ خطط استكشاف الغازالبنتاجون: سوريا قادرة على شن هجمات كيماوية محدودة في المستقبلإعفاء وزير الخارجية السودانية من منصبهعودة الهدوء لبلدية العمامرة عقب القلاقل وأعمال الشغبالأفريقية للطيران تطالب المسؤولين بتأمين المطاراتلاوجود لسيف الاسلام القذافي ولا وجود لخليفة حفتر ... بقلم / محمد علي المبروك«هناكل إيه النهارده؟».. 4 وجبات هندية جربيهاالسراج يزور جامعة طرابلستقرير من الخارجية الروسية عن مدى خطورة الوضع الصحي للمشير حفتر(الفرق بين الحضر..... وشبه الحضر ) خاصة في دولتنا..... ليبيا ... بقلم / حسين سليمان بن ماديروسي "شايل سيفه" يهاجم متجرا بعد رفضه بيع مشروب كحولي له

هازارد يربط تمديد تعاقده مع تشيلسي بكورتوا

- كتب   -  
كورتوا وهازارد

يرغب ريال مدريد بقوة، في الظفر بخدمات اللاعب إيدين هازارد، والذي ينتهي تعاقده مع تشيلسي في صيف عام 2020، وحتى الآن لم يوقع النجم البلجيكي على تمديد تعاقده مع البلوز على أن يحصل بموجب العقد الجديد على أجر أسبوعي يصل إلى 300 ألف جنيه إسترليني.

وأوضحت صحيفة «إكسبرس» البريطانية، أن اللاعب البلجيكي مستعد لتمديد تعاقده مع تشيلسي، مشيرًا إلى أنه لن يعلن عن أي شيء رسمي قبل أن يعلن حارس مرمى البلوز ثيو كورتوا عن نفس الأمر.

وأشار هازارد إلى أنه ينبغي على كورتوا تجديد تعاقده مع تشيلسي وحينها سيواصل اللعب مع البلوز، ولكنه حتى الآن لا يعرف من منهما سيوقع على تجديد تعاقده أولًا.

وعلى الجانب الآخر يتبقى في عقد كورتوا مع تشيلسي 18 شهرًا، ويحصل بموجب عقده الحالي على 100 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، مع اهتمام ريال أيضًا بضم الحارس البلجيكي الذي سبق وأن أعلن عن اقترابه من تجديد تعاقده مع البلوز، مطالبًا هازارد بالاستمرار في صفوف الفريق هو الآخر.

وقال كورتوا، إن العام الجديد بدأ منذ أيام قليلة وينبغي الانتظار بعض الشيء قبل الجلوس على طاولة المفاوضات حيث أعرب عن سعادته الكبيرة بالتواجد في صفوف تشيلسي، مؤكدًا على اقترابه من تجديد تعاقده ومطالبًا هازارد بتجديد تعاقده هو الأخر بعدما أخبره بأنه إذا جدد تعاقده سيجدد هو الأخر.

وأضاف كورتوا أن كلاهما يشعر بالسعادة في صفوف تشيلسي خاصة أنهما يحجزان مكانهما في التشكيل الأساسي للفريق، وسبق وأن توجا بلقب الدوري الإنجليزي مرتين في آخر 3 سنوات، وبإمكانهما أن يحظيا بأفضل لحظات مسيرتهما الكروية في قلعة ستامفورج بريدج.

التعليقات