ايوان ليبيا

الثلاثاء , 16 أكتوبر 2018
الشرطة التركية تطلق النار على قدم سائق اعتزم الاحتجاج عند سفارة إسرائيلبرهم صالح: العراق يجب أن يكون ساحة توافق للمصالح الإقليمية والدوليةإيران تؤكد شن 700 هجوم بطائرات بدون طيار على داعش بسوريامقتل العقل المدبر للهجوم على العرض العسكري في الأهواز بالعراقالمصائب لا تأتي فرادى.. نابي كيتا ينضم لمصابي ليفربولتشكيل السوبر كلاسيكو - إيكاري يقود الأرجنتين.. ونيمار في هجوم البرازيلمباشر - البرازيل (0) - (0) الأرجنتين.. الشوط الثانيمباشر – فرنسا (0) - (1) ألمانيا.. جوووول كروس يسجل من ركلة جزاءالكرملين: بوتين والسيسي سيناقشان استئناف رحلات الطيران من روسيا إلى منتجعات بالبحر الأحمرالكرملين: مستشار الأمن القومي الأمريكي يلتقي لافروف الأسبوع المقبلالشرطة الأوروبية تضبط هاربا أوكرانيا داخل قلعة فرنسية بعد ادعائه الوفاةالجيش الأمريكي: مقتل 60 إرهابيا في ضربة جوية ضد متشددي الشباب بالصومالاتفاق جزائري - تونسي بشأن ليبيامناقشة الرد الرسمي للجنة تعديل الاتفاق السياسياحتراق الإذاعة الليبية الوطنية في طرابلسالقبض على أحد القياديين بتنظيم داعشإخلاء مبنى وزارة الخارجية في طرابلس«رأسمالة» شركة المتحدة للطيرانبيان من مصرف ليبيا المركزى حول حقيقة التعديل على حوالات الـ10 الاف دولار للمواطنين4 لاعبين لا خوف عليهم مع لويس إنريكي في إسبانيا

هازارد يربط تمديد تعاقده مع تشيلسي بكورتوا

- كتب   -  
كورتوا وهازارد

يرغب ريال مدريد بقوة، في الظفر بخدمات اللاعب إيدين هازارد، والذي ينتهي تعاقده مع تشيلسي في صيف عام 2020، وحتى الآن لم يوقع النجم البلجيكي على تمديد تعاقده مع البلوز على أن يحصل بموجب العقد الجديد على أجر أسبوعي يصل إلى 300 ألف جنيه إسترليني.

وأوضحت صحيفة «إكسبرس» البريطانية، أن اللاعب البلجيكي مستعد لتمديد تعاقده مع تشيلسي، مشيرًا إلى أنه لن يعلن عن أي شيء رسمي قبل أن يعلن حارس مرمى البلوز ثيو كورتوا عن نفس الأمر.

وأشار هازارد إلى أنه ينبغي على كورتوا تجديد تعاقده مع تشيلسي وحينها سيواصل اللعب مع البلوز، ولكنه حتى الآن لا يعرف من منهما سيوقع على تجديد تعاقده أولًا.

وعلى الجانب الآخر يتبقى في عقد كورتوا مع تشيلسي 18 شهرًا، ويحصل بموجب عقده الحالي على 100 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، مع اهتمام ريال أيضًا بضم الحارس البلجيكي الذي سبق وأن أعلن عن اقترابه من تجديد تعاقده مع البلوز، مطالبًا هازارد بالاستمرار في صفوف الفريق هو الآخر.

وقال كورتوا، إن العام الجديد بدأ منذ أيام قليلة وينبغي الانتظار بعض الشيء قبل الجلوس على طاولة المفاوضات حيث أعرب عن سعادته الكبيرة بالتواجد في صفوف تشيلسي، مؤكدًا على اقترابه من تجديد تعاقده ومطالبًا هازارد بتجديد تعاقده هو الأخر بعدما أخبره بأنه إذا جدد تعاقده سيجدد هو الأخر.

وأضاف كورتوا أن كلاهما يشعر بالسعادة في صفوف تشيلسي خاصة أنهما يحجزان مكانهما في التشكيل الأساسي للفريق، وسبق وأن توجا بلقب الدوري الإنجليزي مرتين في آخر 3 سنوات، وبإمكانهما أن يحظيا بأفضل لحظات مسيرتهما الكروية في قلعة ستامفورج بريدج.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات