ايوان ليبيا

الأربعاء , 18 يوليو 2018
5 ماسكات من القهوة تحل مشكلات بشرتك«الفناجين القديمة ماتترميش».. جددي ديكور بيتك بـ7 طرق مبتكرةالبيت الأبيض: ترامب يدلي بتصريحات عن اجتماعه مع بوتينالإغاثة العالمية: المعوقات الإدارية تحد من تمويل مشروعات وبرامج الفقراء ومصر أكثر الدول تعاوناترامب: علاقتنا بروسيا تحسنت وستتحسنترامب: أخطأت في حديثي عن روسيا في هلسنكيتكليف العميد فوزى المنصورى آمرا لمنطقة خليج السدرة العسكرية خلفا للعميد خليفة مراجعخارجية الوفاق في زمن التيه الدبلوماسي..هبوط الدولار الامريكي امام الدينار الليبى في السوق الموازي اليومالشركة العامة للكهرباء تحذر من إنهيار الشبكة بالكامل بسبب رفض هذه المناطق المشاركة في طرح الاحمالالنجم الساحلي يكتسح مبابي ويتصدر المجموعة الرابعة في إفريقياوزير الإعلام الإماراتي: زيارة الرئيس الصيني تؤكد المكانة المهمة التي حققتها دولتناترامب بعد القمة: بوتين قوي للغايةطريقة عمل بيتزا كالزوني والسلطة الروسيةالمفوضية الوطنية العليا للانتخابات تستلم مقرها الجديد بطرابلسبيان من مصرف ليبيا المركزي حول إيقاف التعامل بالصكوك الالكترونية والإيداعالجهاز التنفيذي الأوروبي يؤكد ان موانئ ليبيا غير آمنة لاستقبال المهاجرين رغم محاولات ايطاليا الفاشلةتحت شعار "علم ينفع الناس".. مركز الملك سلمان لأبحاث الإعاقة يطلق مبادرات لاستيعاب ذوي القدرات الفائقةمقتل 5 وإصابة آخر في تحطم طائرة عسكرية بكوريا الجنوبيةقنبلة من الحمم البركانية تسقط على سفينة سياحية في هاواي

هازارد يربط تمديد تعاقده مع تشيلسي بكورتوا

- كتب   -  
كورتوا وهازارد

يرغب ريال مدريد بقوة، في الظفر بخدمات اللاعب إيدين هازارد، والذي ينتهي تعاقده مع تشيلسي في صيف عام 2020، وحتى الآن لم يوقع النجم البلجيكي على تمديد تعاقده مع البلوز على أن يحصل بموجب العقد الجديد على أجر أسبوعي يصل إلى 300 ألف جنيه إسترليني.

وأوضحت صحيفة «إكسبرس» البريطانية، أن اللاعب البلجيكي مستعد لتمديد تعاقده مع تشيلسي، مشيرًا إلى أنه لن يعلن عن أي شيء رسمي قبل أن يعلن حارس مرمى البلوز ثيو كورتوا عن نفس الأمر.

وأشار هازارد إلى أنه ينبغي على كورتوا تجديد تعاقده مع تشيلسي وحينها سيواصل اللعب مع البلوز، ولكنه حتى الآن لا يعرف من منهما سيوقع على تجديد تعاقده أولًا.

وعلى الجانب الآخر يتبقى في عقد كورتوا مع تشيلسي 18 شهرًا، ويحصل بموجب عقده الحالي على 100 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، مع اهتمام ريال أيضًا بضم الحارس البلجيكي الذي سبق وأن أعلن عن اقترابه من تجديد تعاقده مع البلوز، مطالبًا هازارد بالاستمرار في صفوف الفريق هو الآخر.

وقال كورتوا، إن العام الجديد بدأ منذ أيام قليلة وينبغي الانتظار بعض الشيء قبل الجلوس على طاولة المفاوضات حيث أعرب عن سعادته الكبيرة بالتواجد في صفوف تشيلسي، مؤكدًا على اقترابه من تجديد تعاقده ومطالبًا هازارد بتجديد تعاقده هو الأخر بعدما أخبره بأنه إذا جدد تعاقده سيجدد هو الأخر.

وأضاف كورتوا أن كلاهما يشعر بالسعادة في صفوف تشيلسي خاصة أنهما يحجزان مكانهما في التشكيل الأساسي للفريق، وسبق وأن توجا بلقب الدوري الإنجليزي مرتين في آخر 3 سنوات، وبإمكانهما أن يحظيا بأفضل لحظات مسيرتهما الكروية في قلعة ستامفورج بريدج.

التعليقات