ايوان ليبيا

السبت , 19 يناير 2019
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 19 يناير 2019الولايات المتحدة تهدد بتسليط عقوبات على “المفسدين” في ليبياالمؤقتة تشن هجوماً على سلامةقصف مقر جهاز تنفيذ مشروعات الإسكان والمرافق بسرتماي تبحث مع قادة الاتحاد الأوروبي هاتفيا "الخطوات المقبلة" لبريكست20 قتيلا و54 جريحا جراء احتراق خط أنابيب في المكسيكقبول حكماء طرابلس لجهود الوساطة مع ترهونةالنص الكامل لكلمة ” سلامة” أمام مجلس الأمنتراجع اللواء السابع إلى هذه المنطقةارتفاع حصيلة اشتباكات طرابلسالجزائر تحذر من تضاعف الأجندات الأجنبية في ليبياقوة حماية طرابلس تعلن سيطرتها على هذه المناطقكتلة نواب برقة: سلامة يجب تغييرهبالفيديو – خيتافي يحرم ألافيس من المربع الذهبي ويسحقه برباعيةمواعيد مباريات اليوم السبت 19-1-2019 والقنوات الناقلة.. الزمالك وقمم نارية بالجملةبيان تليفزيوني: استقالة حكومة بوركينا فاسوالأمم المتحدة تنتقد جهود بورما "البطيئة للغاية" في إعادة الروهينجامقتل 15 إرهابيا مشتبها بهم في غارة جوية فرنسية في ماليكولومبيا والإكوادور تتعهدان بمحاربة الإرهاب بعد مقتل 21 شخصا في انفجار فى بوجوتاالأمير فيليب يجري فحوصا طبية بعد حادث سيارة

هازارد يربط تمديد تعاقده مع تشيلسي بكورتوا

- كتب   -  
كورتوا وهازارد

يرغب ريال مدريد بقوة، في الظفر بخدمات اللاعب إيدين هازارد، والذي ينتهي تعاقده مع تشيلسي في صيف عام 2020، وحتى الآن لم يوقع النجم البلجيكي على تمديد تعاقده مع البلوز على أن يحصل بموجب العقد الجديد على أجر أسبوعي يصل إلى 300 ألف جنيه إسترليني.

وأوضحت صحيفة «إكسبرس» البريطانية، أن اللاعب البلجيكي مستعد لتمديد تعاقده مع تشيلسي، مشيرًا إلى أنه لن يعلن عن أي شيء رسمي قبل أن يعلن حارس مرمى البلوز ثيو كورتوا عن نفس الأمر.

وأشار هازارد إلى أنه ينبغي على كورتوا تجديد تعاقده مع تشيلسي وحينها سيواصل اللعب مع البلوز، ولكنه حتى الآن لا يعرف من منهما سيوقع على تجديد تعاقده أولًا.

وعلى الجانب الآخر يتبقى في عقد كورتوا مع تشيلسي 18 شهرًا، ويحصل بموجب عقده الحالي على 100 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، مع اهتمام ريال أيضًا بضم الحارس البلجيكي الذي سبق وأن أعلن عن اقترابه من تجديد تعاقده مع البلوز، مطالبًا هازارد بالاستمرار في صفوف الفريق هو الآخر.

وقال كورتوا، إن العام الجديد بدأ منذ أيام قليلة وينبغي الانتظار بعض الشيء قبل الجلوس على طاولة المفاوضات حيث أعرب عن سعادته الكبيرة بالتواجد في صفوف تشيلسي، مؤكدًا على اقترابه من تجديد تعاقده ومطالبًا هازارد بتجديد تعاقده هو الأخر بعدما أخبره بأنه إذا جدد تعاقده سيجدد هو الأخر.

وأضاف كورتوا أن كلاهما يشعر بالسعادة في صفوف تشيلسي خاصة أنهما يحجزان مكانهما في التشكيل الأساسي للفريق، وسبق وأن توجا بلقب الدوري الإنجليزي مرتين في آخر 3 سنوات، وبإمكانهما أن يحظيا بأفضل لحظات مسيرتهما الكروية في قلعة ستامفورج بريدج.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات