ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
ميركل: تناقش قضايا روسيا على الأرجح فى زيارة لأمريكا الأسبوع المقبلأعضاء مجلس الأمن يتوجهون إلى السويد لعقد اجتماع غير رسمىجنوب السودان: وفاة قائد الجيش الجنرال جيمس أجونقاستشهاد شاب فلسطيني برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في شمال قطاع غزةالناظوري يوافق على فتح الزوايا والطرق الصوفية«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل كفتة داوود باشاصلح النوفلية ... بقلم / رمضان عبدالسلامالقبض على إرهابيين حاولوا استهداف قاعدة تمنهنت الجويةروسيا: لا يوجد سبب لعدم تزويد الأسد بنظام إس-300 الصاروخىلافروف: بوتين مستعد للقاء ترامبكومى فى مذكراته: ترامب كان قلقا من التسريباتترامب دعا بوتين لزيارة أمريكا فى محادثة هاتفيةرئيس جنوب أفريقيا يقطع زيارته إلى لندن بعد مظاهرات عنيفة في بلادهاحتجاجات في الأرجنتين على رفع أسعار الغاز والكهرباءمسئول أمريكي يدعو ميانمار لإطلاق سراح الصحفيينكومي: بوتين تباهى أمام ترامب بأن روسيا "فيها أجمل صائدات للرجال" في العالمشغب وأحداث دموية في مباراة بشكتاش وفناربخشهليس الأهلي.. جوزيه يتغنى بهذا الناديشوبير: محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في البريميرليجيوفنتوس يخطط لتمديد عقد أليجري

شالكة يطالب «جوريتسكا» بتحديد مستقبله قبل نهاية الميركاتو

- كتب   -  
ليون جوريتسكا

قال كليمينس تونيس، رئيس المجلس الإشرافي لنادي شالكة الألماني، إنه ينتظر من نجم الفريق ليون جوريتسكا الإعلان عن استمراره مع الفريق أو الرحيل عنه قبل نهاية الشهر الجاري، وذلك حسبما نقل موقع «فور فور تو» اليوم الأحد.

وينتهي عقد الدولي الألماني مع شالكة بنهاية الموسم الجاري، ويرتبط اسمه مؤخرًا بالانضمام إلى بايرن ميونيخ، خاصة أن مدرب الفريق البافاري يوب هاينكس، سبق وأن أعلن عن إعجابه الشديد باللاعب الشاب البالغ من العمر (22 عامًا) قبل أن يؤكد المدرب الرياضي للبايرن حسن صالحمديتزتش عن اهتمام النادي بالتعاقد معه.

وقال تونيس، إنه فعل كل شيء من أجل إقناع جوريتسكا بتوقيع عقد جديد وتحسين بنود عقده الحالي، مطالبًا اللاعب بالإعلان بشكل واضح عن رغبته قبل نهاية الشهر الجاري، خاصة أنه ساهم في تطور الفريق هذا الموسم باحتلال المركز الثاني في الدوري الألماني والوصول إلى ربع نهائي كأس ألمانيا.

وأوضح تونيس أن جوريتسكا بحاجة للاستمرار مع شالكة لمواصلة التطور، خاصة أن الفريق لن يقف عائقًا أمام انتقاله إلى الأندية الكبرى في المستقبل وبالتالي من الأفضل استمراره مع شالكة.

ويعد جوريتسكا آخر المواهب التي أفرزها نادي شالكة للكرة الألمانية بعد مسعود أوزيل ومانويل نوير وليروي ساني، ولذلك أشاد تونيس بقطاع الشباب في النادي، ولكنه اعترف في الوقت ذاته بصعوبة الاحتفاظ بخدمات المواهب الشابة التي تجذبها أضواء الأندية الكبرى في إنجلترا وإسبانيا إلى جانب بايرن ميونيخ.

التعليقات