ايوان ليبيا

الأربعاء , 24 يناير 2018
تداعيات الحملة العسكرية التركية بألمانيا: اشتباكات بين أكراد وأتراك والمعارضة تنتقد صمت برلينكريستيان ديور تضفي جوا من السيريالية على أسبوع الموضة في باريس (صور)مفوضية الإنتخابات: تبقى 11 يوماً لإنتهاء مدة التسجيل و هذا عدد المسجلينانخفاض الدولار و ارتفاع اليورو امام الدينار فى ختام تعاملات السوق الموازى اليومكتاب فبراير الاسود ... بقلم / محمد علي المبروكالسفير الإيطالي : قواتنا في ليبيا بموافقة حكومة الوفاقأردوغان يترأس اجتماعا أمنيا للاطلاع على تطورات عملية عفرينمحتج يحاول الانتحار حرقا "بقفصة" جنوب تونس للمطالبة بفرصة عملدي خيا الخيار رقم «1» لريال مدريد فى حراسة المرمى الصيف المقبلمتى يشارك كوتينيو مع برشلونة؟الخارجية الفلسطينية: عباس اقترح على الاتحاد الأوروبي بدائل لاحتكار واشنطن رعاية عملية السلامالإدارة الكردية في شمال شرق سوريا تدعو للحشد«هناكل إيه النهارده؟».. وجبة سلمون مشوي بالخضراواتدراسة تؤكد تثاؤب الأجنة في بطون أمهاتهمفيديو تعذيب الافارقة الجديد.. هذه ليست عنصرية، إنها سادية وإجرام ... بقلم / محمد الامينالسيتي يبحث عن العبور لنهائي الكأس.. وأتلتيكو في مهمة صعبةتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018النقابة العامة لأشراف ليبيا تهيب بالليبيين مواجهة التدخل الإيطالي العسكرى في ليبيا

شالكة يطالب «جوريتسكا» بتحديد مستقبله قبل نهاية الميركاتو

- كتب   -  
ليون جوريتسكا

قال كليمينس تونيس، رئيس المجلس الإشرافي لنادي شالكة الألماني، إنه ينتظر من نجم الفريق ليون جوريتسكا الإعلان عن استمراره مع الفريق أو الرحيل عنه قبل نهاية الشهر الجاري، وذلك حسبما نقل موقع «فور فور تو» اليوم الأحد.

وينتهي عقد الدولي الألماني مع شالكة بنهاية الموسم الجاري، ويرتبط اسمه مؤخرًا بالانضمام إلى بايرن ميونيخ، خاصة أن مدرب الفريق البافاري يوب هاينكس، سبق وأن أعلن عن إعجابه الشديد باللاعب الشاب البالغ من العمر (22 عامًا) قبل أن يؤكد المدرب الرياضي للبايرن حسن صالحمديتزتش عن اهتمام النادي بالتعاقد معه.

وقال تونيس، إنه فعل كل شيء من أجل إقناع جوريتسكا بتوقيع عقد جديد وتحسين بنود عقده الحالي، مطالبًا اللاعب بالإعلان بشكل واضح عن رغبته قبل نهاية الشهر الجاري، خاصة أنه ساهم في تطور الفريق هذا الموسم باحتلال المركز الثاني في الدوري الألماني والوصول إلى ربع نهائي كأس ألمانيا.

وأوضح تونيس أن جوريتسكا بحاجة للاستمرار مع شالكة لمواصلة التطور، خاصة أن الفريق لن يقف عائقًا أمام انتقاله إلى الأندية الكبرى في المستقبل وبالتالي من الأفضل استمراره مع شالكة.

ويعد جوريتسكا آخر المواهب التي أفرزها نادي شالكة للكرة الألمانية بعد مسعود أوزيل ومانويل نوير وليروي ساني، ولذلك أشاد تونيس بقطاع الشباب في النادي، ولكنه اعترف في الوقت ذاته بصعوبة الاحتفاظ بخدمات المواهب الشابة التي تجذبها أضواء الأندية الكبرى في إنجلترا وإسبانيا إلى جانب بايرن ميونيخ.

التعليقات