ايوان ليبيا

الأثنين , 22 أكتوبر 2018
إعادة انتخاب بول بيا رئيسا للكاميرونمقتل أحد أفراد قوات حلف شمال الأطلسي في أفغانستانألمانيا تأسف لانسحاب أمريكا من معاهدة الصواريخ النووية.. وستناقش القرار مع حلفائها في الناتوالبحرية التونسية تحبط محاولة 18 جزائريا الهجرة غير الشرعية إلى إيطالياإعادة هيكلة «المتحدة للطيران»إلغاء المادة الثامنة من الاتفاق السياسيالسراج : قريباً تعديل وزاري جديدالثلاثاء عطلة رسميةمحاصرة مرتزقة بمقر الشركة الصينية القريبة من ام الارانبالكشف عن تفاصيل استهداف موكب سيف الإسلام القذافي عام 2011مصدر طبي: جثة مسعود المقرحي القائد بالأمن المركزي أبو سليم وجدت مقطعة و معبأة في أكياسرسميا - غياب ناينجولان عن مواجهة برشلونة بدوري الأبطالبالفيديو - أزمة جديدة في ريال مدريد.. راموس يضرب زميله بالكرة في تدريبات الفريقنيمانيا فيديتش.. القصة التي صنعت مدافعا يخشاه الجميعإيريك كانتونا.. مانيفستو التاريخ والكرة والحريةاستشهاد فلسطيني بنيران إسرائيلي في الضفة الغربيةلافروف: أفريقيا شريك مهم لروسيا والعلاقات معها لا تتأثر بتقلبات المجتمع الدوليالكرملين: أمريكا تخالف معاهدة القوى النووية.. ونحذر من الرد بإجراءات انتقاميةتعزيز أمن الحدود مع السودان وتشاد والنيجراعتماد الهيكل التنظيمي الداخلي للمستشفيات

شالكة يطالب «جوريتسكا» بتحديد مستقبله قبل نهاية الميركاتو

- كتب   -  
ليون جوريتسكا

قال كليمينس تونيس، رئيس المجلس الإشرافي لنادي شالكة الألماني، إنه ينتظر من نجم الفريق ليون جوريتسكا الإعلان عن استمراره مع الفريق أو الرحيل عنه قبل نهاية الشهر الجاري، وذلك حسبما نقل موقع «فور فور تو» اليوم الأحد.

وينتهي عقد الدولي الألماني مع شالكة بنهاية الموسم الجاري، ويرتبط اسمه مؤخرًا بالانضمام إلى بايرن ميونيخ، خاصة أن مدرب الفريق البافاري يوب هاينكس، سبق وأن أعلن عن إعجابه الشديد باللاعب الشاب البالغ من العمر (22 عامًا) قبل أن يؤكد المدرب الرياضي للبايرن حسن صالحمديتزتش عن اهتمام النادي بالتعاقد معه.

وقال تونيس، إنه فعل كل شيء من أجل إقناع جوريتسكا بتوقيع عقد جديد وتحسين بنود عقده الحالي، مطالبًا اللاعب بالإعلان بشكل واضح عن رغبته قبل نهاية الشهر الجاري، خاصة أنه ساهم في تطور الفريق هذا الموسم باحتلال المركز الثاني في الدوري الألماني والوصول إلى ربع نهائي كأس ألمانيا.

وأوضح تونيس أن جوريتسكا بحاجة للاستمرار مع شالكة لمواصلة التطور، خاصة أن الفريق لن يقف عائقًا أمام انتقاله إلى الأندية الكبرى في المستقبل وبالتالي من الأفضل استمراره مع شالكة.

ويعد جوريتسكا آخر المواهب التي أفرزها نادي شالكة للكرة الألمانية بعد مسعود أوزيل ومانويل نوير وليروي ساني، ولذلك أشاد تونيس بقطاع الشباب في النادي، ولكنه اعترف في الوقت ذاته بصعوبة الاحتفاظ بخدمات المواهب الشابة التي تجذبها أضواء الأندية الكبرى في إنجلترا وإسبانيا إلى جانب بايرن ميونيخ.

التعليقات