ايوان ليبيا

الأربعاء , 18 يوليو 2018
5 ماسكات من القهوة تحل مشكلات بشرتك«الفناجين القديمة ماتترميش».. جددي ديكور بيتك بـ7 طرق مبتكرةالبيت الأبيض: ترامب يدلي بتصريحات عن اجتماعه مع بوتينالإغاثة العالمية: المعوقات الإدارية تحد من تمويل مشروعات وبرامج الفقراء ومصر أكثر الدول تعاوناترامب: علاقتنا بروسيا تحسنت وستتحسنترامب: أخطأت في حديثي عن روسيا في هلسنكيتكليف العميد فوزى المنصورى آمرا لمنطقة خليج السدرة العسكرية خلفا للعميد خليفة مراجعخارجية الوفاق في زمن التيه الدبلوماسي..هبوط الدولار الامريكي امام الدينار الليبى في السوق الموازي اليومالشركة العامة للكهرباء تحذر من إنهيار الشبكة بالكامل بسبب رفض هذه المناطق المشاركة في طرح الاحمالالنجم الساحلي يكتسح مبابي ويتصدر المجموعة الرابعة في إفريقياوزير الإعلام الإماراتي: زيارة الرئيس الصيني تؤكد المكانة المهمة التي حققتها دولتناترامب بعد القمة: بوتين قوي للغايةطريقة عمل بيتزا كالزوني والسلطة الروسيةالمفوضية الوطنية العليا للانتخابات تستلم مقرها الجديد بطرابلسبيان من مصرف ليبيا المركزي حول إيقاف التعامل بالصكوك الالكترونية والإيداعالجهاز التنفيذي الأوروبي يؤكد ان موانئ ليبيا غير آمنة لاستقبال المهاجرين رغم محاولات ايطاليا الفاشلةتحت شعار "علم ينفع الناس".. مركز الملك سلمان لأبحاث الإعاقة يطلق مبادرات لاستيعاب ذوي القدرات الفائقةمقتل 5 وإصابة آخر في تحطم طائرة عسكرية بكوريا الجنوبيةقنبلة من الحمم البركانية تسقط على سفينة سياحية في هاواي

زيدان: لا أتخيل رونالدو بقميص آخر غير ريال مدريد

- كتب   -  
زين الدين زيدان

أشار المدرب الفرنسي زين الدين زيدان إلى عدم حاجة ريال مدريد إلى التعاقد مع حارس مرمى جديد، على الرغم من اقتراب الفريق الملكي من ضم حارس أتلتيك بلباو كيبا، خلال الميركاتو الحالي، وذلك حسبما نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وعلى الرغم من انتهاء عقد كيبا مع بلباو الصيف المقبل، فإن الريال مستعد لدفع 20 مليون يورو، للظفر بخدماته هذا الشهر، وعن هذا الأمر قال زيدان إنه لا يهتم بالميركاتو الشتوي، مشيرًا إلى أنه وعلى الرغم من بداية مسيرته التدريبية منذ شهرين فقط فإنه لا يجد أي أهمية لإبرام الصفقات خلال موسم الانتقالات الشتوية.

وأوضح زيدان أنه لا يحتاج إلى تدعيم مركز حراسة المرمى في هذا التوقيت، مشيرًا إلى أنه سيجلس مع إدارة الفريق في شهر يونيو المقبل لتحديد المراكز التي تحتاج إلى التدعيم، مشيرًا إلى أن مركز حراسة المرمى لم يتغير منذ عامين، ومن الممكن مناقشة هذا الأمر الصيف المقبل، ولكنه يرغب في الوقت الحالي في التحدث عن اللاعبين الموجودين في قائمته.

وأضاف المدرب الفرنسي أنه لا يرغب في رحيل أي لاعب عن الريال، مشيرًا إلى أنه من الوارد أن ينضم لاعبون جدد للفريق حتى يوم 31 من الشهر الجاري، ولكن في تلك اللحظة لا يحتاج إلى إبرام أي صفقات حيث يشعر بالرضا باللاعبين الموجودين معه.

وأكد زيدان أن تلك الأحاديث لم يتم تداولها العام الماضي بسبب نتائج ريال مدريد الجيدة، وعندما مر الفريق بفترة صعبة مؤخرًا بدأ الجميع يتحدث عن الحاجة إلى تدعيم، مشيرًا إلى أنه ليس من تلك النوعية من المدربين.

وعن مستقبل كريستيانو رونالدو مع الفريق، قال زيدان إنه لا يتخيل ريال مدريد بدون النجم البرتغالي، ولا يتخيل أن يلعب في صفوف أي فريق آخر، وعن مواجهة سيلتا فيجو غدًا بدون كريم بنزيما وسيرجيو راموس بسبب الإصابة، دافع زيدان عن سياسته التدريبية، وذكر أن تلك الإصابات واردة في عالم كرة القدم وأن جميع الفرق تعاني من الإصابات فهو أمر طبيعي.

وأوضح زيدان أن الأمر لا يتعلق بطبيعة التدريبات فقط بل وبالحياة الشخصية للاعبين أيضًا، فهناك لاعبون يتعرضون للإصابات عند مواجهة أي مشكلات في حياتهم، وهو أمر لن يتغير ويصيب جميع الفرق.

التعليقات