ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 فبراير 2019
الشرطة الألمانية تعثر على 17 قنبلة يدوية في سيارة بجوار محطة قطار رئيسية"التعاون الإسلامي" تدين بشدة الحادث الإرهابي بمنطقة الدرب الأحمرمقتل طيار في تصادم طائرتين حربيتين في الهند أثناء تدريب على عرض جويإزالة 904 مكامير مخالفة للبيئة في كفر البطيخفينجر: تجديد تعاقد أوزيل قد يكون السبب خلف تراجع مستواهالكشف عن – لماذا لم يُعجب برشلونة ببنزيمة وصرف نظر عن التعاقد معهالاتحاد الإسباني: نظام جديد لكأس السوبر.. وستقام خارج إسبانياسولشاير: لقاء الإياب ضد سان جيرمان؟ مواجهة ليفربول أكثر أهميةعودة شركات النفط الروسيةإفتتاح مطار تمنهنتتعليق حفتر بشأن إعادة اعمار بنغازيحالة الطقس اليوم الثلاثاءالجمالي: الانتخابات هي الحل الوحيد للخروج من المأزق في ليبياليبيون .. خطرها على الربيع العربي .. على "الثورات" التى ليست كالثورات .. ربيع الدين والسلطة ..19/02/2019 ... نظرة على الاحداث ... بقلم / محمد الامينقائد عسكري هندي: المخابرات الباكستانية ضالعة في تفجير كشميرالبيت الأبيض: المحادثات التجارية بين الولايات المتحدة والصين تبدأ اليومخارجية دول "التعاون الإسلامي" يبحثون في أبو ظبي دور المنظمة في تعزيز التنميةالبحرين تدين الحادث الإرهابي بالدرب الأحمر.. وتعلن تضامنها مع مصرأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 19 فبراير 2019

زيدان: لا أتخيل رونالدو بقميص آخر غير ريال مدريد

- كتب   -  
زين الدين زيدان

أشار المدرب الفرنسي زين الدين زيدان إلى عدم حاجة ريال مدريد إلى التعاقد مع حارس مرمى جديد، على الرغم من اقتراب الفريق الملكي من ضم حارس أتلتيك بلباو كيبا، خلال الميركاتو الحالي، وذلك حسبما نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وعلى الرغم من انتهاء عقد كيبا مع بلباو الصيف المقبل، فإن الريال مستعد لدفع 20 مليون يورو، للظفر بخدماته هذا الشهر، وعن هذا الأمر قال زيدان إنه لا يهتم بالميركاتو الشتوي، مشيرًا إلى أنه وعلى الرغم من بداية مسيرته التدريبية منذ شهرين فقط فإنه لا يجد أي أهمية لإبرام الصفقات خلال موسم الانتقالات الشتوية.

وأوضح زيدان أنه لا يحتاج إلى تدعيم مركز حراسة المرمى في هذا التوقيت، مشيرًا إلى أنه سيجلس مع إدارة الفريق في شهر يونيو المقبل لتحديد المراكز التي تحتاج إلى التدعيم، مشيرًا إلى أن مركز حراسة المرمى لم يتغير منذ عامين، ومن الممكن مناقشة هذا الأمر الصيف المقبل، ولكنه يرغب في الوقت الحالي في التحدث عن اللاعبين الموجودين في قائمته.

وأضاف المدرب الفرنسي أنه لا يرغب في رحيل أي لاعب عن الريال، مشيرًا إلى أنه من الوارد أن ينضم لاعبون جدد للفريق حتى يوم 31 من الشهر الجاري، ولكن في تلك اللحظة لا يحتاج إلى إبرام أي صفقات حيث يشعر بالرضا باللاعبين الموجودين معه.

وأكد زيدان أن تلك الأحاديث لم يتم تداولها العام الماضي بسبب نتائج ريال مدريد الجيدة، وعندما مر الفريق بفترة صعبة مؤخرًا بدأ الجميع يتحدث عن الحاجة إلى تدعيم، مشيرًا إلى أنه ليس من تلك النوعية من المدربين.

وعن مستقبل كريستيانو رونالدو مع الفريق، قال زيدان إنه لا يتخيل ريال مدريد بدون النجم البرتغالي، ولا يتخيل أن يلعب في صفوف أي فريق آخر، وعن مواجهة سيلتا فيجو غدًا بدون كريم بنزيما وسيرجيو راموس بسبب الإصابة، دافع زيدان عن سياسته التدريبية، وذكر أن تلك الإصابات واردة في عالم كرة القدم وأن جميع الفرق تعاني من الإصابات فهو أمر طبيعي.

وأوضح زيدان أن الأمر لا يتعلق بطبيعة التدريبات فقط بل وبالحياة الشخصية للاعبين أيضًا، فهناك لاعبون يتعرضون للإصابات عند مواجهة أي مشكلات في حياتهم، وهو أمر لن يتغير ويصيب جميع الفرق.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات