ايوان ليبيا

الأحد , 16 ديسمبر 2018
ترامب يزور مقبرة آرلينغتون بعد تعرضه لانتقادات لعدم زيارته مقبرتينتوافق حول قواعد لتطبيق اتفاق باريس في ختام مؤتمر الأمم المتحدة للمناخ في بولندارئيس سابق لـ(إف.بي.آي): ألمانيا تحقق تقدما في مجال مكافحة الفساداكتشاف أكبر ماسة في أمريكا الشمالية |تفاصيلاستطلاع مصري: 91 في المئة من الليبيين يؤيدون سيف الإسلام رئيساً للبلادمصرف التجارة والتمنية يساهم في شركة طيران ليبية جديدةعودة البعثة الدبلوماسية الأمريكية إلى ليبيا قريباًالبعثة الأممية تدين الاعتداء على أسرة صلاح المرغنيزيادة رواتب المتقاعدين للعام 2019صرف مرتبات السفارات بعد القطاعات العامةحقيقة إصابة المنصوريبالفيديو - ماذا فعل لاسارتي‎ عندما واجه مدرب الأهلي الأسبقجوميش: فترتي في برشلونة كانت صعبة.. شاهدت أبي وأمي يعانيان بسبب وضعيتقرير: حليفان لرئيسة الوزراء البريطانية يعدان لاستفتاء ثانجنرال آخر سيتولى منصب الحاكم العام المقبل في أسترالياتحطم طائرة إسعاف هليكوبتر في البرتغال ومخاوف من مقتل أربعةبالفيديو - اشتعل دربي تورينو.. رونالدو "المشاغب" يسجل ويحتك بالحارس خلال الاحتفالبالفيديو - رونالدو سيد تورينو.. يوفنتوس يواصل زعامته للمدينةسولاري: ظروف المباراة أجبرتنا على عدم الدفع بـ إيسكولاعب ريال مدريد: صافرات الجماهير تضعفنا

زيدان: لا أتخيل رونالدو بقميص آخر غير ريال مدريد

- كتب   -  
زين الدين زيدان

أشار المدرب الفرنسي زين الدين زيدان إلى عدم حاجة ريال مدريد إلى التعاقد مع حارس مرمى جديد، على الرغم من اقتراب الفريق الملكي من ضم حارس أتلتيك بلباو كيبا، خلال الميركاتو الحالي، وذلك حسبما نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وعلى الرغم من انتهاء عقد كيبا مع بلباو الصيف المقبل، فإن الريال مستعد لدفع 20 مليون يورو، للظفر بخدماته هذا الشهر، وعن هذا الأمر قال زيدان إنه لا يهتم بالميركاتو الشتوي، مشيرًا إلى أنه وعلى الرغم من بداية مسيرته التدريبية منذ شهرين فقط فإنه لا يجد أي أهمية لإبرام الصفقات خلال موسم الانتقالات الشتوية.

وأوضح زيدان أنه لا يحتاج إلى تدعيم مركز حراسة المرمى في هذا التوقيت، مشيرًا إلى أنه سيجلس مع إدارة الفريق في شهر يونيو المقبل لتحديد المراكز التي تحتاج إلى التدعيم، مشيرًا إلى أن مركز حراسة المرمى لم يتغير منذ عامين، ومن الممكن مناقشة هذا الأمر الصيف المقبل، ولكنه يرغب في الوقت الحالي في التحدث عن اللاعبين الموجودين في قائمته.

وأضاف المدرب الفرنسي أنه لا يرغب في رحيل أي لاعب عن الريال، مشيرًا إلى أنه من الوارد أن ينضم لاعبون جدد للفريق حتى يوم 31 من الشهر الجاري، ولكن في تلك اللحظة لا يحتاج إلى إبرام أي صفقات حيث يشعر بالرضا باللاعبين الموجودين معه.

وأكد زيدان أن تلك الأحاديث لم يتم تداولها العام الماضي بسبب نتائج ريال مدريد الجيدة، وعندما مر الفريق بفترة صعبة مؤخرًا بدأ الجميع يتحدث عن الحاجة إلى تدعيم، مشيرًا إلى أنه ليس من تلك النوعية من المدربين.

وعن مستقبل كريستيانو رونالدو مع الفريق، قال زيدان إنه لا يتخيل ريال مدريد بدون النجم البرتغالي، ولا يتخيل أن يلعب في صفوف أي فريق آخر، وعن مواجهة سيلتا فيجو غدًا بدون كريم بنزيما وسيرجيو راموس بسبب الإصابة، دافع زيدان عن سياسته التدريبية، وذكر أن تلك الإصابات واردة في عالم كرة القدم وأن جميع الفرق تعاني من الإصابات فهو أمر طبيعي.

وأوضح زيدان أن الأمر لا يتعلق بطبيعة التدريبات فقط بل وبالحياة الشخصية للاعبين أيضًا، فهناك لاعبون يتعرضون للإصابات عند مواجهة أي مشكلات في حياتهم، وهو أمر لن يتغير ويصيب جميع الفرق.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات