ايوان ليبيا

الأربعاء , 24 يناير 2018
تداعيات الحملة العسكرية التركية بألمانيا: اشتباكات بين أكراد وأتراك والمعارضة تنتقد صمت برلينكريستيان ديور تضفي جوا من السيريالية على أسبوع الموضة في باريس (صور)مفوضية الإنتخابات: تبقى 11 يوماً لإنتهاء مدة التسجيل و هذا عدد المسجلينانخفاض الدولار و ارتفاع اليورو امام الدينار فى ختام تعاملات السوق الموازى اليومكتاب فبراير الاسود ... بقلم / محمد علي المبروكالسفير الإيطالي : قواتنا في ليبيا بموافقة حكومة الوفاقأردوغان يترأس اجتماعا أمنيا للاطلاع على تطورات عملية عفرينمحتج يحاول الانتحار حرقا "بقفصة" جنوب تونس للمطالبة بفرصة عملدي خيا الخيار رقم «1» لريال مدريد فى حراسة المرمى الصيف المقبلمتى يشارك كوتينيو مع برشلونة؟الخارجية الفلسطينية: عباس اقترح على الاتحاد الأوروبي بدائل لاحتكار واشنطن رعاية عملية السلامالإدارة الكردية في شمال شرق سوريا تدعو للحشد«هناكل إيه النهارده؟».. وجبة سلمون مشوي بالخضراواتدراسة تؤكد تثاؤب الأجنة في بطون أمهاتهمفيديو تعذيب الافارقة الجديد.. هذه ليست عنصرية، إنها سادية وإجرام ... بقلم / محمد الامينالسيتي يبحث عن العبور لنهائي الكأس.. وأتلتيكو في مهمة صعبةتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018النقابة العامة لأشراف ليبيا تهيب بالليبيين مواجهة التدخل الإيطالي العسكرى في ليبيا

زيدان: لا أتخيل رونالدو بقميص آخر غير ريال مدريد

- كتب   -  
زين الدين زيدان

أشار المدرب الفرنسي زين الدين زيدان إلى عدم حاجة ريال مدريد إلى التعاقد مع حارس مرمى جديد، على الرغم من اقتراب الفريق الملكي من ضم حارس أتلتيك بلباو كيبا، خلال الميركاتو الحالي، وذلك حسبما نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وعلى الرغم من انتهاء عقد كيبا مع بلباو الصيف المقبل، فإن الريال مستعد لدفع 20 مليون يورو، للظفر بخدماته هذا الشهر، وعن هذا الأمر قال زيدان إنه لا يهتم بالميركاتو الشتوي، مشيرًا إلى أنه وعلى الرغم من بداية مسيرته التدريبية منذ شهرين فقط فإنه لا يجد أي أهمية لإبرام الصفقات خلال موسم الانتقالات الشتوية.

وأوضح زيدان أنه لا يحتاج إلى تدعيم مركز حراسة المرمى في هذا التوقيت، مشيرًا إلى أنه سيجلس مع إدارة الفريق في شهر يونيو المقبل لتحديد المراكز التي تحتاج إلى التدعيم، مشيرًا إلى أن مركز حراسة المرمى لم يتغير منذ عامين، ومن الممكن مناقشة هذا الأمر الصيف المقبل، ولكنه يرغب في الوقت الحالي في التحدث عن اللاعبين الموجودين في قائمته.

وأضاف المدرب الفرنسي أنه لا يرغب في رحيل أي لاعب عن الريال، مشيرًا إلى أنه من الوارد أن ينضم لاعبون جدد للفريق حتى يوم 31 من الشهر الجاري، ولكن في تلك اللحظة لا يحتاج إلى إبرام أي صفقات حيث يشعر بالرضا باللاعبين الموجودين معه.

وأكد زيدان أن تلك الأحاديث لم يتم تداولها العام الماضي بسبب نتائج ريال مدريد الجيدة، وعندما مر الفريق بفترة صعبة مؤخرًا بدأ الجميع يتحدث عن الحاجة إلى تدعيم، مشيرًا إلى أنه ليس من تلك النوعية من المدربين.

وعن مستقبل كريستيانو رونالدو مع الفريق، قال زيدان إنه لا يتخيل ريال مدريد بدون النجم البرتغالي، ولا يتخيل أن يلعب في صفوف أي فريق آخر، وعن مواجهة سيلتا فيجو غدًا بدون كريم بنزيما وسيرجيو راموس بسبب الإصابة، دافع زيدان عن سياسته التدريبية، وذكر أن تلك الإصابات واردة في عالم كرة القدم وأن جميع الفرق تعاني من الإصابات فهو أمر طبيعي.

وأوضح زيدان أن الأمر لا يتعلق بطبيعة التدريبات فقط بل وبالحياة الشخصية للاعبين أيضًا، فهناك لاعبون يتعرضون للإصابات عند مواجهة أي مشكلات في حياتهم، وهو أمر لن يتغير ويصيب جميع الفرق.

التعليقات