ايوان ليبيا

الخميس , 19 يوليو 2018
واشنطن ترفض الإفراج بكفالة عن روسية متهمة بالتجسسوثيقة: أمريكا تتهم كوريا الشمالية بانتهاك عقوبات الأمم المتحدةبومبيو: الاتفاق مع كوريا الشمالية قد يستغرق بعض الوقت والعقوبات ستستمرقاض أمريكي يأمر بحبس روسية متهمة بالتجسسالرجاء يهزم أسيك واتحاد الجزائر يفوز على رايون في الكونفيدراليةالكونفيدرالية.. التعادل يحسم مواجهة المصري ونهضة بركانتخلصي من الحبوب بعد إزالة الشعر بـ10 وصفات طبيعيةالنمل كابوس مزعج في الصيف اقضي عليه بـ7 طرقترامب: بوتين سيساعد في ملف كوريا الشماليةترامب: قد نعقد اتفاقية تجارية منفصلة مع المكسيكالبيت الأبيض ينفي قول ترامب إن روسيا لم تعد تستهدف أمريكاالسفير الفرنسي في اليمن يجتمع بقادة حوثيين في صنعاءلجنة من مالية الوفاق لمراجعة أذونات الصرف مع المصرف المركزيحفتر يلتقي أعضاء بإدارة المؤسسة الوطنية للنفط و مسئولين بشركة الخليج العربيالمشري يطالب السراج بإجراء الإستفتاء على الدستور أولاً بحسب مطالب جماعة الاخوان المسلمينزلاتكو يهاجم حكومة كرواتيا: قدتم الشعب إلى الفقر.. أنتم غير مرحب بكمفوز أنيمبا وخسارة فيتا كلوب الكونغولي في الكونفيدراليةتغريم زعيم بالمعارضة التركية بمبلغ ضخم عقب التشهير بأردوغان وأسرتهالورود فى استقبال أول رحلة جوية من إثيوبيا إلى إريتريا منذ 20 عاماالقائم بالأعمال الأمريكي بأنقرة يعرب عن خيبة أمله لاستمرار احتجاز قس في تركيا

5 أطعمة سحرية لتقشير الوجه وإزالة الرؤوس السوداء

- كتب   -  
صورة أرشيفية

"معظم أقنعة الوجه تحتوي على واحد أو اثنين على الأقل من المكونات التي نأكلها"، هكذا قالت لي صديقتي اليوم، ونصحتني بفتح الثلاجة وأخذ أي نوع من الفاكهة أو الخضروات، ووضعها على وجهي لتكون ماسكًا طبيعيًا لتنظيف البشرة، هل ترغبين فى تجربة الأمر معي؟

قبل الحديث عن الأطعمة، التى يجب وضعها على الوجه، لا بد أن تعرفي أن الماسكات الطبيعية تساعد على تنظيف البشرة وترطيبها، وليس تحويلها إلى لون آخر، كما أن العسل والقهوة يساعدان على تقشير الوجه وإزالة الرؤوس السوداء، لذلك هما عاملان أساسيان في المكونات التالية.

1- الخس
كوب صغير من أوراق الخس، ملعقة كبيرة من زيت الزيتون، ملعقة كبيرة عصير الليمون، اغمسي ورق الخس بزيت الزيتون والليمون، وضعيها على وجهك لمدة 12 دقيقة.

2- الخيار
كوب صغير من شرائح الخيار، ملعقة عسل أبيض، ملعقة زبادي بدون سكر، اخلطيهم معا وضعيهم على وجهك 15 دقيقة.

3- التفاح
كوب صغير من التفاح الأخضر المسلوق، ملعقة من القهوة، ملعقة عسل أبيض، امزجي الثلاث مكونات معا، وضعيهم على وجهك، وبعد 10 دقائق قشري وجهك ثم اغسليه.

4- الموز
كوب صغير من الموز، ملعقة عسل أبيض، ملعقة عصير برتقال، اضربي المكونات جيدًا معًا، وضعيهم على وجهك لمدة 15 دقيقة.

5- الجزر
كوب من الجزر المبشور، ملعقة عسل أبيض، اخلطي المكونات معا وضعيها على وجهك لمدة 12 دقيقة.

لا تنسي غسل الوجه بعد الماسك بماء بارد وتنشيفه بمنشفة دافئة، ولا تقلقي.. الماسكات طبيعية تصلح لكل أنواع البشرة.

التعليقات