ايوان ليبيا

الثلاثاء , 16 أكتوبر 2018
الشرطة التركية تطلق النار على قدم سائق اعتزم الاحتجاج عند سفارة إسرائيلبرهم صالح: العراق يجب أن يكون ساحة توافق للمصالح الإقليمية والدوليةإيران تؤكد شن 700 هجوم بطائرات بدون طيار على داعش بسوريامقتل العقل المدبر للهجوم على العرض العسكري في الأهواز بالعراقالمصائب لا تأتي فرادى.. نابي كيتا ينضم لمصابي ليفربولتشكيل السوبر كلاسيكو - إيكاري يقود الأرجنتين.. ونيمار في هجوم البرازيلمباشر - البرازيل (0) - (0) الأرجنتين.. الشوط الثانيمباشر – فرنسا (0) - (1) ألمانيا.. جوووول كروس يسجل من ركلة جزاءالكرملين: بوتين والسيسي سيناقشان استئناف رحلات الطيران من روسيا إلى منتجعات بالبحر الأحمرالكرملين: مستشار الأمن القومي الأمريكي يلتقي لافروف الأسبوع المقبلالشرطة الأوروبية تضبط هاربا أوكرانيا داخل قلعة فرنسية بعد ادعائه الوفاةالجيش الأمريكي: مقتل 60 إرهابيا في ضربة جوية ضد متشددي الشباب بالصومالاتفاق جزائري - تونسي بشأن ليبيامناقشة الرد الرسمي للجنة تعديل الاتفاق السياسياحتراق الإذاعة الليبية الوطنية في طرابلسالقبض على أحد القياديين بتنظيم داعشإخلاء مبنى وزارة الخارجية في طرابلس«رأسمالة» شركة المتحدة للطيرانبيان من مصرف ليبيا المركزى حول حقيقة التعديل على حوالات الـ10 الاف دولار للمواطنين4 لاعبين لا خوف عليهم مع لويس إنريكي في إسبانيا

5 أطعمة سحرية لتقشير الوجه وإزالة الرؤوس السوداء

- كتب   -  
صورة أرشيفية

"معظم أقنعة الوجه تحتوي على واحد أو اثنين على الأقل من المكونات التي نأكلها"، هكذا قالت لي صديقتي اليوم، ونصحتني بفتح الثلاجة وأخذ أي نوع من الفاكهة أو الخضروات، ووضعها على وجهي لتكون ماسكًا طبيعيًا لتنظيف البشرة، هل ترغبين فى تجربة الأمر معي؟

قبل الحديث عن الأطعمة، التى يجب وضعها على الوجه، لا بد أن تعرفي أن الماسكات الطبيعية تساعد على تنظيف البشرة وترطيبها، وليس تحويلها إلى لون آخر، كما أن العسل والقهوة يساعدان على تقشير الوجه وإزالة الرؤوس السوداء، لذلك هما عاملان أساسيان في المكونات التالية.

1- الخس
كوب صغير من أوراق الخس، ملعقة كبيرة من زيت الزيتون، ملعقة كبيرة عصير الليمون، اغمسي ورق الخس بزيت الزيتون والليمون، وضعيها على وجهك لمدة 12 دقيقة.

2- الخيار
كوب صغير من شرائح الخيار، ملعقة عسل أبيض، ملعقة زبادي بدون سكر، اخلطيهم معا وضعيهم على وجهك 15 دقيقة.

3- التفاح
كوب صغير من التفاح الأخضر المسلوق، ملعقة من القهوة، ملعقة عسل أبيض، امزجي الثلاث مكونات معا، وضعيهم على وجهك، وبعد 10 دقائق قشري وجهك ثم اغسليه.

4- الموز
كوب صغير من الموز، ملعقة عسل أبيض، ملعقة عصير برتقال، اضربي المكونات جيدًا معًا، وضعيهم على وجهك لمدة 15 دقيقة.

5- الجزر
كوب من الجزر المبشور، ملعقة عسل أبيض، اخلطي المكونات معا وضعيها على وجهك لمدة 12 دقيقة.

لا تنسي غسل الوجه بعد الماسك بماء بارد وتنشيفه بمنشفة دافئة، ولا تقلقي.. الماسكات طبيعية تصلح لكل أنواع البشرة.

التعليقات