ايوان ليبيا

الأربعاء , 24 يناير 2018
تداعيات الحملة العسكرية التركية بألمانيا: اشتباكات بين أكراد وأتراك والمعارضة تنتقد صمت برلينكريستيان ديور تضفي جوا من السيريالية على أسبوع الموضة في باريس (صور)مفوضية الإنتخابات: تبقى 11 يوماً لإنتهاء مدة التسجيل و هذا عدد المسجلينانخفاض الدولار و ارتفاع اليورو امام الدينار فى ختام تعاملات السوق الموازى اليومكتاب فبراير الاسود ... بقلم / محمد علي المبروكالسفير الإيطالي : قواتنا في ليبيا بموافقة حكومة الوفاقأردوغان يترأس اجتماعا أمنيا للاطلاع على تطورات عملية عفرينمحتج يحاول الانتحار حرقا "بقفصة" جنوب تونس للمطالبة بفرصة عملدي خيا الخيار رقم «1» لريال مدريد فى حراسة المرمى الصيف المقبلمتى يشارك كوتينيو مع برشلونة؟الخارجية الفلسطينية: عباس اقترح على الاتحاد الأوروبي بدائل لاحتكار واشنطن رعاية عملية السلامالإدارة الكردية في شمال شرق سوريا تدعو للحشد«هناكل إيه النهارده؟».. وجبة سلمون مشوي بالخضراواتدراسة تؤكد تثاؤب الأجنة في بطون أمهاتهمفيديو تعذيب الافارقة الجديد.. هذه ليست عنصرية، إنها سادية وإجرام ... بقلم / محمد الامينالسيتي يبحث عن العبور لنهائي الكأس.. وأتلتيكو في مهمة صعبةتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018النقابة العامة لأشراف ليبيا تهيب بالليبيين مواجهة التدخل الإيطالي العسكرى في ليبيا

5 أطعمة سحرية لتقشير الوجه وإزالة الرؤوس السوداء

- كتب   -  
صورة أرشيفية

"معظم أقنعة الوجه تحتوي على واحد أو اثنين على الأقل من المكونات التي نأكلها"، هكذا قالت لي صديقتي اليوم، ونصحتني بفتح الثلاجة وأخذ أي نوع من الفاكهة أو الخضروات، ووضعها على وجهي لتكون ماسكًا طبيعيًا لتنظيف البشرة، هل ترغبين فى تجربة الأمر معي؟

قبل الحديث عن الأطعمة، التى يجب وضعها على الوجه، لا بد أن تعرفي أن الماسكات الطبيعية تساعد على تنظيف البشرة وترطيبها، وليس تحويلها إلى لون آخر، كما أن العسل والقهوة يساعدان على تقشير الوجه وإزالة الرؤوس السوداء، لذلك هما عاملان أساسيان في المكونات التالية.

1- الخس
كوب صغير من أوراق الخس، ملعقة كبيرة من زيت الزيتون، ملعقة كبيرة عصير الليمون، اغمسي ورق الخس بزيت الزيتون والليمون، وضعيها على وجهك لمدة 12 دقيقة.

2- الخيار
كوب صغير من شرائح الخيار، ملعقة عسل أبيض، ملعقة زبادي بدون سكر، اخلطيهم معا وضعيهم على وجهك 15 دقيقة.

3- التفاح
كوب صغير من التفاح الأخضر المسلوق، ملعقة من القهوة، ملعقة عسل أبيض، امزجي الثلاث مكونات معا، وضعيهم على وجهك، وبعد 10 دقائق قشري وجهك ثم اغسليه.

4- الموز
كوب صغير من الموز، ملعقة عسل أبيض، ملعقة عصير برتقال، اضربي المكونات جيدًا معًا، وضعيهم على وجهك لمدة 15 دقيقة.

5- الجزر
كوب من الجزر المبشور، ملعقة عسل أبيض، اخلطي المكونات معا وضعيها على وجهك لمدة 12 دقيقة.

لا تنسي غسل الوجه بعد الماسك بماء بارد وتنشيفه بمنشفة دافئة، ولا تقلقي.. الماسكات طبيعية تصلح لكل أنواع البشرة.

التعليقات