ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
ميركل: تناقش قضايا روسيا على الأرجح فى زيارة لأمريكا الأسبوع المقبلأعضاء مجلس الأمن يتوجهون إلى السويد لعقد اجتماع غير رسمىجنوب السودان: وفاة قائد الجيش الجنرال جيمس أجونقاستشهاد شاب فلسطيني برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في شمال قطاع غزةالناظوري يوافق على فتح الزوايا والطرق الصوفية«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل كفتة داوود باشاصلح النوفلية ... بقلم / رمضان عبدالسلامالقبض على إرهابيين حاولوا استهداف قاعدة تمنهنت الجويةروسيا: لا يوجد سبب لعدم تزويد الأسد بنظام إس-300 الصاروخىلافروف: بوتين مستعد للقاء ترامبكومى فى مذكراته: ترامب كان قلقا من التسريباتترامب دعا بوتين لزيارة أمريكا فى محادثة هاتفيةرئيس جنوب أفريقيا يقطع زيارته إلى لندن بعد مظاهرات عنيفة في بلادهاحتجاجات في الأرجنتين على رفع أسعار الغاز والكهرباءمسئول أمريكي يدعو ميانمار لإطلاق سراح الصحفيينكومي: بوتين تباهى أمام ترامب بأن روسيا "فيها أجمل صائدات للرجال" في العالمشغب وأحداث دموية في مباراة بشكتاش وفناربخشهليس الأهلي.. جوزيه يتغنى بهذا الناديشوبير: محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في البريميرليجيوفنتوس يخطط لتمديد عقد أليجري

5 أطعمة سحرية لتقشير الوجه وإزالة الرؤوس السوداء

- كتب   -  
صورة أرشيفية

"معظم أقنعة الوجه تحتوي على واحد أو اثنين على الأقل من المكونات التي نأكلها"، هكذا قالت لي صديقتي اليوم، ونصحتني بفتح الثلاجة وأخذ أي نوع من الفاكهة أو الخضروات، ووضعها على وجهي لتكون ماسكًا طبيعيًا لتنظيف البشرة، هل ترغبين فى تجربة الأمر معي؟

قبل الحديث عن الأطعمة، التى يجب وضعها على الوجه، لا بد أن تعرفي أن الماسكات الطبيعية تساعد على تنظيف البشرة وترطيبها، وليس تحويلها إلى لون آخر، كما أن العسل والقهوة يساعدان على تقشير الوجه وإزالة الرؤوس السوداء، لذلك هما عاملان أساسيان في المكونات التالية.

1- الخس
كوب صغير من أوراق الخس، ملعقة كبيرة من زيت الزيتون، ملعقة كبيرة عصير الليمون، اغمسي ورق الخس بزيت الزيتون والليمون، وضعيها على وجهك لمدة 12 دقيقة.

2- الخيار
كوب صغير من شرائح الخيار، ملعقة عسل أبيض، ملعقة زبادي بدون سكر، اخلطيهم معا وضعيهم على وجهك 15 دقيقة.

3- التفاح
كوب صغير من التفاح الأخضر المسلوق، ملعقة من القهوة، ملعقة عسل أبيض، امزجي الثلاث مكونات معا، وضعيهم على وجهك، وبعد 10 دقائق قشري وجهك ثم اغسليه.

4- الموز
كوب صغير من الموز، ملعقة عسل أبيض، ملعقة عصير برتقال، اضربي المكونات جيدًا معًا، وضعيهم على وجهك لمدة 15 دقيقة.

5- الجزر
كوب من الجزر المبشور، ملعقة عسل أبيض، اخلطي المكونات معا وضعيها على وجهك لمدة 12 دقيقة.

لا تنسي غسل الوجه بعد الماسك بماء بارد وتنشيفه بمنشفة دافئة، ولا تقلقي.. الماسكات طبيعية تصلح لكل أنواع البشرة.

التعليقات