ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
رئيس جنوب أفريقيا يقطع زيارته إلى لندن بعد مظاهرات عنيفة في بلادهاحتجاجات في الأرجنتين على رفع أسعار الغاز والكهرباءمسئول أمريكي يدعو ميانمار لإطلاق سراح الصحفيينكومي: بوتين تباهى أمام ترامب بأن روسيا "فيها أجمل صائدات للرجال" في العالمشغب وأحداث دموية في مباراة بشكتاش وفناربخشهليس الأهلي.. جوزيه يتغنى بهذا الناديشوبير: محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في البريميرليجيوفنتوس يخطط لتمديد عقد أليجريجددي مكياجك القديم.. 8 حيل بسيطة لإصلاح الروج والبودرةننشر نص حوار الرئيس القبرصي لـ"الأهرام العربي": تركيا لن تمنعنا من تنفيذ خطط استكشاف الغازالبنتاجون: سوريا قادرة على شن هجمات كيماوية محدودة في المستقبلإعفاء وزير الخارجية السودانية من منصبهعودة الهدوء لبلدية العمامرة عقب القلاقل وأعمال الشغبالأفريقية للطيران تطالب المسؤولين بتأمين المطاراتلاوجود لسيف الاسلام القذافي ولا وجود لخليفة حفتر ... بقلم / محمد علي المبروك«هناكل إيه النهارده؟».. 4 وجبات هندية جربيهاالسراج يزور جامعة طرابلستقرير من الخارجية الروسية عن مدى خطورة الوضع الصحي للمشير حفتر(الفرق بين الحضر..... وشبه الحضر ) خاصة في دولتنا..... ليبيا ... بقلم / حسين سليمان بن ماديروسي "شايل سيفه" يهاجم متجرا بعد رفضه بيع مشروب كحولي له

العملات الأجنبية تواصل الهبوط أمام الدينار الليبى بالسوق السوداء

- كتب   -  
العملات الأجنبية تواصل الهبوط أمام الدينار الليبى بالسوق السوداء
العملات الأجنبية تواصل الهبوط أمام الدينار الليبى بالسوق السوداء

 

ايوان ليبيا - وكالات :

واصلت أسعار العملات الأجنبية التراجع الطفيف أمام الدينار في السوق السوداء، اليوم الجمعة، . مسجلاً اليوم 8.79 دينارات، مقارنة 8.83 دينارات نهاية الأسبوع، وفق متعاملين في السوق السوداء.

في حين بلغ فارق سعر صرف العملة الأميركية عن السوق الرسمية نحو 7.44 دينارات، إذ سجَّل 1.3551 دينار، وفقًا لآخر بيان للمصرف المركزي.

ومنذ الشهر الماضي استقرَّ الجنيه الإسترليني فوق سعر 11 دينارًا، مسجلاً في تعاملات اليوم 11.88 دينارات، مقارنة بـ11.98 دينارات نهاية الأسبوع الماضي.

كما سجلت العملة الأوروبية الموحدة (اليورو) تراجعًا طفيفًا أيضًا أمام العملة الليبية، حيث بلغ اليورو 10.56 دينارات مقابل 10.63 دينارات خلال الفترة نفسها.

وتشهد العملة المحلية منذ منتصف العام الماضي تراجعًا كبيرًا بعدما هبطت بنسبة 50 % أمام العملة الأميركية بالسوق السوداء، حين تخطى الدولار حاجز سبعة دينارات نهاية نوفمبر 2016، مقارنة بـ3.6 دينارات نهاية مارس من العام نفسه.

 

التعليقات