ايوان ليبيا

الأثنين , 22 أكتوبر 2018
إعادة هيكلة «المتحدة للطيران»إلغاء المادة الثامنة من الاتفاق السياسيالسراج : قريباً تعديل وزاري جديدالثلاثاء عطلة رسميةمحاصرة مرتزقة بمقر الشركة الصينية القريبة من ام الارانبالكشف عن تفاصيل استهداف موكب سيف الإسلام القذافي عام 2011مصدر طبي: جثة مسعود المقرحي القائد بالأمن المركزي أبو سليم وجدت مقطعة و معبأة في أكياسرسميا - غياب ناينجولان عن مواجهة برشلونة بدوري الأبطالبالفيديو - أزمة جديدة في ريال مدريد.. راموس يضرب زميله بالكرة في تدريبات الفريقنيمانيا فيديتش.. القصة التي صنعت مدافعا يخشاه الجميعإيريك كانتونا.. مانيفستو التاريخ والكرة والحريةاستشهاد فلسطيني بنيران إسرائيلي في الضفة الغربيةلافروف: أفريقيا شريك مهم لروسيا والعلاقات معها لا تتأثر بتقلبات المجتمع الدوليالكرملين: أمريكا تخالف معاهدة القوى النووية.. ونحذر من الرد بإجراءات انتقاميةتعزيز أمن الحدود مع السودان وتشاد والنيجراعتماد الهيكل التنظيمي الداخلي للمستشفياتأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 22 اكتوبر 2018الدولار فى أعلى مستوى خلال اسبوع أمام الدينار فى بداية السوق الموازي اليومالنهر الصناعي في مرمى نيران الحقد..واستهداف فزان في منابر التحريض..تقرير: مورينيو مرشح لتدريب ريال مدريد

العملات الأجنبية تواصل الهبوط أمام الدينار الليبى بالسوق السوداء

- كتب   -  
العملات الأجنبية تواصل الهبوط أمام الدينار الليبى بالسوق السوداء
العملات الأجنبية تواصل الهبوط أمام الدينار الليبى بالسوق السوداء

 

ايوان ليبيا - وكالات :

واصلت أسعار العملات الأجنبية التراجع الطفيف أمام الدينار في السوق السوداء، اليوم الجمعة، . مسجلاً اليوم 8.79 دينارات، مقارنة 8.83 دينارات نهاية الأسبوع، وفق متعاملين في السوق السوداء.

في حين بلغ فارق سعر صرف العملة الأميركية عن السوق الرسمية نحو 7.44 دينارات، إذ سجَّل 1.3551 دينار، وفقًا لآخر بيان للمصرف المركزي.

ومنذ الشهر الماضي استقرَّ الجنيه الإسترليني فوق سعر 11 دينارًا، مسجلاً في تعاملات اليوم 11.88 دينارات، مقارنة بـ11.98 دينارات نهاية الأسبوع الماضي.

كما سجلت العملة الأوروبية الموحدة (اليورو) تراجعًا طفيفًا أيضًا أمام العملة الليبية، حيث بلغ اليورو 10.56 دينارات مقابل 10.63 دينارات خلال الفترة نفسها.

وتشهد العملة المحلية منذ منتصف العام الماضي تراجعًا كبيرًا بعدما هبطت بنسبة 50 % أمام العملة الأميركية بالسوق السوداء، حين تخطى الدولار حاجز سبعة دينارات نهاية نوفمبر 2016، مقارنة بـ3.6 دينارات نهاية مارس من العام نفسه.

 

التعليقات