ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
ميركل: تناقش قضايا روسيا على الأرجح فى زيارة لأمريكا الأسبوع المقبلأعضاء مجلس الأمن يتوجهون إلى السويد لعقد اجتماع غير رسمىجنوب السودان: وفاة قائد الجيش الجنرال جيمس أجونقاستشهاد شاب فلسطيني برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في شمال قطاع غزةالناظوري يوافق على فتح الزوايا والطرق الصوفية«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل كفتة داوود باشاصلح النوفلية ... بقلم / رمضان عبدالسلامالقبض على إرهابيين حاولوا استهداف قاعدة تمنهنت الجويةروسيا: لا يوجد سبب لعدم تزويد الأسد بنظام إس-300 الصاروخىلافروف: بوتين مستعد للقاء ترامبكومى فى مذكراته: ترامب كان قلقا من التسريباتترامب دعا بوتين لزيارة أمريكا فى محادثة هاتفيةرئيس جنوب أفريقيا يقطع زيارته إلى لندن بعد مظاهرات عنيفة في بلادهاحتجاجات في الأرجنتين على رفع أسعار الغاز والكهرباءمسئول أمريكي يدعو ميانمار لإطلاق سراح الصحفيينكومي: بوتين تباهى أمام ترامب بأن روسيا "فيها أجمل صائدات للرجال" في العالمشغب وأحداث دموية في مباراة بشكتاش وفناربخشهليس الأهلي.. جوزيه يتغنى بهذا الناديشوبير: محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في البريميرليجيوفنتوس يخطط لتمديد عقد أليجري

3 منتجات تصلح ما أفسده الشتاء في بشرتك

- كتب   -  
صورة أرشيفية

نضارة بشرة الوجه شىء مهم للغاية بالنسبة لنا، وبكل الطرق نحاول الحفاظ على ظهورها فى أحسن حال، لكن للأسف فى فصل الشتاء تتعرض للكثير من التلف والجفاف لتأثرها برطوبة الطقس، فنتجه إلى شراء بعض من مستحضرات التجميل، حتى نخفي تأثير الطقس عليها لكونه الحل الوحيد أمامنا، لكن لماذا نشترى مستحضرات تجميل وأمامنا مستحضرات صحية تساعد على ترطيب البشرة؟

المستحضرات الصحية التى تعمل على علاج البشرة وظهور الوجه فى أحسن حال، متوفرة فى أماكن كثيرة، منها الصيدليات ومنافذ بيع مستحضرات التجميل، لكن قبل الذهاب إلى الشراء علينا تحديد الأنواع التي تحتوى على مكونات تساعد على الترطيب وبها أقل نسبة من المواد الكيميائية.

1- Missha Sun Milk

واقي شمس يحتوي على نسبة كبيرة من المواد المرطبة للبشرة كالحليب، يحمي بشرة الوجه من تأثير الشمس والرطوبة معا، لذلك يمكن أن تستخدميه فى كل فصول السنة صيفا وشتاء، ومن مميزاته أيضا أنه ضد الماء، أى أنه الأنسب لك إن كنتي تمارسين الرياضة المائية أو من عشاق الركض تحت المطر، أو من عادتك اليومية غسل الوجه كثيرا بالماء فقط خارج المنزل.

2- Rejuvenating Radiance Serum

إذا كنتِ تبحثين عن مستحضر صحي يعمل على ترطيب البشرة وتقوية الجلد، فـRejuvenating Radiance Serum الأفضل لك، لكونه يحتوى على مواد طبيعية تعمل على الحد من ظهور الجلد الجاف والتجاعيد، بفضل فيتامين c المجمع من حمض الفاكهة، فإذا قمت باستخدامه 8 أسابيع بدوام، النتائج ستكون مذهلة بالنسبة لك، الجلد الصلب الذي عانيت منه كثيرا لن يكون له أثر.


 

3- revitalift laser

كريم للاستعمال الصباحي، يحتوى على مواد طبيعية كالحليب وجوز الهند، يعمل على ترطيب البشرة والجلد، بجانب أنه علاج للتخلص من التجاعيد، فإذا واظبت على استخدامه يوميا فسوف يحول وجهك إلى ملمس ناعم، لكونه يقشر الوجه من حين إلى آخر ويعيد المرونة للبشرة.

 

المنتجات السابقة تصلح لكل أنواع البشرة وتحتوي على مكونات طبيعية وقليل من المواد الكيميائية، ليبقى أمامنا عائق واحد الآن عزيزتي، وهو سعر تلك المنتجات خاصة بعد ارتفاع أسعار مستحضرات التجميل والصحة لتعويم الجنيه، وللأسف فسعره مرتفع للغاية وقد يناسب البعض ولا يناسب الآخر، فإذا كانت المنتجات السابقة لا تناسبك فإليك ثلاثة منتجات أخرى تعمل على ترطيب بشرة الوجه ونضارته وأسعارها مناسبة لك.. تعرفي عليها فى الموضوع التالى.

التعليقات