ايوان ليبيا

الأثنين , 22 أكتوبر 2018
إعادة انتخاب بول بيا رئيسا للكاميرونمقتل أحد أفراد قوات حلف شمال الأطلسي في أفغانستانألمانيا تأسف لانسحاب أمريكا من معاهدة الصواريخ النووية.. وستناقش القرار مع حلفائها في الناتوالبحرية التونسية تحبط محاولة 18 جزائريا الهجرة غير الشرعية إلى إيطالياإعادة هيكلة «المتحدة للطيران»إلغاء المادة الثامنة من الاتفاق السياسيالسراج : قريباً تعديل وزاري جديدالثلاثاء عطلة رسميةمحاصرة مرتزقة بمقر الشركة الصينية القريبة من ام الارانبالكشف عن تفاصيل استهداف موكب سيف الإسلام القذافي عام 2011مصدر طبي: جثة مسعود المقرحي القائد بالأمن المركزي أبو سليم وجدت مقطعة و معبأة في أكياسرسميا - غياب ناينجولان عن مواجهة برشلونة بدوري الأبطالبالفيديو - أزمة جديدة في ريال مدريد.. راموس يضرب زميله بالكرة في تدريبات الفريقنيمانيا فيديتش.. القصة التي صنعت مدافعا يخشاه الجميعإيريك كانتونا.. مانيفستو التاريخ والكرة والحريةاستشهاد فلسطيني بنيران إسرائيلي في الضفة الغربيةلافروف: أفريقيا شريك مهم لروسيا والعلاقات معها لا تتأثر بتقلبات المجتمع الدوليالكرملين: أمريكا تخالف معاهدة القوى النووية.. ونحذر من الرد بإجراءات انتقاميةتعزيز أمن الحدود مع السودان وتشاد والنيجراعتماد الهيكل التنظيمي الداخلي للمستشفيات

تفعيل عمل النقابة العامة للفنانين

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

اهتماماً من الهيئة العامة للثقافة بتفعيل عمل روابط الأدباء والكتاب والفنانين، استقبل رئيس اللجنة التسييرية للهيئة العامة للثقافة حسن أونيس الشاعر أحمد النويري صباح اول أمس الاثنين 1 يناير 2018 وذلك لتفعيل عمل نقابة الفنانين الليبيين إلى أن يتم إقامة انتخابات نقابية جديدة.

وأكد أونيس على أهمية دور النقابات والروابط الأدبية والفنية والثقافية لما تقوم به تطوير للمنظومة الثقافية الليبية.

يذكر أن أحمد النويري كُلف فيما سبق بإدارة مكتب الثقافة للمنطقة الغربية، كما تم انتخابه في وقت سابق نائباً للاتحاد العربي للفنانين ومقره القاهرة وسلم النويري إصدارات من معجم الأمثال الشعبية الليبية والتي ستتم طباعة بقية أجزائها كإصدارات للهيئة العامة للثقافة للعام 2018.

التعليقات