ايوان ليبيا

الأثنين , 23 يوليو 2018
تفعيل خاصية إشعار المرأة عند صدور صك طلاقها من المحكمة عبر الرسائل النصية بالسعوديةدحلان: على الأطراف الفلسطينية التقاط الفرصة الأخيرة التي منحتها لهم القاهرةبعيدا عن الأدوية.. تغلبي على تورم القدمين بعد الولادة بـ9 طرق طبيعيةعالجي تساقط شعرك وتقصفه بماء الأرزودعي الشعر الأبيض والتساقط بوصفات طبيعية من العسل الأسوداحصلي على جسم مثالي بـ8 مشروبات لحرق الدهونارتفاع حصيلة التفجير الانتحاري في أفغانستان إلى 14 شخصا.. وداعش تعلن مسئوليتهاقرقاش: الحوثي "غدار".. وخسارته "الحديدة" ستكون في هذا السياق.. وننتظر جهود المبعوث الأمميضربات إسرائيلية على "مواقع عسكرية" وسط سورياالدولار يعاود الارتفاع امام الدينار في السوق الموازيكتيبة 106 بدرنة تقبض على مسؤولين بجهاز مكافحة الإرهاب و الكتيبة 276أهالي البوانيس يستنكرون ما تقوم به الحكومة الايطالية من توطين للمهاجرين في الجنوبكلوب يكشف آخر مستجدات إصابة محمد صلاحالاتحاد الإسباني يحدد موعد ومكان السوبر المحليرئيس وزراء إثيوبيا يدعو إلى ديمقراطية متعددة الأحزابتحقيق في فضيحة "أوراق بنما" يبرئ رئيس وزراء مالطاسقوط 11 قتيلا في احتجاجات العراقالآلاف يتظاهرون في إسرائيل احتجاجا على التمييز ضد المثليينزيارة مرتقبة لوزير الخارجية الفرنسي إلى طرابلس لمتابعة تنفيذ مخرجات مؤتمر باريسإختطاف قاضي ووكيل نيابة من محكمة ودان

تفعيل عمل النقابة العامة للفنانين

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

اهتماماً من الهيئة العامة للثقافة بتفعيل عمل روابط الأدباء والكتاب والفنانين، استقبل رئيس اللجنة التسييرية للهيئة العامة للثقافة حسن أونيس الشاعر أحمد النويري صباح اول أمس الاثنين 1 يناير 2018 وذلك لتفعيل عمل نقابة الفنانين الليبيين إلى أن يتم إقامة انتخابات نقابية جديدة.

وأكد أونيس على أهمية دور النقابات والروابط الأدبية والفنية والثقافية لما تقوم به تطوير للمنظومة الثقافية الليبية.

يذكر أن أحمد النويري كُلف فيما سبق بإدارة مكتب الثقافة للمنطقة الغربية، كما تم انتخابه في وقت سابق نائباً للاتحاد العربي للفنانين ومقره القاهرة وسلم النويري إصدارات من معجم الأمثال الشعبية الليبية والتي ستتم طباعة بقية أجزائها كإصدارات للهيئة العامة للثقافة للعام 2018.

التعليقات