ايوان ليبيا

الأثنين , 22 أكتوبر 2018
إعادة هيكلة «المتحدة للطيران»إلغاء المادة الثامنة من الاتفاق السياسيالسراج : قريباً تعديل وزاري جديدالثلاثاء عطلة رسميةمحاصرة مرتزقة بمقر الشركة الصينية القريبة من ام الارانبالكشف عن تفاصيل استهداف موكب سيف الإسلام القذافي عام 2011مصدر طبي: جثة مسعود المقرحي القائد بالأمن المركزي أبو سليم وجدت مقطعة و معبأة في أكياسرسميا - غياب ناينجولان عن مواجهة برشلونة بدوري الأبطالبالفيديو - أزمة جديدة في ريال مدريد.. راموس يضرب زميله بالكرة في تدريبات الفريقنيمانيا فيديتش.. القصة التي صنعت مدافعا يخشاه الجميعإيريك كانتونا.. مانيفستو التاريخ والكرة والحريةاستشهاد فلسطيني بنيران إسرائيلي في الضفة الغربيةلافروف: أفريقيا شريك مهم لروسيا والعلاقات معها لا تتأثر بتقلبات المجتمع الدوليالكرملين: أمريكا تخالف معاهدة القوى النووية.. ونحذر من الرد بإجراءات انتقاميةتعزيز أمن الحدود مع السودان وتشاد والنيجراعتماد الهيكل التنظيمي الداخلي للمستشفياتأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 22 اكتوبر 2018الدولار فى أعلى مستوى خلال اسبوع أمام الدينار فى بداية السوق الموازي اليومالنهر الصناعي في مرمى نيران الحقد..واستهداف فزان في منابر التحريض..تقرير: مورينيو مرشح لتدريب ريال مدريد

الصحفي «أحمد خلف» في ذمة الله بعد صراع مع المرض

- كتب   -  
الصحفي «أحمد خلف» في ذمة الله بعد صراع مع المرض
الصحفي «أحمد خلف» في ذمة الله بعد صراع مع المرض

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلن اليوم الجمعة في طرابلس عن وفاة الزميل الصحفي أحمد محمد خلف عن عمر ناهز الـ64 عامًا، بعد معاناة مع المرض.

ويعتبر الراحل أحد أهم الصحفيين الليبيين في مجال الصحافة المكتوبة، حيث عمل صحفيا في الوكالة الليبية للأنباء وتدرج في العمل بها الى أن أصبح رئيس تحرير الوكالة ومديرا مساعدا لها حتى العام 2011، وانتقل بعد ذلك للعمل في وكالة أنباء البيضاء إلى أن وافاه الأجل.

وتتقدم “ايوان ليبيا” بأحر التعازي والمواساة لعائلة الفقيد “أحمد خلف”، داعية الله أن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان.

التعليقات