ايوان ليبيا

الأربعاء , 8 أبريل 2020
ارتفاع الإصابة بفيروس كورونا في باكستان إلى 4204 حالاتإسرائيل: ارتفاع الوفيات بكورونا إلى 71 والإصابات تتجاوز 9400 حالةماليزيا تسجل 156 حالة إصابة جديدة.. وحالتي وفاة بفيروس كوروناارتفاع إصابات كورونا في هولندا إلى 20549 وتسجيل 147 وفاة جديدةكروس: تخفيض أجر اللاعبين أشبه بتبرع لا قيمة لهماني: سأتقبل أي نتيجة للموسم الحالي في ظل الوضع الراهنفي ظل أسطورة – ريفالدو الجديد.. "بل وأفضل منه"ماني: أنا فتى محظوظ للعب بجانب صلاح وفيرمينو.. يدفعانني للتطور والنجاحكورونا : آخر الأخبار وأحدث الأرقام والمستجدات عبر العالمبخاخ الأنف الملحي و حقيقة القضاء على كوروناكواليس الاجتماعات بين عدد من النواب والأعلى للدولةعودة الكهرباء الى هذه المناطقليبيانا : زيادة مجانية ب100 جيجا لباقات الإنترنتتفاصيل اكتشاف حالة الاصابة بكورونا في بنغازيتوصيات لجنة مجابهة «كورونا» بشأن إعادة العالقين في الخارجحالة الطقس اليوم الاربعاءالامم المتحدة تدعو إلى حماية المرافق الطبية في ليبيا من القصفجرائم حرب في زمن الابتلاء.. رسائل إلى المتعنّتين في بلدي: أنتم تدمرون ماتبقى من حياتنا ... بقلم / محمد الامينارتفاع عدد المصابين الفلسطينيين بفيروس كورونا إلى 263 حالةمقتل 5 جراء انفجار عبوة ناسفة جنوب شرقي تركيا

الصحفي «أحمد خلف» في ذمة الله بعد صراع مع المرض

- كتب   -  
الصحفي «أحمد خلف» في ذمة الله بعد صراع مع المرض
الصحفي «أحمد خلف» في ذمة الله بعد صراع مع المرض

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلن اليوم الجمعة في طرابلس عن وفاة الزميل الصحفي أحمد محمد خلف عن عمر ناهز الـ64 عامًا، بعد معاناة مع المرض.

ويعتبر الراحل أحد أهم الصحفيين الليبيين في مجال الصحافة المكتوبة، حيث عمل صحفيا في الوكالة الليبية للأنباء وتدرج في العمل بها الى أن أصبح رئيس تحرير الوكالة ومديرا مساعدا لها حتى العام 2011، وانتقل بعد ذلك للعمل في وكالة أنباء البيضاء إلى أن وافاه الأجل.

وتتقدم “ايوان ليبيا” بأحر التعازي والمواساة لعائلة الفقيد “أحمد خلف”، داعية الله أن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان.

التعليقات