ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
رئيس جنوب أفريقيا يقطع زيارته إلى لندن بعد مظاهرات عنيفة في بلادهاحتجاجات في الأرجنتين على رفع أسعار الغاز والكهرباءمسئول أمريكي يدعو ميانمار لإطلاق سراح الصحفيينكومي: بوتين تباهى أمام ترامب بأن روسيا "فيها أجمل صائدات للرجال" في العالمشغب وأحداث دموية في مباراة بشكتاش وفناربخشهليس الأهلي.. جوزيه يتغنى بهذا الناديشوبير: محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في البريميرليجيوفنتوس يخطط لتمديد عقد أليجريجددي مكياجك القديم.. 8 حيل بسيطة لإصلاح الروج والبودرةننشر نص حوار الرئيس القبرصي لـ"الأهرام العربي": تركيا لن تمنعنا من تنفيذ خطط استكشاف الغازالبنتاجون: سوريا قادرة على شن هجمات كيماوية محدودة في المستقبلإعفاء وزير الخارجية السودانية من منصبهعودة الهدوء لبلدية العمامرة عقب القلاقل وأعمال الشغبالأفريقية للطيران تطالب المسؤولين بتأمين المطاراتلاوجود لسيف الاسلام القذافي ولا وجود لخليفة حفتر ... بقلم / محمد علي المبروك«هناكل إيه النهارده؟».. 4 وجبات هندية جربيهاالسراج يزور جامعة طرابلستقرير من الخارجية الروسية عن مدى خطورة الوضع الصحي للمشير حفتر(الفرق بين الحضر..... وشبه الحضر ) خاصة في دولتنا..... ليبيا ... بقلم / حسين سليمان بن ماديروسي "شايل سيفه" يهاجم متجرا بعد رفضه بيع مشروب كحولي له

جبهة النضال الوطني تهاجم تصريحات سلامة بشأن سيف الاسلام القذافى

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

قالت جبهة النضال الوطني الليبي أن التصريحات التي أطلقها غسان سلامة رئيس بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا الرافض لمحاورة سيف الإسلام القذافي لكونه مطلوب من المحكمة الجنائية الدولية تكرس سياسة العزل، والاقصاء، والتهميش التي نتج عنها حالة الانقسام، والتشظي السياسي، والاجتماعي الذي أصاب ليبيا نتيجة للتدخلات الخارجية، والانحياز غير الموضوعي الذي يأجج الفتنة، والكراهية بين أبناء المجتمع الليبي. 

وأضافت الجبهة في بيان لها إن هذا التصريح غير المسؤول يضر بجهود الوساطة التي تقوم بها الأمم المتحدة،  التي يفترض أن توفر المناخ المناسب للحوار بين الليبيين  كمقدمة للمصالحة الوطنية الشاملة، و تجاوز أبعاد المؤامرة الدولية من خلال رسم معالم رؤية مشتركة لبناء السلام في ليبيا إن الدكتور سيف الإسلام القذافي عنصر هام، و فاعل لإتمام هذه العملية التي يتطلع إليها الشعب الليبي بشغف لإخماد فتيل الفتنة، و الصراعات الدامية، و يجب رفع القيود عن كل قيادات النظام الجماهيري التي واجهت حلف شمال الأطلسي ليساهموا في السلام و المصالحة.

 

التعليقات