ايوان ليبيا

الأربعاء , 24 يناير 2018
تداعيات الحملة العسكرية التركية بألمانيا: اشتباكات بين أكراد وأتراك والمعارضة تنتقد صمت برلينكريستيان ديور تضفي جوا من السيريالية على أسبوع الموضة في باريس (صور)مفوضية الإنتخابات: تبقى 11 يوماً لإنتهاء مدة التسجيل و هذا عدد المسجلينانخفاض الدولار و ارتفاع اليورو امام الدينار فى ختام تعاملات السوق الموازى اليومكتاب فبراير الاسود ... بقلم / محمد علي المبروكالسفير الإيطالي : قواتنا في ليبيا بموافقة حكومة الوفاقأردوغان يترأس اجتماعا أمنيا للاطلاع على تطورات عملية عفرينمحتج يحاول الانتحار حرقا "بقفصة" جنوب تونس للمطالبة بفرصة عملدي خيا الخيار رقم «1» لريال مدريد فى حراسة المرمى الصيف المقبلمتى يشارك كوتينيو مع برشلونة؟الخارجية الفلسطينية: عباس اقترح على الاتحاد الأوروبي بدائل لاحتكار واشنطن رعاية عملية السلامالإدارة الكردية في شمال شرق سوريا تدعو للحشد«هناكل إيه النهارده؟».. وجبة سلمون مشوي بالخضراواتدراسة تؤكد تثاؤب الأجنة في بطون أمهاتهمفيديو تعذيب الافارقة الجديد.. هذه ليست عنصرية، إنها سادية وإجرام ... بقلم / محمد الامينالسيتي يبحث عن العبور لنهائي الكأس.. وأتلتيكو في مهمة صعبةتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018النقابة العامة لأشراف ليبيا تهيب بالليبيين مواجهة التدخل الإيطالي العسكرى في ليبيا

جبهة النضال الوطني تهاجم تصريحات سلامة بشأن سيف الاسلام القذافى

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

قالت جبهة النضال الوطني الليبي أن التصريحات التي أطلقها غسان سلامة رئيس بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا الرافض لمحاورة سيف الإسلام القذافي لكونه مطلوب من المحكمة الجنائية الدولية تكرس سياسة العزل، والاقصاء، والتهميش التي نتج عنها حالة الانقسام، والتشظي السياسي، والاجتماعي الذي أصاب ليبيا نتيجة للتدخلات الخارجية، والانحياز غير الموضوعي الذي يأجج الفتنة، والكراهية بين أبناء المجتمع الليبي. 

وأضافت الجبهة في بيان لها إن هذا التصريح غير المسؤول يضر بجهود الوساطة التي تقوم بها الأمم المتحدة،  التي يفترض أن توفر المناخ المناسب للحوار بين الليبيين  كمقدمة للمصالحة الوطنية الشاملة، و تجاوز أبعاد المؤامرة الدولية من خلال رسم معالم رؤية مشتركة لبناء السلام في ليبيا إن الدكتور سيف الإسلام القذافي عنصر هام، و فاعل لإتمام هذه العملية التي يتطلع إليها الشعب الليبي بشغف لإخماد فتيل الفتنة، و الصراعات الدامية، و يجب رفع القيود عن كل قيادات النظام الجماهيري التي واجهت حلف شمال الأطلسي ليساهموا في السلام و المصالحة.

 

التعليقات