ايوان ليبيا

الأثنين , 22 أكتوبر 2018
إعادة انتخاب بول بيا رئيسا للكاميرونمقتل أحد أفراد قوات حلف شمال الأطلسي في أفغانستانألمانيا تأسف لانسحاب أمريكا من معاهدة الصواريخ النووية.. وستناقش القرار مع حلفائها في الناتوالبحرية التونسية تحبط محاولة 18 جزائريا الهجرة غير الشرعية إلى إيطالياإعادة هيكلة «المتحدة للطيران»إلغاء المادة الثامنة من الاتفاق السياسيالسراج : قريباً تعديل وزاري جديدالثلاثاء عطلة رسميةمحاصرة مرتزقة بمقر الشركة الصينية القريبة من ام الارانبالكشف عن تفاصيل استهداف موكب سيف الإسلام القذافي عام 2011مصدر طبي: جثة مسعود المقرحي القائد بالأمن المركزي أبو سليم وجدت مقطعة و معبأة في أكياسرسميا - غياب ناينجولان عن مواجهة برشلونة بدوري الأبطالبالفيديو - أزمة جديدة في ريال مدريد.. راموس يضرب زميله بالكرة في تدريبات الفريقنيمانيا فيديتش.. القصة التي صنعت مدافعا يخشاه الجميعإيريك كانتونا.. مانيفستو التاريخ والكرة والحريةاستشهاد فلسطيني بنيران إسرائيلي في الضفة الغربيةلافروف: أفريقيا شريك مهم لروسيا والعلاقات معها لا تتأثر بتقلبات المجتمع الدوليالكرملين: أمريكا تخالف معاهدة القوى النووية.. ونحذر من الرد بإجراءات انتقاميةتعزيز أمن الحدود مع السودان وتشاد والنيجراعتماد الهيكل التنظيمي الداخلي للمستشفيات

جبهة النضال الوطني تهاجم تصريحات سلامة بشأن سيف الاسلام القذافى

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

قالت جبهة النضال الوطني الليبي أن التصريحات التي أطلقها غسان سلامة رئيس بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا الرافض لمحاورة سيف الإسلام القذافي لكونه مطلوب من المحكمة الجنائية الدولية تكرس سياسة العزل، والاقصاء، والتهميش التي نتج عنها حالة الانقسام، والتشظي السياسي، والاجتماعي الذي أصاب ليبيا نتيجة للتدخلات الخارجية، والانحياز غير الموضوعي الذي يأجج الفتنة، والكراهية بين أبناء المجتمع الليبي. 

وأضافت الجبهة في بيان لها إن هذا التصريح غير المسؤول يضر بجهود الوساطة التي تقوم بها الأمم المتحدة،  التي يفترض أن توفر المناخ المناسب للحوار بين الليبيين  كمقدمة للمصالحة الوطنية الشاملة، و تجاوز أبعاد المؤامرة الدولية من خلال رسم معالم رؤية مشتركة لبناء السلام في ليبيا إن الدكتور سيف الإسلام القذافي عنصر هام، و فاعل لإتمام هذه العملية التي يتطلع إليها الشعب الليبي بشغف لإخماد فتيل الفتنة، و الصراعات الدامية، و يجب رفع القيود عن كل قيادات النظام الجماهيري التي واجهت حلف شمال الأطلسي ليساهموا في السلام و المصالحة.

 

التعليقات