ايوان ليبيا

الأثنين , 22 أكتوبر 2018
إعادة هيكلة «المتحدة للطيران»إلغاء المادة الثامنة من الاتفاق السياسيالسراج : قريباً تعديل وزاري جديدالثلاثاء عطلة رسميةمحاصرة مرتزقة بمقر الشركة الصينية القريبة من ام الارانبالكشف عن تفاصيل استهداف موكب سيف الإسلام القذافي عام 2011مصدر طبي: جثة مسعود المقرحي القائد بالأمن المركزي أبو سليم وجدت مقطعة و معبأة في أكياسرسميا - غياب ناينجولان عن مواجهة برشلونة بدوري الأبطالبالفيديو - أزمة جديدة في ريال مدريد.. راموس يضرب زميله بالكرة في تدريبات الفريقنيمانيا فيديتش.. القصة التي صنعت مدافعا يخشاه الجميعإيريك كانتونا.. مانيفستو التاريخ والكرة والحريةاستشهاد فلسطيني بنيران إسرائيلي في الضفة الغربيةلافروف: أفريقيا شريك مهم لروسيا والعلاقات معها لا تتأثر بتقلبات المجتمع الدوليالكرملين: أمريكا تخالف معاهدة القوى النووية.. ونحذر من الرد بإجراءات انتقاميةتعزيز أمن الحدود مع السودان وتشاد والنيجراعتماد الهيكل التنظيمي الداخلي للمستشفياتأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 22 اكتوبر 2018الدولار فى أعلى مستوى خلال اسبوع أمام الدينار فى بداية السوق الموازي اليومالنهر الصناعي في مرمى نيران الحقد..واستهداف فزان في منابر التحريض..تقرير: مورينيو مرشح لتدريب ريال مدريد

قيادي في مصراتة يتهم مليشيات رئاسى الوفاق بنهب 40 مليون يورو

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

وجه القيادي في مدينة مصراتة حسن عبدالله شابة بلاغ وصفه بالهام للنائب العام في طرابلس، يتهم فيه مليشيات اسامة اجويلي بنهب مشروع العسة.

وقال شابة في تدوينة له على صفحته بموقع فيسبوك إن عصابة اجويلي في اشارة إلى مليشيات امر المنطقة العسكرية الغربية التابع للمجلس الرئاسي لحكومة الوفاق غير المعتمدة اسامة اجويلي، تقوم بالسيطرة علي مشروع العسة الاسكاني.

وكشف عن وجود كميات ضخمة حديد تسليح وابواب والات ثقيلة ومتوسطة تقدر بقيمة 40 مليون يورو بالموقع، موضحاً أنه منذ سنوات وهذا الموقع لم يمس او يسرق.

وأكد شابة أن الموقع “اليوم ينهب تحت شرعية حامي الديار !! ينهب المقر”، مطالباً بالتحقيق في الامر وايقاف نهب الموقع.

وختم شابة بلاغه قائلاً “الصعلوك صعلوك مهما البسته من رتب”.

التعليقات