ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
رئيس جنوب أفريقيا يقطع زيارته إلى لندن بعد مظاهرات عنيفة في بلادهاحتجاجات في الأرجنتين على رفع أسعار الغاز والكهرباءمسئول أمريكي يدعو ميانمار لإطلاق سراح الصحفيينكومي: بوتين تباهى أمام ترامب بأن روسيا "فيها أجمل صائدات للرجال" في العالمشغب وأحداث دموية في مباراة بشكتاش وفناربخشهليس الأهلي.. جوزيه يتغنى بهذا الناديشوبير: محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في البريميرليجيوفنتوس يخطط لتمديد عقد أليجريجددي مكياجك القديم.. 8 حيل بسيطة لإصلاح الروج والبودرةننشر نص حوار الرئيس القبرصي لـ"الأهرام العربي": تركيا لن تمنعنا من تنفيذ خطط استكشاف الغازالبنتاجون: سوريا قادرة على شن هجمات كيماوية محدودة في المستقبلإعفاء وزير الخارجية السودانية من منصبهعودة الهدوء لبلدية العمامرة عقب القلاقل وأعمال الشغبالأفريقية للطيران تطالب المسؤولين بتأمين المطاراتلاوجود لسيف الاسلام القذافي ولا وجود لخليفة حفتر ... بقلم / محمد علي المبروك«هناكل إيه النهارده؟».. 4 وجبات هندية جربيهاالسراج يزور جامعة طرابلستقرير من الخارجية الروسية عن مدى خطورة الوضع الصحي للمشير حفتر(الفرق بين الحضر..... وشبه الحضر ) خاصة في دولتنا..... ليبيا ... بقلم / حسين سليمان بن ماديروسي "شايل سيفه" يهاجم متجرا بعد رفضه بيع مشروب كحولي له

قيادي في مصراتة يتهم مليشيات رئاسى الوفاق بنهب 40 مليون يورو

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

وجه القيادي في مدينة مصراتة حسن عبدالله شابة بلاغ وصفه بالهام للنائب العام في طرابلس، يتهم فيه مليشيات اسامة اجويلي بنهب مشروع العسة.

وقال شابة في تدوينة له على صفحته بموقع فيسبوك إن عصابة اجويلي في اشارة إلى مليشيات امر المنطقة العسكرية الغربية التابع للمجلس الرئاسي لحكومة الوفاق غير المعتمدة اسامة اجويلي، تقوم بالسيطرة علي مشروع العسة الاسكاني.

وكشف عن وجود كميات ضخمة حديد تسليح وابواب والات ثقيلة ومتوسطة تقدر بقيمة 40 مليون يورو بالموقع، موضحاً أنه منذ سنوات وهذا الموقع لم يمس او يسرق.

وأكد شابة أن الموقع “اليوم ينهب تحت شرعية حامي الديار !! ينهب المقر”، مطالباً بالتحقيق في الامر وايقاف نهب الموقع.

وختم شابة بلاغه قائلاً “الصعلوك صعلوك مهما البسته من رتب”.

التعليقات