ايوان ليبيا

الأحد , 16 ديسمبر 2018
استطلاع مصري: 91 في المئة من الليبيين يؤيدون سيف الإسلام رئيساً للبلادمصرف التجارة والتمنية يساهم في شركة طيران ليبية جديدةعودة البعثة الدبلوماسية الأمريكية إلى ليبيا قريباًالبعثة الأممية تدين الاعتداء على أسرة صلاح المرغنيزيادة رواتب المتقاعدين للعام 2019صرف مرتبات السفارات بعد القطاعات العامةحقيقة إصابة المنصوريبالفيديو - ماذا فعل لاسارتي‎ عندما واجه مدرب الأهلي الأسبقجوميش: فترتي في برشلونة كانت صعبة.. شاهدت أبي وأمي يعانيان بسبب وضعيتقرير: حليفان لرئيسة الوزراء البريطانية يعدان لاستفتاء ثانجنرال آخر سيتولى منصب الحاكم العام المقبل في أسترالياتحطم طائرة إسعاف هليكوبتر في البرتغال ومخاوف من مقتل أربعةبالفيديو - اشتعل دربي تورينو.. رونالدو "المشاغب" يسجل ويحتك بالحارس خلال الاحتفالبالفيديو - رونالدو سيد تورينو.. يوفنتوس يواصل زعامته للمدينةسولاري: ظروف المباراة أجبرتنا على عدم الدفع بـ إيسكولاعب ريال مدريد: صافرات الجماهير تضعفناإندونيسيا تجمد اتفاقا تجاريا مع أستراليا بعد اعترافها بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيلقمة لقادة دول منطقة بحيرة تشاد في نيجيريا لتنسيق الحرب على "بوكو حرام"الآلاف يتظاهرون ضد حكومة النمسا اليمينيةالمؤتمر العالمي للوحدة الإسلامية يختتم أعماله في مكة المكرمة

قيادي في مصراتة يتهم مليشيات رئاسى الوفاق بنهب 40 مليون يورو

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

وجه القيادي في مدينة مصراتة حسن عبدالله شابة بلاغ وصفه بالهام للنائب العام في طرابلس، يتهم فيه مليشيات اسامة اجويلي بنهب مشروع العسة.

وقال شابة في تدوينة له على صفحته بموقع فيسبوك إن عصابة اجويلي في اشارة إلى مليشيات امر المنطقة العسكرية الغربية التابع للمجلس الرئاسي لحكومة الوفاق غير المعتمدة اسامة اجويلي، تقوم بالسيطرة علي مشروع العسة الاسكاني.

وكشف عن وجود كميات ضخمة حديد تسليح وابواب والات ثقيلة ومتوسطة تقدر بقيمة 40 مليون يورو بالموقع، موضحاً أنه منذ سنوات وهذا الموقع لم يمس او يسرق.

وأكد شابة أن الموقع “اليوم ينهب تحت شرعية حامي الديار !! ينهب المقر”، مطالباً بالتحقيق في الامر وايقاف نهب الموقع.

وختم شابة بلاغه قائلاً “الصعلوك صعلوك مهما البسته من رتب”.

التعليقات