ايوان ليبيا

الأربعاء , 24 يناير 2018
تداعيات الحملة العسكرية التركية بألمانيا: اشتباكات بين أكراد وأتراك والمعارضة تنتقد صمت برلينكريستيان ديور تضفي جوا من السيريالية على أسبوع الموضة في باريس (صور)مفوضية الإنتخابات: تبقى 11 يوماً لإنتهاء مدة التسجيل و هذا عدد المسجلينانخفاض الدولار و ارتفاع اليورو امام الدينار فى ختام تعاملات السوق الموازى اليومكتاب فبراير الاسود ... بقلم / محمد علي المبروكالسفير الإيطالي : قواتنا في ليبيا بموافقة حكومة الوفاقأردوغان يترأس اجتماعا أمنيا للاطلاع على تطورات عملية عفرينمحتج يحاول الانتحار حرقا "بقفصة" جنوب تونس للمطالبة بفرصة عملدي خيا الخيار رقم «1» لريال مدريد فى حراسة المرمى الصيف المقبلمتى يشارك كوتينيو مع برشلونة؟الخارجية الفلسطينية: عباس اقترح على الاتحاد الأوروبي بدائل لاحتكار واشنطن رعاية عملية السلامالإدارة الكردية في شمال شرق سوريا تدعو للحشد«هناكل إيه النهارده؟».. وجبة سلمون مشوي بالخضراواتدراسة تؤكد تثاؤب الأجنة في بطون أمهاتهمفيديو تعذيب الافارقة الجديد.. هذه ليست عنصرية، إنها سادية وإجرام ... بقلم / محمد الامينالسيتي يبحث عن العبور لنهائي الكأس.. وأتلتيكو في مهمة صعبةتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018النقابة العامة لأشراف ليبيا تهيب بالليبيين مواجهة التدخل الإيطالي العسكرى في ليبيا

تاجيل انعقاد مجلس النواب إلى الثلاثاء القادم

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلن الناطق باسم مجلس النواب عبد الله بليحق، اليوم الثلاثاء، تأجيل جلسات مجلس النواب إلى الأسبوع القادم.

وأضاف بليحق أنه «بسبب سوء الأحوال الجوية وسقوط الأمطار بكميات كبيرة، وإغلاق بعض الطرق تعذر وصول بعض النواب، لهذا تم تأجيل الجلسات إلى يوم الثلاثاء القادم»، مشيرًا إلى أنه من المتوقع استئناف الجلسات لمناقشة تضمين الاتفاق السياسي بالإعلان الدستوري.

كان من المقرر أن يعقد مجلس النواب، اليوم الثلاثاء، جلسته العادية لاستكمال مناقشة تضمين الاتفاق السياسي في الإعلان الدستوري، بعد أن تم تأجيل الجلسة أمس بسبب تغيب أغلب الأعضاء، وعدم اكتمال النصاب، حيث لم يتجاوز عدد الحاضرين الأربعين نائبا.

وانتخب مجلس النواب، في جلسة الثلاثاء الماضي محمد عبد السلام شكري محافظًا للمصرف المركزي، بالإضافة إلى انتخاب النائب الأول لرئيس مجلس النواب.

 

التعليقات