ايوان ليبيا

الأثنين , 22 أكتوبر 2018
إعادة انتخاب بول بيا رئيسا للكاميرونمقتل أحد أفراد قوات حلف شمال الأطلسي في أفغانستانألمانيا تأسف لانسحاب أمريكا من معاهدة الصواريخ النووية.. وستناقش القرار مع حلفائها في الناتوالبحرية التونسية تحبط محاولة 18 جزائريا الهجرة غير الشرعية إلى إيطالياإعادة هيكلة «المتحدة للطيران»إلغاء المادة الثامنة من الاتفاق السياسيالسراج : قريباً تعديل وزاري جديدالثلاثاء عطلة رسميةمحاصرة مرتزقة بمقر الشركة الصينية القريبة من ام الارانبالكشف عن تفاصيل استهداف موكب سيف الإسلام القذافي عام 2011مصدر طبي: جثة مسعود المقرحي القائد بالأمن المركزي أبو سليم وجدت مقطعة و معبأة في أكياسرسميا - غياب ناينجولان عن مواجهة برشلونة بدوري الأبطالبالفيديو - أزمة جديدة في ريال مدريد.. راموس يضرب زميله بالكرة في تدريبات الفريقنيمانيا فيديتش.. القصة التي صنعت مدافعا يخشاه الجميعإيريك كانتونا.. مانيفستو التاريخ والكرة والحريةاستشهاد فلسطيني بنيران إسرائيلي في الضفة الغربيةلافروف: أفريقيا شريك مهم لروسيا والعلاقات معها لا تتأثر بتقلبات المجتمع الدوليالكرملين: أمريكا تخالف معاهدة القوى النووية.. ونحذر من الرد بإجراءات انتقاميةتعزيز أمن الحدود مع السودان وتشاد والنيجراعتماد الهيكل التنظيمي الداخلي للمستشفيات

تاجيل انعقاد مجلس النواب إلى الثلاثاء القادم

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلن الناطق باسم مجلس النواب عبد الله بليحق، اليوم الثلاثاء، تأجيل جلسات مجلس النواب إلى الأسبوع القادم.

وأضاف بليحق أنه «بسبب سوء الأحوال الجوية وسقوط الأمطار بكميات كبيرة، وإغلاق بعض الطرق تعذر وصول بعض النواب، لهذا تم تأجيل الجلسات إلى يوم الثلاثاء القادم»، مشيرًا إلى أنه من المتوقع استئناف الجلسات لمناقشة تضمين الاتفاق السياسي بالإعلان الدستوري.

كان من المقرر أن يعقد مجلس النواب، اليوم الثلاثاء، جلسته العادية لاستكمال مناقشة تضمين الاتفاق السياسي في الإعلان الدستوري، بعد أن تم تأجيل الجلسة أمس بسبب تغيب أغلب الأعضاء، وعدم اكتمال النصاب، حيث لم يتجاوز عدد الحاضرين الأربعين نائبا.

وانتخب مجلس النواب، في جلسة الثلاثاء الماضي محمد عبد السلام شكري محافظًا للمصرف المركزي، بالإضافة إلى انتخاب النائب الأول لرئيس مجلس النواب.

 

التعليقات