ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
رئيس جنوب أفريقيا يقطع زيارته إلى لندن بعد مظاهرات عنيفة في بلادهاحتجاجات في الأرجنتين على رفع أسعار الغاز والكهرباءمسئول أمريكي يدعو ميانمار لإطلاق سراح الصحفيينكومي: بوتين تباهى أمام ترامب بأن روسيا "فيها أجمل صائدات للرجال" في العالمشغب وأحداث دموية في مباراة بشكتاش وفناربخشهليس الأهلي.. جوزيه يتغنى بهذا الناديشوبير: محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في البريميرليجيوفنتوس يخطط لتمديد عقد أليجريجددي مكياجك القديم.. 8 حيل بسيطة لإصلاح الروج والبودرةننشر نص حوار الرئيس القبرصي لـ"الأهرام العربي": تركيا لن تمنعنا من تنفيذ خطط استكشاف الغازالبنتاجون: سوريا قادرة على شن هجمات كيماوية محدودة في المستقبلإعفاء وزير الخارجية السودانية من منصبهعودة الهدوء لبلدية العمامرة عقب القلاقل وأعمال الشغبالأفريقية للطيران تطالب المسؤولين بتأمين المطاراتلاوجود لسيف الاسلام القذافي ولا وجود لخليفة حفتر ... بقلم / محمد علي المبروك«هناكل إيه النهارده؟».. 4 وجبات هندية جربيهاالسراج يزور جامعة طرابلستقرير من الخارجية الروسية عن مدى خطورة الوضع الصحي للمشير حفتر(الفرق بين الحضر..... وشبه الحضر ) خاصة في دولتنا..... ليبيا ... بقلم / حسين سليمان بن ماديروسي "شايل سيفه" يهاجم متجرا بعد رفضه بيع مشروب كحولي له

تاجيل انعقاد مجلس النواب إلى الثلاثاء القادم

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلن الناطق باسم مجلس النواب عبد الله بليحق، اليوم الثلاثاء، تأجيل جلسات مجلس النواب إلى الأسبوع القادم.

وأضاف بليحق أنه «بسبب سوء الأحوال الجوية وسقوط الأمطار بكميات كبيرة، وإغلاق بعض الطرق تعذر وصول بعض النواب، لهذا تم تأجيل الجلسات إلى يوم الثلاثاء القادم»، مشيرًا إلى أنه من المتوقع استئناف الجلسات لمناقشة تضمين الاتفاق السياسي بالإعلان الدستوري.

كان من المقرر أن يعقد مجلس النواب، اليوم الثلاثاء، جلسته العادية لاستكمال مناقشة تضمين الاتفاق السياسي في الإعلان الدستوري، بعد أن تم تأجيل الجلسة أمس بسبب تغيب أغلب الأعضاء، وعدم اكتمال النصاب، حيث لم يتجاوز عدد الحاضرين الأربعين نائبا.

وانتخب مجلس النواب، في جلسة الثلاثاء الماضي محمد عبد السلام شكري محافظًا للمصرف المركزي، بالإضافة إلى انتخاب النائب الأول لرئيس مجلس النواب.

 

التعليقات