ايوان ليبيا

الأربعاء , 18 يوليو 2018
5 ماسكات من القهوة تحل مشكلات بشرتك«الفناجين القديمة ماتترميش».. جددي ديكور بيتك بـ7 طرق مبتكرةالبيت الأبيض: ترامب يدلي بتصريحات عن اجتماعه مع بوتينالإغاثة العالمية: المعوقات الإدارية تحد من تمويل مشروعات وبرامج الفقراء ومصر أكثر الدول تعاوناترامب: علاقتنا بروسيا تحسنت وستتحسنترامب: أخطأت في حديثي عن روسيا في هلسنكيتكليف العميد فوزى المنصورى آمرا لمنطقة خليج السدرة العسكرية خلفا للعميد خليفة مراجعخارجية الوفاق في زمن التيه الدبلوماسي..هبوط الدولار الامريكي امام الدينار الليبى في السوق الموازي اليومالشركة العامة للكهرباء تحذر من إنهيار الشبكة بالكامل بسبب رفض هذه المناطق المشاركة في طرح الاحمالالنجم الساحلي يكتسح مبابي ويتصدر المجموعة الرابعة في إفريقياوزير الإعلام الإماراتي: زيارة الرئيس الصيني تؤكد المكانة المهمة التي حققتها دولتناترامب بعد القمة: بوتين قوي للغايةطريقة عمل بيتزا كالزوني والسلطة الروسيةالمفوضية الوطنية العليا للانتخابات تستلم مقرها الجديد بطرابلسبيان من مصرف ليبيا المركزي حول إيقاف التعامل بالصكوك الالكترونية والإيداعالجهاز التنفيذي الأوروبي يؤكد ان موانئ ليبيا غير آمنة لاستقبال المهاجرين رغم محاولات ايطاليا الفاشلةتحت شعار "علم ينفع الناس".. مركز الملك سلمان لأبحاث الإعاقة يطلق مبادرات لاستيعاب ذوي القدرات الفائقةمقتل 5 وإصابة آخر في تحطم طائرة عسكرية بكوريا الجنوبيةقنبلة من الحمم البركانية تسقط على سفينة سياحية في هاواي

اسرة القذافى تطالب بالكشف عن مكان احتجاز الساعدي القذافي

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

دعت اسرة الزعيم الراحل معمر القذافي جميع الجهات الحقوقية والقانونية وكل ذي صلة لتحمل مسؤولياتهم تجاه اختفاء الأسير الرهينة اللواء الساعدي القذافي.

وبينت اسرة الزعيم الراحل عبر صفحتها بموقع “فيسبوك” انه “فقد الاتصال به (الساعدي) منذ مدة ليست بالقصيرة ولَم تتمكن لا سرته ولا محاميه من الاتصال بِه” مضيفة انها لا تعلم “مكان احتجازه ولا ظروف احتجازه الا انه يقبع في معتقلات تديرها الميليشيات”.

وتابعت انه “وبالرغم من شهادة الشهود والإجماع على تبرئته مما نسب اليه ومع حصحصة الحق الا انه وبدون اَي مبرر يتم تأجل محاكمته وعزله عن محاميه”.

وطالبت اسرة الزعيم الراحل “الحقوقيين والقيادات الاجتماعية وكل الشرفاء والاحرار بضرورة التحرك الفوري واتخاذ الإجراءات الكفيلة بحمايته فإنها تحمل هذه الميليشيات وحكومات فبراير والجهات القضائية المعنية مسؤولية سلامة اللواء الساعدي والله غالب على أمره”.

يشار الى ان الساعدي كان في سجن الهضبة الذي تديره الجماعة الاسلامية الليبية المقاتلة الارهابية وبعدما هاجمت ميليشيا ثوار طرابلس نهاية مايو الماضي اصبح تحت سيطرتهم

 

التعليقات