ايوان ليبيا

الأثنين , 22 أكتوبر 2018
إعادة انتخاب بول بيا رئيسا للكاميرونمقتل أحد أفراد قوات حلف شمال الأطلسي في أفغانستانألمانيا تأسف لانسحاب أمريكا من معاهدة الصواريخ النووية.. وستناقش القرار مع حلفائها في الناتوالبحرية التونسية تحبط محاولة 18 جزائريا الهجرة غير الشرعية إلى إيطالياإعادة هيكلة «المتحدة للطيران»إلغاء المادة الثامنة من الاتفاق السياسيالسراج : قريباً تعديل وزاري جديدالثلاثاء عطلة رسميةمحاصرة مرتزقة بمقر الشركة الصينية القريبة من ام الارانبالكشف عن تفاصيل استهداف موكب سيف الإسلام القذافي عام 2011مصدر طبي: جثة مسعود المقرحي القائد بالأمن المركزي أبو سليم وجدت مقطعة و معبأة في أكياسرسميا - غياب ناينجولان عن مواجهة برشلونة بدوري الأبطالبالفيديو - أزمة جديدة في ريال مدريد.. راموس يضرب زميله بالكرة في تدريبات الفريقنيمانيا فيديتش.. القصة التي صنعت مدافعا يخشاه الجميعإيريك كانتونا.. مانيفستو التاريخ والكرة والحريةاستشهاد فلسطيني بنيران إسرائيلي في الضفة الغربيةلافروف: أفريقيا شريك مهم لروسيا والعلاقات معها لا تتأثر بتقلبات المجتمع الدوليالكرملين: أمريكا تخالف معاهدة القوى النووية.. ونحذر من الرد بإجراءات انتقاميةتعزيز أمن الحدود مع السودان وتشاد والنيجراعتماد الهيكل التنظيمي الداخلي للمستشفيات

اسرة القذافى تطالب بالكشف عن مكان احتجاز الساعدي القذافي

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

دعت اسرة الزعيم الراحل معمر القذافي جميع الجهات الحقوقية والقانونية وكل ذي صلة لتحمل مسؤولياتهم تجاه اختفاء الأسير الرهينة اللواء الساعدي القذافي.

وبينت اسرة الزعيم الراحل عبر صفحتها بموقع “فيسبوك” انه “فقد الاتصال به (الساعدي) منذ مدة ليست بالقصيرة ولَم تتمكن لا سرته ولا محاميه من الاتصال بِه” مضيفة انها لا تعلم “مكان احتجازه ولا ظروف احتجازه الا انه يقبع في معتقلات تديرها الميليشيات”.

وتابعت انه “وبالرغم من شهادة الشهود والإجماع على تبرئته مما نسب اليه ومع حصحصة الحق الا انه وبدون اَي مبرر يتم تأجل محاكمته وعزله عن محاميه”.

وطالبت اسرة الزعيم الراحل “الحقوقيين والقيادات الاجتماعية وكل الشرفاء والاحرار بضرورة التحرك الفوري واتخاذ الإجراءات الكفيلة بحمايته فإنها تحمل هذه الميليشيات وحكومات فبراير والجهات القضائية المعنية مسؤولية سلامة اللواء الساعدي والله غالب على أمره”.

يشار الى ان الساعدي كان في سجن الهضبة الذي تديره الجماعة الاسلامية الليبية المقاتلة الارهابية وبعدما هاجمت ميليشيا ثوار طرابلس نهاية مايو الماضي اصبح تحت سيطرتهم

 

التعليقات