ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
رئيس جنوب أفريقيا يقطع زيارته إلى لندن بعد مظاهرات عنيفة في بلادهاحتجاجات في الأرجنتين على رفع أسعار الغاز والكهرباءمسئول أمريكي يدعو ميانمار لإطلاق سراح الصحفيينكومي: بوتين تباهى أمام ترامب بأن روسيا "فيها أجمل صائدات للرجال" في العالمشغب وأحداث دموية في مباراة بشكتاش وفناربخشهليس الأهلي.. جوزيه يتغنى بهذا الناديشوبير: محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في البريميرليجيوفنتوس يخطط لتمديد عقد أليجريجددي مكياجك القديم.. 8 حيل بسيطة لإصلاح الروج والبودرةننشر نص حوار الرئيس القبرصي لـ"الأهرام العربي": تركيا لن تمنعنا من تنفيذ خطط استكشاف الغازالبنتاجون: سوريا قادرة على شن هجمات كيماوية محدودة في المستقبلإعفاء وزير الخارجية السودانية من منصبهعودة الهدوء لبلدية العمامرة عقب القلاقل وأعمال الشغبالأفريقية للطيران تطالب المسؤولين بتأمين المطاراتلاوجود لسيف الاسلام القذافي ولا وجود لخليفة حفتر ... بقلم / محمد علي المبروك«هناكل إيه النهارده؟».. 4 وجبات هندية جربيهاالسراج يزور جامعة طرابلستقرير من الخارجية الروسية عن مدى خطورة الوضع الصحي للمشير حفتر(الفرق بين الحضر..... وشبه الحضر ) خاصة في دولتنا..... ليبيا ... بقلم / حسين سليمان بن ماديروسي "شايل سيفه" يهاجم متجرا بعد رفضه بيع مشروب كحولي له

اسرة القذافى تطالب بالكشف عن مكان احتجاز الساعدي القذافي

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

دعت اسرة الزعيم الراحل معمر القذافي جميع الجهات الحقوقية والقانونية وكل ذي صلة لتحمل مسؤولياتهم تجاه اختفاء الأسير الرهينة اللواء الساعدي القذافي.

وبينت اسرة الزعيم الراحل عبر صفحتها بموقع “فيسبوك” انه “فقد الاتصال به (الساعدي) منذ مدة ليست بالقصيرة ولَم تتمكن لا سرته ولا محاميه من الاتصال بِه” مضيفة انها لا تعلم “مكان احتجازه ولا ظروف احتجازه الا انه يقبع في معتقلات تديرها الميليشيات”.

وتابعت انه “وبالرغم من شهادة الشهود والإجماع على تبرئته مما نسب اليه ومع حصحصة الحق الا انه وبدون اَي مبرر يتم تأجل محاكمته وعزله عن محاميه”.

وطالبت اسرة الزعيم الراحل “الحقوقيين والقيادات الاجتماعية وكل الشرفاء والاحرار بضرورة التحرك الفوري واتخاذ الإجراءات الكفيلة بحمايته فإنها تحمل هذه الميليشيات وحكومات فبراير والجهات القضائية المعنية مسؤولية سلامة اللواء الساعدي والله غالب على أمره”.

يشار الى ان الساعدي كان في سجن الهضبة الذي تديره الجماعة الاسلامية الليبية المقاتلة الارهابية وبعدما هاجمت ميليشيا ثوار طرابلس نهاية مايو الماضي اصبح تحت سيطرتهم

 

التعليقات