ايوان ليبيا

الأربعاء , 17 أكتوبر 2018
سيدات إيرانيات يحضرن مباراة كرة قدم للمنتخب للمرة الأولى منذ أكثر من أربعة عقودأوكرانيا تؤكد مقتل جندي أمريكي في تحطم طائرة سو-27الحكومة الفلسطينية تدين تصعيد الاحتلال في غزة.. وتدعو إلى تدخل دوليالعراق: 3 قتلى بينهم ضابط في انفجار بمحافظة صلاح الدينأوضاع الليبيين في السجون الأجنبيةالمدار تطلق خدمات الجيل الرابع في ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 17 اكتوبر 2018طائرات الاحتلال تستهدف عدة مناطق بقطاع غزةمقتل مرشح في الانتخابات الأفغانية في تفجير استهدف مكتبهوزير الخارجية الأمريكي يصل إلى تركيااستشهاد فلسطيني في قصف طيران الاحتلال شمال قطاع غزةالمعركة الحقيقية في الجنوب إن كنتم لا تعلمون!!إغتيال عنصرين من قوة الردع الخاصةمنحة لأبناء النائبة “أبو ديب” للدراسة بتركيااليوم عودة رحلات الجوية الإفريقية من مصراته إلى أسطنبولهل انتهت مسيرة «السراج» في السلطة؟الاتفاق النهائي بشأن السلطة التنفيذيةتعديل وزاري جديد للسراجعودة "يوتيوب" للعمل بعد عطل مفاجئ.. والشركة تعتذر لمستخدميهابالفيديو - قطار بلجيكا يتعطل أمام هولندا

العثور على جثة عميد بلدية مصراتة بعد ساعات من اختطافه

- كتب   -  

.

 

ايوان ليبيا - وكالات :

قال شهود عيان في ساعة مبكرة من صباح اليوم الإثنين، إن مجموعة مسلحة مجهولة قتلت بالرصاص عميد بلدية مصراته محمد شتيوي، بعد ساعات من اختطافه.

وتم العثور على جثة شتيوي، الذي كان قد اختطف مساء الأحد، من قبل مجموعة مسلحة مجهولة، بعد وصوله إلى مطار المدينة قادما من تركيا، ملقاة أمام مستشفى الصفوة بالمدينة، كما أصيب شقيقه بطلق ناري، بحسب شهود عيان.

وأكد أكرم قليوان، متحدث باسم مستشفى مصراتة المركزي، استلام جثة شتيوي، مؤكدا تلقيه لأكثر من رصاصة في جسده.

يذكر أن شتيوي كان من الداعمين لحكومة الوفاق الوطني بقيادة فايز السراج.

وكان شتيوي قد أجبر في مايو الماضي، على تقديم استقالة مكتوبة، نفى صحتها لاحقاً وقال إنها كانت تحت الإكراه بعد اقتحام مجموعة مسلحة لقاعة كان يجتمع فيها مع أعيان من مدينة سرت وبعض قادة عملية "البنيان المرصوص" في مصراته.

 

التعليقات