ايوان ليبيا

الأربعاء , 15 أغسطس 2018
برلمان طبرق يكافح لكسب الوقت ومنع حقّ الاستفتاء عن الليبيين.. الثقافة الميليشيوية تتغلغل في أجسام "منتخبة"..تعليم الوفاق تلغي امتحانات الدور الأول للشهادة الثانوية في بلدية زوارةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 15 اغسطس 2018ميلشيا مسلحة تمنع وصول الوقود إلى الجبل الغربيدعوى قضائية ضد برج ترامب والسبب انتهاكات بيئيةرئيس وزراء الهند: نيودلهي سترسل أول مهمة مأهولة للفضاء بحلول 2022إطلاق نار بالقرب من مقر إقامة وزير الدفاع الأمريكي في البرازيلارتفاع عدد وفيات انهيار الجسر في جنوة إلى 35 قتيلاالعاهل السعودي يكلف الشيخ حسين بن عبد العزيز آل الشيخ بإلقاء خطبة عرفةواشنطن: المتاعب الاقتصادية في تركيا تتجاوز نطاق العقوبات التي فرضت مؤخراالولايات المتحدة تعتبر أن المحادثات مع كوريا الشمالية تتحرك "في الاتجاه الصحيح"اليابان تحيي الذكرى الـ 83 لاستسلامها في الحرب العالمية الثانية|صورالسوبر الأوروبي.. هل يعادل ريال مدريد رقم برشلونة والميلان؟إصابة صلاح والهجوم على رونالدو وماضي كورتوا.. راموس يتحدثفنزويلا: اعتقال 14 شخصا بينهم جنرال على خلفية محاولة اغتيال الرئيسمسئول أمريكي يحذر تركيا من مزيد من العقوبات إذا لم تطلق سراح قسالبيت الأبيض: ترامب محبط لعدم إفراج تركيا عن القس برانسونحرب كلامية بين حسن نصر الله والمتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي: من الأقوى؟الوطنية للنفط تدين تهديد مليشيات طرابلس لرئيس لجنة إدارة شركة البريقة6 أسلحة تقرب ليفربول من التتويج بلقب البريميرليج هذا الموسم

العثور على جثة عميد بلدية مصراتة بعد ساعات من اختطافه

- كتب   -  

.

 

ايوان ليبيا - وكالات :

قال شهود عيان في ساعة مبكرة من صباح اليوم الإثنين، إن مجموعة مسلحة مجهولة قتلت بالرصاص عميد بلدية مصراته محمد شتيوي، بعد ساعات من اختطافه.

وتم العثور على جثة شتيوي، الذي كان قد اختطف مساء الأحد، من قبل مجموعة مسلحة مجهولة، بعد وصوله إلى مطار المدينة قادما من تركيا، ملقاة أمام مستشفى الصفوة بالمدينة، كما أصيب شقيقه بطلق ناري، بحسب شهود عيان.

وأكد أكرم قليوان، متحدث باسم مستشفى مصراتة المركزي، استلام جثة شتيوي، مؤكدا تلقيه لأكثر من رصاصة في جسده.

يذكر أن شتيوي كان من الداعمين لحكومة الوفاق الوطني بقيادة فايز السراج.

وكان شتيوي قد أجبر في مايو الماضي، على تقديم استقالة مكتوبة، نفى صحتها لاحقاً وقال إنها كانت تحت الإكراه بعد اقتحام مجموعة مسلحة لقاعة كان يجتمع فيها مع أعيان من مدينة سرت وبعض قادة عملية "البنيان المرصوص" في مصراته.

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات