ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 مايو 2018
فنزويلا: العقوبات الأمريكية غير قانونيةإجلاء 25 ألف شخص بسبب خطر فيضان سد قيد الإنشاء في كولومبياالشرطة التايلاندية تمنع مسيرة مناهضة للمجلس العسكريموجة الطقس الحار تودي بحياة أكثر من 60 شخصا في باكستانسقوط قتلى في هجوم صاروخي للحوثيين على مدينة مأرب باليمن"البيت الأبيض" يصدر ميدالية بمناسبة القمة المرتقبة بين ترامب وكيمزلزال شدته 5.6 درجة يضرب المحيط الهاديروسيا: إسقاط طائرة بدون طيار اقتربت من قاعدة حميميم في سورياميراني نائبا عن "الديمقراطي الكردستاني" للتفاوض مع "بغداد" على تشكيل الحكومة الجديدةمسؤولون: الرئيس الفلسطيني يعاني من التهاب رئوي ويتماثل للشفاءبنس: ترامب مستعد للانسحاب من اجتماع القمة مع كوريا الشماليةمفاجأة في قائمة الأرجنتين النهائية للمونديالأنشيلوتي يقود نابولي خلال ساعاتبعثة الأمم المتحدة تنفي وجود اتفاق لنقل مسلحي مجلس شورى درنة إلى طرابلسترحيل 32 مهاجرا غير شرعياً إلى النيجر من طرابلسغسان سلامة : حان الوقت لطي صفحة تعديل الاتفاق السياسيجائزة جديدة لمحمد صلاح.. المهيمن على أرقام إنجلترامرشحو الرئاسة المكسيكية يجمعون على انتقاد ترامب وتسهيل عبور سكان أمريكا الوسطى للولايات المتحدةبومبيو: واشنطن جاهزة للرد إذا استأنفت إيران البرنامج النوويجينا هاسبل تؤدي اليمين الدستورية مديرا جديدا لوكالة الاستخبارات الأمريكية بحضور ترامب

مظاهرات حاشدة في طرابلس تطالب بإنهاء حكم رئاسى الوفاق و الميليشيات

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

خرج الالاف من شباب وأهالي العاصمة طرابلس مساء اليوم الأحد في مظاهرة حاشدة تنادي بإسقاط المجلس الرئاسي بعد انتهاء المدة المحددة اليوم الأحد السابع عشر من ديسمبر الجاري .

وردد المتظاهرون هتفات تنادي بإسقاط المجلس الرئاسي،كما ردد المتظاهرون هاتفات “لا السراج ولا سلامة باي باي مع السلامة” في إشارة إلى ضرورة تسليم زمام الأمور في البلاد إلى القائد العام وإنهاء الصراع السياسي.

وطالب المتظاهرون بتفعيل الجيش والشرطة والقضاء،وإنهاء حكم الميليشيات الإرهابية والخارجة عن القانون التي عاثت في البلاد فسادا وتسبب في إهدار العام مرددين “لا كتائب ولا سرايا نبو جيش وحيد الراية” .

وناشد أهالي العاصمة باقي المدن والمناطق في غرب البلاد بالوقوف صفا واحدا مع القوات المسلحة العربية الليبية لإنهاء حكم العصابات والجماعات الإرهابية.

وكان القائد العام للقوات المسلحة العربية الليبية المشير أركان حرب خليفة أبو القاسم حفتر قد أعلن في خطاب متلفز مساء اليوم الأحد نهاية الإتفاق السياسي أو ما يعرف باتفاق الصخيرات،معلنا عدم اعترافه بأي قرارات تصدر عن الأطياف السياسية المنبثقة عنه،معتبرا حكومة الوفاق باتت في حكم المنعدمة.

وكان المتحدث الرسمي باسم القوات الخاصة “الصاعقة” عقيد ميلود الزوي قال صباح اليوم الأحد إن جميع تحركات القوات المسلحة نحو العاصمة طرابلس، تم وضعها تحت بند السرية التامة، محذرا من نشر أي تحركات للقوات المسلحة العربية الليبية ومسانديها حفاظا على نجاح مهامهم.

وأضاف الزوي أن القيادة العامة للقوات المسلحة قررت رفع حالة التأهب القصوى في جميع الوحدات العسكرية،مؤكدا بأن القوات المسلحة ستنتصر في طرابلس ودون إراقة قطرة دم واحدة.

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات