ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 فبراير 2019
بالفيديو - تصديات أولسن تهدي روما فوزا ثمينا على بولونيا المكافحسولشاير: ليس من السهل الفوز على باريس ولكن سجلنا هدفين ضد تشيلسي.. وعانينا من شيء سلبيبالفيديو – دورتموند يتعثر للمرة الثالثة تواليا في الدوري.. الفارق 3 نقاط فقط مع بايرنساري: لاعبو تشيلسي معي؟ لست واثقا.. وقلقي كان على النتيجة وليس الصافرات ضديحظر السفر على مسئولين ورجال أعمال تونسيين لتورطهم في فساد ماليسامح شكري يلتقي رئيس البرلمان الأيرلنديالرئاسة الفلسطينية تندد بإجراءات إسرائيل في المسجد الأقصى وعلى بواباتهإخلاء 36 مدرسة في سان بطرسبرج الروسية بعد تهديد أمنيجيش الشعب ... بقلم / رمضان عبدالسلامإسرائيل تغلق كل أبواب المسجد الأقصى بعد اعتداءات على المصلين الفلسطينيينالتشيك: إلغاء اجتماع لدول مجموعة "فيشجراد" في إسرائيلاحتجاز الرئيس السابق للمالديف للاشتباه في ارتكابه جريمة فسادانفجار يستهدف مقرا لبعثة منظمة الأمن والتعاون في أوروبا بمدينة دونيتسك الأوكرانيةحسام عوار: سنفتقد نبيل فقير أمام برشلونة.. ستكون أكبر مباراة في مسيرتيسكاي: غياب لوفرين وفيرمينو عن مران ليفربول قبل مواجهة بايرننيدفيد: رونالدو فاق توقعاتنا في يوفنتوس.. أكثر من مجرد لاعبنيدفيد: لطالما أعجبت بمانشستر يونايتد.. لكن قرار البقاء في الدرجة الثانية كان سهلاالعثور على مصنع للمفخخات في درنةالمسماري : الإرهاب خسر الأرضاستئناف الرحلات الجوية في الجنوب

مظاهرات حاشدة في طرابلس تطالب بإنهاء حكم رئاسى الوفاق و الميليشيات

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

خرج الالاف من شباب وأهالي العاصمة طرابلس مساء اليوم الأحد في مظاهرة حاشدة تنادي بإسقاط المجلس الرئاسي بعد انتهاء المدة المحددة اليوم الأحد السابع عشر من ديسمبر الجاري .

وردد المتظاهرون هتفات تنادي بإسقاط المجلس الرئاسي،كما ردد المتظاهرون هاتفات “لا السراج ولا سلامة باي باي مع السلامة” في إشارة إلى ضرورة تسليم زمام الأمور في البلاد إلى القائد العام وإنهاء الصراع السياسي.

وطالب المتظاهرون بتفعيل الجيش والشرطة والقضاء،وإنهاء حكم الميليشيات الإرهابية والخارجة عن القانون التي عاثت في البلاد فسادا وتسبب في إهدار العام مرددين “لا كتائب ولا سرايا نبو جيش وحيد الراية” .

وناشد أهالي العاصمة باقي المدن والمناطق في غرب البلاد بالوقوف صفا واحدا مع القوات المسلحة العربية الليبية لإنهاء حكم العصابات والجماعات الإرهابية.

وكان القائد العام للقوات المسلحة العربية الليبية المشير أركان حرب خليفة أبو القاسم حفتر قد أعلن في خطاب متلفز مساء اليوم الأحد نهاية الإتفاق السياسي أو ما يعرف باتفاق الصخيرات،معلنا عدم اعترافه بأي قرارات تصدر عن الأطياف السياسية المنبثقة عنه،معتبرا حكومة الوفاق باتت في حكم المنعدمة.

وكان المتحدث الرسمي باسم القوات الخاصة “الصاعقة” عقيد ميلود الزوي قال صباح اليوم الأحد إن جميع تحركات القوات المسلحة نحو العاصمة طرابلس، تم وضعها تحت بند السرية التامة، محذرا من نشر أي تحركات للقوات المسلحة العربية الليبية ومسانديها حفاظا على نجاح مهامهم.

وأضاف الزوي أن القيادة العامة للقوات المسلحة قررت رفع حالة التأهب القصوى في جميع الوحدات العسكرية،مؤكدا بأن القوات المسلحة ستنتصر في طرابلس ودون إراقة قطرة دم واحدة.

 

التعليقات