ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
ميركل: تناقش قضايا روسيا على الأرجح فى زيارة لأمريكا الأسبوع المقبلأعضاء مجلس الأمن يتوجهون إلى السويد لعقد اجتماع غير رسمىجنوب السودان: وفاة قائد الجيش الجنرال جيمس أجونقاستشهاد شاب فلسطيني برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في شمال قطاع غزةالناظوري يوافق على فتح الزوايا والطرق الصوفية«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل كفتة داوود باشاصلح النوفلية ... بقلم / رمضان عبدالسلامالقبض على إرهابيين حاولوا استهداف قاعدة تمنهنت الجويةروسيا: لا يوجد سبب لعدم تزويد الأسد بنظام إس-300 الصاروخىلافروف: بوتين مستعد للقاء ترامبكومى فى مذكراته: ترامب كان قلقا من التسريباتترامب دعا بوتين لزيارة أمريكا فى محادثة هاتفيةرئيس جنوب أفريقيا يقطع زيارته إلى لندن بعد مظاهرات عنيفة في بلادهاحتجاجات في الأرجنتين على رفع أسعار الغاز والكهرباءمسئول أمريكي يدعو ميانمار لإطلاق سراح الصحفيينكومي: بوتين تباهى أمام ترامب بأن روسيا "فيها أجمل صائدات للرجال" في العالمشغب وأحداث دموية في مباراة بشكتاش وفناربخشهليس الأهلي.. جوزيه يتغنى بهذا الناديشوبير: محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في البريميرليجيوفنتوس يخطط لتمديد عقد أليجري

وزير خارجية النرويج : ندعم الاستقرار في لبنان وإعلان باريس وملتزمون بمساعدة اللاجئين

- كتب   -  
سعد الحريري

أعلن وزير الدولة النرويجي للشئون الخارجية أودون هالفورسن دعم حكومته لاستمرار السلام والاستقرار في لبنان، في مرحلة مليئة بالتحديات تعيشها المنطقة.

وقال هالفورسن،عقب استقبال رئيس مجلس الوزراء اللبناني سعد الحريري له مساء الخميس ، نحن ندعم بالكامل إعلان باريس الصادر في 8 ديسمبر عن مجموعة الدعم الدولية، مشددا على أهمية مواصلة المسار السياسي الذي دعا إليه رئيس الحكومة.

وأضاف أنه تمت مناقشة جهود الرئيس الحريري لتمتين الأمن والنمو الاقتصادي والاستقرار في لبنان مجددا تأكيد الدعم النروجي المستمر للبلد.

وأوضح أن حكومة النرويج تقدر العلاقات مع لبنان، لافتا إلى أن المساعدة النرويجية تخطت الستين مليون دولار .

وأضاف نحن ملتزمون بمساعدة اللاجئين الأكثر ضعفا والمجتمعات المضيفة في لبنان بالتنسيق مع أولويات الحكومة، حتى تمكنهم من العودة إلى سوريا بأمان وطوعية وكرامة تحت إشراف مفوضية الأمم المتحدة لشئون اللاجئين.


التعليقات