ايوان ليبيا

الخميس , 19 يوليو 2018
واشنطن ترفض الإفراج بكفالة عن روسية متهمة بالتجسسوثيقة: أمريكا تتهم كوريا الشمالية بانتهاك عقوبات الأمم المتحدةبومبيو: الاتفاق مع كوريا الشمالية قد يستغرق بعض الوقت والعقوبات ستستمرقاض أمريكي يأمر بحبس روسية متهمة بالتجسسالرجاء يهزم أسيك واتحاد الجزائر يفوز على رايون في الكونفيدراليةالكونفيدرالية.. التعادل يحسم مواجهة المصري ونهضة بركانتخلصي من الحبوب بعد إزالة الشعر بـ10 وصفات طبيعيةالنمل كابوس مزعج في الصيف اقضي عليه بـ7 طرقترامب: بوتين سيساعد في ملف كوريا الشماليةترامب: قد نعقد اتفاقية تجارية منفصلة مع المكسيكالبيت الأبيض ينفي قول ترامب إن روسيا لم تعد تستهدف أمريكاالسفير الفرنسي في اليمن يجتمع بقادة حوثيين في صنعاءلجنة من مالية الوفاق لمراجعة أذونات الصرف مع المصرف المركزيحفتر يلتقي أعضاء بإدارة المؤسسة الوطنية للنفط و مسئولين بشركة الخليج العربيالمشري يطالب السراج بإجراء الإستفتاء على الدستور أولاً بحسب مطالب جماعة الاخوان المسلمينزلاتكو يهاجم حكومة كرواتيا: قدتم الشعب إلى الفقر.. أنتم غير مرحب بكمفوز أنيمبا وخسارة فيتا كلوب الكونغولي في الكونفيدراليةتغريم زعيم بالمعارضة التركية بمبلغ ضخم عقب التشهير بأردوغان وأسرتهالورود فى استقبال أول رحلة جوية من إثيوبيا إلى إريتريا منذ 20 عاماالقائم بالأعمال الأمريكي بأنقرة يعرب عن خيبة أمله لاستمرار احتجاز قس في تركيا

وزير خارجية النرويج : ندعم الاستقرار في لبنان وإعلان باريس وملتزمون بمساعدة اللاجئين

- كتب   -  
سعد الحريري

أعلن وزير الدولة النرويجي للشئون الخارجية أودون هالفورسن دعم حكومته لاستمرار السلام والاستقرار في لبنان، في مرحلة مليئة بالتحديات تعيشها المنطقة.

وقال هالفورسن،عقب استقبال رئيس مجلس الوزراء اللبناني سعد الحريري له مساء الخميس ، نحن ندعم بالكامل إعلان باريس الصادر في 8 ديسمبر عن مجموعة الدعم الدولية، مشددا على أهمية مواصلة المسار السياسي الذي دعا إليه رئيس الحكومة.

وأضاف أنه تمت مناقشة جهود الرئيس الحريري لتمتين الأمن والنمو الاقتصادي والاستقرار في لبنان مجددا تأكيد الدعم النروجي المستمر للبلد.

وأوضح أن حكومة النرويج تقدر العلاقات مع لبنان، لافتا إلى أن المساعدة النرويجية تخطت الستين مليون دولار .

وأضاف نحن ملتزمون بمساعدة اللاجئين الأكثر ضعفا والمجتمعات المضيفة في لبنان بالتنسيق مع أولويات الحكومة، حتى تمكنهم من العودة إلى سوريا بأمان وطوعية وكرامة تحت إشراف مفوضية الأمم المتحدة لشئون اللاجئين.


التعليقات