ايوان ليبيا

الثلاثاء , 16 أكتوبر 2018
الشرطة التركية تطلق النار على قدم سائق اعتزم الاحتجاج عند سفارة إسرائيلبرهم صالح: العراق يجب أن يكون ساحة توافق للمصالح الإقليمية والدوليةإيران تؤكد شن 700 هجوم بطائرات بدون طيار على داعش بسوريامقتل العقل المدبر للهجوم على العرض العسكري في الأهواز بالعراقالمصائب لا تأتي فرادى.. نابي كيتا ينضم لمصابي ليفربولتشكيل السوبر كلاسيكو - إيكاري يقود الأرجنتين.. ونيمار في هجوم البرازيلمباشر - البرازيل (0) - (0) الأرجنتين.. الشوط الثانيمباشر – فرنسا (0) - (1) ألمانيا.. جوووول كروس يسجل من ركلة جزاءالكرملين: بوتين والسيسي سيناقشان استئناف رحلات الطيران من روسيا إلى منتجعات بالبحر الأحمرالكرملين: مستشار الأمن القومي الأمريكي يلتقي لافروف الأسبوع المقبلالشرطة الأوروبية تضبط هاربا أوكرانيا داخل قلعة فرنسية بعد ادعائه الوفاةالجيش الأمريكي: مقتل 60 إرهابيا في ضربة جوية ضد متشددي الشباب بالصومالاتفاق جزائري - تونسي بشأن ليبيامناقشة الرد الرسمي للجنة تعديل الاتفاق السياسياحتراق الإذاعة الليبية الوطنية في طرابلسالقبض على أحد القياديين بتنظيم داعشإخلاء مبنى وزارة الخارجية في طرابلس«رأسمالة» شركة المتحدة للطيرانبيان من مصرف ليبيا المركزى حول حقيقة التعديل على حوالات الـ10 الاف دولار للمواطنين4 لاعبين لا خوف عليهم مع لويس إنريكي في إسبانيا

وزير خارجية النرويج : ندعم الاستقرار في لبنان وإعلان باريس وملتزمون بمساعدة اللاجئين

- كتب   -  
سعد الحريري

أعلن وزير الدولة النرويجي للشئون الخارجية أودون هالفورسن دعم حكومته لاستمرار السلام والاستقرار في لبنان، في مرحلة مليئة بالتحديات تعيشها المنطقة.

وقال هالفورسن،عقب استقبال رئيس مجلس الوزراء اللبناني سعد الحريري له مساء الخميس ، نحن ندعم بالكامل إعلان باريس الصادر في 8 ديسمبر عن مجموعة الدعم الدولية، مشددا على أهمية مواصلة المسار السياسي الذي دعا إليه رئيس الحكومة.

وأضاف أنه تمت مناقشة جهود الرئيس الحريري لتمتين الأمن والنمو الاقتصادي والاستقرار في لبنان مجددا تأكيد الدعم النروجي المستمر للبلد.

وأوضح أن حكومة النرويج تقدر العلاقات مع لبنان، لافتا إلى أن المساعدة النرويجية تخطت الستين مليون دولار .

وأضاف نحن ملتزمون بمساعدة اللاجئين الأكثر ضعفا والمجتمعات المضيفة في لبنان بالتنسيق مع أولويات الحكومة، حتى تمكنهم من العودة إلى سوريا بأمان وطوعية وكرامة تحت إشراف مفوضية الأمم المتحدة لشئون اللاجئين.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات