ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
فينجر.. أشعل فتيل المدفعجية ودمرته طائرات الجماهيركل ما تريد معرفته على جائزة أفضل لاعب في البريمير ليج4 شهداء فلسطينيين و645 مصابا في مواجهات مع جيش الاحتلال الإسرائيلي اليومباريس تجدد المطالبة بتسهيل وصول خبراء منظمة الأسلحة الكيميائية إلى دوما السوريةاللورد جرين: علي بريطانيا التحرك فى اتجاه الصداقة مع بشار الأسدمليون دولار لمن يدلى بمعلومات عن صحفى أمريكى فقد في سورياإسرائيل تواصل عرقلة التسوية السلمية للنزاع السوريماذا حدث بالقنصلية الليبية بالأسكندرية ؟استبدل الملح بشفرات الحلاقة.. طرق بسيطة للتخلص من الشعراحمي بشرتك ونظفي أدوات مكياجك.. شامبو الأطفال حل مثاليالاعلان عن موعد متوقع لعودة المشير حفتر إلى البلادعلى وزارة التعليم ان تعمل او تغادر ؟؟ ... بقلم / المنتصر خلاصةجنوح قارب يقل 76 من مسلمي الروهينجا في إندونيسياملك سوازيلاند يغير اسم بلاده إلى "إي سواتيني"خبراء مجلس النواب الألماني: الضربات الغربية على سوريا غير مشروعةالعثور على أكبر مقبرة لعناصر داعش جنوبي الموصل العراقيةضبط شحنة أغذية تركية ملوثة موردة إلى ليبياتعرف على ماضي مدربي «البريميرليج» عندما تم تعيين «فينجر» مدربًا لأرسنالبالأرقام.. تاريخ عقود فينجر مع أرسنالالغموض يحيط بمستقبل نيمار في باريس سان جيرمان

سفير البحرين يؤكد موقف بلاده الداعم لمصر في حربها ضد الإرهاب

- كتب   -  
الشيخ راشد بن عبد الرحمن

أكد الشيخ راشد بن عبد الرحمن آل خليفة سفير مملكة البحرين لدى جمهورية مصر العربية ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية، موقف بلاده الدائم والثابت مع مصر في جهودها الرامية إلى مكافحة الإرهاب وصون أمنها واستقرارها، ومواصلة الإصلاح الاقتصادي.

جاء ذلك خلال استقبال الشيخ راشد بن عبد الرحمن آل خليفة اليوم الخميس، بمقر السفارة بالقاهرة، السيد أحمد إيهاب، أمين رئاسة الجمهورية، الذي نقل تهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، وحكومة وشعب البحرين بمناسبة احتفال مملكة البحرين بأعيادها الوطنية.

وقال سفير البحرين في القاهرة إن مصر، دعامة وركيزة أساسية للأمن والاستقرار الإقليمي، ومصر القوية هي سند وقوة لكل العرب، مشيدا بالمواقف المشرفة لمصر تجاه مملكة البحرين وأمن منطقة الخليج.

وأكد الشيخ راشد أن البحرين ومصر يشكلان عمقًا عربيًا وحصنا منيعا لمواجهة التحديات القائمة على مستوى المنطقة، مشيرا إلى أن العلاقات بين البحرين ومصر تمثل نموذجا يحتذى للعلاقات الوطيدة بين الأشقاء في كافة المجالات، معربا عن شكره لمصر قيادة وحكومة وشعبا على مشاركتهم احتفالات مملكة البحرين، متمنيا للبلدين الشقيقين المزيد من التقدم والرخاء في ظل قيادتهما الحكيمتين.

ونقل الشيخ راشد بن عبد الرحمن آل خليفة، تحيات الملك حمد بن عيسى آل خليفة والأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، والأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، وشعب البحرين، إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري الكريم، متمنين لجمهورية مصر العربية قيادة وحكومة وشعبا المزيد من التقدم والازدهار، والسعي قدما نحو تعزيز العلاقات الوطيدة والتاريخية التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات