ايوان ليبيا

الأربعاء , 24 يناير 2018
تداعيات الحملة العسكرية التركية بألمانيا: اشتباكات بين أكراد وأتراك والمعارضة تنتقد صمت برلينكريستيان ديور تضفي جوا من السيريالية على أسبوع الموضة في باريس (صور)مفوضية الإنتخابات: تبقى 11 يوماً لإنتهاء مدة التسجيل و هذا عدد المسجلينانخفاض الدولار و ارتفاع اليورو امام الدينار فى ختام تعاملات السوق الموازى اليومكتاب فبراير الاسود ... بقلم / محمد علي المبروكالسفير الإيطالي : قواتنا في ليبيا بموافقة حكومة الوفاقأردوغان يترأس اجتماعا أمنيا للاطلاع على تطورات عملية عفرينمحتج يحاول الانتحار حرقا "بقفصة" جنوب تونس للمطالبة بفرصة عملدي خيا الخيار رقم «1» لريال مدريد فى حراسة المرمى الصيف المقبلمتى يشارك كوتينيو مع برشلونة؟الخارجية الفلسطينية: عباس اقترح على الاتحاد الأوروبي بدائل لاحتكار واشنطن رعاية عملية السلامالإدارة الكردية في شمال شرق سوريا تدعو للحشد«هناكل إيه النهارده؟».. وجبة سلمون مشوي بالخضراواتدراسة تؤكد تثاؤب الأجنة في بطون أمهاتهمفيديو تعذيب الافارقة الجديد.. هذه ليست عنصرية، إنها سادية وإجرام ... بقلم / محمد الامينالسيتي يبحث عن العبور لنهائي الكأس.. وأتلتيكو في مهمة صعبةتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018النقابة العامة لأشراف ليبيا تهيب بالليبيين مواجهة التدخل الإيطالي العسكرى في ليبيا

سفير البحرين يؤكد موقف بلاده الداعم لمصر في حربها ضد الإرهاب

- كتب   -  
الشيخ راشد بن عبد الرحمن

أكد الشيخ راشد بن عبد الرحمن آل خليفة سفير مملكة البحرين لدى جمهورية مصر العربية ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية، موقف بلاده الدائم والثابت مع مصر في جهودها الرامية إلى مكافحة الإرهاب وصون أمنها واستقرارها، ومواصلة الإصلاح الاقتصادي.

جاء ذلك خلال استقبال الشيخ راشد بن عبد الرحمن آل خليفة اليوم الخميس، بمقر السفارة بالقاهرة، السيد أحمد إيهاب، أمين رئاسة الجمهورية، الذي نقل تهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، وحكومة وشعب البحرين بمناسبة احتفال مملكة البحرين بأعيادها الوطنية.

وقال سفير البحرين في القاهرة إن مصر، دعامة وركيزة أساسية للأمن والاستقرار الإقليمي، ومصر القوية هي سند وقوة لكل العرب، مشيدا بالمواقف المشرفة لمصر تجاه مملكة البحرين وأمن منطقة الخليج.

وأكد الشيخ راشد أن البحرين ومصر يشكلان عمقًا عربيًا وحصنا منيعا لمواجهة التحديات القائمة على مستوى المنطقة، مشيرا إلى أن العلاقات بين البحرين ومصر تمثل نموذجا يحتذى للعلاقات الوطيدة بين الأشقاء في كافة المجالات، معربا عن شكره لمصر قيادة وحكومة وشعبا على مشاركتهم احتفالات مملكة البحرين، متمنيا للبلدين الشقيقين المزيد من التقدم والرخاء في ظل قيادتهما الحكيمتين.

ونقل الشيخ راشد بن عبد الرحمن آل خليفة، تحيات الملك حمد بن عيسى آل خليفة والأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، والأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، وشعب البحرين، إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري الكريم، متمنين لجمهورية مصر العربية قيادة وحكومة وشعبا المزيد من التقدم والازدهار، والسعي قدما نحو تعزيز العلاقات الوطيدة والتاريخية التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات