ايوان ليبيا

الثلاثاء , 17 يوليو 2018
رونالدو يتحدث عن طموحه مع يوفينتوس ومنافسة ميسي«لو عروسة وفرحك قرب».. اعملي المانيكير الفرنسي في البيت بسهولةبالنباتات والورود.. أضيفي البهجة وجددي ديكور منزلك في أقل من ساعة«بقايا القهوة ماتترميش».. تقضي على الدهون والروائح الكريهةوزراء خارجية الاتحاد الأوروبي: الولايات المتحدة ستظل صديقة لنا رغم تصريحات ترامبقوات الأمن العراقي تفرض حظرا للتجوال في مدينة البصرةزعيم الديمقراطيين بالكونجرس الأمريكي: تصريحات ترامب أمام بوتين "خطيرة وضعيفة"رئيس مجلس النواب الأمريكي: على ترامب أن يدرك أن روسيا ليست حليفتنافزان ليبية إذا كنتم تتذكّرون... بقلم / محمد الامينقرار هام من لجنة العقوبات بمجلس الأمن بشأن السيدة صفية فركاش زوجة العقيد القذافيادانات حقوقية لاعتداءات الأمن على الطلاب فى طرابلس أثناء تظاهرهمشروط الترشح لانتخابات المجلس البلدي بني وليدبالتفاصيل.. إحاطة غسان سلامة فى أمام مجلس الأمن بشأن ليبيا5 وجوه خطفت الأضواء في مونديال روسيابوتين في قمته مع ترامب: روسيا لم تتدخل في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.. وبيننا تعاون كبيربوتين: عملت بالمخابرات وأعلم جيدا كيف تصنع التقارير للحشد ضد روسيااقضي على خشونة الركبة واسمرارها بـ3 وصفات طبيعيةطريقة عمل ستروجانوف الدجاجضبط حقائب متفجرة و عبوات ناسفة فى مداهمات على اوكار الارهاب فى درنةأين الليبيون من قمة روما؟ ... بقلم / نوري الرزيقي

بوتين: الانسحاب الأمريكي من معاهدة الصواريخ المتوسطة والقصيرة المدى سيؤثر سلبًا على الأمن الدولي

- كتب   -  
الرئيس الروسي فلاديمير بوتين

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، إن الانسحاب الأمريكي من معاهدات التخلص من الصواريخ المتوسطة والقصيرة المدى والحد من الأسلحة الهجومية الإستراتيجية، سيؤدي إلى تأثيرات سلبية على الأمن والاستقرار الدوليين.

وقال بوتين، في مؤتمره الصحفي السنوي الموسع، اليوم الخميس، "إن روسيا لم تنسحب من المعاهدات الأساسية التي كانت حجر الزاوية في الأمن الدولي بما في ذلك معاهدة الدرع الصاروخية، بينما انسحبت الولايات المتحدة من جانب واحد".

وأضاف: "أنهم يحاولون أن يلومونا ويتهموننا بشيء ما، ولكن هم ماذا فعلوا"؟

وأكد الرئيس الروسي، أن الأمريكيين نصبوا منظومات مضادة للصواريخ في رومانيا، وهذه الصواريخ يمكن بسهولة استبدالها بصواريخ متوسطة المدى.

وأشار الرئيس الروسي إلى أن الولايات المتحدة تقوم حاليًا بأعمال دعائية وإعلامية بشأن احتمال خروجها من معاهدة التخلص من الصواريخ متوسطة وقصيرة المدى، مؤكدًا أن بلاده لا تنوي الانسحاب منها.

وقال: "إذا انسحبت الولايات المتحدة من هذه المعاهدة من جانب واحد، فهذا سوف يكون سيئ للغاية من حيث الحفاظ على الاستقرار والأمن الدوليين".


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات