ايوان ليبيا

الأربعاء , 24 يناير 2018
تداعيات الحملة العسكرية التركية بألمانيا: اشتباكات بين أكراد وأتراك والمعارضة تنتقد صمت برلينكريستيان ديور تضفي جوا من السيريالية على أسبوع الموضة في باريس (صور)مفوضية الإنتخابات: تبقى 11 يوماً لإنتهاء مدة التسجيل و هذا عدد المسجلينانخفاض الدولار و ارتفاع اليورو امام الدينار فى ختام تعاملات السوق الموازى اليومكتاب فبراير الاسود ... بقلم / محمد علي المبروكالسفير الإيطالي : قواتنا في ليبيا بموافقة حكومة الوفاقأردوغان يترأس اجتماعا أمنيا للاطلاع على تطورات عملية عفرينمحتج يحاول الانتحار حرقا "بقفصة" جنوب تونس للمطالبة بفرصة عملدي خيا الخيار رقم «1» لريال مدريد فى حراسة المرمى الصيف المقبلمتى يشارك كوتينيو مع برشلونة؟الخارجية الفلسطينية: عباس اقترح على الاتحاد الأوروبي بدائل لاحتكار واشنطن رعاية عملية السلامالإدارة الكردية في شمال شرق سوريا تدعو للحشد«هناكل إيه النهارده؟».. وجبة سلمون مشوي بالخضراواتدراسة تؤكد تثاؤب الأجنة في بطون أمهاتهمفيديو تعذيب الافارقة الجديد.. هذه ليست عنصرية، إنها سادية وإجرام ... بقلم / محمد الامينالسيتي يبحث عن العبور لنهائي الكأس.. وأتلتيكو في مهمة صعبةتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018النقابة العامة لأشراف ليبيا تهيب بالليبيين مواجهة التدخل الإيطالي العسكرى في ليبيا

بوتين: الانسحاب الأمريكي من معاهدة الصواريخ المتوسطة والقصيرة المدى سيؤثر سلبًا على الأمن الدولي

- كتب   -  
الرئيس الروسي فلاديمير بوتين

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، إن الانسحاب الأمريكي من معاهدات التخلص من الصواريخ المتوسطة والقصيرة المدى والحد من الأسلحة الهجومية الإستراتيجية، سيؤدي إلى تأثيرات سلبية على الأمن والاستقرار الدوليين.

وقال بوتين، في مؤتمره الصحفي السنوي الموسع، اليوم الخميس، "إن روسيا لم تنسحب من المعاهدات الأساسية التي كانت حجر الزاوية في الأمن الدولي بما في ذلك معاهدة الدرع الصاروخية، بينما انسحبت الولايات المتحدة من جانب واحد".

وأضاف: "أنهم يحاولون أن يلومونا ويتهموننا بشيء ما، ولكن هم ماذا فعلوا"؟

وأكد الرئيس الروسي، أن الأمريكيين نصبوا منظومات مضادة للصواريخ في رومانيا، وهذه الصواريخ يمكن بسهولة استبدالها بصواريخ متوسطة المدى.

وأشار الرئيس الروسي إلى أن الولايات المتحدة تقوم حاليًا بأعمال دعائية وإعلامية بشأن احتمال خروجها من معاهدة التخلص من الصواريخ متوسطة وقصيرة المدى، مؤكدًا أن بلاده لا تنوي الانسحاب منها.

وقال: "إذا انسحبت الولايات المتحدة من هذه المعاهدة من جانب واحد، فهذا سوف يكون سيئ للغاية من حيث الحفاظ على الاستقرار والأمن الدوليين".


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات