ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
فينجر.. أشعل فتيل المدفعجية ودمرته طائرات الجماهيركل ما تريد معرفته على جائزة أفضل لاعب في البريمير ليج4 شهداء فلسطينيين و645 مصابا في مواجهات مع جيش الاحتلال الإسرائيلي اليومباريس تجدد المطالبة بتسهيل وصول خبراء منظمة الأسلحة الكيميائية إلى دوما السوريةاللورد جرين: علي بريطانيا التحرك فى اتجاه الصداقة مع بشار الأسدمليون دولار لمن يدلى بمعلومات عن صحفى أمريكى فقد في سورياإسرائيل تواصل عرقلة التسوية السلمية للنزاع السوريماذا حدث بالقنصلية الليبية بالأسكندرية ؟استبدل الملح بشفرات الحلاقة.. طرق بسيطة للتخلص من الشعراحمي بشرتك ونظفي أدوات مكياجك.. شامبو الأطفال حل مثاليالاعلان عن موعد متوقع لعودة المشير حفتر إلى البلادعلى وزارة التعليم ان تعمل او تغادر ؟؟ ... بقلم / المنتصر خلاصةجنوح قارب يقل 76 من مسلمي الروهينجا في إندونيسياملك سوازيلاند يغير اسم بلاده إلى "إي سواتيني"خبراء مجلس النواب الألماني: الضربات الغربية على سوريا غير مشروعةالعثور على أكبر مقبرة لعناصر داعش جنوبي الموصل العراقيةضبط شحنة أغذية تركية ملوثة موردة إلى ليبياتعرف على ماضي مدربي «البريميرليج» عندما تم تعيين «فينجر» مدربًا لأرسنالبالأرقام.. تاريخ عقود فينجر مع أرسنالالغموض يحيط بمستقبل نيمار في باريس سان جيرمان

بوتين: الانسحاب الأمريكي من معاهدة الصواريخ المتوسطة والقصيرة المدى سيؤثر سلبًا على الأمن الدولي

- كتب   -  
الرئيس الروسي فلاديمير بوتين

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، إن الانسحاب الأمريكي من معاهدات التخلص من الصواريخ المتوسطة والقصيرة المدى والحد من الأسلحة الهجومية الإستراتيجية، سيؤدي إلى تأثيرات سلبية على الأمن والاستقرار الدوليين.

وقال بوتين، في مؤتمره الصحفي السنوي الموسع، اليوم الخميس، "إن روسيا لم تنسحب من المعاهدات الأساسية التي كانت حجر الزاوية في الأمن الدولي بما في ذلك معاهدة الدرع الصاروخية، بينما انسحبت الولايات المتحدة من جانب واحد".

وأضاف: "أنهم يحاولون أن يلومونا ويتهموننا بشيء ما، ولكن هم ماذا فعلوا"؟

وأكد الرئيس الروسي، أن الأمريكيين نصبوا منظومات مضادة للصواريخ في رومانيا، وهذه الصواريخ يمكن بسهولة استبدالها بصواريخ متوسطة المدى.

وأشار الرئيس الروسي إلى أن الولايات المتحدة تقوم حاليًا بأعمال دعائية وإعلامية بشأن احتمال خروجها من معاهدة التخلص من الصواريخ متوسطة وقصيرة المدى، مؤكدًا أن بلاده لا تنوي الانسحاب منها.

وقال: "إذا انسحبت الولايات المتحدة من هذه المعاهدة من جانب واحد، فهذا سوف يكون سيئ للغاية من حيث الحفاظ على الاستقرار والأمن الدوليين".


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات