ايوان ليبيا

الأثنين , 22 أكتوبر 2018
إعادة هيكلة «المتحدة للطيران»إلغاء المادة الثامنة من الاتفاق السياسيالسراج : قريباً تعديل وزاري جديدالثلاثاء عطلة رسميةمحاصرة مرتزقة بمقر الشركة الصينية القريبة من ام الارانبالكشف عن تفاصيل استهداف موكب سيف الإسلام القذافي عام 2011مصدر طبي: جثة مسعود المقرحي القائد بالأمن المركزي أبو سليم وجدت مقطعة و معبأة في أكياسرسميا - غياب ناينجولان عن مواجهة برشلونة بدوري الأبطالبالفيديو - أزمة جديدة في ريال مدريد.. راموس يضرب زميله بالكرة في تدريبات الفريقنيمانيا فيديتش.. القصة التي صنعت مدافعا يخشاه الجميعإيريك كانتونا.. مانيفستو التاريخ والكرة والحريةاستشهاد فلسطيني بنيران إسرائيلي في الضفة الغربيةلافروف: أفريقيا شريك مهم لروسيا والعلاقات معها لا تتأثر بتقلبات المجتمع الدوليالكرملين: أمريكا تخالف معاهدة القوى النووية.. ونحذر من الرد بإجراءات انتقاميةتعزيز أمن الحدود مع السودان وتشاد والنيجراعتماد الهيكل التنظيمي الداخلي للمستشفياتأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 22 اكتوبر 2018الدولار فى أعلى مستوى خلال اسبوع أمام الدينار فى بداية السوق الموازي اليومالنهر الصناعي في مرمى نيران الحقد..واستهداف فزان في منابر التحريض..تقرير: مورينيو مرشح لتدريب ريال مدريد

بوتين: الانسحاب الأمريكي من معاهدة الصواريخ المتوسطة والقصيرة المدى سيؤثر سلبًا على الأمن الدولي

- كتب   -  
الرئيس الروسي فلاديمير بوتين

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، إن الانسحاب الأمريكي من معاهدات التخلص من الصواريخ المتوسطة والقصيرة المدى والحد من الأسلحة الهجومية الإستراتيجية، سيؤدي إلى تأثيرات سلبية على الأمن والاستقرار الدوليين.

وقال بوتين، في مؤتمره الصحفي السنوي الموسع، اليوم الخميس، "إن روسيا لم تنسحب من المعاهدات الأساسية التي كانت حجر الزاوية في الأمن الدولي بما في ذلك معاهدة الدرع الصاروخية، بينما انسحبت الولايات المتحدة من جانب واحد".

وأضاف: "أنهم يحاولون أن يلومونا ويتهموننا بشيء ما، ولكن هم ماذا فعلوا"؟

وأكد الرئيس الروسي، أن الأمريكيين نصبوا منظومات مضادة للصواريخ في رومانيا، وهذه الصواريخ يمكن بسهولة استبدالها بصواريخ متوسطة المدى.

وأشار الرئيس الروسي إلى أن الولايات المتحدة تقوم حاليًا بأعمال دعائية وإعلامية بشأن احتمال خروجها من معاهدة التخلص من الصواريخ متوسطة وقصيرة المدى، مؤكدًا أن بلاده لا تنوي الانسحاب منها.

وقال: "إذا انسحبت الولايات المتحدة من هذه المعاهدة من جانب واحد، فهذا سوف يكون سيئ للغاية من حيث الحفاظ على الاستقرار والأمن الدوليين".


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات