ايوان ليبيا

الأربعاء , 24 يناير 2018
تداعيات الحملة العسكرية التركية بألمانيا: اشتباكات بين أكراد وأتراك والمعارضة تنتقد صمت برلينكريستيان ديور تضفي جوا من السيريالية على أسبوع الموضة في باريس (صور)مفوضية الإنتخابات: تبقى 11 يوماً لإنتهاء مدة التسجيل و هذا عدد المسجلينانخفاض الدولار و ارتفاع اليورو امام الدينار فى ختام تعاملات السوق الموازى اليومكتاب فبراير الاسود ... بقلم / محمد علي المبروكالسفير الإيطالي : قواتنا في ليبيا بموافقة حكومة الوفاقأردوغان يترأس اجتماعا أمنيا للاطلاع على تطورات عملية عفرينمحتج يحاول الانتحار حرقا "بقفصة" جنوب تونس للمطالبة بفرصة عملدي خيا الخيار رقم «1» لريال مدريد فى حراسة المرمى الصيف المقبلمتى يشارك كوتينيو مع برشلونة؟الخارجية الفلسطينية: عباس اقترح على الاتحاد الأوروبي بدائل لاحتكار واشنطن رعاية عملية السلامالإدارة الكردية في شمال شرق سوريا تدعو للحشد«هناكل إيه النهارده؟».. وجبة سلمون مشوي بالخضراواتدراسة تؤكد تثاؤب الأجنة في بطون أمهاتهمفيديو تعذيب الافارقة الجديد.. هذه ليست عنصرية، إنها سادية وإجرام ... بقلم / محمد الامينالسيتي يبحث عن العبور لنهائي الكأس.. وأتلتيكو في مهمة صعبةتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018النقابة العامة لأشراف ليبيا تهيب بالليبيين مواجهة التدخل الإيطالي العسكرى في ليبيا

الدفاع الروسية: عودة 336 نازحًا إلى منازلهم في محافظات دير الزور وحلب وحمص

- كتب   -  
النازحون السوريون

أعلن مركز المصالحة الروسي في حميميم التابع لوزارة الدفاع الروسية، أن 336 نازحا عادوا إلى بيوتهم خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، بواقع 298 في دير الزور ، و21 في حلب، و17 في حمص.

وأشار بيان صادر عن مركز حميميم، أوردته قناة (روسيا اليوم) الفضائية مساء الأربعاء، إلى أن ضباط المركز بالتعاون مع ممثلين عن السلطات المحلية تأكدوا من سلامة البنى التحتية في عدة بلدات في ريف دمشق.

وأضاف البيان أن اجتماعا مشتركا لقيادة المركز والجانب السوري أشار إلى صلاحية 15 بلدة في جنوب محافظة دير الزور لاستضافة النازحين، وبحثوا خططا خاصة بإعادة النازحين.

من جهة أخرى، أشار البيان إلى عقد اجتماع روسي سوري أممي جديد سمح بتدقيق خطة إرسال قوافل إنسانية أممية في يناير وفبراير عام 2018 المقبل، وتحديد سبل معالجة قضية إيصال المساعدات إلى اللاجئين في مخيم الركبان.

وأكد البيان أن جموعات مسلحة منعت اليوم قافلة مساعدات إنسانية أممية من الوصول إلى إحدى البلدات في منطقة "حمص" لخفض التوتر، مشيرًا إلى أن القافلة الإنسانية عادت إلى قاعدتها، وبالتالي حال ذلك دون حصول سكان تلك المنطقة على 156 طنا من المساعدات.

وأكد مركز المصالحة أن الشرطة العسكرية الروسية لا تزال تؤمن تدفق السكان عبر حدود مناطق خفض التوتر في كلا الاتجاهين.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات