ايوان ليبيا

السبت , 19 يناير 2019
بـ"البيتزا".. بوش يساند الموظفين الذين يعملون دون رواتب بسبب الإغلاق الحكوميمقتل 19 شخصا في هجوم لجماعة الشباب على قاعدة عسكرية صوماليةترامب: لن أعلن حالة الطوارئ الوطنية لإنهاء الإغلاق الحكوميالعثورعلى قاذفة قنابل يدوية في سيارة أثناء تفتيش على طريق في ألمانياقمّة بيروت الاقتصادية...التنمية مجرد سراب ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيإحاطة المبعوث الخاص أمام مجلس الأمن.. نحن أمام غسّان سلامه الصحفي.. لكن من الذي يتحمل المسئولية؟أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 19 يناير 2019الولايات المتحدة تهدد بتسليط عقوبات على “المفسدين” في ليبياالمؤقتة تشن هجوماً على سلامةقصف مقر جهاز تنفيذ مشروعات الإسكان والمرافق بسرتماي تبحث مع قادة الاتحاد الأوروبي هاتفيا "الخطوات المقبلة" لبريكست20 قتيلا و54 جريحا جراء احتراق خط أنابيب في المكسيكقبول حكماء طرابلس لجهود الوساطة مع ترهونةالنص الكامل لكلمة ” سلامة” أمام مجلس الأمنتراجع اللواء السابع إلى هذه المنطقةارتفاع حصيلة اشتباكات طرابلسالجزائر تحذر من تضاعف الأجندات الأجنبية في ليبياقوة حماية طرابلس تعلن سيطرتها على هذه المناطقكتلة نواب برقة: سلامة يجب تغييرهبالفيديو – خيتافي يحرم ألافيس من المربع الذهبي ويسحقه برباعية

رئيس الوزراء اللبناني: من لم يحترم مبدأ "النأي بالنفس" سيقع اللوم عليه

- كتب   -  
سعد الحريري

قال رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري إن مبدأ النأي بالنفس مهم للغاية ومن لم يحترم هذا المبدأ سيكون اللوم عليه، مضيفًا "أننا لن نسمح بأن يدفع الشعب اللبناني الثمن".

وأكد في تصريح، اليوم الأربعاء، أن لبنان يمر بظروف صعبة جدا من الناحية الاقتصادية وغيرها والطريقة الفضلى هي الحصول على الدعم السياسي لاستقرار لبنان، موضحا أن خارطة الطريق للمؤتمرات الداعمة للبنان تهدف إلى حلول الاستقرار السياسي والدعم الأمني والاستقرار الاقتصادي.

وقال: "لو حصلنا على دعم الدول التي ستشارك في مؤتمر باريس يصبح باستطاعتنا حل أزمة النازحين السوريين عبر إعطاء بعض القروض للدول المضيفة".

وأضاف: "نحن نقوم بخدمة عامة لكل المجتمع الدولي عبر استقبالهم".


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات