ايوان ليبيا

الأربعاء , 24 يناير 2018
تداعيات الحملة العسكرية التركية بألمانيا: اشتباكات بين أكراد وأتراك والمعارضة تنتقد صمت برلينكريستيان ديور تضفي جوا من السيريالية على أسبوع الموضة في باريس (صور)مفوضية الإنتخابات: تبقى 11 يوماً لإنتهاء مدة التسجيل و هذا عدد المسجلينانخفاض الدولار و ارتفاع اليورو امام الدينار فى ختام تعاملات السوق الموازى اليومكتاب فبراير الاسود ... بقلم / محمد علي المبروكالسفير الإيطالي : قواتنا في ليبيا بموافقة حكومة الوفاقأردوغان يترأس اجتماعا أمنيا للاطلاع على تطورات عملية عفرينمحتج يحاول الانتحار حرقا "بقفصة" جنوب تونس للمطالبة بفرصة عملدي خيا الخيار رقم «1» لريال مدريد فى حراسة المرمى الصيف المقبلمتى يشارك كوتينيو مع برشلونة؟الخارجية الفلسطينية: عباس اقترح على الاتحاد الأوروبي بدائل لاحتكار واشنطن رعاية عملية السلامالإدارة الكردية في شمال شرق سوريا تدعو للحشد«هناكل إيه النهارده؟».. وجبة سلمون مشوي بالخضراواتدراسة تؤكد تثاؤب الأجنة في بطون أمهاتهمفيديو تعذيب الافارقة الجديد.. هذه ليست عنصرية، إنها سادية وإجرام ... بقلم / محمد الامينالسيتي يبحث عن العبور لنهائي الكأس.. وأتلتيكو في مهمة صعبةتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018النقابة العامة لأشراف ليبيا تهيب بالليبيين مواجهة التدخل الإيطالي العسكرى في ليبيا

كيف يستعد الغرياني للهجوم على قوات الردع بطرابلس

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات :

‏كشف رئيس مركز كويليام للدراسات “نعمان بن عثمان”، أن المفتي المعزول “الصادق الغرياني”، يستعد لشن عملية عسكرية، وصفها بالحمة “الصليبية”، على مدينة طرابلس، مؤكدا أن تقطة الإنطلاق فيها ستكون قاعدة معيتيقة، ولاستهداف قوة الردع الخاصة التي تتخذ من القاعدة مقرا لها.

وأضاف بن عثمان، في تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن قوات الردع تحتجز المئات من الإرهابيين و”الزنادقة” الليبيين والأجانب، في السجن الخاص بالردع، معتبرا أن حملة “الغرياني”، تستهدف إطلاق سراح هذه العناصر.  

‏ وكان “نعمان بن عثمان”، كشف في وقت سابق، بأن جهاز “الموساد” الإسرائيلي مهتم بسجن الردع الواقع داخل قاعدة معيتيقة وأنه يترصد برفق وحذّر وعن بعد.

وحسب معلومات “بن عثمان” فأن هناك ضغوطات من تركيا، لوساطة من أجل إطلاق سراح عناصر من حركة حماس موقوفين لدى قوات الردع الخاصة.

 

التعليقات