ايوان ليبيا

الأثنين , 22 أكتوبر 2018
إعادة هيكلة «المتحدة للطيران»إلغاء المادة الثامنة من الاتفاق السياسيالسراج : قريباً تعديل وزاري جديدالثلاثاء عطلة رسميةمحاصرة مرتزقة بمقر الشركة الصينية القريبة من ام الارانبالكشف عن تفاصيل استهداف موكب سيف الإسلام القذافي عام 2011مصدر طبي: جثة مسعود المقرحي القائد بالأمن المركزي أبو سليم وجدت مقطعة و معبأة في أكياسرسميا - غياب ناينجولان عن مواجهة برشلونة بدوري الأبطالبالفيديو - أزمة جديدة في ريال مدريد.. راموس يضرب زميله بالكرة في تدريبات الفريقنيمانيا فيديتش.. القصة التي صنعت مدافعا يخشاه الجميعإيريك كانتونا.. مانيفستو التاريخ والكرة والحريةاستشهاد فلسطيني بنيران إسرائيلي في الضفة الغربيةلافروف: أفريقيا شريك مهم لروسيا والعلاقات معها لا تتأثر بتقلبات المجتمع الدوليالكرملين: أمريكا تخالف معاهدة القوى النووية.. ونحذر من الرد بإجراءات انتقاميةتعزيز أمن الحدود مع السودان وتشاد والنيجراعتماد الهيكل التنظيمي الداخلي للمستشفياتأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 22 اكتوبر 2018الدولار فى أعلى مستوى خلال اسبوع أمام الدينار فى بداية السوق الموازي اليومالنهر الصناعي في مرمى نيران الحقد..واستهداف فزان في منابر التحريض..تقرير: مورينيو مرشح لتدريب ريال مدريد

كيف يستعد الغرياني للهجوم على قوات الردع بطرابلس

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات :

‏كشف رئيس مركز كويليام للدراسات “نعمان بن عثمان”، أن المفتي المعزول “الصادق الغرياني”، يستعد لشن عملية عسكرية، وصفها بالحمة “الصليبية”، على مدينة طرابلس، مؤكدا أن تقطة الإنطلاق فيها ستكون قاعدة معيتيقة، ولاستهداف قوة الردع الخاصة التي تتخذ من القاعدة مقرا لها.

وأضاف بن عثمان، في تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن قوات الردع تحتجز المئات من الإرهابيين و”الزنادقة” الليبيين والأجانب، في السجن الخاص بالردع، معتبرا أن حملة “الغرياني”، تستهدف إطلاق سراح هذه العناصر.  

‏ وكان “نعمان بن عثمان”، كشف في وقت سابق، بأن جهاز “الموساد” الإسرائيلي مهتم بسجن الردع الواقع داخل قاعدة معيتيقة وأنه يترصد برفق وحذّر وعن بعد.

وحسب معلومات “بن عثمان” فأن هناك ضغوطات من تركيا، لوساطة من أجل إطلاق سراح عناصر من حركة حماس موقوفين لدى قوات الردع الخاصة.

 

التعليقات