ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
رئيس جنوب أفريقيا يقطع زيارته إلى لندن بعد مظاهرات عنيفة في بلادهاحتجاجات في الأرجنتين على رفع أسعار الغاز والكهرباءمسئول أمريكي يدعو ميانمار لإطلاق سراح الصحفيينكومي: بوتين تباهى أمام ترامب بأن روسيا "فيها أجمل صائدات للرجال" في العالمشغب وأحداث دموية في مباراة بشكتاش وفناربخشهليس الأهلي.. جوزيه يتغنى بهذا الناديشوبير: محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في البريميرليجيوفنتوس يخطط لتمديد عقد أليجريجددي مكياجك القديم.. 8 حيل بسيطة لإصلاح الروج والبودرةننشر نص حوار الرئيس القبرصي لـ"الأهرام العربي": تركيا لن تمنعنا من تنفيذ خطط استكشاف الغازالبنتاجون: سوريا قادرة على شن هجمات كيماوية محدودة في المستقبلإعفاء وزير الخارجية السودانية من منصبهعودة الهدوء لبلدية العمامرة عقب القلاقل وأعمال الشغبالأفريقية للطيران تطالب المسؤولين بتأمين المطاراتلاوجود لسيف الاسلام القذافي ولا وجود لخليفة حفتر ... بقلم / محمد علي المبروك«هناكل إيه النهارده؟».. 4 وجبات هندية جربيهاالسراج يزور جامعة طرابلستقرير من الخارجية الروسية عن مدى خطورة الوضع الصحي للمشير حفتر(الفرق بين الحضر..... وشبه الحضر ) خاصة في دولتنا..... ليبيا ... بقلم / حسين سليمان بن ماديروسي "شايل سيفه" يهاجم متجرا بعد رفضه بيع مشروب كحولي له

كيف يستعد الغرياني للهجوم على قوات الردع بطرابلس

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات :

‏كشف رئيس مركز كويليام للدراسات “نعمان بن عثمان”، أن المفتي المعزول “الصادق الغرياني”، يستعد لشن عملية عسكرية، وصفها بالحمة “الصليبية”، على مدينة طرابلس، مؤكدا أن تقطة الإنطلاق فيها ستكون قاعدة معيتيقة، ولاستهداف قوة الردع الخاصة التي تتخذ من القاعدة مقرا لها.

وأضاف بن عثمان، في تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن قوات الردع تحتجز المئات من الإرهابيين و”الزنادقة” الليبيين والأجانب، في السجن الخاص بالردع، معتبرا أن حملة “الغرياني”، تستهدف إطلاق سراح هذه العناصر.  

‏ وكان “نعمان بن عثمان”، كشف في وقت سابق، بأن جهاز “الموساد” الإسرائيلي مهتم بسجن الردع الواقع داخل قاعدة معيتيقة وأنه يترصد برفق وحذّر وعن بعد.

وحسب معلومات “بن عثمان” فأن هناك ضغوطات من تركيا، لوساطة من أجل إطلاق سراح عناصر من حركة حماس موقوفين لدى قوات الردع الخاصة.

 

التعليقات