ايوان ليبيا

الأحد , 29 مارس 2020
الجيش الألماني يسحب عددا من جنوده من العراق بسبب كورونابريطانيا تطلب عشرة آلاف جهاز تنفس صناعي ضمن جهود محاربة كوروناساسة الأناضول: الكرملين يعيد قراءة التاريخ لإجبار أردوغان على الخروج من المشهد السوريأول حالة وفاة بفيروس كورونا في سورياحوار ممتع – تشافي يكشف كيف يخطط لتدريب برشلونة.. الاستعانة ببويول وضم نيمارالمحمدي: أتطلع لأكون أول مصري ينهي مسيرته في إنجلترا.. هؤلاء أفضل من جاورتهم بالمنتخبوالد عبد الحق نوري: حالته تحسنت ولكن بشكل طفيف.. لا يتكلم حتى الآنبعد 14 عاما.. الكشف عن سبب عدم مشاركة ميسي في الخروج أمام ألمانيا 2006هل تقتل الغرغرة بالخل فيروس كورونا؟الثوم مفيد .. ولكن كورونا شأن آخرتطورات الاوضاع العسكرية في طرابلسالعريبي يكشف استعدادات الحكومة الليبية لمواجهة وباء كورونااطلاق حملة لشراء أجهزة تنفسمعاناة الجنوب الليبي في مواجهة وباء كوروناوصول 3 سفن سلع وبضائع الى ميناء بنغازيحالة الطقس اليوم الأحدتعرف على شروط داخلية الوفاق لدخول المصارفإيران تسجل 123 وفاة و2901 إصابة في 24 ساعةسويسرا: وفيات كورونا بلغت 257 والإصابات أكثر من 14 ألفاارتفاع الإصابات بفيروس كورونا في العراق إلى 547 حالة

كيف يستعد الغرياني للهجوم على قوات الردع بطرابلس

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات :

‏كشف رئيس مركز كويليام للدراسات “نعمان بن عثمان”، أن المفتي المعزول “الصادق الغرياني”، يستعد لشن عملية عسكرية، وصفها بالحمة “الصليبية”، على مدينة طرابلس، مؤكدا أن تقطة الإنطلاق فيها ستكون قاعدة معيتيقة، ولاستهداف قوة الردع الخاصة التي تتخذ من القاعدة مقرا لها.

وأضاف بن عثمان، في تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن قوات الردع تحتجز المئات من الإرهابيين و”الزنادقة” الليبيين والأجانب، في السجن الخاص بالردع، معتبرا أن حملة “الغرياني”، تستهدف إطلاق سراح هذه العناصر.  

‏ وكان “نعمان بن عثمان”، كشف في وقت سابق، بأن جهاز “الموساد” الإسرائيلي مهتم بسجن الردع الواقع داخل قاعدة معيتيقة وأنه يترصد برفق وحذّر وعن بعد.

وحسب معلومات “بن عثمان” فأن هناك ضغوطات من تركيا، لوساطة من أجل إطلاق سراح عناصر من حركة حماس موقوفين لدى قوات الردع الخاصة.

 

التعليقات