ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
ميركل: تناقش قضايا روسيا على الأرجح فى زيارة لأمريكا الأسبوع المقبلأعضاء مجلس الأمن يتوجهون إلى السويد لعقد اجتماع غير رسمىجنوب السودان: وفاة قائد الجيش الجنرال جيمس أجونقاستشهاد شاب فلسطيني برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في شمال قطاع غزةالناظوري يوافق على فتح الزوايا والطرق الصوفية«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل كفتة داوود باشاصلح النوفلية ... بقلم / رمضان عبدالسلامالقبض على إرهابيين حاولوا استهداف قاعدة تمنهنت الجويةروسيا: لا يوجد سبب لعدم تزويد الأسد بنظام إس-300 الصاروخىلافروف: بوتين مستعد للقاء ترامبكومى فى مذكراته: ترامب كان قلقا من التسريباتترامب دعا بوتين لزيارة أمريكا فى محادثة هاتفيةرئيس جنوب أفريقيا يقطع زيارته إلى لندن بعد مظاهرات عنيفة في بلادهاحتجاجات في الأرجنتين على رفع أسعار الغاز والكهرباءمسئول أمريكي يدعو ميانمار لإطلاق سراح الصحفيينكومي: بوتين تباهى أمام ترامب بأن روسيا "فيها أجمل صائدات للرجال" في العالمشغب وأحداث دموية في مباراة بشكتاش وفناربخشهليس الأهلي.. جوزيه يتغنى بهذا الناديشوبير: محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في البريميرليجيوفنتوس يخطط لتمديد عقد أليجري

أهلي بنغازي يتجه الى بيع نجمه فرج عبدالحفيظ

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

فجأة ودون مقدمات أعلن رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي بنغازي، خالد السعيطي، تخلى ناديه عن اللاعب فرج عبدالحفيظ وعرضه للبيع بهدف تحقيق أكبر استفادة مالية لخزينة النادي.

وقال السعيطي الثلاثاء : «أعلن بصفتي رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي بنغازي أن لاعب فريق الكرة الأول فرج عبدالحفيظ بات خارج حسابات النادي خلال الفترة المقبلة».

وأضاف السعيطي قائلاً: «اللاعب سيتم تسويقه من أجل الاستفادة منه ماديًا، بعد أن منحناه الكثير من الفرص ولكنه لم يلتزم».

وتتخذ إدارة نادي الأهلي بنغازي تلك الخطوة نظرًا لانتهاء عقد اللاعب فرج عبدالحفيط مع نادي الأهلي بنغازي بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع قبل انتهاء عقده بستة أشهر لأي نادٍ دون مقابل للأهلي وفقًا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، الأمر الذي دفع السعيطي للإسراع ببيعه لتحقيق استفادة مادية قدر الإمكان نظير رحيله.

 

التعليقات