ايوان ليبيا

السبت , 19 يناير 2019
بـ"البيتزا".. بوش يساند الموظفين الذين يعملون دون رواتب بسبب الإغلاق الحكوميمقتل 19 شخصا في هجوم لجماعة الشباب على قاعدة عسكرية صوماليةترامب: لن أعلن حالة الطوارئ الوطنية لإنهاء الإغلاق الحكوميالعثورعلى قاذفة قنابل يدوية في سيارة أثناء تفتيش على طريق في ألمانياقمّة بيروت الاقتصادية...التنمية مجرد سراب ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيإحاطة المبعوث الخاص أمام مجلس الأمن.. نحن أمام غسّان سلامه الصحفي.. لكن من الذي يتحمل المسئولية؟أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 19 يناير 2019الولايات المتحدة تهدد بتسليط عقوبات على “المفسدين” في ليبياالمؤقتة تشن هجوماً على سلامةقصف مقر جهاز تنفيذ مشروعات الإسكان والمرافق بسرتماي تبحث مع قادة الاتحاد الأوروبي هاتفيا "الخطوات المقبلة" لبريكست20 قتيلا و54 جريحا جراء احتراق خط أنابيب في المكسيكقبول حكماء طرابلس لجهود الوساطة مع ترهونةالنص الكامل لكلمة ” سلامة” أمام مجلس الأمنتراجع اللواء السابع إلى هذه المنطقةارتفاع حصيلة اشتباكات طرابلسالجزائر تحذر من تضاعف الأجندات الأجنبية في ليبياقوة حماية طرابلس تعلن سيطرتها على هذه المناطقكتلة نواب برقة: سلامة يجب تغييرهبالفيديو – خيتافي يحرم ألافيس من المربع الذهبي ويسحقه برباعية

أهلي بنغازي يتجه الى بيع نجمه فرج عبدالحفيظ

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

فجأة ودون مقدمات أعلن رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي بنغازي، خالد السعيطي، تخلى ناديه عن اللاعب فرج عبدالحفيظ وعرضه للبيع بهدف تحقيق أكبر استفادة مالية لخزينة النادي.

وقال السعيطي الثلاثاء : «أعلن بصفتي رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي بنغازي أن لاعب فريق الكرة الأول فرج عبدالحفيظ بات خارج حسابات النادي خلال الفترة المقبلة».

وأضاف السعيطي قائلاً: «اللاعب سيتم تسويقه من أجل الاستفادة منه ماديًا، بعد أن منحناه الكثير من الفرص ولكنه لم يلتزم».

وتتخذ إدارة نادي الأهلي بنغازي تلك الخطوة نظرًا لانتهاء عقد اللاعب فرج عبدالحفيط مع نادي الأهلي بنغازي بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع قبل انتهاء عقده بستة أشهر لأي نادٍ دون مقابل للأهلي وفقًا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، الأمر الذي دفع السعيطي للإسراع ببيعه لتحقيق استفادة مادية قدر الإمكان نظير رحيله.

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات