ايوان ليبيا

الثلاثاء , 16 أكتوبر 2018
الشرطة التركية تطلق النار على قدم سائق اعتزم الاحتجاج عند سفارة إسرائيلبرهم صالح: العراق يجب أن يكون ساحة توافق للمصالح الإقليمية والدوليةإيران تؤكد شن 700 هجوم بطائرات بدون طيار على داعش بسوريامقتل العقل المدبر للهجوم على العرض العسكري في الأهواز بالعراقالمصائب لا تأتي فرادى.. نابي كيتا ينضم لمصابي ليفربولتشكيل السوبر كلاسيكو - إيكاري يقود الأرجنتين.. ونيمار في هجوم البرازيلمباشر - البرازيل (0) - (0) الأرجنتين.. الشوط الثانيمباشر – فرنسا (0) - (1) ألمانيا.. جوووول كروس يسجل من ركلة جزاءالكرملين: بوتين والسيسي سيناقشان استئناف رحلات الطيران من روسيا إلى منتجعات بالبحر الأحمرالكرملين: مستشار الأمن القومي الأمريكي يلتقي لافروف الأسبوع المقبلالشرطة الأوروبية تضبط هاربا أوكرانيا داخل قلعة فرنسية بعد ادعائه الوفاةالجيش الأمريكي: مقتل 60 إرهابيا في ضربة جوية ضد متشددي الشباب بالصومالاتفاق جزائري - تونسي بشأن ليبيامناقشة الرد الرسمي للجنة تعديل الاتفاق السياسياحتراق الإذاعة الليبية الوطنية في طرابلسالقبض على أحد القياديين بتنظيم داعشإخلاء مبنى وزارة الخارجية في طرابلس«رأسمالة» شركة المتحدة للطيرانبيان من مصرف ليبيا المركزى حول حقيقة التعديل على حوالات الـ10 الاف دولار للمواطنين4 لاعبين لا خوف عليهم مع لويس إنريكي في إسبانيا

أهلي بنغازي يتجه الى بيع نجمه فرج عبدالحفيظ

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

فجأة ودون مقدمات أعلن رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي بنغازي، خالد السعيطي، تخلى ناديه عن اللاعب فرج عبدالحفيظ وعرضه للبيع بهدف تحقيق أكبر استفادة مالية لخزينة النادي.

وقال السعيطي الثلاثاء : «أعلن بصفتي رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي بنغازي أن لاعب فريق الكرة الأول فرج عبدالحفيظ بات خارج حسابات النادي خلال الفترة المقبلة».

وأضاف السعيطي قائلاً: «اللاعب سيتم تسويقه من أجل الاستفادة منه ماديًا، بعد أن منحناه الكثير من الفرص ولكنه لم يلتزم».

وتتخذ إدارة نادي الأهلي بنغازي تلك الخطوة نظرًا لانتهاء عقد اللاعب فرج عبدالحفيط مع نادي الأهلي بنغازي بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع قبل انتهاء عقده بستة أشهر لأي نادٍ دون مقابل للأهلي وفقًا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، الأمر الذي دفع السعيطي للإسراع ببيعه لتحقيق استفادة مادية قدر الإمكان نظير رحيله.

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات