ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
ميركل: تناقش قضايا روسيا على الأرجح فى زيارة لأمريكا الأسبوع المقبلأعضاء مجلس الأمن يتوجهون إلى السويد لعقد اجتماع غير رسمىجنوب السودان: وفاة قائد الجيش الجنرال جيمس أجونقاستشهاد شاب فلسطيني برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في شمال قطاع غزةالناظوري يوافق على فتح الزوايا والطرق الصوفية«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل كفتة داوود باشاصلح النوفلية ... بقلم / رمضان عبدالسلامالقبض على إرهابيين حاولوا استهداف قاعدة تمنهنت الجويةروسيا: لا يوجد سبب لعدم تزويد الأسد بنظام إس-300 الصاروخىلافروف: بوتين مستعد للقاء ترامبكومى فى مذكراته: ترامب كان قلقا من التسريباتترامب دعا بوتين لزيارة أمريكا فى محادثة هاتفيةرئيس جنوب أفريقيا يقطع زيارته إلى لندن بعد مظاهرات عنيفة في بلادهاحتجاجات في الأرجنتين على رفع أسعار الغاز والكهرباءمسئول أمريكي يدعو ميانمار لإطلاق سراح الصحفيينكومي: بوتين تباهى أمام ترامب بأن روسيا "فيها أجمل صائدات للرجال" في العالمشغب وأحداث دموية في مباراة بشكتاش وفناربخشهليس الأهلي.. جوزيه يتغنى بهذا الناديشوبير: محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في البريميرليجيوفنتوس يخطط لتمديد عقد أليجري

ضربة قاسية لـ"ترامب".. فوز المرشح الديمقراطي في انتخابات ولاية ألاباما لمجلس الشيوخ

- كتب   -  
1

حقق المرشح الديمقراطي، دوغ جونز، الثلاثاء، فوزًا كبيرًا على منافسه الجمهوري في الانتخابات، لتمثيل ولاية ألاباما في مجلس الشيوخ، ما يشكل نكسة للرئيس، دونالد ترامب، الذي لم يتمكن مرشحه من تجاوز اتهامات بالتحرش الجنسي.

ومع فرز أصوات 92% من المراكز الانتخابية، حصد المدعي العام السابق جونز 49,8% من الأصوات، مقابل 48,8% لمنافسه الجمهوري روي مور، الذي دعمه ترامب بقوة، بحسب ما أفادت به قناة "سي إن إن" وشبكات تليفزيونية أخرى.

وتميزت جولة الانتخابات هذه، بكونها الأكثر تنافسية خلال عام 2017، كما وجهت بنتيجتها هذه ضربة قاسية لترامب في عمق الولايات الجنوبية المحافظة، وأهدت مقعد مجلس الشيوخ في ألاباما للديمقراطيين المعارضين للمرة الأولى منذ ربع قرن.


التعليقات