ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
ميركل: تناقش قضايا روسيا على الأرجح فى زيارة لأمريكا الأسبوع المقبلأعضاء مجلس الأمن يتوجهون إلى السويد لعقد اجتماع غير رسمىجنوب السودان: وفاة قائد الجيش الجنرال جيمس أجونقاستشهاد شاب فلسطيني برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في شمال قطاع غزةالناظوري يوافق على فتح الزوايا والطرق الصوفية«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل كفتة داوود باشاصلح النوفلية ... بقلم / رمضان عبدالسلامالقبض على إرهابيين حاولوا استهداف قاعدة تمنهنت الجويةروسيا: لا يوجد سبب لعدم تزويد الأسد بنظام إس-300 الصاروخىلافروف: بوتين مستعد للقاء ترامبكومى فى مذكراته: ترامب كان قلقا من التسريباتترامب دعا بوتين لزيارة أمريكا فى محادثة هاتفيةرئيس جنوب أفريقيا يقطع زيارته إلى لندن بعد مظاهرات عنيفة في بلادهاحتجاجات في الأرجنتين على رفع أسعار الغاز والكهرباءمسئول أمريكي يدعو ميانمار لإطلاق سراح الصحفيينكومي: بوتين تباهى أمام ترامب بأن روسيا "فيها أجمل صائدات للرجال" في العالمشغب وأحداث دموية في مباراة بشكتاش وفناربخشهليس الأهلي.. جوزيه يتغنى بهذا الناديشوبير: محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في البريميرليجيوفنتوس يخطط لتمديد عقد أليجري

تراجع كبير فى اسعار العملات الأجنبية أمام الدينار الليبى بالسوق الموازى اليوم

- كتب   -  
تراجع كبير فى اسعار العملات الأجنبية أمام الدينار الليبى بالسوق الموازى اليوم
تراجع كبير فى اسعار العملات الأجنبية أمام الدينار الليبى بالسوق الموازى اليوم

 

ايوان ليبيا - وكالات :

واصلت أسعار العملات الأجنبية التراجع مقابل الدينار في السوق السوداء، اليوم الثلاثاء، عقب ثاني موجة صعود جماعي كبير للعملات الأجنبية منذ يونيو الماضي.

واستمر سعر الدولار يتذبذب بين مستويي 7.80 و8.25 دينارات خلال الفترة الماضية، إلا أنه بدأ قبل أسابيع يتخطى مستوى التسعة دينارات، مسجلاً اول امس الأحد 9.20 دينارات، متراجعًا من مستوى 9.48 دينارات عن السبت، وفق متعاملين في السوق السوداء. الى ان انخفض اليوم الثلاثاء الى 8.720 دينار ليبي

في حين بلغ فارق سعر صرف العملة الأميركية عن السوق الرسمية نحو 7.351 دينارات، إذ سجَّل 1.3691 دينار، وفقًا لآخر بيان للمصرف المركزي.

وخلال الأشهر الماضية تراوح سعر الجنيه الإسترليني بين مستويي 10 و11 دينارًا، قبل أن يبدأ رحلة ارتفاع وسجل في تعاملات اليوم 11.645، متراجعًا من مستوى 12.70 دينارًا أول الاسبوع.

كما سجلت العملة الأوروبية الموحدة (اليورو) تراجعًا أيضًا أمام العملة الليبية، حيث بلغ اليورو 10.282 دينار ليبي مقابل 11.14 دينارًا أول الاسبوع.

وتشهد العملة المحلية منذ منتصف العام الماضي تراجعًا كبيرًا بعدما هبطت بنسبة 50 % أمام العملة الأميركية بالسوق السوداء، حين تخطى الدولار حاجز سبعة دينارات نهاية نوفمبر 2016، مقارنة بـ3.6 دينارات نهاية مارس من العام نفسه.

التعليقات