ايوان ليبيا

الأحد , 17 فبراير 2019
بالفيديو - بيونتك يواصل الإبداع ويقود ميلان لفوز هام على أتالانتا العنيدبالفيديو - ميسي يقود برشلونة لفوز عصيب على "بلد ماسيب"قبل موقعة ليفربول وبايرن.. لم يخرج فريق ألماني سالما من أنفيلد منذ 1981بيكيه: سنعاني إن لعبنا بهذا المستوى أمام ليونمن وارسو إلى ميونيخ: أمة تُسَاقُ إلى حتفها ... بقلم / محمد الامينسيالة : حكومة الوفاق تتابع حادث خطف التونسيين وتعمل على تأمين سلامتهمجو بايدن: سأتخذ قرارا قريبا بشأن الترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكيةقبل اللقاء المرتقب بينهما...المستشار النمساوي يشيد بنجاح سياسة ترامب الخارجيةماكرون وبوتين يناقشان الوضع في سوريا في اتصال هاتفيميركل تلتقي إيفانكا ترامب على هامش مؤتمر ميونيخ للأمن6 زوارق دورية من فرنسا الى خفر السواحل الليبيعشية 17 فبراير.. الطريق قد تكون باتت اكثر وضوحا نحو وضع كارثي..الإعلام الصيني: مباحثات التجارة مع الولايات المتحدة تحقق تقدما مهمالافروف‭:‬ ‬روسيا مستعدة للتفاوض لتمديد معاهدة القوى النووية المتوسطةزعيم كوريا الشمالية يزور فيتنام قبل قمة مع ترامببنس يرفض دعوة ميركل للعمل مع روسيا.. ويدعو للاعتراف بجوايدو رئيسا لفنزويلاتفاصيل الاجتماع العسكري في سبهاوصول سفينتي بضائع وسيارات الى ميناء بنغازيتزويد خفر السواحل الليبي بـ6 زوارق فرنسية مجهزةالجنائية الدولية مصرة على ملاحقة هؤلاء

تراجع كبير فى اسعار العملات الأجنبية أمام الدينار الليبى بالسوق الموازى اليوم

- كتب   -  
تراجع كبير فى اسعار العملات الأجنبية أمام الدينار الليبى بالسوق الموازى اليوم
تراجع كبير فى اسعار العملات الأجنبية أمام الدينار الليبى بالسوق الموازى اليوم

 

ايوان ليبيا - وكالات :

واصلت أسعار العملات الأجنبية التراجع مقابل الدينار في السوق السوداء، اليوم الثلاثاء، عقب ثاني موجة صعود جماعي كبير للعملات الأجنبية منذ يونيو الماضي.

واستمر سعر الدولار يتذبذب بين مستويي 7.80 و8.25 دينارات خلال الفترة الماضية، إلا أنه بدأ قبل أسابيع يتخطى مستوى التسعة دينارات، مسجلاً اول امس الأحد 9.20 دينارات، متراجعًا من مستوى 9.48 دينارات عن السبت، وفق متعاملين في السوق السوداء. الى ان انخفض اليوم الثلاثاء الى 8.720 دينار ليبي

في حين بلغ فارق سعر صرف العملة الأميركية عن السوق الرسمية نحو 7.351 دينارات، إذ سجَّل 1.3691 دينار، وفقًا لآخر بيان للمصرف المركزي.

وخلال الأشهر الماضية تراوح سعر الجنيه الإسترليني بين مستويي 10 و11 دينارًا، قبل أن يبدأ رحلة ارتفاع وسجل في تعاملات اليوم 11.645، متراجعًا من مستوى 12.70 دينارًا أول الاسبوع.

كما سجلت العملة الأوروبية الموحدة (اليورو) تراجعًا أيضًا أمام العملة الليبية، حيث بلغ اليورو 10.282 دينار ليبي مقابل 11.14 دينارًا أول الاسبوع.

وتشهد العملة المحلية منذ منتصف العام الماضي تراجعًا كبيرًا بعدما هبطت بنسبة 50 % أمام العملة الأميركية بالسوق السوداء، حين تخطى الدولار حاجز سبعة دينارات نهاية نوفمبر 2016، مقارنة بـ3.6 دينارات نهاية مارس من العام نفسه.

التعليقات