ايوان ليبيا

الخميس , 19 يوليو 2018
واشنطن ترفض الإفراج بكفالة عن روسية متهمة بالتجسسوثيقة: أمريكا تتهم كوريا الشمالية بانتهاك عقوبات الأمم المتحدةبومبيو: الاتفاق مع كوريا الشمالية قد يستغرق بعض الوقت والعقوبات ستستمرقاض أمريكي يأمر بحبس روسية متهمة بالتجسسالرجاء يهزم أسيك واتحاد الجزائر يفوز على رايون في الكونفيدراليةالكونفيدرالية.. التعادل يحسم مواجهة المصري ونهضة بركانتخلصي من الحبوب بعد إزالة الشعر بـ10 وصفات طبيعيةالنمل كابوس مزعج في الصيف اقضي عليه بـ7 طرقترامب: بوتين سيساعد في ملف كوريا الشماليةترامب: قد نعقد اتفاقية تجارية منفصلة مع المكسيكالبيت الأبيض ينفي قول ترامب إن روسيا لم تعد تستهدف أمريكاالسفير الفرنسي في اليمن يجتمع بقادة حوثيين في صنعاءلجنة من مالية الوفاق لمراجعة أذونات الصرف مع المصرف المركزيحفتر يلتقي أعضاء بإدارة المؤسسة الوطنية للنفط و مسئولين بشركة الخليج العربيالمشري يطالب السراج بإجراء الإستفتاء على الدستور أولاً بحسب مطالب جماعة الاخوان المسلمينزلاتكو يهاجم حكومة كرواتيا: قدتم الشعب إلى الفقر.. أنتم غير مرحب بكمفوز أنيمبا وخسارة فيتا كلوب الكونغولي في الكونفيدراليةتغريم زعيم بالمعارضة التركية بمبلغ ضخم عقب التشهير بأردوغان وأسرتهالورود فى استقبال أول رحلة جوية من إثيوبيا إلى إريتريا منذ 20 عاماالقائم بالأعمال الأمريكي بأنقرة يعرب عن خيبة أمله لاستمرار احتجاز قس في تركيا

تراجع كبير فى اسعار العملات الأجنبية أمام الدينار الليبى بالسوق الموازى اليوم

- كتب   -  
تراجع كبير فى اسعار العملات الأجنبية أمام الدينار الليبى بالسوق الموازى اليوم
تراجع كبير فى اسعار العملات الأجنبية أمام الدينار الليبى بالسوق الموازى اليوم

 

ايوان ليبيا - وكالات :

واصلت أسعار العملات الأجنبية التراجع مقابل الدينار في السوق السوداء، اليوم الثلاثاء، عقب ثاني موجة صعود جماعي كبير للعملات الأجنبية منذ يونيو الماضي.

واستمر سعر الدولار يتذبذب بين مستويي 7.80 و8.25 دينارات خلال الفترة الماضية، إلا أنه بدأ قبل أسابيع يتخطى مستوى التسعة دينارات، مسجلاً اول امس الأحد 9.20 دينارات، متراجعًا من مستوى 9.48 دينارات عن السبت، وفق متعاملين في السوق السوداء. الى ان انخفض اليوم الثلاثاء الى 8.720 دينار ليبي

في حين بلغ فارق سعر صرف العملة الأميركية عن السوق الرسمية نحو 7.351 دينارات، إذ سجَّل 1.3691 دينار، وفقًا لآخر بيان للمصرف المركزي.

وخلال الأشهر الماضية تراوح سعر الجنيه الإسترليني بين مستويي 10 و11 دينارًا، قبل أن يبدأ رحلة ارتفاع وسجل في تعاملات اليوم 11.645، متراجعًا من مستوى 12.70 دينارًا أول الاسبوع.

كما سجلت العملة الأوروبية الموحدة (اليورو) تراجعًا أيضًا أمام العملة الليبية، حيث بلغ اليورو 10.282 دينار ليبي مقابل 11.14 دينارًا أول الاسبوع.

وتشهد العملة المحلية منذ منتصف العام الماضي تراجعًا كبيرًا بعدما هبطت بنسبة 50 % أمام العملة الأميركية بالسوق السوداء، حين تخطى الدولار حاجز سبعة دينارات نهاية نوفمبر 2016، مقارنة بـ3.6 دينارات نهاية مارس من العام نفسه.

التعليقات