ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
فينجر.. أشعل فتيل المدفعجية ودمرته طائرات الجماهيركل ما تريد معرفته على جائزة أفضل لاعب في البريمير ليج4 شهداء فلسطينيين و645 مصابا في مواجهات مع جيش الاحتلال الإسرائيلي اليومباريس تجدد المطالبة بتسهيل وصول خبراء منظمة الأسلحة الكيميائية إلى دوما السوريةاللورد جرين: علي بريطانيا التحرك فى اتجاه الصداقة مع بشار الأسدمليون دولار لمن يدلى بمعلومات عن صحفى أمريكى فقد في سورياإسرائيل تواصل عرقلة التسوية السلمية للنزاع السوريماذا حدث بالقنصلية الليبية بالأسكندرية ؟استبدل الملح بشفرات الحلاقة.. طرق بسيطة للتخلص من الشعراحمي بشرتك ونظفي أدوات مكياجك.. شامبو الأطفال حل مثاليالاعلان عن موعد متوقع لعودة المشير حفتر إلى البلادعلى وزارة التعليم ان تعمل او تغادر ؟؟ ... بقلم / المنتصر خلاصةجنوح قارب يقل 76 من مسلمي الروهينجا في إندونيسياملك سوازيلاند يغير اسم بلاده إلى "إي سواتيني"خبراء مجلس النواب الألماني: الضربات الغربية على سوريا غير مشروعةالعثور على أكبر مقبرة لعناصر داعش جنوبي الموصل العراقيةضبط شحنة أغذية تركية ملوثة موردة إلى ليبياتعرف على ماضي مدربي «البريميرليج» عندما تم تعيين «فينجر» مدربًا لأرسنالبالأرقام.. تاريخ عقود فينجر مع أرسنالالغموض يحيط بمستقبل نيمار في باريس سان جيرمان

الرئيس اللبناني: قرار ترامب اعتبار القدس عاصمة لإسرائيل خطأ كبير يجب تصحيحه

- كتب   -  
ميشال عون

وصف الرئيس اللبناني ميشال عون، القرار الذي اتخذه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب باعتبار القدس عاصمة لإسرائيل، بأنه "خطأ كبير يجب تصحيحه والعدول عنه"، لاسيما أنه يخالف كل القرارات الصادرة عن مجلس الأمن الدولي والجمعية العامة للأمم المتحدة.

وأشار عون - خلال لقائه موفد رئيس كوريا الجنوبية جونغ سوك ايم، مساء أمس الإثنين، إلى أنه سيطالب رؤساء الدول الإسلامية الذين سيلتقون على مستوى القمة في إسطنبول غدا الأربعاء، بضرورة اتخاذ القرارات اللازمة للحفاظ على عروبة القدس، مدينة الأديان السماوية كافة، كما يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بواجبها لاحترام قراراتها، وإلا فإنها ستلغي دورها في العالم.

وفي سياق منفصل، أعرب عون عن تقديره للمساعدات التي تقدمها كوريا الجنوبية للبنان في المجالات كافة، مؤكدًا رغبة بلاده في تعزيز العلاقات الثنائية وتطويرها، خاصة زيادة التبادل التجاري.

ولفت إلى أهمية التعاون القائم بين القوة الكورية الدولية العاملة في جنوب لبنان والجيش اللبناني في حفظ الأمن والاستقرار وتطبيق القرارات الدولية، لا سيما القرار رقم (1701).

وكان الرئيس اللبناني قد تسلم من الموفد الرئاسي الكوري الجنوبي رسالة من رئيس كوريا الجنوبية مون جاي عبَّر فيها عن تقدير بلاده للقيادة الحكيمة للرئيس عون ومساهمته في تعزيز السلام والاستقرار في منطقة الشرق الأوسط، منوهًا بالتطور الذي شهدته العلاقات اللبنانية - الكورية في المجالات كافة منذ إقامة العلاقات الدبلوماسية بين البلدين في عام 1981.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات