ايوان ليبيا

الثلاثاء , 17 يوليو 2018
رونالدو يتحدث عن طموحه مع يوفينتوس ومنافسة ميسي«لو عروسة وفرحك قرب».. اعملي المانيكير الفرنسي في البيت بسهولةبالنباتات والورود.. أضيفي البهجة وجددي ديكور منزلك في أقل من ساعة«بقايا القهوة ماتترميش».. تقضي على الدهون والروائح الكريهةوزراء خارجية الاتحاد الأوروبي: الولايات المتحدة ستظل صديقة لنا رغم تصريحات ترامبقوات الأمن العراقي تفرض حظرا للتجوال في مدينة البصرةزعيم الديمقراطيين بالكونجرس الأمريكي: تصريحات ترامب أمام بوتين "خطيرة وضعيفة"رئيس مجلس النواب الأمريكي: على ترامب أن يدرك أن روسيا ليست حليفتنافزان ليبية إذا كنتم تتذكّرون... بقلم / محمد الامينقرار هام من لجنة العقوبات بمجلس الأمن بشأن السيدة صفية فركاش زوجة العقيد القذافيادانات حقوقية لاعتداءات الأمن على الطلاب فى طرابلس أثناء تظاهرهمشروط الترشح لانتخابات المجلس البلدي بني وليدبالتفاصيل.. إحاطة غسان سلامة فى أمام مجلس الأمن بشأن ليبيا5 وجوه خطفت الأضواء في مونديال روسيابوتين في قمته مع ترامب: روسيا لم تتدخل في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.. وبيننا تعاون كبيربوتين: عملت بالمخابرات وأعلم جيدا كيف تصنع التقارير للحشد ضد روسيااقضي على خشونة الركبة واسمرارها بـ3 وصفات طبيعيةطريقة عمل ستروجانوف الدجاجضبط حقائب متفجرة و عبوات ناسفة فى مداهمات على اوكار الارهاب فى درنةأين الليبيون من قمة روما؟ ... بقلم / نوري الرزيقي

الرئيس اللبناني: قرار ترامب اعتبار القدس عاصمة لإسرائيل خطأ كبير يجب تصحيحه

- كتب   -  
ميشال عون

وصف الرئيس اللبناني ميشال عون، القرار الذي اتخذه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب باعتبار القدس عاصمة لإسرائيل، بأنه "خطأ كبير يجب تصحيحه والعدول عنه"، لاسيما أنه يخالف كل القرارات الصادرة عن مجلس الأمن الدولي والجمعية العامة للأمم المتحدة.

وأشار عون - خلال لقائه موفد رئيس كوريا الجنوبية جونغ سوك ايم، مساء أمس الإثنين، إلى أنه سيطالب رؤساء الدول الإسلامية الذين سيلتقون على مستوى القمة في إسطنبول غدا الأربعاء، بضرورة اتخاذ القرارات اللازمة للحفاظ على عروبة القدس، مدينة الأديان السماوية كافة، كما يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بواجبها لاحترام قراراتها، وإلا فإنها ستلغي دورها في العالم.

وفي سياق منفصل، أعرب عون عن تقديره للمساعدات التي تقدمها كوريا الجنوبية للبنان في المجالات كافة، مؤكدًا رغبة بلاده في تعزيز العلاقات الثنائية وتطويرها، خاصة زيادة التبادل التجاري.

ولفت إلى أهمية التعاون القائم بين القوة الكورية الدولية العاملة في جنوب لبنان والجيش اللبناني في حفظ الأمن والاستقرار وتطبيق القرارات الدولية، لا سيما القرار رقم (1701).

وكان الرئيس اللبناني قد تسلم من الموفد الرئاسي الكوري الجنوبي رسالة من رئيس كوريا الجنوبية مون جاي عبَّر فيها عن تقدير بلاده للقيادة الحكيمة للرئيس عون ومساهمته في تعزيز السلام والاستقرار في منطقة الشرق الأوسط، منوهًا بالتطور الذي شهدته العلاقات اللبنانية - الكورية في المجالات كافة منذ إقامة العلاقات الدبلوماسية بين البلدين في عام 1981.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات