ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
الناظوري يوافق على فتح الزوايا والطرق الصوفية«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل كفتة داوود باشاصلح النوفلية ... بقلم / رمضان عبدالسلامالقبض على إرهابيين حاولوا استهداف قاعدة تمنهنت الجويةروسيا: لا يوجد سبب لعدم تزويد الأسد بنظام إس-300 الصاروخىلافروف: بوتين مستعد للقاء ترامبكومى فى مذكراته: ترامب كان قلقا من التسريباتترامب دعا بوتين لزيارة أمريكا فى محادثة هاتفيةرئيس جنوب أفريقيا يقطع زيارته إلى لندن بعد مظاهرات عنيفة في بلادهاحتجاجات في الأرجنتين على رفع أسعار الغاز والكهرباءمسئول أمريكي يدعو ميانمار لإطلاق سراح الصحفيينكومي: بوتين تباهى أمام ترامب بأن روسيا "فيها أجمل صائدات للرجال" في العالمشغب وأحداث دموية في مباراة بشكتاش وفناربخشهليس الأهلي.. جوزيه يتغنى بهذا الناديشوبير: محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في البريميرليجيوفنتوس يخطط لتمديد عقد أليجريجددي مكياجك القديم.. 8 حيل بسيطة لإصلاح الروج والبودرةالبنتاجون: سوريا قادرة على شن هجمات كيماوية محدودة في المستقبلإعفاء وزير الخارجية السودانية من منصبهعودة الهدوء لبلدية العمامرة عقب القلاقل وأعمال الشغب

تكوين لجنة ليبية مصرية عليا برئاسة «السراج» و«السيسي»

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلن رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق، فايز السراج، تكوين لجنة ليبية مصرية عليا، لبحث كافة أوجه ومجالات التعاون بين البلدين، موضحًا أن لجانها الفنية ستحل ما يعترض العلاقات من مشاكل.

وأوضح «السراج»، خلال لقائه بالجالية الليبية في مصر، مساء أمس الأحد، أنه تناول لمشاكل التي تواجه أعضاء الجالية وتحدث مع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي خلال لقائه حيث اتفق الجانبان على تفعيل اللجنة المشتركة العليا برئاستهم والتي ستعقد أولى اجتماعاتها بداية شهر يناير المقبل.

وأضاف رئيس المجلس، أنه أتفق مع الرئيس السيسي علي استئناف الطيران من المدن الليبية إلى القاهرة، وستقوم الجهات الأمنية في البلدين بالتأكد من الإجراءات الأمنية المطلوبة لاستئناف الرحلات الجوية بين البلدين.

وأكد أن هناك رغبة حقيقية لإنجاز تعاون بناء، موضحًا أن الفترة المقبلة ستشهد انفراجا يخفف من ما تواجهه الجالية من مصاعب، مشيرًا إلى أن موافقة الحكومة المصرية على تعيين محمد عبد العزيز سفير لليبيا في القاهرة سيساهم إيجابيا في حلحلة الكثير من المشاكل التي تواجه الجالية .

 

التعليقات