ايوان ليبيا

السبت , 19 يناير 2019
بـ"البيتزا".. بوش يساند الموظفين الذين يعملون دون رواتب بسبب الإغلاق الحكوميمقتل 19 شخصا في هجوم لجماعة الشباب على قاعدة عسكرية صوماليةترامب: لن أعلن حالة الطوارئ الوطنية لإنهاء الإغلاق الحكوميالعثورعلى قاذفة قنابل يدوية في سيارة أثناء تفتيش على طريق في ألمانياقمّة بيروت الاقتصادية...التنمية مجرد سراب ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيإحاطة المبعوث الخاص أمام مجلس الأمن.. نحن أمام غسّان سلامه الصحفي.. لكن من الذي يتحمل المسئولية؟أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 19 يناير 2019الولايات المتحدة تهدد بتسليط عقوبات على “المفسدين” في ليبياالمؤقتة تشن هجوماً على سلامةقصف مقر جهاز تنفيذ مشروعات الإسكان والمرافق بسرتماي تبحث مع قادة الاتحاد الأوروبي هاتفيا "الخطوات المقبلة" لبريكست20 قتيلا و54 جريحا جراء احتراق خط أنابيب في المكسيكقبول حكماء طرابلس لجهود الوساطة مع ترهونةالنص الكامل لكلمة ” سلامة” أمام مجلس الأمنتراجع اللواء السابع إلى هذه المنطقةارتفاع حصيلة اشتباكات طرابلسالجزائر تحذر من تضاعف الأجندات الأجنبية في ليبياقوة حماية طرابلس تعلن سيطرتها على هذه المناطقكتلة نواب برقة: سلامة يجب تغييرهبالفيديو – خيتافي يحرم ألافيس من المربع الذهبي ويسحقه برباعية

تكوين لجنة ليبية مصرية عليا برئاسة «السراج» و«السيسي»

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلن رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق، فايز السراج، تكوين لجنة ليبية مصرية عليا، لبحث كافة أوجه ومجالات التعاون بين البلدين، موضحًا أن لجانها الفنية ستحل ما يعترض العلاقات من مشاكل.

وأوضح «السراج»، خلال لقائه بالجالية الليبية في مصر، مساء أمس الأحد، أنه تناول لمشاكل التي تواجه أعضاء الجالية وتحدث مع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي خلال لقائه حيث اتفق الجانبان على تفعيل اللجنة المشتركة العليا برئاستهم والتي ستعقد أولى اجتماعاتها بداية شهر يناير المقبل.

وأضاف رئيس المجلس، أنه أتفق مع الرئيس السيسي علي استئناف الطيران من المدن الليبية إلى القاهرة، وستقوم الجهات الأمنية في البلدين بالتأكد من الإجراءات الأمنية المطلوبة لاستئناف الرحلات الجوية بين البلدين.

وأكد أن هناك رغبة حقيقية لإنجاز تعاون بناء، موضحًا أن الفترة المقبلة ستشهد انفراجا يخفف من ما تواجهه الجالية من مصاعب، مشيرًا إلى أن موافقة الحكومة المصرية على تعيين محمد عبد العزيز سفير لليبيا في القاهرة سيساهم إيجابيا في حلحلة الكثير من المشاكل التي تواجه الجالية .

 

التعليقات