ايوان ليبيا

الأربعاء , 24 يناير 2018
تداعيات الحملة العسكرية التركية بألمانيا: اشتباكات بين أكراد وأتراك والمعارضة تنتقد صمت برلينكريستيان ديور تضفي جوا من السيريالية على أسبوع الموضة في باريس (صور)مفوضية الإنتخابات: تبقى 11 يوماً لإنتهاء مدة التسجيل و هذا عدد المسجلينانخفاض الدولار و ارتفاع اليورو امام الدينار فى ختام تعاملات السوق الموازى اليومكتاب فبراير الاسود ... بقلم / محمد علي المبروكالسفير الإيطالي : قواتنا في ليبيا بموافقة حكومة الوفاقأردوغان يترأس اجتماعا أمنيا للاطلاع على تطورات عملية عفرينمحتج يحاول الانتحار حرقا "بقفصة" جنوب تونس للمطالبة بفرصة عملدي خيا الخيار رقم «1» لريال مدريد فى حراسة المرمى الصيف المقبلمتى يشارك كوتينيو مع برشلونة؟الخارجية الفلسطينية: عباس اقترح على الاتحاد الأوروبي بدائل لاحتكار واشنطن رعاية عملية السلامالإدارة الكردية في شمال شرق سوريا تدعو للحشد«هناكل إيه النهارده؟».. وجبة سلمون مشوي بالخضراواتدراسة تؤكد تثاؤب الأجنة في بطون أمهاتهمفيديو تعذيب الافارقة الجديد.. هذه ليست عنصرية، إنها سادية وإجرام ... بقلم / محمد الامينالسيتي يبحث عن العبور لنهائي الكأس.. وأتلتيكو في مهمة صعبةتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018النقابة العامة لأشراف ليبيا تهيب بالليبيين مواجهة التدخل الإيطالي العسكرى في ليبيا

موقف مُحرج في الإمارات ومُعجب حطم سيارتها.. 15 معلومة عن فريال يوسف

- كتب   -  
فريال يوسف

ممثلة تونسية ظلت شهرتها حبيسة دولتها، حتى قررت السفر إلى مصر، حيث النجومية الحقيقية، لكنها اتخذت من أدوار الإغراء بوابة للشهرة السريعة، واستطاعت خلال سنوات قليلة أن تصل إلى أدوار البطولة الجماعية، وتعتقد أنها تأخرت في ذلك كثيرا، بالنسبة لمدة مسيرتها الفنية التي تصل إلى 25 عاما.


وفي التقرير التالي يرصد لكم "التحرير - لايف" 15 معلومة عن الفنانة التونسية فريال يوسف.

1- ولدت في 11 ديسمبر 1980 بمدينة قرطاج التونسية.

2- اسمها الأصلي "فريال قراجة".

3- حصلت على درجة البكالوريوس في التجارة والماجيستير بإدارة الأعمال.

4- بدأت مسيرتها المهنية من خلال تقديمها لعدد من اﻹعلانات التجارية.

5- اتجهت للتمثيل حينما كانت في السابعة عشر من عمرها.

6- أول ظهور فني لها كان من خلال دور بالمسلسل التونسي "المتحدي"، عام 1997.

7- عملت لمدة عام في مصر كمديرة تسويق، ثم قررت العودة للتمثيل مرة أخرى.

8- ظهرت لأول مرة في السينما المصرية من خلال دور صغير في فيلم "بحب السيما"، عام 2004، مع المخرج أسامة فوزي، بطولة محمود حميدة، وليلى علوي، ومنة شلبي.

9- انطلاقتها الحقيقية في السينما جاءت من فيلم "بالألوان الطبيعية"، عام 2009، حيث قدمت دور "ليلى"، والذي تضمن على مشاهد جريئة، تعرضت بسببها للانتقاد من أسرتها والمقربين لها، ومن حينها قررت عدم القبول بأدوار إغراء مرة أخرى، على حد قولها في برنامج "سمر والرجال ولكن..".

10- تألقت في عدد من المسلسلات المصرية مثل: "سقوط حر، السبع بنات، ذهاب وعودة، حجر جهنم، أرض جو"، بجانب أفلام مثل: "جمهورية إمبابة، وخطة بديلة".

12- تمتلك تجارة خاصة بها، وبطاقة استيراد وتصدير، وعن ذلك قالت: "بأمن نفسي من غدر الفن، وعندي البيزنس الخاص بتاعي".

13- قالت إنها في بعض الأحيان "مادية"، ولا تتنازل عن حقوقها المالية.

14- من أغرب المواقف التي تعرضت لها هو ملاحقتها من جانب أحد المعجبين في تونس، الذي كان مصمما على الارتباط بها، ولما رفضت وعلم بأنباء تفيد تقدم شخص آخر لخطبتها، ذهب وحطم سيارتها انتقاما منها، فحررت محضرا ضده في الشرطة بعدم التعرض.

15- تعرضت مع الفنانة عبير صبري للهجوم من إحدى السيدات في الإمارات أثناء تسوقهما بسبب ملابسهم الجريئة، وانتشر مقطع فيديو يوضح تعرضها للاعتداء اللفظي، وكادت أن تحرر محضرا ضد السيدة الإماراتية لولا اعتذار رجال الشرطة لها، وتقديرها للشعب الإماراتي على حد قولها.

 

التعليقات