ايوان ليبيا

الخميس , 19 يوليو 2018
واشنطن ترفض الإفراج بكفالة عن روسية متهمة بالتجسسوثيقة: أمريكا تتهم كوريا الشمالية بانتهاك عقوبات الأمم المتحدةبومبيو: الاتفاق مع كوريا الشمالية قد يستغرق بعض الوقت والعقوبات ستستمرقاض أمريكي يأمر بحبس روسية متهمة بالتجسسالرجاء يهزم أسيك واتحاد الجزائر يفوز على رايون في الكونفيدراليةالكونفيدرالية.. التعادل يحسم مواجهة المصري ونهضة بركانتخلصي من الحبوب بعد إزالة الشعر بـ10 وصفات طبيعيةالنمل كابوس مزعج في الصيف اقضي عليه بـ7 طرقترامب: بوتين سيساعد في ملف كوريا الشماليةترامب: قد نعقد اتفاقية تجارية منفصلة مع المكسيكالبيت الأبيض ينفي قول ترامب إن روسيا لم تعد تستهدف أمريكاالسفير الفرنسي في اليمن يجتمع بقادة حوثيين في صنعاءلجنة من مالية الوفاق لمراجعة أذونات الصرف مع المصرف المركزيحفتر يلتقي أعضاء بإدارة المؤسسة الوطنية للنفط و مسئولين بشركة الخليج العربيالمشري يطالب السراج بإجراء الإستفتاء على الدستور أولاً بحسب مطالب جماعة الاخوان المسلمينزلاتكو يهاجم حكومة كرواتيا: قدتم الشعب إلى الفقر.. أنتم غير مرحب بكمفوز أنيمبا وخسارة فيتا كلوب الكونغولي في الكونفيدراليةتغريم زعيم بالمعارضة التركية بمبلغ ضخم عقب التشهير بأردوغان وأسرتهالورود فى استقبال أول رحلة جوية من إثيوبيا إلى إريتريا منذ 20 عاماالقائم بالأعمال الأمريكي بأنقرة يعرب عن خيبة أمله لاستمرار احتجاز قس في تركيا

الجيش الليبى يحذّر من وجود عناصر “داعش” قادمة من سوريا والعراق

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

حذّر الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة العميد أحمد المسماري، من وجود جيوب لتنظيم “داعش” الإرهابي والقاعدة في ليبيا.

وأشار المسماري في تصريحات صحفية إلى استمرار تواجد جيوب لتنظيم داعش الإرهابي والقاعدة في ليبيا’، لافتا إلى تقارير استخباراتية تؤكد انتقال عناصر من داعش في سوريا والعراق إلى ليبيا بمساعدة استخبارات دول أجنبية.

وأضاف الناطق الرسمي أن الجيش سيساهم في تأمين المنطقة بالكامل من خطر الإرهاب والجريمة المنظمة مثل الهجرة غير الشرعية وتهريب المخدرات.

وأكد المسماري أن توحيد المؤسسة العسكرية وتفعيلها تقتضي مساعدة المجتمع الدولي والعربي، لدعم الحرب على الإرهاب و”دواعش” المال العام والعصابات الإجرامية الدولية.

يشار إلى أن الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة العميد أحمد المسماري، شارك في الجولة الرابعة من اجتماعات القاهرة بشأن توحيد المؤسسة العسكرية، مؤكدا أنه تم إنجاز هذه المهمة بشكل ناجح حتى الآن بما يرضي أبناء المؤسسة العسكرية ويعود على ليبيا والمنطقة ودول الجوار بالأمن والاستقرار.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات