ايوان ليبيا

السبت , 19 يناير 2019
قمّة بيروت الاقتصادية...التنمية مجرد سراب ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيإحاطة المبعوث الخاص أمام مجلس الأمن.. نحن أمام غسّان سلامه الصحفي.. لكن من الذي يتحمل المسئولية؟أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 19 يناير 2019الولايات المتحدة تهدد بتسليط عقوبات على “المفسدين” في ليبياالمؤقتة تشن هجوماً على سلامةقصف مقر جهاز تنفيذ مشروعات الإسكان والمرافق بسرتماي تبحث مع قادة الاتحاد الأوروبي هاتفيا "الخطوات المقبلة" لبريكست20 قتيلا و54 جريحا جراء احتراق خط أنابيب في المكسيكقبول حكماء طرابلس لجهود الوساطة مع ترهونةالنص الكامل لكلمة ” سلامة” أمام مجلس الأمنتراجع اللواء السابع إلى هذه المنطقةارتفاع حصيلة اشتباكات طرابلسالجزائر تحذر من تضاعف الأجندات الأجنبية في ليبياقوة حماية طرابلس تعلن سيطرتها على هذه المناطقكتلة نواب برقة: سلامة يجب تغييرهبالفيديو – خيتافي يحرم ألافيس من المربع الذهبي ويسحقه برباعيةمواعيد مباريات اليوم السبت 19-1-2019 والقنوات الناقلة.. الزمالك وقمم نارية بالجملةبيان تليفزيوني: استقالة حكومة بوركينا فاسوالأمم المتحدة تنتقد جهود بورما "البطيئة للغاية" في إعادة الروهينجامقتل 15 إرهابيا مشتبها بهم في غارة جوية فرنسية في مالي

الجيش الليبى يحذّر من وجود عناصر “داعش” قادمة من سوريا والعراق

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

حذّر الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة العميد أحمد المسماري، من وجود جيوب لتنظيم “داعش” الإرهابي والقاعدة في ليبيا.

وأشار المسماري في تصريحات صحفية إلى استمرار تواجد جيوب لتنظيم داعش الإرهابي والقاعدة في ليبيا’، لافتا إلى تقارير استخباراتية تؤكد انتقال عناصر من داعش في سوريا والعراق إلى ليبيا بمساعدة استخبارات دول أجنبية.

وأضاف الناطق الرسمي أن الجيش سيساهم في تأمين المنطقة بالكامل من خطر الإرهاب والجريمة المنظمة مثل الهجرة غير الشرعية وتهريب المخدرات.

وأكد المسماري أن توحيد المؤسسة العسكرية وتفعيلها تقتضي مساعدة المجتمع الدولي والعربي، لدعم الحرب على الإرهاب و”دواعش” المال العام والعصابات الإجرامية الدولية.

يشار إلى أن الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة العميد أحمد المسماري، شارك في الجولة الرابعة من اجتماعات القاهرة بشأن توحيد المؤسسة العسكرية، مؤكدا أنه تم إنجاز هذه المهمة بشكل ناجح حتى الآن بما يرضي أبناء المؤسسة العسكرية ويعود على ليبيا والمنطقة ودول الجوار بالأمن والاستقرار.

التعليقات