ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
الناظوري يوافق على فتح الزوايا والطرق الصوفية«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل كفتة داوود باشاصلح النوفلية ... بقلم / رمضان عبدالسلامالقبض على إرهابيين حاولوا استهداف قاعدة تمنهنت الجويةروسيا: لا يوجد سبب لعدم تزويد الأسد بنظام إس-300 الصاروخىلافروف: بوتين مستعد للقاء ترامبكومى فى مذكراته: ترامب كان قلقا من التسريباتترامب دعا بوتين لزيارة أمريكا فى محادثة هاتفيةرئيس جنوب أفريقيا يقطع زيارته إلى لندن بعد مظاهرات عنيفة في بلادهاحتجاجات في الأرجنتين على رفع أسعار الغاز والكهرباءمسئول أمريكي يدعو ميانمار لإطلاق سراح الصحفيينكومي: بوتين تباهى أمام ترامب بأن روسيا "فيها أجمل صائدات للرجال" في العالمشغب وأحداث دموية في مباراة بشكتاش وفناربخشهليس الأهلي.. جوزيه يتغنى بهذا الناديشوبير: محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في البريميرليجيوفنتوس يخطط لتمديد عقد أليجريجددي مكياجك القديم.. 8 حيل بسيطة لإصلاح الروج والبودرةالبنتاجون: سوريا قادرة على شن هجمات كيماوية محدودة في المستقبلإعفاء وزير الخارجية السودانية من منصبهعودة الهدوء لبلدية العمامرة عقب القلاقل وأعمال الشغب

الجيش الليبى يحذّر من وجود عناصر “داعش” قادمة من سوريا والعراق

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

حذّر الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة العميد أحمد المسماري، من وجود جيوب لتنظيم “داعش” الإرهابي والقاعدة في ليبيا.

وأشار المسماري في تصريحات صحفية إلى استمرار تواجد جيوب لتنظيم داعش الإرهابي والقاعدة في ليبيا’، لافتا إلى تقارير استخباراتية تؤكد انتقال عناصر من داعش في سوريا والعراق إلى ليبيا بمساعدة استخبارات دول أجنبية.

وأضاف الناطق الرسمي أن الجيش سيساهم في تأمين المنطقة بالكامل من خطر الإرهاب والجريمة المنظمة مثل الهجرة غير الشرعية وتهريب المخدرات.

وأكد المسماري أن توحيد المؤسسة العسكرية وتفعيلها تقتضي مساعدة المجتمع الدولي والعربي، لدعم الحرب على الإرهاب و”دواعش” المال العام والعصابات الإجرامية الدولية.

يشار إلى أن الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة العميد أحمد المسماري، شارك في الجولة الرابعة من اجتماعات القاهرة بشأن توحيد المؤسسة العسكرية، مؤكدا أنه تم إنجاز هذه المهمة بشكل ناجح حتى الآن بما يرضي أبناء المؤسسة العسكرية ويعود على ليبيا والمنطقة ودول الجوار بالأمن والاستقرار.

التعليقات